أهم 10 مميزات وعيوب سيات اتيكا 2023 مع الشرح

عيوب سيات اتيكا 2023 ومميزاتها : هي سيارة عائلية متعددة الاستخدامات ، وقد تم الاعلان عنها عن طريق الوكيل الرسمى لها بمصر ( كيان ايجيبت ) ويتوفر من سيات اتيكا 2023 اربع فئات مختلفة ، تختلف فيما بينها في التجهيزات والاسعار . تحتوي سيات تاراكو 2023 على محرك سعة .1.4 لتر تيربو ، وتبلغ قوته الحصانية قدرها 150 حصان ، ويبلغ عزم دوران السيارة 250 نيوتن / متر مزودة بناقل حركة اوتوماتيك 8 سرعات ، وتبلغ سرعتها القصوى 198 كم / ساعة


تتسارع سيات سيات اتيكا 2023 من الثبات لتصل لسرعة 100 كم في زمن قدره 8.6 ثانية ، متعتمدة منظومة الدفع الامامي .تحتوي سيات اتيكا 2023 على العديد من المميزات مثل معدل التسارع الجيد بالاضافة الى خامات عالية الجودة ، وتوفيرها مكيف ياباني الصنع يتمتع باداء قوي ، وفتيس اعتمادي وغيرها من المزايا .


وهذا لا يعني خلو السيارة من العيوب ، فمن ابرز عيوب سيات اتيكا 2023 عفشتها الصلبة اكثر من اللازم ، اضافة الى عدم توفر بعض قطع الغيار وحتى مع توفرها نجد ان اسعاها مرتفعة جدا ، كما ان نفق الفتيس يشغل مساحة كبيرة جهة الخلف وغيرها من العيوب التي سوف نتناولها بالتفصيل .لذلك سوف نقدم في السطور القادمة عيوب سيات اتيكا 2023 بالتفصيل ، مميزات سيات اتيكا 2023 ، مشاكل سيات اتيكا 2023 ، مراجعة سيارة سيات اتيكا 2023 لبيان ايجابيتها وسلبياتها ومقارنتها بالمنافسين في فئتها .


عيوب سيات اتيكا 2023  ، مميزات سيات اتيكا 2023 ، مشاكل سيات اتيكا 2023 ، عيوب ومميزات سيات اتيكا 2023 ، عيوب اتيكا 2023 ، مميزات وعيوب سيات اتيكا 2023، مراجعة سيارة سيات اتيكا 2023
عيوب سيات اتيكا 2023 ، مميزات سيارة سيات اتيكا 2023 


عيوب سيات اتيكا 2023


  • صلابة نظام التعليق مما يا يؤثر على راحة الركوب
  • لا توفر عزل خير قوي للاصوات الخارجية والضوضاء مع السرغات العالية
  • بطئ استجابة النظام الترفيهي بها وكثرة التهنيج مع الاستخدام
  • يشتكي بعض المستخدمين من أن الإضاءة الداخلية للسيارة قد تكون غير كافية.
  • يتوفر المحرك الوحيد في سيارة اتيكا 2023 بسعة 1.5 لتر وقد لا يكون بمستوى الأداء الذي يبحث عنه بعض المستخدمين.
  • من ابرز عيوب سيات اتيكا 2023 اسعار صيانتها المرتفعة مما يشكل عبء على ملاك السيارة
  • مشكلة الصدأيشتكي بعض المستخدمين من وجود مشاكل في جودة اللوحة الأمامية السفلية للسيارة والتي تسبب الصدأ.
  • ضيق مساحة المقعد الخلفي خاصة المساحة المخصصة للاقدام


عيوب سيارة سيات اتيكا 2023 في السوق المصري


  • عفشتها صلبة حيث يشعر السائق بمعظم اهتزازات الطريق .
  • وجود نفق فتيس خلفي يضيق من المساحة لخلفية.
  • قطع الغيار ذات اسعار عالية حيث يبلغ سعر تيل الفرامل يصل 2800 جنيه .
  • ارتفاع تكلفة الصيانة حيث تصل الى 55 الف جنيه لكل 120 الف كيلو .
  • صعوبة اعادة البيع .
  • عدم انتشارها بكثرة في السوق المصري .
  • ليست احسن قيمة مقابل السعر.

