اهم 10 مميزات وعيوب سوبارو XV 2023

عيوب ومميزات سوبارو XV 2023 هي سيارة كروس أوفر متعدة الاستخدامات يابانية الصنع  تتميز بقدر كبير من الاعتمادية وتعدد ميزات السلامة والامان بها بالاضافة الى احتوائها على الكثير من وسائل الراحة الداخلية ، وهذا لا يعني خلوها من بعض السلبيات فمن اهم عيوب سوبارو XV 2023 ضيق مساحة شنطتها الخلفية وتصميمها الخارجي غير المفضل للبعض وغيرها من العيوب اتي سنناقشها بالتفصيل .


عيوب سوبارو XV 2023 ، و مميزات سوبارو XV 2023 ، و مواصفات سوبارو XV 2023
اهم 10 مميزات وعيوب سوبارو XV 2023  

عيوب سوبارو XV 2023


  • من ابرز عيوب سوبارو XV 2023 ادائها المتواضع مقارنة بالمنافسين
  • المساحة المحدودة للشنطة الخلفية
  • قلة مساحات التخزين الداخلية المتوفرة
  • يعيبها تسرب الكثير من ضوضاء الطريق وارياح الى كابينة السيارة الداخلية
  • خامات السيارة الداخلية اقتصادية وتفتقر للجاذبية
  • فرامل السيارة لا تتمتع باالاداء المناسب خاصة مع السرعات العالية
  • افتقار فئاتها الاولى لكثير من التجهيزات الداخلية

عيوب سوبارو XV 2023 في السوق المصري



1. تسارع أضعف من السيارات الأخرى.

على الرغم من تفاخرنا بالطبيعة المريحة سوبارو XV ، إلا أن هذه الميزة قد لا تكون مناسبة لعشاق السرعة. لن يجد المشترون الذين يبحثون عن تقاطع سريع وسهل المناورة احتياجاتهم في سوبارو XV .

2. مساحة تخزين داخلية أقل من المنافسين.

تتميز سوبارو XV 2023 بكمية هائلة من مساحة الشحن الداخلية ولكنها كافية لمواكبة المنافسين. لسوء الحظ ،فإن هوندا HR-V و نيسان قشقاي أصغر في المكانة ولكنهما قادران على تخزين أكثر من سوبارو XV 2023.


3. اداء متوسط .

على الرغم من تعدد مزايا سوبارو XV 2023 الا ان ادائها ليس بالقوة المطلوبة خاصة مع مقارنتها بغيرها من السيارات في نفس الفئة فهي تحتوي على محرك سعة 1600 سي سي وعزم دوران 150 نيوتن / متر .

4. تسارع ضعيف

يعد تسارع سوبارو XV 2023 اقل اكثبرا من منافسيها في هذه الفئة حيث تتسارع سوبارو XV لتصل لسرعة 100 كم من الثبات في زمن قدره 13.1 ثانية وهو معدل اقل من المنافسين . والتسارع الضعيف من ابرز عيوب سوبارو XV 2023 .

5. ضعف عزل الصوت

حيث من الممكن ملاحظة دخول الرياح و الضوضاء الى المقصورة الداخلية للسياررة خاصة مع التسارع العالي .

6. افتقار الفئات الاولى لبعض انظمة الامان المهمة .

في حين أنه لا ينبغي أن يكون صدمة أن القيمة المذهلة لسيارة سوبارو XV 2023 لا تتضمن ميزات أمان مساعدة للسائق القياسية في الفئات الاولى ، يصر بعض المشترين على أهمية هذه الميزات ويختارون الفئات الاعلى من سوبارو XV 2023.

قد يعجبك ايضا 
موقع معلومستا افضل موقع عيوب سيارات

مميزات سوبارو XV 2023


أسباب شراء سوبارو XV 2023 - ايجابيات سوبارو XV 2023 .


1. تعدد الفئات المطر.وحة

لا تقدم سوبارو XV 2023 فقط ثلاث مستويات مختلفة من القطع للاختيار من بينها ، ولكنها تضم ​​أيضًا تنوعً ا أكبر داخل هذه الفئات هذه مقارنة بالمنافسين. حيث يتوفر الفئة الاولى F/O ، و الفئة الثانية PREMIUM ، و الفئة الثالثة LUXURY .

2. توفر العديد من وسائل الترفيه والتكنولوجيا


يحبها المشترون. التكامل مع Apple CarPlay و Android Auto متوازن مع شاشة تعمل باللمس مقاس 6.5 بوصة راديو AM - FM و مشغل اسطوانات MP3 ، و مخرج USB ، و مخرج AUX ، وبلوتوث و غيرها.


