افضل إطارات السيارات في مصر 2024 والفرق بينها وافضل كاوتش للسيارت

معظم الناس يتسوقون لشراء الإطارات حسب طراز الإطارات ، ولكن يمكنك الاقتراب من شراء إطار استثنائي إذا التزمت بعلامة تجارية معينة للإطارات ، ثم اختر الطراز الأنسب ضمن تلك العلامة التجارية لسيارتك. قمنا بتحليل أفضل 10 علامات تجارية للإطارات لجعل هذا القرار أسهل بالنسبة لك .و في السطور القادمة سوف نستعرض افضل انواع اطارات السيارات في مصر 2024 ، اسعار إطارات السيارات في مصر 2024 ، افضل ماركات الإطارات الجيدة 👉 .


افضل إطارات السيارات في مصر 2024  ، اسعار إطارات السيارات في مصر 2024 ، افضل كاوتش السيارات في مصر 2024 ، ما هي ماركات الإطارات الجيدة ؟  ما هي أفضل الإطارات لسيارتي؟  افضل طارات السيارات في العالم 2024 ، سعر اطارات السيارات الجديدة في مصر 2024 ، ما هي احسن اطارات للسيارات الان في مصر
افضل إطارات السيارات في مصر 2024 والفرق بينها وافضل كاوتش للسيارت

افضل إطارات السيارات في مصر 2024

بالنظر إلى المجموعة الكاملة من قطع غيار السيارات ، فإن الإطارات لديها ، إلى حد بعيد ، أكبر قدر من الاختلاف. هناك العديد من العوامل التي تدخل في شراء المجموعة المثالية لسيارتك واحتياجات القيادة الفريدة. إذا نظرت في أي كتالوج لشركات إطارات معينة / أفضل إطارات سيارات ، فهناك مستويات مختلفة من حيث السعر.في هذه المقالة ، قمنا بتجميع قائمة بأفضل 10 علامات تجارية للإطارات في السوق استنادًا إلى الجوانب الرئيسية المتعلقة بالأداء وعمر الإطار والسعر وعامل المخاطرة والجودة الشاملة. بدون مزيد من اللغط ، دعنا نقفز مباشرة إلى قائمة أفضل ماركات الإطارات.
  • ميشلان
  • هانكوك
  • دنلوب
  • بريد جستون
  • بيريلي
  • كوموهو

ما هي أفضل ماركة للإطارات 2024 ؟


أفضل علامة تجارية للإطارات ذات الجودة الشاملة: ميشلان - تعمل هذه الشركة في مجال الإطارات منذ 100 عام. لديهم سجل حافل بالثقة وتاريخ طويل من الابتكار والجودة.
1. إطارات ميشلان
ميشلان هي شركة إطارات فرنسية لها تاريخ يعود إلى عام 1889. في هذه الأيام ، تم التعرف على ميشلان على نطاق واسع كواحدة من أفضل العلامات التجارية للإطارات في العالم مع خيارات كل شيء من الدراجات إلى الطائرات الجامبو. على مر السنين ، اكتسبت ميشلان سمعة طيبة في استخدام المطاط عالي الجودة للمساعدة في توفير استهلاك الوقود بشكل استثنائي في كل إطار.عندما يتعلق الأمر بأفضل ماركات الإطارات ، اخترنا ميشلان في المرتبة الأولى لأسباب عديدة. الأهم من ذلك ، جاء قرارنا إلى الأداء المتوازن مع عوامل خطر منخفضة بشكل لا يصدق.

يدير الخبراء في ميشلان مراكز أبحاث في جميع أنحاء العالم يعملون كل يوم لضبط تصميمات الإطارات الحصرية للعلامة التجارية. يبدأ البحث باختبار ومراقبة إطارات رياضة السيارات. ثم يطبق الخبراء نتائجهم على التطبيقات اليومية لصياغة أفضل إطارات سيارات للسائقين كل يوم.

2. إطارات جوديير
Goodyear Tire Brand Logo، تعد شركة Goodyear ، إحدى أكثر شركات الإطارات الأمريكية الموثوقة ، عنصرًا أساسيًا في الصناعة وهي مصنفة حاليًا كأكبر شركة لتصنيع الإطارات في العالم. بصرف النظر عن منطادهم الأيقوني وعلاقاتهم الوثيقة بـ NASCAR ، أصبح اسم Goodyear مرادفًا للجودة. أدى هذا المفهوم إلى جعل منتجات Goodyear واحدة من أفضل العلامات التجارية للإطارات للمتسابقين المحترفين والمسافرين يوميًا على حد سواء.هناك سبب وجيه يجعل Goodyear هو الإطار المفضل لناسكار. هذا السبب هو المتانة. تتنقل سيارات السباق عادةً بسرعات تزيد عن 200 ميل في الساعة وتحتاج إلى أفضل إطارات سيارات متاحة.

