اهم 10 مميزات و عيوب شيفروليه ماليبو 2021

 مميزات وعيوب شيفروليه ماليبو 2021 ،اسعار شيفروليه ماليبو 2021 في مصر

شيفروليه ماليبو هي سيارة متوسطة الحجم تم تصنيعها وتسويقها من قبل شيفروليه  كانت في الأصل سيارة دفع خلفي متوسط ​​وتعد مجموعة ( المنصور للسيارات ) هي الوكيل الحصري لسيارات chevrolet malibu في السوق المصري . ويتوفر منها فئتين تختلف فيما بينهما في الاسعار و التجهيزات . تتضمن شيفروليه ماليبو ٢٠٢١ على محرك 1500 cc رباعي الاسطوانات . وتبلغ قوته الحصانية 163 حصان . وعزم دوران 250 نيوتن / متر .

بينما كان صانعو السيارات المنافسون يمارسون أعمالهم في سوق سيارات السيدان العائلية منشغلين في تحسين  وإعادة تصور ما يمكن أن تكون عليه السيارة متوسطة الحجم ، فقد تركت شيفروليه سيارة ماليبو 2021 في حالة ضعف. حيث ان تصميمها الخارجي جميل لكن تصميمها الداخلي لطيف وغير مصقول.


مميزات و عيوب ماليبو 2021
 مميزات و عيوب شيفروليه ماليبو 2021


 مميزات شيفروليه ماليبو 2021

أهم الاسباب لشراء سيارة شفروليه ماليبو 2021 - مزايا شيفروليه ماليبو 2021

1.  تطبيقات الهاتف الذكي

الجديد لعام 2021 هو التكامل القياسي لتطبيقات الهواتف الذكية مع Apple CarPlay و Android Auto. هذا يعني أنه يمكن لمالكي iPhone وأولئك الذين لديهم Android مزامنة أجهزتهم مع Malibu واستخدام تطبيقاتهم بدلاً من بعض ميزات السيارة المدمجة (مثل التنقل). حتى القاعدة L تتميز بهذا التوافق ، وهو ليس شيئًا تجده في الكثير من التشكيلات. لا يزال العديد من صانعي السيارات يحتفظون بهذه الوظيفة لمستويات القطع فوق قواعدهم. تكامل تطبيق الهاتف الذكي السهل والفعال هو شيء سيحصل عليه سائقو Malibu كثيرًا من الاستخدام.

2. الضوابط سهلة الاستخدام

 تم وضع كل شيء بطريقة واضحة وسهلة القراءة ويسهل الوصول إليها. من السهل على أي شخص إجراء ترقية من سيارة عمرها 20 عامًا للتكيف مع عناصر تحكم Malibu. حتى أدوات التحكم في الصوت (التي تحتاج أحيانًا إلى صياغة محددة) بسيطة بما يكفي للاستخدام.

3. مساحة داخلية واسعة

قد يبدو طراز 2021 Chevy Malibu صغيرًا ، لكن من الداخل يبدو فسيحًا. في المقدمة ، كل شخص لديه مساحة للرؤوس والركبتين والوركين. وحتى في الخلف ، سيكون للركاب مساحة كبيرة لمد أرجلهم. يمكن للبالغين الأطول  أن يجلسوا في المقاعد الخلفية الخارجية دون أي متاعب. في حين أن الأرقام متخلفة عن بعض أفضل منافسي ماليبو ، إلا أنها تحتل مرتبة عالية جدًا في قائمة سيارات السيدان الفسيحة.

4. واجهة شاشة اللمس واضحة و كبيرة 

يعد نظام المعلومات والترفيه الخاص بشيفي أحد أكثر وسائل البدع سهولة في الاستخدام. واجهة الشاشة التي تعمل  باللمس كبيرة بما يكفي حتى على شاشة اللمس القياسية مقاس 8 بوصات. تم إعداد القوائم بوضوح وتسمية الأزرار بشكل مناسب. منحنى التعلم على هذا النظام قصير ، لذلك إذا لم تكن شخصًا خبيرًا في التكنولوجيا ، فقد يروق لك هذا.