3. سهولة التعامل

يمكن لمحرك سوبارو XV 2023 الأساسي رباعي الأسطوانات أن يولد ما يصل إلى 114 حصانًا يبدو وكأنه سيارة عالية الأداء ولكنه واثق من قدرتها على التحكم في قوتها. يأخذ وقته لتسريع الطريق السريع ، سوبارو XV تتماشى تمامًا مع المنافسين الآخرين في هذا الجانب. يسود أسلوب القيادة المريح هذا في كلا خياري ناقل الحركة اللذين يتم تقديمهما في سوبارو XV . وذلك من ابرز مميزات سوبارو XV 2023 .


4. حسن المناولة و توجيه متوازن .

تم تجهيز سوبارو XV القوية بتوجيه متوازن ورباطة جأش استثنائية ، حيث تتعامل مع الزوايا والانعطافات السريعة بشكل جيد بالنسبة لحجمها ومكانتها. يمكن أن تُعزى أوقات الاستجابة السريعة إلى الإعداد الميكانيكي لهذه السيارة ، بينما يكون التوجيه الصلب نتيجة لتوزيع الوزن.


5. رحلة مريحة مع تعليق مناسب.

تتعامل سوبارو كروسستريك 2023 مع المطبات فور وصولها وتمتص الاهتزازات جيدًا ، وتوفر رحلة مريحة للركاب. تساعد الجودة الداخلية الاستثنائية في توفير الراحة والمواد الخصبة التي تزيد من راحة الركاب أيضًا.

6. ارتفاع مناسب .

من ابرز مميزات سوبارو XV 2023 هو ملائمة ارتفاعها عن الارض لطبيعة الشارع المصري ويبلغ ارتفاع سوبارو XV عن الارض 22 سم . وهو من اهم مميزات سوبارو XV 2023

7. كفاءة كبيرة في استهلاك الوقود بالنسبة لحجمها وقدراتها.

غالبًا ما يؤدي تراكم إمكانات القدرة الحصانية والترقيات الكبيرة للمحرك إلى انخفاض كفاءة استهلاك الوقود. ومع ذلك ، لم تشهد سوبارو XV م هذا الاتجاه في طرازها لعام 2023. مرتبة بالقرب من القمة لعمليات الانتقال الموفرة للوقود ، يمكن أن تستهلك سوبارو XV 2023 ما يصل إلى6.5 لتر وقود / 100 كم .

8. تعدد انظمة الامان و السلامة.

حيث تحتوي سوبارو XV على برنامج التوازن الالكترونيESP ، و برنامج تدعيم الفرامل BAS، و نظام مساعدة صعود المرتفعات VSC، فرامل مانعة للانغلاق ABS ، و سائد هوائية للسائق ، و وسائد هوائية للمقعد الامامي وغيرها .

مواصفات سوبارو XV 2023


سعة المحرك 1600 سي سي
القوة الحصانية114 حصان
العزم150 نيوتن / متر
التسارع11.3 ثانية / لتصل لسرعة 100كم
ناقل الحركةاوتوماتيك CTV
تاريخ الصنع2023
استهلاك الوقود6.5 لتر / 100 كم

ما الجديد لعام 2023؟


التغييرات لا تنتهي أبدًا في تصميم وإعادة اختراع سوبارو XV 2023. كل عام ، يتحدى صانع السيارات نفسه لجعل هذا الطراز أكثر تجهيزًا وأفضل من أي وقت مضى. عام 2023 لا يختلف. هذه المرة سيشهد المشترون بعض الترقيات الخارجية التي تتضمن تصميمات جديدة للشبك الأمامي وتصميم ممتص الصدمات. ستشهد مجموعة نقل الحركة في هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات إضافة خيار محرك جديد إلى جانب التحديث البصري الخفيف الذي يتضمن تصميمات جديدة للمصد الأمامي والشبكة ، يكتسب سوبارو XV 2023 طرازًا رياضيًا وخيار محرك أكثر قوة. الميزات المحسّنة للطراز الرياضي الجديد -عجلات 17 بوصة فريدة ، تنجيد أصفر مخيط ، تقليم من ألياف الكربون ، وأنماط قيادة متطورة - رائعة .

في هذا المقال تم القاء الضوء علي عيوب سوبارو XV 2023 ، و مميزات سوبارو XV 2023 ، و مواصفات سوبارو XV 2023 .

عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري عربي مصطفى
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-