عيو سيات اتيكا 2023 الفئة الالى


  • لا توفر حساسات ركن امامية
  • تقتصر على مخرج مخرج USB واحد فقط .
  • تفتقر الى فتحة سقف بانوراما .
  • لا تحتوي على حساس امطار وتشغيل المساحات تلقائيا .
  • تفتقر الى حساسات ضوء وتشغيل المصابيح تلقائيا .
  • لا تحتوي على مخرج عادم من الكروم .
  • الافتقار الى مصابيح ضباب ليد .
  • لا توفر نظام سيات FULL LINK .

عيوب سيات اتيكا 2023 بالتفصيل مع الشرح


1. العفشة صلبة وناشفة

لا تتميز سيارة سيات اتيكا 2023 بعفشة تقدم اداء متوازن بين الصلابة والنعومة ،مثل بعض المنافسين ، ولكن نجد ان عفشة سيارة سيات اتيكا 2023 ناشفة اكثر من اللازم ، وهذا من شأنه عدم توفير راحة القيادة المطلوبة ، حيث يشعر قائد السيارة باغلب الاهتزازات الموجودة في الطريق ، ويتضح ذلك بوضوح اثناء قيادة السيارة في بعض الشوارع غير المستوية ، والمليئة بالحفر ، حيث يشعر السائق باغلب تلك الاهتزازات اثناء السير بالسيارة .

2. وجود نفق للفتيس يشغل حيز كبير

عند قيادتلك لسيارة سيات اتيكا 2023 فسوف تلاحظ وجود نفق كبير للفتيس ، وهذا يؤدي بالضرورة الي ضيق مساحة المقعد الخلفي للسيارة ، حيث لا يشعر الجالس في المقعد الثاني بالراحة اللازمة اثناء الجلوس بسبب ما يشغله نفق الفتيس من مساحة تؤثر بالسلب على الجالسين في المقعد الخلفي.

3. قطع غيار غير متوفرة

من اهم الاشياء التى يهتم بها العديد من المستهلكين قبل شراء اي سيارة جديدة ، هي مدى توفر قطع غيار لهذه السيارة ، ولعل هذه الميزة غير متوفرة في سيارة سيات اتيكا 2023 ، حيث يعاني بعض الافراد في توفير قطع الغيار لسيارة سيات اتيكا 2023 ،حيث لا تتوفر بعض قطع الغيار داخل التوكيل مما يجعل العملاء مجبرين على انتظار وصول قطع الغيار من الخارج ، هذا بالاضافة الى عدم توفر العديد من قطع غيار سيات اتيكا 2023 خارج التوكيل .


4. اعادة بيعها لا تتم بسهولة

لا تتميز سيارة سيات اتيكا 2023 بسهولة اعادة البيع ، وذلك عكس بعض السيارات المناقسة التى تحظى باهتمام كبير عند اعادة بيعها ، ولعل السبب في ذلك هو عدم انتشاراها بالشكل المطلوب وتخوف البعض من عدم توفر بعض قطع الغيار وارتفاع اسعارها .

5. اسعار قطع الغيار باهظة الثمن

بالاضافة الى قلة قطع الغيار المتوفرة لسيارة سيات اتيكا 2023 في التوكيل وخارجه سوف نجد ان اسعار قطع الغيار مرتفعة جدا ، فعلى سبيل المثال يتعدى سعر تيل الفرامل لسيارة سيات اتيكا 2023 اكثر من 2800 جنيه ، ولكن الحقيقة يجب القول ان ارتفاع قطع الغيار بشكل مبالغ في ليس مقصورا فقط على سيات اتيكا 2023 بل يشمل معظم السيارات العائلية الحديثة الاخرى .

6.صيانتها تكلفتها غالية جدا

من ابرز عيوب سيارة سيات اتيكا 2023 ارتفاع سعر الصيانة الخاص بها ، مما يشكل عبء مادي واقتصادي على ملاك السيارات ، وهنا نجد ان سيارة سيات اتيكا 2023 تبلغ تكلفة صيانتها بعد 120 الف كيلو تتعدى 50 الف جنيه ، وهي بذلك اكثر بكثير من تكلفة صيانة بعض السيارات المنافسة .

