اهم 10 مميزات وعيوب نيسان جوك 2024 بالتفصيل

نيسان جوك 2024 ، هي احدى السيارات SUV ، والتى تم الاعلان عنها مؤخرا عن طريق ( نيسان موتورز ايجيبت) ويتوفر من نيسان جوك 2024 ثلاث فئات مختلفة ، تختلف فيما بينها في التجهيزات والاسعار .تحتوي نيسان جوك 2024 على محرك سعة 1 لتر تيربو ، ينتج قوة حصانية قدرها 117 حصان ، ويبلغ عزم دورانها 200 نيوتن / متر.


تحتوي نيسان جوك 2024 على العديد من المميزات مثل التصميم الداخلي المريح ، وجنوط 19 تمنحها الكثير من الثبات المطلوب ومعدل استهاكها الجيد من الوقود بالاضافة الى احتوائها على مجموعة متنوعة من وسائل الامان مثل فرامل مانعة للانغلاق و وسائد هوائية امامية للسائق والراكب الامامي وغيرها من المزايا التى سنتناولها بالتفصيل .وهذا لا يعني خلو السيارة من العيوب ، فمن عيوب نيسان جوك 2024 عدم جوة الخامات الداخلية ، كما ان مظهرها الخارجي لا يحبذه بعض المشترين ، وقلة مساحات التخزين المتوفرة وغيرها .


عيوب نيسان جوك 2024 ، مميزات نيسان جوك 2024 ، مشاكل نيسان جوك 2024 ، رأي الناس فس نيسان جوك 2024 ، مراجعة نيسان جوك 2024 ، عيوب ومميزات نيسان جوك 2024 ، مميزات وعيوب سيارة نيسان جوك 2024 ، عيوب سيارة نيسان جوك 2024 ، عيوب جوك 2024
مميزات وعيوب نيسان جوك 2024

مميزات نيسان جوك 2024

1. الثبات الحيد
من ابرز مزايا نيسان جوك 2024 هو قدرتها على الثبات حتى مع السرعات المرتفعة ، وهذا ما توفره لها جنوك 19 بوصة ، حيث تمنح السيارة قدرة كبيرة على الاستقرار والثبات اثناء القيادة ، وهذه ميزة تتفوق بها نيسان جوك 2024 على كثير من المنافسين في فئتها

2. اكثر توفيرا في استهلاك البنزين
تتميز العديد من طرازات الكروس أوفر بكفاءة وقود مماثلة لتلك الموجودة في سيارات السيدان. بعد كل شيء ، كانوا يهدفون إلى إنشاء جسر بين طرازات السيدان وسيارات الدفع الرباعي. ومع ذلك ، فإن الاقتصاد في استهلاك الوقود لنيسان جوك 2024 أفضل مما توقعنا. بفضل CVT والدفع بالعجلات الأمامية . ويبلغ معدل استهلاك جوك 2024 من البنزين 4.8 لتر / 100 كم .

3. مجموعة متنوعة من التكنولوجيا الحديثة وسهلة الاستخدام
تضمن نيسان جوك 2024 مجموعة متنوعة من السمات التقنية الممتعة وسهلة الاستخدام. بدءًا من نظام المعلومات والترفيه البسيط المزود ببرنامج NissanConnect إلى عمليات الاقتران السلس بين هواتف Apple و Android .

4. اكثر عملية و اعتمادية
على الرغم من مظهرها غير التقليدي وشخصيتها المرحة ، فإن نيسان جوك 2024 متواضعة أيضًا في وظائفها. تلبي هذا السيارة احتياجات الافراد أثناء التنقل ، حيث يمكن طي المقاعد الخلفية ، يمكن لهذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات صغيرة الحجم أن تستوعب ما يصل إلى 19 حقيبة في الفتحة الخلفية. ولكنها اقل من غيرها في هذا الجانب .

5. قيمتها التي لا يمكن إنكارها
ليست سيارة نيسان جوك 2024 سيارة مميزة فحسب ، بل إنها تضم ​​أيضًا عددًا كبيرًا من وسائل الراحة المرغوبة التي تزيد من قيمتها للمشترين أيضًا. إن تجهيزاتها المقترنة بمجموعة رائعة من ميزات الأمان والمظهر غريب الأطوار والمحرك الرشيق تجعل قيمة هذا الكروس للمستهلكين أعلى من تلك التي يقدمها المنافسون.

6. تكامل ميزة الأمان التي تجعل هذا النموذج أكثر أمانًا.
جميع ميزات السلامة المضمنة في مجموعة السلامة المساعدة للسائق في هذا الطراز قد آتت ثمارها بالفعل للركاب. بدلاً من تضمين هذه التحسينات للعرض فقط ، عملت نيسان جوك 2024على العمل وأداء جيدًا في سيناريوهات متعددة لاختبار التصادم. في الواقع ، ساعد نظام الفرامل الآلي القياسي في حالات الطوارئ هذه السيارة على الأداء بمستوى عالٍ في اختبار التصادم الأمامي.

