اهم 10 مميزات وعيوب هيونداي النترا CN7 2023

عيوبهيون داي النترا CN7 2023 ، هي سيارة سيدان مدمجة تأتي العديد من وسائل الراحة القياسية ، تتميز هيونداي النترا CN7 2023 بالعديد من المميزات و التجهيزات المتنوعة مثل مدى اقتصادها في توفير الوقود بالاضافة الى الثبات الجيد حتى مع التسارع العالي بالاضافة الى تصميمها المميز ذو الطابع الشبابي وتنوع انظمة الامان بها و غيرها الكثير من المزايا .لكن هذا لا يمنع من وجود بعض السلبيات و العيوب في هيونداي النترا CN7 2023 مثل ضيق مساحة المقعد الخلفي وافتقار المحرك للقوة الكافية ،وفي السطور القادمة سوف نتعرف على مميزات وعيوب هيونداي النترا CN7 2023 ،ومشاكلها و سلبياتها الشائعة .


مميزات وعيوب هيونداي النترا CN7 2023 ، عيوب هيونداي النترا CN7 2023 ، مشاكل النترا CN7 2023 ، عيوب النترا CN7 2023
مميزات وعيوب هيونداي النترا CN7 2023

عيوب النترا CN7 2023

  • لا تتمتع بالوسع الكافي خاصة في الخلف .
  •  افتقار الفئات الاولى منها للعديد من وسائل وانظمة الامان مثل نظام ESP الخاص بالتوازن الاغ لكتروني للسيارة
  • ونظام مانع الانزلاق TCS .
  • عدم احتواء الفئات الاولى منها على مثبت سرعة
  • اغعلب فئاتها لا تتضمن اضاءة ليد امامية .
  • المحرك لا يتمتع بالعزم الكافي حيث يبلغ 155 نيوتن / متر .
  • عدم توافر حساس المطر الا في الفئات الاعلى منها .
  • تفتقر المقاعد الى الجودة المطلوبة خاصة في الفئات الاولى منها حيث تصنع من القماش .
  • من اهم عيوب هيونداي النترا CN7 2023 عدم احتواء الفئات الاولى على فتحة سقف كهربائة .
  • افتقار المقاعد الامامية لنظام التحكم الالكتروني .
  • اقتصار شبكة الكروم الامامية على الفئات العليا منها فقط .
  • عدم احتواء الفئات الاولى منها على نظام مراقبة ضغط الاطارات .
  • عدم توافر كاميرا خلفية في الفئة الاولى منها .
  • عدم احتواء الفئة الاولى منها على وسائد هوائية للراكب الامامي .
  • التباين الواضح بين اسعار الطرازات المختلفة من ابرز عيوب هيونداي النترا CN7 2023 .


عيوب النترا CN7 2023 في السوق المصري 


أسباب عدم شراء سيارة إلنترا 2023 - مشاكل هيونداي النترا CN7 2023

1- الفئات الاولى اقل آمنا

حيث تفتقر الفئات الاولى من هيونداي النترا CN7 2023 الى العديد من وسائل وانظمة الامان . فهى لا تتضمن برنامج التوازن الالكترونيESP ، ونظام مانع الانغلاق TCS . كما لا تحتوي على نظام مراقبة عداد الاطارات .ومعظم فئاتها لا تتضمن اضاءة ليد امامية . وعدم توفر وسائد هوائية للراكب الامامي .

2- الكثير من البلاستيك

صحيح أن هيونداي لا تدعي أن النترا CN7 2023 سيارة فاخرة ، إلا أنه لا يزال من المحبط بعض الشيء رؤية عدد المواد البلاستيكية الصلبة في المقصورة. هذا ينطبق بشكل خاص على المقعد الخلفي. كان لدى الجيل السابق من هيونداي النترا إحساس أكثر رقيًا بشكل عام من الداخل. هذا مجال يمكن معالجته بسهولة أثناء التحديث في السنوات القليلة القادمة.