7. مراكز الصيانة غير منتشرة

يعاني بعض العملاء في اجراء بعض عمليات الصيانة لسيارتهم بسبب قلة مراكز الصيانة الخاصة بهذه السيارة ، وهذا ما ينطبق على سيارة سيات اتيكا 2023 ، حيث لا تنتشر هذه المراكز في الكثير من المدن داخل مصر ، مما قد يؤدي الى عبء كبير لاصحاب السيارات عن ضروروة اجراء بعض عمليات الصيانة ، ولكن مع زيادة الاقبال على سيارة سيات اتيكا 2023 من قبل المستهلكين فمن المتوقع زيادة هذه المراكز وانتشارها بصورة افضل .


8. عدم الانتشار والرواج الكافي

لا تلقى سيارة سيات اتيكا 2023 الانتشار الكاف في السوق المصرية ، حيث نجد انتشار اكبر لبعض السيارات المنافسة لها مثل كيا سبورتاج ، وميتسوبيشي اكليبس وغيرها ، ولعل سبب عدم الرواج والانتشار يرجع الى عدم توفر بعض من قطع الغيار لها خاج التوكيل وداخله ، بالاضافة الى ارتفاع اسعار قطع الغيار بشكل ملحوظ .

مميزات سيات اتيكا 2023


1. خامات عالية الجودة

تقدم سيارة سيات اتيكا 2023 مثالا يحتذى به في جودة الخامات الداخلية بالسيارة ، حيث نجد الكثير من الخامات عالية الجودة في مقصورة السيارة والكنسول المركزي ، بالاضافة بالى بعض الزخارف والتطعيمات من الكروم والتي تعطي بعدا جماليا ، للسيارة من الداخل ، كما تتفوق سيارة سيات اتيكا 2023 على سيارة اكليبس فيس ليفت و سيارة سبورتاج في جودة الخامات الداخلية .


2. تسارع واداء قوي

تقدم سيارة سيات اتيكا 2023 اداء جيد في هذه الفئة معتمدة على محرك تيربو 1400 سي سي وتقدر قوته ب150 حصان فيما يبلغ عزم دورانها 250 نيوتن / متر بين 1500- 3500 لفة فب الدقيقة ، مع سرعة قصوى 198 كم / ساعة ، ويبلغ معدل تسارع السيارة 8.6 ثانية لتصل لسرعة 100 من الثبات ، وبذلك تتفوق سيات اتيكا 2023 على اغلب منافسيها في قوة التسارع ومعدل الاداء .


3. مكيف ياباني ادائه قوي

توفر سيارة سيات اتيكا 2023 مكييف اوتوماتيكي ياباني الصنع من شركة ايسن ذو اداء رائع مع خاصية تنقية الهواء بالاضافة الى فتحات تكييف خلفية حتى يغطي جميع ارجاء السيارة ، وذلك المكيف من ابرز مميزات سيارة سيات اتيكا 2023 .


4. فتيس اعتمادي

من اهم مميزات سيارة سيات اتيكا 2023 فتيس السيارة ، وهذا الفتيس ياباني الصنع انتج بواسطة شركة ايسن اليابانية ، ويعد هذا الفتيس من ابرز سمات سيارة سيات اتيكا 2023 التى يجذب لعملاء اليها ، بسبب السلاسة التى يتمتع بها اضافة الى تمتعه بدرجة كبيرة من الاعتمادية .


5. تصميم خارجي مميز وملفت لانتباه

تتميز سيارة سيات اتيكا 2023 بتصميم خارجي اكثر من رائع حيث ، تشبه الى حد كبير تصميم اختها الاكبر سيات تاراكو ، حيث يتميز تصمصمها بشبكة امامية مميزة مع مصايح ليد ذات شكل هنسي بديع ، ومقدمة ذات نكهة رياضية ، مع مظهر جانبي يتميز بالخطزط المستقيمة ، فهي سيارة عملية وذات نكهة شبابية ، كما ان ابعادها الخارجية تسمح بوجود الكثير من الراحة الداخلية .


6. معدل جيد من استهلاك الوقود مقارنة بالمنافسين

تتميز هذه السيارة العائلية متعددة الاستخدمات باستهلاك جيد من البنزين فهي تستهلك 5.5 لتر / 100 كم وهو معدل استهلاك مميزا جدا في هذه الفئة وبصفة خاصة اذا قارنتها بالمنافسين في نفس فئتها ، وهذا ويختلف معدل استهلاك السيارة من البنزين اثناء القيادة في الطرق السريعة ومع التسارع العالي عنه اثناء القيادة داخل المدن واوقات الازدحام .


