تعرف على عيوب نيسان سنترا 2024 قبل الشراء

عيوب نيسان سنترا 2024 ومشاكلها الشائعة ، هي سيارة سيدان مدمجة تتمتع بالعديد من المميزات مثل اقتصادها في توفير الوقود بالاضافة الى تصميمها الرياضي الجذاب ، كما تتميز بالثبات الجيد حتى مع التسارع العالي وغيرها من المميزات . وهذا لا يعني خلو نيسان سنترا 2024 من العيوب ، و من ابرز عيوب نيسان سنترا 2024 عدم توفر بعض انظمة الامان المهمة بها بالاضافة الى سعرها المرتفع ، و كذلك صعوب الحصول على بعض قطع الغيار لها و في السطور القادمة سوف نتعرف على مميزات و عيوب نيسان سنترا 2024 بالتفصيل .👉


عيوب سنترا 2024 ، و مشاكل نيسان سنترا 2024 ،, ومميزات نيسان سنترا 2024  ، و احدث اسعار ومواصفات نيسان سنترا 2024  في مصر .  و مميزات سنترا 2024 ، عيوب نيسان سنترا 2024 .
عيوب نيسان سنترا 2024 تعرف عليها قبل الشراء

عيوب نيسان سنترا 2024

  • ناقل الحركة لا يتمتع بالسلاسة المطلوبة ويقق من متعة القيادة .
  • لا تتمتع بالقدر الكافي من مستويات الامان بسبب قلة وسائل و انظمة الامان بها وذلك من ابرز عيوب نيسان سنترا 2024 .
  • ضعف اداء المحرك حيث تبلغ سعة المحرك 1.6 لتر وينتج قوة حصانية 118 حصان ، وهو معدل اداء ليس الافضل بين المنافسين .
  • المقعد الثاني في نيسان سنترا 2024 لا يتمتع بالوسع الكافي حيث يشعر الجالس فيه بعدم الراحة هذا من اكثر عيوب سنترا 2024 وضوحا  .
  • الارتفاع غير الملائم لطبيعة الشوارع في مصر وكثرة المطبات ويبلغ ارتفاع نيسان سنترا 2024 عن الارض 165 مم.
  • ندرة قطع الغيار المتوفرة مما يرهق المستهلكين بالاضافة الى ارتفاع ثمنها .
  • نظام التعليق في سنترا 2024 يحتاج الى مزيد من التحسينات .
  • لا تحتوي على بعض التجهيزات القياسية مثل كاميرا خلفية و غيرها .
  • عزل الصوت ردئ حيث نلاحظ دخول الاصوات و الرياح الى السيارة مع السرعات العالية .
  • الخامات الداخلية لا تتميز بالجودة المطلوبة وانتشار البلاستك اصلب في مقصورة السيارة .
  • السعر غير المناسب مع ما تقدمه من امكانيات وقدرات ويبلغ سعر نيسان سنترا 2024 الفئة الاولى 257 الف جنيها .
  • افتقارها لميزة امكانية طي الكرسي الخلفي .
  • لا تتميز نيسان سنترا 2024 بوجود Apple CarPlay و Android Auto.
  • لا تحتوي الفئة الاولى منها على بلوتوث او مصابيح ضباب امامية .
  • من ابرز عيوب نيسان سنترا 2024 عدم توفر فتحة سقف بانورامية .


1- عد تمتع المحرك بالقوة المطلوبة احد عيوب نيسان سنترا 2024



أكبر عيب لامتلاك نيسان سنترا 2024 هو محركها الضعيف. يولد المحرك رباعي الأسطوانات 118 حصانًا وعزم 154 نيوتن /مترويتم إقرانه بناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT). تشعر مجموعة نقل الحركة هذه بالركود ، مما يجعلها أقرب إلىالجزء الخلفي من الحزمة مع Corolla و Kia Forte. مع زيادة السرعة ، يفقد المحرك قوته ، وهو أمر محبط لأنك تحاول الحصول على السرعة على الطريق السريع وهذه من ابرز عيوب نيسان سنترا 2024 .