7. التصميم الرياضي المميز
على الرغم من أن العديد من السيارات قد تدعي نفس الشيء ، إلا أن نيسان جوك 2024 تظل وفية لحقيقة أنها تبدو مختلفة عن أي مركبة أخرى رأيتها من قبل. تضفي الخطوط الواضحة ، والكونتور الجريء ، واللمسات المرحة على هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة الكثير من الشخصية. تتوفر أنظمة ألوان محددة في بعض الطرز ، مما يعزز حصرية المظهر الخارجي لهذه الكروس أوفر.

8. متعة القيادة وسهلة المناورة
نيسان جوك 2024 هي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة التي صُنعت منها الأحلام. محركها ذو اداء مقبول ، والتسارع جيد، والقدرة على التكيف تجعلها انفجارية اكثر . تتعامل بشكل جيد مع شوارع المدينة الضيقة ، نظرًا لصغر حجمها. كما أنه يعمل بشكل جيد على الطرق السريعة المفتوحة أيضًا.

9. وسائل سلامة متقدمة وقياسية .
لا يمكنك أبدًا الحصول على الكثير من ميزات الأمان ، وتتراكم نيسان جوك 2024 على تنفيذ ميزات الأمان في أحدث طراز لها. من خلال ترقية العديد من ميزات الأمان ، تشتمل نيسان جوك 2024 على ميزات مثل نظام الفرمل التلقائية وتحذيرات الاصطدام الأمامي للسائقين للاستفادة منها. يسمح نظام الكاميرا الخارجية بزاوية 360 درجة للسائقين بمراقبة محيطهم لتجنب الاصطدامات بأي ثمن.

10 . العديد من التجهيزات الدخلية والخارجية
توفر نيسان جوك 2024 العديد من الكماليات والتجهيزات المختلفة مثل مصابيح ضباب امامية ، وشاشة للترفيه 8 بوصة ، بالاضافة الى عجلة قيادة متعددة المهام ، ونظام صوتي قوي يحتوي على 8 سماعات وغيرها .

عيوب نيسان جوك 2024

1. نظام التعليق والعفشة صلبة
عفشة نيسان جوك 2024 ناشفة ولا تمنحك راحة الجلوس المطلوبة ، ويظهر ذلك اثناء السير في الطرق الوعرة وغير الممهدة ، بخلاف بعض منافسيها التى توفر راحة جلوس افضل من جوك 2024 .

2. مساحات داخلية ضيقة
 حيث تتسع شنطها الخلفية الى 422 لتر ، بالاضافة الى افتقارها لاماكن تخزين داخلية ، وضيق المساحة الداخلية وعدم تعدد مساحات التخزين بها من اهم عيوب جوك 2024 التى يتفوق غيرها من المنافسين في نفس فئتها عليها .

3. نقص القوة وضعف الاداء .
على الرغم من أن سيارة نيسان جوك 2024 لديها ما يكفي من القوة الحصانية لتمضي اليوم في العمل إذا كنت تبحث عن موقف رياضي يتناسب مع مظهرها الرياضي ، فلن تجده في هذا الطراز. محركها رباعي الأسطوانات الذي يمكن أن ينتج ما يصل إلى 117حصانًا يترك الكثير مما هو مرغوب فيه. ولك من اهم عيوب نيسان جوك 2024 .

4. مواد داخلية رخيصة.
للحفاظ على تكلفتها المنخفضة ، تضحي نيسان جوك 2024 بجودة المواد الداخلية للقيام بذلك. الأغطية البلاستيكية والمفروشات الباهتة من الشكاوى الشائعة للمشترين.

5. تصميم نسائي لا يروق للبعض.
على الرغم من حبنا لجاذبية التصميم الخارجي نيسان جوك 2024 ، إلا أنها ببساطة لا تناسب فاتورة بعض المشترين. وذلك من ابرز عيوب نيسان جوك 2024 .وهذا من عيوب نيسان جوك 2024 الرئيسة .

6. مساحات تخزين اقل
من ابرز عيوب جوك 2024 هو عدم تعدد مساحات التخزين بها ، و لكونها سيارة رياضية كان من الممكن تحسين هذا الجانب في السيارة ، حيث يتفوق عليها عدد من الممنافسين في نفس الفئة .

7. للترفيه اكثر منها عائلية
حيث توفر نيسان جوك 2024 العديد من وسئل التكنولوجيا الحيدثة والقياسية ، ورغم ذلك لا توفر راحة جلوس مناسبة ، ولا تقدم مساحات واسعة ، سواء للجلوس او التخزين ، وذلك من اهم عيوب جوك 2024 .

8. التسعير العالي
تقدم نيسان جوك 2024 مستويات جيدة في وسائل الامان وانظمة الترفيه المختلفة ، ولكن ما يعبيها هو السعر المبالغ فيه ، قد يرى البعض ان سعر نيسان جوك 2024 مناسب الى حدما ، لكن راى معظم المستهلكين ان سعرها اكثر من المطلوب ، ويبلغ سعر نيسان جوك 2024 الفئة الاولى 388 الف جنيه ، ويبلغ سعر الفئة سبورت منها 398 الف جنيه . والسعر امتفع احد اهم عيوب نيسان جوك 2024 .