7. عزل جيد للرياح والضوضاء

توفر سيارة سيات اتيكا 2023 عزل قوي للهواء والرياح اثناء قيادتك للسيارة حتى مع السرعات المرتفعة تقدم اداء جيد في ذلك الجانب ، ويعدالعزل المميز للضوضاء والرياح من ابرز نقاط قوة سيارة سيات اتيكا 2023 ، حيث تتفوق على بعض المنافسين في فئتها في قوة عزل الضوضاء ، فاذا كنت ترغب في سيارة توفر لك الهدوء اللازم فبالتاكيد ستكون سيارة سيات اتيكا 2023 صمن اختياراتك .


8. تصميم داخلي يتمتع بجاذبية كبيرة

من ابرز مميزات سيات اتيكا 2023 هو ما يتمتع به تصميمها الداخلى بالجودة والفاعلية في نفس الوقت حيث تتميز بجودة واتقان الصناعات الألمانية. كما تتيح سيات اتيكا 2023 امكانية تيعديل مقعد السائق كهريا في عدة اتجاهات للوصول الى الراحة المطلوبة ، بالاضافة الى عجلة قيادة قابلة للامالة للوصول الى اكبر قدر من متعة القيادة ، كما توفر سيات اتيكا 2023 ازارار مادية سهلة التحكم فيها افضل من غيرها من المنافسين الذين يعتمدون نظام معلوماتي يصعب التعامل معاه وبخاصة اثناء قيادة السيارة .


9. الكثير من ميزات التكنواوجيا المهمة

تحتوي سيارة سيات اتيكا 2023 على الكثيرمن الانظمة والبرامج القياسية والضرورية في مساعدة السائق وتوفير قدر كبير من المتعة والراحة اثناء عملية القيادة ، ولعل من ابرز هذه البرامج نجد Apple CarPlay ، Android Auto لاجل تكامل الهاتف الذكي مع الشاشة الوسطية و نظام سيات FULL LINK وغيرها الكثير .

10. سيارة اكثر امانا

من النقاط الايجابية في سيارة سيات اتيكا 2023 احتوائها على منظومة متكاملة من وسائل الامان المختلفة بداية من وسائد هوائية للسائق ،وسائد هوائية للمقعد الامامي ، وسائد هوائية جانبية ، والعديد من الانظمة مثل توزيع الكتروني للفرامل EBD ، وفرامل مانعة للانغلاق ABS ، وبرنامج التوازن الالكتروني ESP ، ونظام الحماية ضد السرقات امبوليزر ، كاميرا خلفية ،حساسات ركن خلفية وغيرها الكثير .


عيوب سيات اتيكا 2023  ، مميزات سيات اتيكا 2023 ، مشاكل سيات اتيكا 2023 ، عيوب ومميزات سيات اتيكا 2023 ، عيوب اتيكا 2023 ، مميزات وعيوب سيات اتيكا 2023، مراجعة سيارة سيات اتيكا 2023
عيوب سيات اتيكا 2023 ، مميزات سيارة سيات اتيكا 2023


مميزات وعيوب محرك سيات اتيكا 2023


تقدم سيارة سيات اتيكا 2023 باادء جيد في هذ الفئة من السيارة ،وتتضمن سيات اتيكا 2023 على محرك سعة 1400 سي سي تربو ، ويصدر هذا المحرك قوة حصانية قدرها 150 حصان ، معتمدة على نظام الدفع الامامي ومزودة بناقل حركة 8 سرعات اوتوماتيك ، ويبلغ عز السيارة 250 نيوتن / متر بين 1500- 3500 لفة في الدقيقة ، وتتسارع السيارة لتصل لسرعة 100 كم من الثبات وقت 9 ثوان . فهي تتسارع بمعدل جيد على الطرق السريعة وفي  داخل المدن . كما ان صوت المحرك هادئ حتى مع السرعات العالية ، وهي افضل من نيسان قشقاي في ذلك الصدد.

لا تتميز السيارات العائلية بقدرة كبيرة على المناورة   مثلها مثل سيارات الهاتشباك ، لذا فإن سيات أتيكا 2023 لن تكون بطل القيادة مثل سيات ليون. لكن سيات أتيكا 2023 أثبت أنها ممتعة بشكل مدهش للقيادة على الطريق. ومن المؤكد أنها تتقدم على معظم المنافسين المباشرين ، بما في ذلك قشقاي وبيجو 3008 ، وتتفوق في أدائها على منافستها كاروك التي تشبهها ميكانيكياً ولكنها أكثر سلاسة.