2. الكبح في حالات الطوارئ دون المستوى المطلوب من ابرز عيوب نيسان سنترا 2024


يمكن أن يكون التوقف عن الذعر في سينترا أمرًا مشكوكًا فيه. في حين أن دواسة الفرامل نفسها لطيفة وسهلة التعديل ، فإن مسافة التوقف من 60 إلى 0 ميل في الساعة هي 131 قدمًا. يبلغ متوسط ​​الصناعة حوالي 123 قدمًا. إن الضغط على الفرامل بقوة للتوقف عن الذعر لا يشعر بالأمان كما ينبغي ، وإذا كانت هناك سيارة أمامك ، فقد تكون الأمور خطيرة حقًا. هذا هو الشيء الوحيد الذي يقلقنا في Sentra ، على الرغم من أننا ما زلنا نقول إنها ليست صفقة فاصلة.

3. الرؤية الخلفية المحدودة من عيوب نيسان سنترا 2024


من عيوب نيسان سنترا 2024 ايضا الرؤية غير امناسبة مجرد النظر إلى الأمام ، تحصل على رؤية واضحة. لكن محاولة النظر إلى الخلف أمر صعب. تعمل أعمدة السقف السميكة والمكتنزة على إعاقة رؤيتك ، ويقلل خط السقف المنحدر بشكل أكبر من الرؤية الجانبية والخلفية. قد يجعل السيارة تبدو أكثر برودة ، لكننا نأخذ السلامة والتطبيق العملي على الأناقة في أي يوم.

4. نظام معلومات الترفيهي قديم وغير المطور من عيوب نيسان سنترا 2024 الشائعة


لسوء الحظ ، يبدو نظام المعلومات والترفيه في نيسان سنترا 2024 رائعًا منذ البداية ، إلا أنه يبدو قديمًا كلما استخدمته أكثر. بالإضافةإلى أنك لا تحصل حتى على نظام ملاحة على اي فئة من فئات نيسان سنترا . كما ان نظام المعلومات والترفيه نفسه بطيء نوعًا ما في الاستجابة لمدخلاتك ، وتبدو الرسومات كما لو كانت موجودة منذ عدة سنوات .

5- الصوت المرتفع عند التسارع من عيوب نيسان سنترا 2024 البارزة


حيث يلاحظ ارتفاع صوت السيارة بشدة عند السرعات العالية وهو ما يخلف الكثير من الضوضاء عند التسارع مما يدلل على عدم تمتعها بعزل صوت قوى وهو ما تفتقره السيارة وهذا يظهر بوضوع ضمن عيوب سنترا 2024. كمالا تتمتع الفئات الولى على بعض انظمة ووسائل الامان المهمة كاقتصار الوسائد الهوائية لقائد السيارة وامقعد الامامي فقط .

6- ارتفاعها عن الارض غير ملائم للشارع المصري اخد سلبيات وعيوب نيسان سنترا 2024


ويبلغ ارتفاع السيارة عن الارض 165 مم وهو ارتفع غير مناسب لطبيعة الشوارع المصرية حيث نري المطبات العالية والعديد من الطرق الوعرة وغير الممهدة . مما قد يتسبب بارتطام السيارة بالارض .


عيوب سنترا 2024 الفئة الاولى 

  • لا تحتوي على فتحة سقف مميزة .
  • تحتوي على مكيف يدوي فقط .
  • عدم توفر خاصية البلوتوث .
  • لا تتضمن ميزة المفتاح الذكي .
  • تفتقج لمساند زراع بالمقاعد الامامية .


تجهيزات و كماليات نيسان سنترا 2024

في الداخل ، تمتلك سنترا أحد أجمل التصاميم في هذا القطاع. يواجه السائق مجموعة من المقاييس التناظرية البسيطة التي تحتوي على شاشة مقاس 7.0 بوصات على جميع الطرازات باستثناء االفئة الاولى . يحتوي مركز لوحة العدادات على ثلاثة فتحات تهوية دائرية فوق أدوات التحكم القوية في المناخ. المواد الداخلية عبارة عن مزيج من البلاستيك اللين والصلب ، لكن الأول يغطي الأسطح التي تحسب وتساعد على إخفاء الباقي. 