عيوب نيسان جوك 2024 في السوق المصري

  • تصميم السيارة الداخلي لا يوفر الاتساع المناسب .
  • احد عيوب نيسان جوك 2024 سعرها المبالغ فيه مقارنة ببعض السيارات المنافسة .
  • الشعور بكثير من اهتزازات الطريق بسبب صلابة نظام التعليق.
  • لا توفر السيارة مساحات تخزين داخليه مقبولة وذلك من عيوب نيسان جوك 2024 البارزة .
  • بعض قطع غيارها غير متوفرة واسعارها مرتفعة .
  • بطئ التسارع حيث لا تتميز جوك 2024 بمعدل تسارع قوي ولا توفر الكثير من متعة القيادة .
  • خامات جوك الداخلية اقتصادية ولا تتميز بالجاذبية والجودة .
  • من عيوب نيسان جوك 2024 الرئيسية ضعف معدل الاداء .

مشاكل وعيوب سيارة نيسان جوك 2024 الشائعة .


1- قضايا تيربو
ظهرت بعض المشكلات مع إصدارات شاحن توربيني من جوك مع تقدم هذه الآلات في العمر وتراكم الأميال. حيث تم الإبلاغ من قبل أن أنبوب تغذية الزيت المسدود المؤدي إلى التوربو هو السبب المحتمل لفشل الشاحن التوربيني في هذه السيارات. إذا كان التوربو معطلاً ، فهناك احتمال أن أحد الخراطيم أو الخطوط التي تغذي الوحدة قد انفجرت بفضل المشبك المفكوك.

2- ناقل الحركة CVT
كما هو الحال مع معظم منتجات نيسان ، توفر نيسان جوك ناقل حركة متغير باستمرار. هذه الوحدات فريدة من نوعها من حيث أنها لا تحتوي على تروس فعلية ، بدلاً من اختيار استخدام حزام فولاذي قوي بين بكرتين لتغيير نسبة النقل أثناء التسارع والتباطؤ. بعض السائقين غير معتادون على هذا الإعداد ، الذي لا يعمل مثل علبة التروس التقليدية . وذلك من عيوب نيسان جوك 2024 الشائعة.

3. قطع غيار مرتفعة الثمن

من اكثر الاشياء التى يبحث عنها المستهلكين هي مدى توفر قطع الغيار للسيارة ، ويعاني بعض المستخدمين من العثور على بعض قطع الغيار للسيارة ، وهذا من شانه خلق مشاكل اثناء عملية صيانة السيارة .

راسكم في نيسان جوك 2024

يتميز تصميم نيسان جوك 2024 الداخلي بدواسات في وضع جيد ، مما يجعل من السهل الشعور بالراحة خلف عجلة القيادة. قد لا تبقى على هذا النحو في الرحلات الطويلة ، لأنه لا يوجد دعم قطني قابل للتعديل لمنعك من التراخي. لقد اشتكى عدد قليل من المستهلكين من ذلك ، لذلك نقترح إجراء اختبار قيادة ممتدة لمعرفة ما إذا كان يسبب لك مشكلات أيضًا. وعدم الشعور بالراحة من عيوب سيارة نيسان جوك 2024 .إذا كنت تفكر في الحصول على سيارة كروس اوفر مدمجة صغيرة لأنك تحب وضع قيادة مرتفع ، فمن الجدير بالذكر أنك تشعر بأنك أعلى قليلاً عند الجلوس في جوك 2024 مما تشعر به في بعض منافسيها ، بما في ذلك Skoda Kamiq.

تحصل جميع إصدارات جوك 2024 على مصابيح أمامية LED ، كما أن الرؤية الأمامية والخروج قطريًا من التقاطعات جيدة جدًا. هذا جزئيًا لأنك تجلس في مكان مرتفع نسبيًا ، ولكن أيضًا لأن أعمدة الزجاج الأمامي نحيلة بشكل مفيد. والتصميم احد عيوب سيارة نيسان جوك 2024 .أقل إثارة للإعجاب هو المنظر الخلفي من فوق كتفك ، وهو أكثر غموضًا من المنافسين مثل Skoda Kamiq. يقع اللوم على أعمدة جوك 2024 الخلفية المكتنزة والنافذة الخلفية الصغيرة ، على الرغم من أنك تحصل على كاميرا للرؤية الخلفية للمساعدة في ركن السيارة إذا ذهبت إلى Acenta أو أعلى. مع Tekna أو Tekna PERSO ، تتم ترقية هذه الكاميرا إلى شاشة 360 درجة ، والتي تمنحك رؤية شاملة للسيارة لتسهيل المناورة في الأماكن الضيقة.
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري عربي مصطفى
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-