نظام التعليق قوي بما يكفي لضمان عدم ثني الجسم كثيرًا عند الانعطاف ، مما يساعد على رشاقة سيات أتيكا 2023. وفي الوقت نفسه ، هناك الكثير من الثبات والتوجيه الدقيق مع استجابة جيدة ، مما يجعل من السهل وضع السيارة حيث تريدها. التوجيه دقيق جدًا أيضًا  ، كما يمكنك تغيير تغيير وضعية القيادة حسب راحتك . ببساطة ، إذا كنت تحب القيادة وترغب في شراء سيارة عائلية  في هذا النطاق السعري ، فيجب أن تكون سيارة سيات اتيكا 2023 على رأس قائمتك.


عيوب سيات اتيكا 2023  ، مميزات سيات اتيكا 2023 ، مشاكل سيات اتيكا 2023 ، عيوب ومميزات سيات اتيكا 2023 ، عيوب اتيكا 2023 ، مميزات وعيوب سيات اتيكا 2023، مراجعة سيارة سيات اتيكا 2023
عيوب سيات اتيكا 2023 ، مميزات سيارة سيات اتيكا 2023

مزايا وعيوب نظام التعليق في سيارة سيات اتيكا 2023 

توفر سيات اتيكا 2023 استقرارًا جيدًا ، وتحقق توازنًا مقبولا في القيادة وحتى اثناء الانعطاف ، وهي ميزة تتغلب فيها سيات اتيكا 2023 في الأداء على الكثير من المنافسين.

صحيح أنها أقوى من بعض المنافسين ، بما في ذلك نيسان قاشقاي وسكودا كاروك. لكن قد لا تشعر بالراحة المطلوبة أثناء القيادة ، حيث أن العفشة صلبة بعض الشيء وهذا ملحوظ عند القيادة على طرق غير مستوية وبسرعات منخفضة حيث لا تمتص الاهتزازات بالقدر اللازم ، ومع ذلك يظل جسمك متحكمًا بشكل جيد. 

كمان ان العجلات الصغيرة  توفر أفضل قيادة. إذا كان هذا مهمًا بالنسبة لك ، فتجنب العجلات الأكبر مقاس 19 بوصة المثبتة على طرازي FR Sport و Xperience Lux.


مميزات تصميم سيات اتيكا 2023 الداخلي 

إلى جانب كونها سيارة ممتازة في القيادة ، تتمتع سيات أتيكا 2023 بتصميم داخلي رائع وجو جيد للسائق. توفر نيسان قاشقاي نطاقًا أوسع قليلاً من ارتفاع عجلة القيادة والوصول إليها ، ولكن جميع سيارات أتيكا سيات 2023 تأتي مع ارتفاع مقعد السائق وتعديل أسفل الظهر بشكل قياسي. تمت محاذاة الدواسات والمقعد وعجلة القيادة بشكل جيد ، مما يساعدك على البقاء مرتاحًا في الرحلات الطويلة.

وبالتوافق مع مظهلرها الرياضي ، تتمتع المقاعد بدعم جانبي أكثر مما هو موجود في العديد من المنافسين ، وخاصة مقاعد ذات المستوى الاعلى . وبسبب لذلك ، لن تجد نفسك على التارة  لتجنب الانزلاق اثناء المنعطفات . ميزة أخرى لـ Seat Ateca هي استخدام الأزرار المادية لجميع الوظائف الرئيسية للوحة القيادة ، مما يجعل الحياة أسهل عند تغيير أي إعداد أثناء القيادة .

 مزايا وعيوب مساحة الرؤية الداخلية  لسيارة سيات اتيكا 2023 

بفضل مقعد السائق المرتفع بعض الشئ ، تمنحك سيات اتيكا 2023 رؤية ممتازة للطريق امامك كما ان أعمدة الزجاج الأمامي ليست سميكة وتوفر زاوية رؤية جيدة. بهذا المعنى ، فإن سيات أتيكا 2023 لديها نظرة عامة أفضل من قاشقاي. ومن الجيد ايضا  ، تأتي جميع الطرازات مزودة بأجهزة استشعار خلفية وكاميرا خلفية ، لكن حساسات ركن السيارة الأمامية تقتصر على الفئات الاعلى فقط  فقط.

