اهم 10 مميزات وعيوب هيونداي اكسنت 2024

 هيونداي اكسنت 2024 هي سيارة كورية الصنع يتم تصنيعها في كوريا الجنوبية . وهي من اكثر السيارات التى تلقى رواجا  في  لما تتميز به من امكانيات مميزة وتوفر العديد من قطع الغيار لها  . تم تصنيفها كسيارة سيدان صغيرة الحجم .  وتتوفر من السيارة 4 اربع فئات مختلفة تتباين فيما بينها من حيث التجهيزات والتكلفة . وتبلغ سرعتها القصوى 192 كم / ساعة .وفي السطور القادمة سوف يقدم  رؤية شاملة للسيارة حيث سنتعرف على عيوب هيونداي اكسنت 2024 ،  مشاكل هيونداي 2024.


عيوب هيونداي اكسنت 2024 ،  مشاكل هيونداي 2024.
عيوب هيونداي اكسنت 2024 

عيوب هيونداي اكسنت 2024

أسباب عدم شراء سيارة هيونداي أكسنت 2024 - مشاكل اكسنت 2024

1- قلة المساعدات المقدمة للسائق
 في السنوات الأخيرة ، بدأت حتى خيارات السيارات ذات الأسعار المعقولة في تقديم مجموعة متنوعة من وسائل المساعدة للسائق على الأقل. لا تقدم أكسنت 2024 أي الشيء المطلوب في أول فئتين . المنافسون ذوو الأسعار المتشابهة يقدمون ببساطة المزيد. تأتي جميع الفئات مزودة بكاميرا الرؤية الخلفية ، والتي قد تكون كافية لإرضاء بعض السائقين.


2- لا يوجد نموذج هاتشباك
 يكمن جزء كبير من جاذبية السيارة على شكل هيكل هاتشباك المتوفر. حيث تشعر بمزيد من المرح من نواح كثيرة. و اقتصار  هيونداي اكسنت 2024 على سيارة السيدان ، فإنه يجعل من الصعب على هذه السيارة أن تبرز لدى  عدد المشترين الذين سيفكرون فيها.


 3- تسرب الضوضاء إلى المقصورة
على الرغم من أن المقصورة مصممة لمنعك من الشعور بالمطبات ، إلا أنها لا تفعل شيئًا يذكر عندما يتعلق الأمر بمنع ضوضاء الطريق والرياح من التسرب. يصبح هذا واضحًا جدًا عندما تضرب أكسنت سرعات الطرق السريعة. قد لا يلاحظ بعض السائقين ذلك ، بينما قد يقرر الآخرون أنه من المفيد التعود على سعر Accent المنخفض وقيمته الرائعة.


4-  صغر ​​مساحة الشنطة الخلفية للسيارة
في حين أنه من الصحيح أنه لا يوجد أحد يتسوق في سوق سيارات السيدان الصغيرة ويبحث عن شيء به مساحة شحن ضخمة ، إلا أن أكسنت تفعل ما هو أسوأ قليلاً من المتوسط ​​في هذه الفئة.حيث تبلغ مساحة الشنطة الخلفية للسيارة 389 لتر و هي مساحة صغيرة بالمقارنة بغيرها من السيارات من نفس فئتها . هذا يعني أنه سيتعين عليك التفكير مرتين قبل أخذ Accent في رحلة تسوق كبيرة. ربما لا تكون هيونداي اكسنت هي الخيار الأفضل لقضاء عطلة عائلية.


 5- الفئات الاولي تفتقر انظمة الامان الكافية 
حيث لا تحتوي الفئات الاولى منها على و سائد هوائية للسائق، و وسائد هوائية للمقعد الامامي ، حساسات ركن خلفية . و لا تحنوي ايضا على فرامل مانعة للانغلاق ABS .

6- اقتصار المقاعد الجلد على الفئات الاعلى 
حيث نجد ان الفئات الاولى من السيارى تحتوي على مقاعد من القماش من السهل اتساخها . وذلك بخلاف الفئات الاعلى التاتى تحتوي على مقاعد من الجلد مما يمنحها ميزة اضافية .

7-  ضيق مساحة السيارة من الخلف 

فعلى الرغم من التصميم الجيد للسيارة .باعتباها سيارة سيدان صغيرة الحجم الا نه يوخذ عليها ضيق مساحة المقعد الخلفي للسيارة . ولعل السبب في ذلك قد يرجع الى ارتفاع صندوق التروس الخاص بالسيارة .


8-  انخفاض الثبات مر التسارع العالي 
من الملاحظ انه عند زيادة سرعة السيارة عند 100 كم / ساعة فان ثبات السيارة لا يكون بالشكل المطلوب . و تصل السيارة لسرعة 100 كم / ساعة في وقت 11.1 ثانية .

