عيوب سوزوكي اسبريسو 2024

سيارة سوزوكي إسبريسو 2024 هي احدى السيارة الكروس أوفر ذات الحجم الصغير . وتتوفر سوزوكي إسبريسو في السوق المصري فئة واحدة و تعد مجموعة مودرن نوتورز هي الوكيل الرسمي لها في السوق المصري . تحتوي عرية سوزوكي إسبريسو 2024 على محرك سعته 1000 سي سي وقدرة حصانية قدرها 67 حصان ، و عزم دوران 90 نيوتن /متر .


تحتوي سوزوكي إسبريسو 2024 على العديد من التتجهيزات و المزايا المختلفة مثل السعر المناسب ، ووسائل الامان المتعددة و غيرها من المميزات وهذا ايضا لا يعني خلو سوزوكي إسبريسو 2024 من العيوب مثل عدم الثبات الكاف مع السرعات المرتفغة و عزل الصوت غير جيد و غيرها من العيوب كما سنوضحها في السطور القدمة بالتفصيل .


عيوب عيوب سوزوكي اسبريسو 2024 ، سلبيات و مشاكل سوزوكي اسبريسو 2024
عيوب سوزوكي اسبريسو 2024

عيوب سوزوكي إسبريسو 2024

  • تصميم السيارة الداخلي لا يتمتع بالاتساع الكافي .
  • من ابرز عيوب سوزوكي إسبريسو 2024 عدم الثبات خاصة مع التسارع العالي .
  • تصميم السيارة غريب بعض الشئ وغير محبذ لبعض المستهلكين .
  • فرش سوزوكي إسبريسو 2024 الداخلي لا يتمتع بالجةودة المطلوبة حيث يصنع من القماش .
  • لا تحتوي على زجاج الكتروني ولكن يتم التحكم به يدويا .
  • عدم تعدد فئات السيارة مما يقلص فرص الاختيار بين فئاتها وذلك من ابرز عيوب سوزوكي إسبريسو 2024 .
  • افتقارها لناقل حركة اتوماتيك .
  • يتسم اداء السيارة بالضعف حيث يبلغ سعة محركها 1000 سي سي .
  • تسارعها ضعيف حيث تصل لسرعة 100 كم من الثبات في زمن قدره 14.3 ثانية و هو معدل ضعيف جدا .
  • عدم رواج و انتشار سوزوكي إسبريسو 2024 مما يصعب من عملية اعادة بيعها .
  • قطع غيار سوزوكي إسبريسو 2024 مرتفعة الثمن .
  • عزل صوت السيارة ردئ حيث تتسرب الضوضاء و الاصوات الى السيارة وبصفة خاصة مع التسارع العالي .
  • افتقارها لبعض التجهيزات القياسية مثل فتحة السقف البانورامية .
  • عدم احتوائها على حساسات ركن امامية او خلفية .

عيوب سوزوكي اسبريسو 2024 في السوق المصري

سلبيات سوزوكي اسبريسو 2024 ، اسباب تمنع من شراء اسبريسو 2024

1. اداء ضعيف .
تحتوي سيارة اسبريسو 2024 على محرك سعة 1 لتر ذو قوة حصانية قدرها 67 حصان ، وتبلغ سرعتها القصوى 150 كم / ساعة ، و هو معدل اداء مقبول الى حد ما بالنسبة لهذه الفئة من السيارات .

2. تصميم غريب .
تم تصميم سوزوكي اسبريسوبتصميم غير مالوف لهذه السيارة الصغيرة ، وقد نجد بعض المستهلكين لا يألفون هذا التصميم ، ولكن من الممكن تحسينه في الطرازات الاحدث من سوزوكي اسبريسو .مما يزيد من سلبيات و عيوب اسبريسو 2024 .

3. يمكن أن تكون مجهزة بشكل أفضل .
على الرغم من توفر العديد من المميزات وو سائل الترفيه في اسبريسو 2024. الا انه كان بالامكان اضافة بعض التجهيزات و الكماليات حتى تزيد قيمة السيارة و درجة تقييمها . حيث تفتقد السيارة الى نوافذ كهربائية خلفية ، ولا ممسحة خلفية ، ولا مرآة داخلية نهارية / ليلية وغيرها .