عيوب سيات اتيكا 2023  ، مميزات سيات اتيكا 2023 ، مشاكل سيات اتيكا 2023 ، عيوب ومميزات سيات اتيكا 2023 ، عيوب اتيكا 2023 ، مميزات وعيوب سيات اتيكا 2023، مراجعة سيارة سيات اتيكا 2023
عيوب سيات اتيكا 2023 ، مميزات سيارة سيات اتيكا 2023

مميزات وعيوب النظام الترفيهي لسيارة سيات اتيكا 2023 

الفئة الاولى من سيات اتيكا 2023 نقدم شاشة تعمل باللمس 6.5 بوصة ، بالإضافة إلى مخارج USB امامية وخلفية وبلوتوث وراديو والتحكم في عجلة القيادة وبلوتوث ، هذا بالإضافة إلى مخرج AUX ، وهناك أيضًا منفذ 12 فولت الطاقة ، والمستوى الأعلى من سيات اتيكا 2023 توفر شاشة تعمل باللمس 8 بوصة ، نظام سيات USB ، FULL LINK ، كما ان نظام المقصورة يبدو ابديعا جدا .

 ولكن مثل العديد من الأنظمة القائمة على شاشات اللمس ، فهو يحتوي على أيقونات صغيرة يصعب استخدامها أثناء رحلة.هناك على الأقل اختصارات حساسة للمس على جانب الشاشة للمساعدة ، ولكن بشكل عام ، نحن نفضل وحدة التحكم المادية الدوارة التي تحصل عليها في BMW X1 و Mazda CX-30. هذه الأنظمة تجعل السائق أقل تشتيتًا أثناء القيادة جميع الفئات لها نفس نظام الصوت بثمانية مكبرات صوت ، وهو ما يكفي من الراحة ، ولكن إذا كنت متحمسًا ، فلا يمكنك الترقية الى مستوى اعلى .


عيوب سيات اتيكا 2023  ، مميزات سيات اتيكا 2023 ، مشاكل سيات اتيكا 2023 ، عيوب ومميزات سيات اتيكا 2023 ، عيوب اتيكا 2023 ، مميزات وعيوب سيات اتيكا 2023، مراجعة سيارة سيات اتيكا 2023
عيوب سيات اتيكا 2023 ، مميزات سيارة سيات اتيكا 2023

 ميزات السلامة والامان في سيات اتيكا 2023

تأتي جميع اصدارات اتيكا 2023 مزودة ببرنامج تدعيم الفرامل EBA ، برنامج تدعيم الفرامل BA  ، وفرامل مانعة للانغلاق ABS ، توزيع الكتروني للفرامل EBD ، برنامج تدعيم الثبات عتد المنحيات ، برنامج التوازن الالكتروني ESP ،، نظام مراقبة ضغط الاطارات ، ووسائد هوائية للسائق ،  ووسائد هوائية جانبية ، و وسائد هوائية للمقعد الامامي ، كاميرا خلفية ، وحساسات ركن خلفية ، نظام ISOFIX لتثبيت مقاعد الاطفال ، ونظام الحماية ضد السرقات امبوليزر ، وغيرها .

.حازت سيات اتيكا 2023 على خمس نجوم من قبل Euro NCAP للسلامة ، وحققت نتائج جيدة في جميع الفئات. من المهم ملاحظة أن هذا ظهر مرة أخرى في عام 2016 وتحسن المعيار منذ ذلك الوقت . ومع ذلك ، يمكننا القول أن درجة الحماية للركاب البالغين قد تكون تقريبًا نفس درجة بعض السيارات من نفس المستوى.أما بالنسبة للسلامة ، فإن أجهزة الإنذار والسرقة هي تكوينات قياسية في جميع الإصدارات.



عيوب سيات اتيكا 2023  ، مميزات سيات اتيكا 2023 ، مشاكل سيات اتيكا 2023 ، عيوب ومميزات سيات اتيكا 2023 ، عيوب اتيكا 2023 ، مميزات وعيوب سيات اتيكا 2023، مراجعة سيارة سيات اتيكا 2023
عيوب سيات اتيكا 2023 ، مميزات سيارة سيات اتيكا 2023

في هذا الموضوع تعرفنا على عيوب سيات اتيكا 2023  ، مميزات سيات اتيكا 2023 ، مشاكل سيات اتيكا 2023 ، عيوب ومميزات سيات اتيكا 2023 ، عيوب اتيكا 2023 ، مميزات وعيوب سيات اتيكا 2023 .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-