لطالما تم الإشادة بإطارات Goodyear بسبب تآكلها الاستثنائي - وهو معيار يستند إلى اختبار تآكل المداس في تقرير المستهلك. بالإضافة إلى ذلك ، اكتسبت Goodyear سمعتها كواحدة من أفضل العلامات التجارية للإطارات من حيث الثبات والثبات والتعامل السريع الاستجابة.

3. إطارات كونتيننتال
كونتيننتال تاير لوجو كونتيننتال هي واحدة من أفضل العلامات التجارية للإطارات في السوق ولها جذور في ألمانيا يعود تاريخها إلى عام 1871. على مدار قرن ونصف ، أصبحت كونتيننتال شركة تصنيع إطارات موثوق بها لكل نوع من أنواع سيارات الركاب تقريبًا - تتراوح من السيارات الرياضية الراقية إلى الدراجات النارية.تشتهر شركة كونتيننتال بتوفير بعض من أفضل إطارات السيارات والخيارات المتخصصة لماركات السيارات الفاخرة مثل بي إم دبليو ومرسيدس.

تشتهر إطارات كونتيننتال بتوفير مزيج صحي من المناورة والراحة. بالإضافة إلى ذلك ، اكتسبت مسافة التوقف على كل من الطرق الرطبة والجافة شهرة واسعة. عادةً ما يكون تسعير هذه المنتجات أقل قليلاً من بعض أفضل العلامات التجارية للإطارات ، والتي غالبًا ما تكون عامل جذب بناءً على الجودة التي تقدمها.

4. إطارات BF Goodrich
BF Goodrich Tire LogoBF Goodrich هي واحدة أخرى من أفضل العلامات التجارية للإطارات التي نشأت في أمريكا. مع تاريخ غني يعود إلى أكثر من 115 عامًا ، تعد BF Goodrich علامة تجارية معروفة بإنتاج أفضل إطارات السيارات لتعزيز تجربة القيادة.من المعروف أن المهندسين الذين يعملون خلف الكواليس يقضون عطلات نهاية الأسبوع على الطرق الوعرة ، والسباق ، والمشاركة في جميع أنواع رياضة السيارات. هذا للمساعدة في سد الفجوة بين الشغف والعمل لتزويد العملاء بإطارات تجعل القيادة ممتعة.
باعتبارها واحدة من أفضل العلامات التجارية للإطارات في الصناعة ، فإن تركيز BF Goodrich يركز بشدة على إطارات السيارات والشاحنات / سيارات الدفع الرباعي عالية الأداء. اكتسبت العلامة التجارية اسمًا لنفسها كواحدة من أفضل شركات الإطارات للقيادة على الطرق الوعرة.إن التصميمات المبتكرة للإطارات ، المقترنة بجودة لا تضاهى ، تترك للسائقين منتجًا جديرًا بالثقة بشكل لا يصدق يمكنه التعامل مع أصعب التضاريس وأساليب القيادة دون إخفاق.

5. إطارات بريدجستون

تعد Bridgestone Tire Brand Logo واحدة من أكبر الشركات المصنعة للإطارات ، وهي متجذرة في شركتين مختلفتين ؛ تأسست شركة Firestone في أمريكا عام 1900 ، وتأسست Bridgestone في اليابان عام 1931. حدث الاندماج في عام 1988 ، والذي شكل أكبر شركة لتصنيع الإطارات والمطاط على هذا الكوكب!تم الإشادة ببريدجستون على نطاق واسع لتطوير إطارات أسلاك الحرير ، والتي غيرت صناعة الإطارات إلى الأبد. كما يُنسب إليهم الفضل في إدخال بناء الإطارات الشعاعية!

حتى يومنا هذا ، اكتسبت بريدجستون سمعة طيبة بين أفضل العلامات التجارية للإطارات وواحدة من أكثر الشركات المصنعة ابتكارًا في هذه الصناعة. حاليًا ، تكرس العلامة التجارية لتقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون ، وكذلك استخدام الموارد المتجددة لمنتجاتها.