3- عدم وجود توسيد في المقاعد

إلنترا ليست أكثر سيارات السيدان راحة للجلوس ، خاصة إذا كنت تقوم بأكثر من رحلة سريعة. قد يرغب السائقون الذين يقررون التغاضي عن هذا الخلل في الاستثمار في وسادة مقعد. هذه منطقة أخرى يمكن لشركة هيونداي معالجتها بسهولة ، وذلك بمن ابرز عيوب هيونداي النترا CN7 2023 وضوحا .

4- صغر مساحة صندوق السيارة

على الرغم من أن المقصورة جميلة وفسيحة ، إلا أن صندوق تصميم إلنترا الجديد يقع على الجانب الأصغر. هذا صحيح عند مقارنتها بالمنافسين وكذلك الجيل السابق من النترا CN7 2023 . ومع ذلك ، يجب أن تكون كافية لرحلة للتسوق .


5- لا يوجد نظام دفع رباعي متوفر

في حين أن الافتقار إلى نظام الدفع الرباعي قد لا يكون مشكلة في العادة بالنسبة لسيارة سيدان ، إلا أنه من المخيب للآمال أن الطرازين الجديدين لا يقدمان ذلك على الأقل. إذا أرادت Hyundai أن يتم التعامل مع هذه الطرازات من إلنترا بجدية أكبر كخيارات حقيقية موجهة نحو الأداء ، فإن هذا يحتاج إلى التغيير. سيساعد نظام الدفع الرباعي المتوفر إلنترا على مواكبة الخيارات مثل Mazda3 الرياضية الفائقة .


6- عدم توفر فتحة سقف في الفئات الاولى

كثرا ما يحتاج المستهلك وجود فتحة سقف بانورامية في السيارة . وهذا ما يفتقده البعض في سيارة النترا CN7 2023 في الفئات الاولى منها.حيث تعطى فتحة السقف البانورامية بعدا جديدا وطابعا مميزا للسيارة .


7- اداء ضعيف

من اهم عيوب هيونداي النترا CN7 2023 ضعف ادائها تحتوي هيونداي النترا على محرك 1600 سي سي وقوة حصانية تبلغ 127 حصان وعزم دورانها يبلغ 157 نيوتن / متر . وتصل لسرعة 100 كم من الثبات في زمن 11.2 ثانية . وهو معدل اداء مقبول الى حد ما لكنه اقل بكثير من غيرها من السيارات من نفس الفئة  .


8- افتقار الفئات الاولى لبعض التجهيزات و الكماليات الهامة .

حيث لا تحتوي الفئات الاول من النترا CN7 2023 على كاميرا خلفية ، كما لا تحتوي ايضا على حساس للمطر الذي يتوفر في الفئات الاعلى فقط . كما لا تحتوي الفئات الاولى على مثبت سرعة .


مميزات هيونداي النترا CN7 2023


  •  الفاعلية في استهلاك الوقودحيث حصلت في عام 2006 - 2007 كافضل السيارات ايجابية وفاعلية في استهلاك الوقود .
  • تتميز بالثبات الكافي وتعدد وسائل وانظمة الامان حيث حصلت على جائزة ضمن افضل عشر سيارات على مستوى العلم من جهة الثبات والامان .
  • اتساع المساحة بها خاصة جهة الامام حيث يشعر معظم الجالسين بالراحة عند الجلوس في الامام .
  • احتوائها على العديد من وسائل الترفيه والراحة مثل Android Auto اللاسلكي و Apple CarPlay ، و بلوتوث و 6 سماعات .
  •  احتوتائها على وسائد هوائية سواء لقائد السيارة والجالسين .
  • اكثر فاعلية ضد الاعطال حتى مع زيادة فترة الاستخدام .
  •  تتميز بتصميم خارجي وداخلي جذاب و مبتكر .
  •  تتميز بسعة تخزين كبيرة خاصة الشنطة الخلفية حيث تسع الى 474 لتر .
  •  توافر العديد من قطع الغيار في السوق المصري وباسعار ملائمة .
  • امكانية التحكم في المرايا الكترونيا .
  • احتوائها على شاشة تاتش 10 بوصة يمكن من خلالها تشغيل العديد من البرمج ووسائل الترفيه .
  •  امكانية تغير وضع القيادة واختيار الوضع المناسب بما يلائم سائق السيارة .
  •  امكانية زيادة المساحة الخلفية من خلال طي الكراسي الخلفية .