عيوب اكسنت 2024 لدى الملاك

  • الكرسي الخلفي لا يتميز بالوسع الكفي بسبب نفق الفتيس .
  • ضعف وسائل الامان في الفئة الاولى من هونداي اكسنت 2024 .
  • عدم تنوع انظمة الترفيه الموجودة .و ذلك من ابرز عيوب هيونداي اكسنت 2024 .
  • افتقارها لحساسات ركن خلفية .
  • لا تحتوى هيونداي اكسنت 2024 على كاميرا خلفية مثبتة .
  • الخامات الداخلية ات تتمتع بالجودة المناسبة .
  • نظام التعليق بالسيارة غير جيد و جيث تشعر باغلب المطبات .
  • لا تتميز بمتانة و جودة التقفيل حيث تظهر الكثير من العيوب .
  • مقاعد غير مصنوعة من الجلد .
  • صندوق السيارة الخلفي صغير المساحة .
عيوب هونداي اكسنت 2024 ، مشاكل هيونداي 2024  ، و  Accent RB عيوب 2024 ، سلبيات اكسنت 2024 ، اسعار و مواصفات اكسنت 2024 . صور اكسنت 2024  . عيوب اكسنت 2024 .
مميزات وعيوب هيونداي اكسنت 2024 ، عيوب اكسنت 2024


مشاكل هيونداي اكسنت 2024 

سلبيات اكسنت 2024 - هذه ابرز مشكلات اكسنت 2024 .
  • عزل صوت غير مناسب .
  • ضيق الصندوق الخلفي .
  • عدم توفر موديل هاتشباك .
  • غرفة شحن محدودة
  • محرك ضعيف لا يتسم بالقوة 
  • ركوب غير مستقر  .
  • المقاعد القماشية غير مريحة وتحبس الحرارة
  • تفتقد منفذ USB خلفي لشحن الهاتف .
  • تتوفر مساعدات السلامة المحسّنة فقط في مستوى الفئات الاعلى .

عيوب هونداي اكسنت 2024 ، مشاكل هيونداي 2024  ، و  Accent RB عيوب 2024 ، سلبيات اكسنت 2024 ، اسعار و مواصفات اكسنت 2024 . صور اكسنت 2024  . عيوب اكسنت 2024 .
مميزات وعيوب هيونداي اكسنت 2024 ، عيوب اكسنت 2024


مميزات هيونداي اكسنت 2024

أهم الاسباب لشراء هيونداي أكسنت 2024 - ايجابيات اكسنت 2024

1-  الاداء المميز والقدرة على المناورة 

مع محرك 1.6 لتر رباعي الأسطوانات يولد 125حصانًا إلى جانب عزم دوران 165 نيوتن /متر ، لن تفوز أكسنت 2024 بالعديد من السباقات. ومع ذلك ، فإنه يوفر قدرًا مناسبًا من الاداء الجيد في هذه الفئة. كما ان المناورة بها أيضا مثيرة للإعجاب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن طرح أكسنت في الوضع الرياضي للحصول على استجابات أكثر حيوية من ناقل الحركة والتوجيه .


2- كابينة فسيحة لسيارة سيدان صغيرة الحجم

هناك متسع من الناحية الفنية لما يصل إلى خمسة أشخاص في أكسنت ، على الرغم من أن وضع أكثر من أربعة أشخاص في الداخل في رحلة طويلة قد يدفعها. ومع ذلك ، هناك مساحة كافية للبالغين للجلوس في كلا الصفين ، وهذا ليس هو الحال دائمًا بالنسبة لسيارة  صغيرة الحجم. كما تم تصميم لوحة القيادة بشكل جيد ووضع كل ما تحتاجه في متناول اليد .


3 - وسائل ترفيه سهلة الاستخدام  

تتميز  هيونداي اكسنت بالعدييد من المزايا ووسائل الترفيه المحتلفة . تتميز الفئة الاولى والثانية باحتوائها على  على راديو AM - FM  و مخرج AUX ، وبلوتوث و مشغل اسطوانات MP3 ، و مخرج USB  . و تحتوي الفئات الاعلى على  شاشة 7 بوصة  للترفيه . في ذلك Bluetooth و Siri Eyes Free وكاميرا الرؤية الخلفية ومنفذ USB. هناك أيضًا شاشة تعمل باللمس مقاس 5  بوصات ونظام صوتي بأربعة مكبرات صوت .


4- اقتصادية في استهلاك الوقود 

حيث تستهلك السيارة ما يعادل 7.4 لتر بنزين لكل 100 كم .وهو معدل استهلاك معقول الى حد بعيد بالنسبة لهذه الفئة من السيارات . ويبلغ سعة خزان الوقود بها 43 لتر .