تبدو الطرازات المجهزة بفرش جلدي مبطن راقية بشكل خاص ، على الرغم من أنها تتعارض مع عجلة القيادة ذات القاعدة المسطحة للسيارة الرياضية. تقوم نيسان أيضًا بتدليل الركاب في المقدمة بمقاعدها المريحة للغاية Zero  Gravity ، والتي تتميز بالرحابة والطيعة والداعمة. عند اختيار فتحة السقف المتوفرة التي تقطع حيز الرأس في المقصورة ، فإن البالغين لديهم مساحة واسعة في الأمام والخلف. تمكنا أيضًا من تركيب سبع حقائب يد في صندوق سينترا البالغ 14 قدمًا مكعبًا ، وهو  أكثر من حقيبة كورولا سيدان.ويمكن تصنيف الهذه التجهيزات حسب الفئة كالاتى : 

الفئة الاولى : تحتوي على عجلات فولاذية مقاس 16 بوصة .و ، عجلة قيادة قابلة للإمالة والتصغير و مقعد السائق قابل لتعديل الارتفاعشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات .و التوافق مع Apple CarPlay و Android Auto . وتحتوي ايضا على نظام صوتي بأربع  مكبرات صوت . تشمل ميزات الأمان القياسية ما يلي:

  •  جهاز مراقبة النقطة العمياء (ينبهك إذا كانت السيارة في الحارة التالية في المنطقة العمياء)
  •  تحذير مغادرة المسار (ينبهك إذا بدأت السيارة في الانحراف عن مسارها)
  •  تخفيف الاصطدام الأمامي مع اكتشاف المشاة (يحذرك من وقوع تصادم وشيك ويطبق الفرامل في سيناريوهات معينة)

الفئة الثانية : تحتوي على عجلات ألمنيوم ،تتميز ب عجلات قياس 17 إنش و فتحة سقف و مكابح قرصية خلفية (لتحسين أداء الكبح) ، مرايا جانبية مدفأة.  كذلك تحتوي على دخول  بدون مفتاح و عجلة قيادة مكسوة بالجلد ، وشاشة عرض معلومات السائق التي تمت ترقيتها . و شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات التحكم في المناخ ثنائي المنطقة ومنافذ USB إضافية . وتتميز بنظام صوتي بستة مكبرات صوت ، و مثبت السرعة التكيفي (يحافظ على مسافة يحددها السائق بين سنترا والسيارة التي أمامك)

الفئة الثالثة :  . ووتميز بالمفروشات والجلود ، و مقعد السائق قابل للتعديل كهربائياً مصابيح أمامية ومصابيح ضباب LED وتصميم خارجي رياضي مع جناح خلفي عجلات قياس 18 إنش .و فتحة سقف و عجلة القيادة  ساخنة نظام كاميرا الرؤية المحيطية لركن السيارة (يمنحك رؤية من أعلى لأسفل لسيارة سينترا ومحيطها في حالات وقوف السيارات  الضيقة) .

عيوب سنترا 2024 ، و مشاكل نيسان سنترا 2024 ،, ومميزات نيسان سنترا 2024  ، و احدث اسعار ومواصفات نيسان سنترا 2024  في مصر .  و مميزات سنترا 2024 ، عيوب نيسان سنترا 2024 .
مميزات وعيوب نيسان سنترا 2024

وسائل ترفيه نيسان سنترا 2024

تنبت شاشة تعمل باللمس من منتصف لوحة أجهزة القياس في كل سنترا ، ويتم استكمالها بالحجم المادي ومقابض الضبط. بينما يتميز الطراز الأساسي بشاشة مقاس 7.0 بوصات مع Apple CarPlay و Android Auto ، يحتوي الباقي على وحدة مقاس 8.0 بوصة بالإضافة إلى USB في المقاعد الأمامية والخلفية. النظام الأخير متوافق أيضًا مع خيارات أفضل مثل راديو  ، وستيريو Bose بثمانية مكبرات صوت ، ونقطة اتصال Wi-Fi.