5. تأمين قدرات الفرامل 

ماليبو لديها بعض الفرامل الآمنة بشكل ملحوظ. أثناء التجول في جميع أنحاء المدينة ، تشعر الدواسة بأنها خفيفة ويسهل التنبؤ بها. إنها تعمل حسب الحاجة . تحافظ الفرامل الهجينة على قدر جيد من الصلابة أيضًا وتحافظ على إحساس بالدواسة.

6. التعامل مع الثقة

لا توحي الفرامل بالثقة فحسب ، بل تعمل أيضًا على التحكم فيها. يمكن لماليبو الدوران عبر الزوايا بسهولة من خلال سيارة رياضية. لكونك غير رياضي ، فهذا مثير للإعجاب. على الرغم من بعض العواء من الإطارات القياسية لجميع الفصول ، فإنك تحصل على قدر كبير من الثبات على الطريق أثناء التناوب. يمكن توقع ماليبو باستمرار في طريقة تعاملها ويجب أن تجعل السائقين يشعرون بالراحة تجاه قدراتها.

7. الكثير من راحة المقعد

مقاعد Malibu مبطنة لتوفير الراحة. المقاعد الأمامية ، المبطنة بإحكام ، مزودة بدعامات جانبية تجعل الركاب مرتاحين. الدعم الجانبي كافٍ تمامًا ، والدعم يصمد جيدًا خلال الرحلات الطويلة. المقاعد الخلفية الخارجية مريحة أيضًا ، ولكن من الأفضل ترك المقعد الأوسط لطفل أصغر.

8. الكثير من الراحة أثناء الركوب

لا يخيب Malibu عندما يتعلق الأمر بجودة الركوب. مقدار الراحة التي تحصل عليها هو نموذج تشيفي. في حين أن  بعض الناس قد يجدون أن الركوب شديد الصلابة إلى حد ما ، إلا أن معظمهم سيستمتع بمدى سرعة مكواة التعليق في  أي كمال للطريق ، مما يمنعهم من الدخول إلى المقصورة. تظل تجربة قيادة Malibu بأكملها ممتعة ومثيرة .

9. المقصورة الداخلية اكثر راحة 

المقصورة مريحة أيضًا لأنها معزولة جيدًا عن الضوضاء الخارجية. المحرك بالكاد يصدر زقزقة ، وبالكاد يدخل  أي ضجيج للرياح. حتى المحرك الموجود في الهجين يكون مروضًا إلى حد ما ، ولا يزعج نفسه أبدًا. قد يتسبب الأسفلت المكسور في إحداث ضجيج طفيف على الطريق ، لكنه ليس شيئًا غازيًا. بشكل عام ، من المحتمل أنها واحدة من أكثر الكبائن هدوءًا في هذا القطاع. اعتبرنا معجبين.

مميزات و عيوب ماليبو 2021
 مميزات و عيوب شيفروليه ماليبو 2021


عيوب شيفروليه ماليبو 2021 

أسباب عدم شراء سيارة شيفروليه ماليبو 2021 - مشاكل شيفروليه ماليبو 2021

1. محرك أساسي لطيف

المحرك الأساسي هو محرك 1.5 لتر 4 أسطوانات بقوة 163حصان و 250 نيوتن / متر من عزم الدوران. وتصل السيارة لسرعة 100 كم من الثبات في زمن 9.2 ثانية . وهومعدل اداء ضعيف لشيفروليه ماليبو 2021 . خاصة اذا ماقورنت بغيرها من السيارات من نفس الفئة .

2. الحد الأدنى من الرؤية الخارجية

واحدة من أكبر عيوب التصميم هي أن Malibu بها أعمدة سقف سميكة وغطاء سطح السفينة مرتفع جدًا. هذا المزيج يعني أن هناك ضعف في الرؤية الخارجية. أيضا ، التمسك بسطح اندفاعة أسود ؛ يسبب انحرافات أقل من البيج. على الأقل تحصل على كاميرا رؤية خلفية قياسية لمساعدتك على التخفيف من إجراءات النسخ الاحتياطي.