مميزات النترا CN7 2023 في السوق المصري


ايجابيات هيونداي النترا CN7 2023 ، اسباب تدفعك لشراء هيونداي النترا CN7 2023

1- الثبات ىالعالي

كثيرا ما يقابل المستهلكين مشاكل في مدى ثبات السيارة خاصة مع التسارع العالي . ولكن مع النترا CN7 2023 لن تجد هذه المشكلة حيث تتميز النترا CN7 2023 بثبات مرتفع حتى مع زيادة التسارع . وهذا من شأنه زيادة ثقة المستهلك في السيارة و تتسارع السيارة لتصل الى سرعة 100 كم من الثبات في زمن قدره 11.6 ثانية .

2- مساحة واسعة للمقعد الخلفي

واحدة من أجمل الأشياء التي ستخرج من إعادة تصميم إلنترا هي مقدار المساحة التي توفرها لك في المقعد الخلفي. ينطبق هذا بشكل خاص على مساحة الأرجل الخلفية ، والتي تعد كافية حتى يشعر البالغون طويل القامة بالراحة. بغض النظر عن ارتفاع الركاب ، يمكنهم الاستمتاع بالشعور بالانفتاح ومساحة التنفس الإضافية الموجودة الآن في المقعد الخلفي .


3- اكثر اعتمادية وفاعلية

من ابرز مميزات هيونداي النترا CN7 2023 هي قدرتها على التحمل واعتماديتها . حيث توفر على المستهلك العديد من مصارف الصيانة الخاصة بالسيارة .


4- اقتصادية في استهلاك الوقود

حيث حصلت هيونداي النترا CN7 2023 على العديد من الجوائز من حيث الفاعلية و الاقتصادية في استهلاك الوقود . فقد حصلت في العام 2006 - 2007 على جائزة افضل سيارة اقتصادية في استهلاك الوقود في الولايات المتحدة .

5- تكامل الهاتف الذكي اللاسلكي القياسي

هذه الأيام ، السيارة التي تأتي بشكل قياسي مع Android Auto و Apple CarPlay ، فإن هيونداي النترا CN7 2023 ترفع من سقف المعايير من خلال تزويدها بإصدارات لاسلكية لكل من هاتين الميزتين.

6- مظهر خارجي جديد وأنيق

من الواضح بمجرد إلقاء نظرة على إلنترا الجديدة أن إعادة تصميمها جعلها تبدو أكثر عدوانية ، ولكن بأفضل طريقة. منحها خفض سيارة السيدان إحساسًا رياضيًا بينما يجعلها أطول مما يمنحها مظهرًا أنيقًا وأنيقًا. الشبكة الأمامية المتتالية فريدة من نوعها ولكن ليس بطريقة بغيضة وتساعد Elantra على الدخول، وذلك مناهم مزايا هيونداي النترا CN7 2023 .


7- مساعدات السائق هي المعيار

تتخطى بعض السيارات الاخرى باحتوائها على وسائل مساعدة السائق القياسية . من ناحية أخرى ، تمنحك النترا 2023 ميزات مفيدة مثل المساعدة في الحفاظ على الممر ، وتخفيف الاصطدام الأمامي ، ومساعدة تجنب الاصطدام في النقطة العمياء. لا تحذرك هذه الميزة الأخيرة من وجود سيارة في المنطقة العمياء فحسب ، بل يمكنها أيضًا أن تضغط على الفرامل إذا كنت معرضًا لخطر الاصطدام بها لتجنب التأثير أو تقليله.