6. إطارات كوبر

تأسست شركة Cooper Tyre Company ، وهي واحدة من أفضل العلامات التجارية للإطارات ومقرها في أمريكا ، في عام 1914. لقد ظلت مكرسة لمهمتها منذ اليوم الأول: تقديم إطارات عالية الجودة بأسعار معقولة. في الأصل ، تخصص Cooper في رقع الإطارات وإسمنت الإطارات وأدوات الإصلاح.طوال فترة وجود الشركة ، كان شعار Cooper (ولا يزال) أحد أكثر الرموز شهرة في صناعة الإطارات.لطالما ارتقت Cooper بسمعتها في تقديم أحدث التقنيات وابتكارات الإطارات في كل منتج على حدة.

من أجل نقودك ، يقف Cooper فوق الحزمة في تقديم تصميمات إطارات فريدة مصممة لتدوم. يستخدم المهندسون قوالب تقنية متخصصة عند إنشاء مداس الإطارات لتحقيق أداء أفضل على جميع أنواع الطرق - سواء كانت رطبة أو جافة أو ثلجية أو جليدية.على غرار Bridgestone ، أظهرت Cooper مؤخرًا التزامًا قويًا بالاستدامة في عمليات التصنيع الخاصة بها.

7. إطارات فالكن

Falken Tyre Brand Logo Falken ، شركة يابانية تأسست عام 1983 ، هي واحدة من أحدث الشركات المصنعة للإطارات في السوق. في فترة وجودها القصير نسبيًا ، اكتسبت Falken سمعة طيبة بسرعة كواحدة من أفضل العلامات التجارية للإطارات مع بعض خطوط الإنتاج الأكثر موثوقية وتنوعًا.

مع جذورها في صناعة السباقات ورياضة السيارات ، تفخر Falken بقدرتها على توفير قدرات عالية السرعة والتعامل مع السائقين العاديين.فالكن متخصصة في الإطارات عالية الأداء. على مر السنين ، توسعت الشركة لتوفر إطارات الرحلات مع القدرة على جميع المواسم ، مع الحفاظ على صفات الأداء التي ساعدتهم على كسب سمعتهم.
8. إطارات بيريللي

تم الاعتراف بشركة Pirelli على نطاق واسع كواحدة من أفضل العلامات التجارية للإطارات في العالم منذ إطلاقها في عام 1872 في إيطاليا. من خلال الجذور في سباقات الفورمولا 1 ، تم تصميم كل خط من خطوط الإطارات التي تنتجها الشركة بأبحاث وتطوير شاملة لتحقيق أفضل أداء ممكن.

تقترن Pirelli عادةً بماركات السيارات الفاخرة مثل Ferrari و Lamborghini و Maserati. يجب أن يكون هذا وحده كافيًا ليؤكد لك أن كل إطار يتم إنتاجه بمواد عالية الجودة وتصميمات أكثر ابتكارًا.

بنت Pirelli سمعتها من خلال تصميمات إطارات فائقة الأداء. مع سنوات عديدة من الخبرة في تقديم منتجات عالية المستوى إلى أشهر العلامات التجارية للسيارات الغريبة ، فإن طابع الجودة لشركة Pirelli يترجم تمامًا إلى السائقين غير الرسميين والأداء اليومي.
9. إطارات تويو

Toyo Tyres Brand Logo تويو هي واحدة من أفضل شركات الإطارات في السوق. تأسست في اليابان عام 1945 ، كانت الجودة الفائقة عند نقاط الأسعار متوسطة المدى عاملاً هائلاً في بناء سمعة العلامة التجارية. أثناء بدايتها كعلامة تجارية ذات قيمة مع كتالوج أصغر ، تقدمت Toyo إلى شركة كبرى مع خيارات لكل شيء من سيارات الركاب إلى الشاحنات التجارية.

تمتلك Toyo بعضًا من أفضل الإطارات المصنفة من أجل عمر مداس طويل جدًا. من المعروف أن إطارات الشاحنات تتمتع بعمر أطول بنسبة 40٪ مقارنة بالمنافسين. نظرًا لكون المتانة سمة أساسية ، تتخصص Toyo في تصميم إطارات طويلة الأمد لجميع أنواع الطرق واحتياجات القيادة.

10. إطارات يوكوهاما
يوكوهاما هي واحدة أخرى من أفضل العلامات التجارية للإطارات في اليابان. تأسست في عام 1917 ، يمكن شراء إطارات يوكوهاما من جميع أنحاء العالم لتناسب مجموعة واسعة من المركبات. في حين أن يوكوهاما هي الأكثر استخدامًا في تطبيقات رياضة السيارات ، إلا أنها تستخدم أحدث تقنيات الإطارات في كل طراز من طرازاتها.