5- نظام تعليق رائع يمنحك الرحة 

حيث تشعر بالمتعة والرحة اثناء القيادة وعدم الشعور بمعظم المطبات العادية. هذا يرجع إلى حد كبير إلى التعليق ، الذي يقوم بعمل مذهل في جعل الطريق يبدو سلسًا. بالنظر إلى أن هذه منطقة ينافسها ​​العديد من سيارات السيدان الصغيرة ذات الأسعار المعقولة ، فهذه ميزة رئيسية لـ هونداي اكسنت 2024.


6-  تصميم خارجي جذاب

تقدم هيونداي لجميع موديلات أكسنت 2024 بعض التطور الخارجي . وتعد شبكة الكروم هي اهم ما يميز الفئات الاعلى من السيارة   كما ان أكسنت تقدم أيضًا على عجلات معدنية مقاس 17 بوصة ومقابض أبواب أنيقة من الكروم. يتوفر أكسنت أيضًا في سبعة ألوان نابضة بالحياة ، بما في ذلك الرمان الأحمر ، أوليمبوس الفضي ، والأسود المطلق ، والأزرق الأدميرال.

7 -  مستوى عالي بأسعار معقولة

يتم تحميل Accent بكمية لا بأس بها من الميزات بينما لا تزال أسعارها معقولة. إنها تضيف بعض التحسينات الرائعة مثل المقاعد الأمامية المدفأة والتحكم التلقائي في المناخ . تحتوي على مصابيح ضباب امامية ليد ،و زجاج فاميه خلفي و جانبي،  و مرايا جانبية كهربائية ، و مكيف هواء ، و مقاعد من القماش ، مسند يد امامي ، و مخرج كهرباء 12 فولت ، و نوافذ كهربائية . كما ان الفئات الاعلى تحتوي على فتحة سقف رائعة ومقعاد من الجلد وغيرها.

9. مقاعد أمامية مريحة

مع كمية لطيفة من الوسائد والدعم ، فإن أكسنت مريحة بشكل لا يصدق في الركوب. وهذا صحيح حتى للرحلات الطويلة. تأتي الموديلات الاولى  بفرش قماش متين و الفئات الاعلى فرش من الجلد للحصول على أفضل تجربة ، تسهل هذه النماذج العثور على الإعداد الذي يجعلك سعيدًا على المدى الطويل.


10- انتشار مراكز الصيانة 

حيث تنتشر العديد من مركز الصاينة الخاصة بالسيارة . كما ان الوكيل الرسمي يوفر الكثير من الدعم لها من اجل انجاحها في السوق المصري . هذا بالاضافة الى توفر العديد من قطع الغيار لها وهي مهمة جدا بالنسبة للسيارات الحديثة .

عيوب هونداي اكسنت 2024 ، مشاكل هيونداي 2024  ، و  Accent RB عيوب 2024 ، سلبيات اكسنت 2024 ، اسعار و مواصفات اكسنت 2024 . صور اكسنت 2024  . عيوب اكسنت 2024 .
مميزات وعيوب هيونداي اكسنت 2024 ، عيوب اكسنت 2024


مزايا هيونداي اكسنت 2024 

  •  تصميم مميز و كابينة واسعة .
  •  تصميمها الحارجي مثير ورائع و ملفت للانتباه . 
  •  ااتميز هيونداي اكسنت 2024 براحة الجلوس .
  •  اسعار مقبولة ومناسبة . 
  •  سهولة الصيانة بسبب انتشار مراكز صيانتها  .
  • مقاعد فسيحة تشعرك بالراحة .
  • واجهة معلومات وترفيه مباشرة .
  • درجة موثوقية كبيرة متوقعة .
  • ركوب مريح ومقصورة هادئة بشكل مثير للإعجاب
  • تصميم داخلي واسع بجودة بناء صلبة وخالية من الخشخشة .
  • تغطية ضمان طويلة .
  • اقتصاد ممتاز في استهلاك الوقود .

اداء و محرك هيونداي اكسنت 2024 

ينتج محرك أكسنت رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لترًا 125حصانًا ويدفع العجلات الأمامية إما من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي 4سرعات متغير باستمرار (CVT). و تبلغ القوة الحصانية للمحرك 125 حصان . من الواضح أن راحة الركوب لها الأولوية على  التعامل الماهر. ومع ذلك ، فإن أكسنت تشعرك  بالحيوية ، حيث يتم إلقاء جسمها الصغير بسهولة في الزوايا ، بل إنها مجزية عند الضغط عليها. 
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري عربي مصطفى
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-