8- تعدد وسائل الترفيه والراحة

تتميز بوجود راديو AM - FM و شاشة 10 بوصة للترفيه مشغل اسطوانات MP3 ، و مخرج USB ، و مخرج AUX ، وبلوتوث .، و 6 سماعات ، و شاحن هاتف ، و مخرج كهرباء مصابيح ضباب امامية ليد ، و مصابيح ضباب خلفية ، ، و مصابيح امامية ليد، و مرايا جانبية تعدل الكترونيا ، و مرايا جانبية كهربائية .وذلك من اهم مميزات هيونداي النترا 2023 .


9- رحلة سلسة ومرضية

تصميم إلنترا الجديد يجعله يعمل بشكل جيد عندما يتعلق الأمر بامتصاص المطبات ومنعها من التأثير على تلك الموجودة في المقصورة. هذا مثير للإعجاب بشكل خاص عندما تأخذ في الاعتبار ارتفاع الركوب المنخفض للتصميم الجديد. بالإضافة إلى ذلك ، في حين أن هذه قد لا تكون السيارة الأكثر رياضية على الطريق ، فإن إلنترا تقدم توجيهًا سريع الاستجابة لتجربة قيادة مرضية.




10- المفتاح الرقمي المتاح

ربما تكون إحدى أكثر الميزات المفيدة للسائق الحديث هي المفتاح الرقمي المتاح. يسمح لهاتفك الذكي المتوافق بقفل وفتح سيارتك ببساطة عن طريق حملها أمام مقبض الباب. والأفضل من ذلك ، يمكنه بدء تشغيل إلنترا. يمكن أن يكون لدى السائقين المشغولين شيئًا أقل يحتاجون إلى تذكره عند الخروج من الباب.


11- قطع الغيار متوفرة

 حيث يهتم المستهلك كثيرا بمدى توفر قطع غيار للسيارة . حيث يحتاج الى بعض قطع الغيار اثناء عمليات الصيانة .وهذا ما توفره هيونداي النترا CN7 2023 . حيث تتوفر قطع الغيار وباسعار مناسبة . مما يدفع كثيرا من المستهلكين على الاقبال على شراء النترا CN7 2023 .

اكبر عيوب هيونداي النترا CN7 2023


  • أداء محرك غير مرضٍ واستهلاك وقود مرتفع في بعض الحالات.
  • بطء في استجابة نظام المعلومات والترفيه ومشاكل في اتصال الهواتف.
  • تجربة قيادة غير مريحة وتعليق غير متوازن.
  • مشاكل تقنية أو إلكترونية في بعض الحالات.

ألوان داخلية هيونداي إلنترا 2023

  • قماش أسود (SE ، SEL ، SEL Hybrid)
  • قماش رمادي (SE ، SEL ، SEL Hybrid)
  • جلد أسود (محدود ، هجين محدود)
  • جلد رمادي (محدود ، هجين محدود)
  • جلد / قماش أسود (خط N)
عيوب هيونداي النترا CN7 2023 ، مميزات هيونداي النترا CN7 2023 ، عيوب النترا CN7 2023 ، مميزات وعيوب هيونداي النترا CN7 2023 ،  . مشاكل النترا CN7 2023 . عيوب هيونداي النترا 2023 .
مميزات وعيوب هيونداي النترا CN7 2023

عيوب هيونداي النترا CN7 2023 ، مميزات هيونداي النترا CN7 2023 ، عيوب النترا CN7 2023 ، مميزات وعيوب هيونداي النترا CN7 2023 ،  . مشاكل النترا CN7 2023 . عيوب هيونداي النترا 2023 .
مميزات وعيوب هيونداي النترا CN7 2023

في هذا الموضوع تعرفنا على مميزات وعيوب هيونداي النترا CN7 2023 ، عيوب هيونداي النترا CN7 2023 ، مشاكل النترا CN7 2023 ، عيوب النترا CN7 2023.

عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-