باعتبارها واحدة من أفضل العلامات التجارية للإطارات التي تقود الطريق في الابتكار ، تتخصص يوكوهاما في إنشاء ملامح مداس طويلة الأمد لتقليل مقاومة التدحرج ، وتوفير اقتصاد أفضل للوقود ، وإطالة عمر المداس. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم كل طراز بتقنية نمط مداس الملعب بحيث يمكن للسائقين تجربة قيادة سلسة وهادئة.

افضل انواع كاوتش السيارات 2024 في مصر
1- كاوتش ميشلان
2- كاوتش بريدجستون
3- كاوتش جوديير
4- كاوتش دانلوب
5- كاوتش كونتيننتال
6- كاوتش بيريلي
7- كاوتش هانكوك
8- كاوتش فايرستون
9- كاوتش يوكوهاما
10- كاوتش نكسن (نيكسن)

متى تحتاج إلى شراء إطارات جديدة؟


بشكل عام ، يمكنك أن تتوقع أن تدوم إطاراتك 50000 ميل على الأقل أو ما يعادل حوالي 3-4 سنوات من القيادة ، أي في ظروف القيادة العادية. ومع ذلك ، فقد اشتكى عدد لا يحصى من مالكي السيارات من أن إطاراتهم أو إطاراتهم البديلة تدوم فقط أقل بكثير من علامة 50000 ميل ، وأحيانًا أقل من 20000 إلى 30000 ميل.كما سترى بمزيد من التفاصيل أدناه ، فإن عادات القيادة السيئة والقيادة على التضاريس الوعرة والتعرض المفرط لأشعة الشمس المباشرة ليست سوى بعض العوامل التي يمكن أن تقصر من عمر الإطارات المطاطية. باختصار ، عندما يتعلق الأمر بطول عمر إطارات السيارات ، فلا توجد وعود. على الرغم من عدم وجود قاعدة عامة حول موعد استبدال الإطارات ، فإن العديد من مصنعي السيارات والإطارات يقترحون استبدالها قبل أن يبلغوا 6 سنوات من العمر ، بدءًا من تاريخ التصنيع الذي يمكن العثور عليه في كل إطار.

ماهي النصائح عند شراء اطارات للسيارة ؟

1. لا تشتري الإطارات المستعملة
قد تشتري سيارة مستعملة ، لكن لا تشتري أبدًا الإطارات المستعملة. على النحو الوارد أعلاه ، يجب استبدال الإطار بعد 6 سنوات من تاريخ تصنيعه. عندما تشتري إطارات مستعملة ، فمن المرجح أن يكون الإطار قريبًا من سن التقاعد بالفعل. بالإضافة إلى ذلك ، إذا اشتريت إطارات مستعملة ، فلن تعرف ما إذا كان الملاك السابقون قد اعتنوا بها بشكل صحيح من خلال القيادة المناسبة وتضخم الإطارات والدوران. الفحص البصري لا يكفي إلى حد بعيد لتحديد حالة الإطار. نحن نعلم أن مجموعة الإطارات ليست رخيصة ، ولكن شراء الإطارات المستعملة لا يستحق كل هذا العناء ، لذلك من أجل راحة بالك وسلامتك ، اشترِ دائمًا إطارات جديدة تمامًا.
2. اختر الإطارات المصنعة حديثًا

بعد قولي هذا ، عندما تشتري إطارات جديدة تمامًا ، تأكد من شراء تلك التي لها تاريخ تصنيع حديث أيضًا ، من خلال النظر إلى TIN على جدار الإطار الجانبي. تذكر أن الإطار الجديد لا يعني أنه لم يبلغ من العمر عامًا ولم يتلف على الإطلاق.

3. اختر الإطارات المناسبة: مواصفات الإطارات

إذا كانت لديك ظروف قيادة خاصة مثل الشتاء الطويل الثلجي أو تعيش في ظروف مناخية قاسية ، فستحتاج إلى إيلاء المزيد من الاهتمام لمواصفات الإطار للتأكد من أن أدائه يلبي متطلباتك الخاصة. بالإضافة إلى ذلك ، من الجيد دائمًا جمع المراجعات والتقييمات على خياراتك المختصرة. ومع ذلك ، فبالنسبة لمعظم السيارات ذات ظروف القيادة العادية ، وممارسات القيادة الجيدة ، والصيانة المناسبة للسيارة ، مزيج متوازن من معدل الجر الرطب العالي ، وراحة الركوب ، وتصنيف التآكل (بالإضافة إلى ضمان مدى الحياة) ، ومستويات ضوضاء منخفضة. أيضًا ، يجب التعامل مع إطارات السيارات كاستثمار ، لذا ابتعد عن الإطارات الرخيصة ، وأنت على ما يرام.
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري عربي مصطفى
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-