 انظمة و وسائل امان نيسان سنترا 2024

حصلت  نيسان سنترا 2024 على تصنيف خمس نجوم في اختبار التصادم من الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة (NHTSA) ، ولكن الإصدار الأخير الذي تم تقييمه من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) لم يتم اختياره كأفضل اختيار للسلامة. ومع ذلك ، تحزم نيسان سيدانها المدمجة بمجموعة من تقنيات مساعدة السائق القياسية. يمكن للمتسوقين أيضًا الحصول على نظام تثبيت السرعة التكيفي ونظام كاميرا بزاوية 360 درجة على جميع الطرازات باستثناء الطراز الأساسي.

تصميم نيسان سنترا 2024


هل نيسان سنترا سيارة جميلة المظهر؟ نعم ، نعتقد ذلك. مع خط سقف معتم مثل ذلك الموجود في ألتيما وماكسيما ، إنها سيارة ذات مظهر جيد حيث تتميز سنترا بأسلوب انسيابي ، بغطاء محرك منخفض ومصابيح أمامية نحيفة من نوع LED تشير إلى الخلف ، حيث تصبح السيارة أكثر إثارة للاهتمام. مع سقف أسود ، تبدو سنترا أنيقة وعصرية ،تتميز نيسان سنترا الفئات الاعلى بمنظر خارجي خلفي أفضل من المعتاد في السيارات الاقتصادية .

مع توفر جلد مبطن ومقصورة اختيارية باللونين البني والأسود مزينة بأسطح ناعمة. حتى في التصميمات الداخلية السوداء . تبدو Sentra أكثر جمالا من كونها كئيبة ، وذلك بفضل المجموعات الأفقية المنخفضة من فتحات التهوية وأدوات التحكم التي تمنحك رؤية واسعة للطريق أمامك .

الوان نيسان سنترا 2024


  • فضي لامع.
  • رمادى معدنى.
  • أسود لامع.
  • لون أحمر لامع.
  • برونز معدني.
  • الذهب المعدني.
  • لون رمادي غامق معدني.

مقارنة بين نيسان سنترا 2024 وهوندا سيفيك 2024

من الصعب مقارنة أي شيء بهوندا سيفيك 2024. سيفيك منافس قوي ، سنة بعد أخرى ، وهذا العام لا يختلف. توفر مجموعة سيارات 2024 توفيرًا رائعًا للوقود وأداء قيادة مثيرًا من محركها القياسي المزود بشاحن توربيني. تحقق جودة الركوب أيضًا التوازن الصحيح بين الرشاقة والراحة. علاوة على ذلك ، فإن المقصورة الفسيحة مزدحمة بميزات المعلومات والترفيه القياسية والسلامة التي تعمل بشكل جيد في الغالب ومحدثة. العيوب؟ يمكن أن يكون نظام التحكم التكيفي في ثبات السرعة بطيئًا بعض الشيء ، والتحذير من الاصطدام الأمامي يكون يقظًا جدًا في محاولة اكتشاف حوادث الاصطدام المحتملة.

مقارنة بين نيسان سنترا 2024 وتويوتا كورولا 2024

تعتبر سيارة تويوتا كورولا 2024 خصمًا قويًا إلى حد ما في هذا العام النموذجي وأسعارها مشابهة لسيارة سينترا. يحتوي أيضًا على الكثير من ميزات المعلومات والترفيه القياسية والسلامة. أيضًا ، تقدم كورولا بعض الأرقام القوية للاقتصاد في استهلاك الوقود مع استمرار منحك جودة قيادة محسّنة. لسوء الحظ ، فإن Corolla تشبه أيضًا Sentra من حيث أن محركها ضعيف ، مما يجعلها أقل  متعة في القيادة من Civic. أيضًا ، يتم قطع مساحة الرأس في الخلف بواسطة خط سقف مائل يعكس ما تراه في سنترا.

عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري عربي مصطفى
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-