3. مواد داخلية لا تتمتع بالجودة المطلوبة 

الجودة الداخلية لماليبو ليست رهيبة ، لكن المواد تظهر على أنها قديمة. تبدو المواد البلاستيكية الصلبة المزخرفة لطيفة بما فيه الكفاية ، لكن بعض البلاستيك الصلب الموجود في الجزء الخلفي من المقصورة يشعر بخدش شديد لدرجة لا تروق له ، وبالتالي فهو رخيص بعض الشيء. تكون الأسطح ناعمة الملمس أجمل بكثير إذا انتهى بك  الأمر في مستوى القطع الممتاز.

4. لا يوجد مساحة تخزين داخلية كبيرة أو مساحة شحن

ماليبو ليست رائدة في فئة البضائع أو مساحات التخزين الداخلية. حيث تتسع الشنطة الخلفية للسيارة الى 453 لتر  ، وهو ما يكفي لتخزين الأمتعة ، لكنه لن يحمل الكثير من الأشياء الأخرى. صندوق السيارة الهجينة أصغر حجمًا ، لذا سيكون عليك وضع حقائب الزائدة في المقعد الخلفي. تشغل البطارية مساحة كبيرة جدًا. وبقدر ما يتم تخزين  الأشياء الصغيرة داخل المقصورة ، ستشعر أغراضك الصغيرة بأنها كبيرة جدًا مقارنة بما هو متاح. مسند الذراع متوسط ​​الحجم ، وحوامل الأكواب تناسب مقاسًا واحدًا فقط ولا تحتوي على مقابض.

5- الارتفاع عن الارض غير مناسب 

يبلغ ارتفاع شوفرليت ماليبو عن الارض 132 سم و هو ارتفاع غير كاف . خاصة مع طبيعة اشوارع في مصر  بسبب تعدد المطبات المرتفعة والطرق غير الممهدة . مما قد ينتج عنه احتكاك اسفل السيارة بالمطبات .

مقارنة بين شيفروليه ماليبو 2021 مقابل هوندا أكورد 2021

قد لا تكون هوندا أكورد 2021 هادئة مثل chevrolet malibu ، ولكن لديها العديد من خيارات المحركات الموفرة للوقود والتي توفر قدرًا جيدًا من الطاقة. إن مقصورة أكورد داخلية ضخمة ، لذا لا ينبغي أن تكون المساحة مشكلة  لأي شخص. يبدو التعامل مع أكورد رياضيًا ويمكن مقارنته إلى حد كبير بماليبو. هناك مجموعة من المساعدات  المتقدمة للسائق والتي تأتي بشكل قياسي في أكورد ، وأكثر من ذلك التي تأتي في ماليبو.

مميزات و عيوب ماليبو 2021
 مميزات و عيوب شيفروليه ماليبو 2021


مقارتة بين شيفروليه ماليبو 2021مقابل تويوتا كامري 2021

ستكون تويوتا كامري 2021 من أفضل المنافسين لهذا العام. هناك بعض المشكلات المتعلقة بصعوبة استخدام نظام  المعلومات والترفيه وارتفاع صوت المحرك عند وضعه تحت التسارع. أيضًا ، تعتبر مساعدات السائق المتقدمة حساسة للغاية بالنسبة للإعجاب. ومع ذلك ، فإن السائقين يحصلون على الاقتصاد في استهلاك الوقود الصلب من المحرك رباعي الأسطوانات ، وهناك الكثير من الرؤية الخارجية من مقعد السائق.

اسعار شيفروليه ماليبو 2021 في مصر 

سعر شيفروليه ماليبو الفئة الاولى   390.000 جنيها مصريا .

سعر شيفروليه ماليبو الفئة الثانية 450.000 جنيها مصريا .

قدم موقع معلومستا اهم و ابرز عيوب شيفروليه ماليبو 2021 مميزاتها . واسعار ماليبو 2021 . وعيوب ماليبو 2021  ، ومشالكل وعيوب الماليبو 2021 .


عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-