4. عدم الثبات مع التسارع العالي .
منالاحظ عدم ثبات عريبة اسبريسو 2024 ، خاصة مع السرعات العالية ، حيث ان وزن اسيارة خفيف بعض الشئ مما لا يساعدها على التوازن و الثبات الكافي . تحتاج S-Presso أيضًا إلى مزيد من الثبات عند السرعات العالية. تتخطى حماستها في المدينة أثناء القيادة على الطريق السريع . من ابرز عيوب سوزوكي اسبريسو 2024 .

5. ضعف عزل الصوت .
لديها عزل ضعيف للضوضاء ، فنجد الكثير من الضوضاء و الرياح تتغلغل داخل المقصورة و خاصة في الطرق السريعة .

6. ضعف مسستوى الامان .
من ملاحظ في سوزوكي اسبريسو موديل 2024 عد احتوائها على العديد من انظمة الامان الضرورية . فهي لا تحتوي على ، و توزيع الكتروني للفرامل EBD، و برنامج تدعيم الفرامل BAS ، و سائد هوائية للسائق، و وسائد
هوائية للمقعد الامامي .

7. عدم توفر ديناميكيات قيادة مصنفة .
سوزوكي اسبريسو هي سيارة خفيفة الوزن ولا تحتوي على ديناميكيات قيادة مصنفة. لا يزال الاستقرار عالي السرعة ضعيفًا . لذلك يفضل استخدامها داخل المدن و لا يستحسن قيادتها على الطرق السريعة .

8. التعليق غير ملائم .
لم يتم ضبط تعليق سوزوكي اسبريسو موديل 2024 جيدًا وتميل السيارة إلى المعاناة من توازن التعامل مع القيادة. حيث يشعر قائد السيارة بالمطبات مما يقلل من الراحة داخل مقصورة السيارة . من اهم عيوب سوزوكي اسبريسو 2024 .

9. احتوائها على فئة واحدة فقط .
تحتوي سوزوكي اسبريسو 2024 على فئة وحيدة .مما يققل فرصة من يريد ترقية مواصفات السيارة الى مواصفات اعلى .

مشاكل سوزوكي إسبريسو 2024

1. عزل ضوضاء ضعيف.
في السرعات العالية ، تواجه S-Presso رعشة صغيرة هنا وهناك ، كما هو متوقع من سيارة ذات وقفة عالية ومدببة. هذا يجعل S-Presso صاخبًة بعض الشيء أثناء تشغيل الطرق السريعة. سوف يسمع السائقون صوت الرياح والإطارات وضجيج المحرك الذي يتخلل المقصورة مما قد يتركهم يبحثون عن أي نوافذ مفتوحة بين الحين والآخر. نظرًا لافتقارها إلى التخميد الصوتي وضعف الاستقرار في السرعة العالية ، فإن S-Presso تصنع سيارة حضرية أفضل من سيارة الطريق السريع.

2. افتقاد بعض الميزات الأساسية.

تحتوي S-Presso فقط على فوهة رش واحدة للزجاج الأمامي ، وضوء عكسي واحد ، ولا يوجد ممسحة خلفية ، ولا توجد نافذة كهربائية خلفية ، ولا توجد مرآة داخلية نهارية / ليلية ، ولا توجد عجلات قيادة قابلة للتعديل ، ولا يوجد تعديل لارتفاع السائق. ومع ذلك ، فإن أحدث فتحة لسوزوكي توفر نظامًا ترفيهيًا معقولًا مع اتصال Bluetooth ومقبس 12 فولت ومنفذ USB. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على الوسائد الهوائية الأمامية المزدوجة القياسية ، وأحزمة الأمان ثلاثية النقاط لجميع الركاب ، وأقفال الأبواب المقاومة للأطفال ، وحبال Isofix ، ونظام منع انغلاق المكابح (ABS) ، ونظام منع تشغيل المحرك ، مما يمنحك الأساسيات من حيث السلامة.

عربي مصطفى
عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات