سعر ومواصفات تويوتا CHR 2024 في مصر بعد الزيادات الاخيرة

تويوتا CHR 2024 ، هي سيارة SUV متعددة الاستخدامات يابانية الصنع ، وهي من اكثر السيارات اعتمادية في هذه الفئة من السيارات وهي تتبع الوكيل الحصري لها بمصر شركة ( تويوتا ايجيبت ) .و في السطور القادمة مواصفات تويوتا CHR 2024 بالتفصيل ، وقوة واداء محرك تويوتا C-HR 2024 ، وتصميم تويوتا CHR 2024 الداخلي والخارجي واحدث اسعار تويوتا CHR 2024 في مصر .👉


سعر ومواصفات  تويوتا CHR 2024 في مصر بعد الزيادات الاخيرة

تويوتا CHR 2024

توفر تويوتا CHR 2024 الجديدة في مصر عدة خيارات من المحركات :
  •  محرك 1.8 لتر 4 سلندر بنزين مع محرك كهربائي بقوة إجمالية 140 حصانًا وعزم دوران 202 نيوتن متر. ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من CVT. ويبلغ تسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 9.9 ثوانٍ.
  • محرك 2.0 لتر 4 سلندر بنزين مع محرك كهربائي بقوة إجمالية 223 حصانًا وعزم دوران 253 نيوتن متر. ويتصل هذا المحرك أيضًا بناقل حركة أوتوماتيكي من CVT. ويبلغ تسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 7.4 ثوانٍ.
  • محرك 2.0 لتر 4 سلندر بنزين مع محرك كهربائي ونظام دفع رباعي بقوة إجمالية 198 حصانًا وعزم دوران 202 نيوتن متر. ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من CVT. ويبلغ تسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 8.1 ثوانٍ.

اسعار تويوتا CHR 2024 في مصر ( سعر toyota chr 2024 )

  • سعر تويوتا CHR 2024 في مصر 1,800,000 حنيها .

تويوتا سي اتش ار 2024 ووسائل السلامة


توفر تويوتا CHR 2024 العديد من وسائل السلامة والامان حيث تحتوي على فرامل مانعة للانغلاق ABS وتوزيع الكتروني للفرامل EBD ، وبرنامج تدعيم الفرامل BA ، وبرنامج التوازن الالكتروني VSC ، ووسائد هوائية للسائق وسائد هوائية للمقعد الامامي و وسائد هوائية للركبة و وسائد هوائية جانبية ، ونظام الحماية ضد السرقات امبوليزر ، وكاميرا خلفية
حساسات ركن خلفية ، وغيرها .


تويوتا CHR 2024 ووسائل الكنولوجيا

كما توفر CRV 2024 جنوط مقاس17 ، ومثبت سرعة ، وعجلة قيادة متعددة المهام ، ومصابيح امامية ليد ، ومصابيح خلفية ليد ، ومرايا جانبية تعدل الكترونيا ، واشارات بالمرايا الجانبية ، ورشاشات مصابيح امامية ، نوافذ كهربائية ، عجلة قيادة مكسوة بالجلد ، ومكيف هواء اوتوماتيكي ، وراديو AM - FM ، و Apple CarPlay ن وAndroid Auto ، ومشغل اسطوانات MP3 ، ومخرج USB والمزيد.

قيادة تويوتا C-HR 2024

القيادة في تويوتا CHR 2024 اقل ارتفاعا من سيات أتيكا وبيجو 3008. ونتيجة لذلك ، لا تحصل على مثل هذا المنظر المرتفع للطريق أمامك - لذلك يمكن القول ان تويوتا CHR 2024 في منتصف الطريق بين هاتشباك تقليدية وسيارة كروس اوفر كاملة .
ومن سلبيات السيارة ان السقف المنخفض لسيارة Toyota C-HR والنوافذ الخلفية الصغيرة والزجاج الأمامي الصغير رؤية غير جيدة جهة الخلف. لحسن الحظ ، تأتي C-HR مزودة بكاميرا عكسية كمعيار قياسي بالاضافة الى مستشعرات ركن وخلفية ونظام وقوف ذاتي سيوجهك إلى مساحات كبيرة ومتوازية.


تعتبر أدوات التحكم في تويوتا CHR 2024 خفيفة بشكل معقول مما يجعل من السهل إلى حد ما المرور عبر الشوارع الضيقة. سوف تتكيف مع الطرق غيلر الممهدة بشكل جيد أيضًا .تتمتع Toyota C-HR 2024 بالكثير من الثبات ولا تنحني كثيرًا في الزوايا الضيقة. حيث إنها رياضية أكثر من معظم سيارات SUV الاخرى ولكنها ليست ممتعة تمامًا مثل سيات أتيكا. كما إن القيادة ليست مريحة مثل بيجو 3008 ، وذلك بفضل ضوضاء الرياح الذي تسمعه عند سرعات الطريق السريع.

منحت Euro NCAP سيارة Toyota C-HR تصنيفًا رائعًا للسلامة من فئة الخمس نجوم في اختبارات 2017 الصارمة ، مما يجعلها واحدة من أكثر السيارات العائلية أمانًا التي يمكنك شراؤها. لقد كان أداؤها جيدًا بشكل خاص في فئة مساعدات السلامة حيث تأتي مزودة بنظام تثبيت السرعة التكيفي (لتتناسب تلقائيًا مع سرعة السيارة في الأمام) ، وتحذير مغادرة المسار ، والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ ، ومساعدة إشارات الطريق بشكل قياسي.

تصميم سيارة toyota chr 2024

تبدو مقصورة Toyota C-HR 2024 مميزة تماما مثل مظهرها الخارجي . تأتي مزودة بنظام معلومات وترفيه كبير بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات وستجد تفاصيل ماسية مطبوعة ة في العديد من الزخارف البلاستيكية في C-HR.

كما ان البلاستيك اللامع على الكونسول الوسطي جذابا جدا ، لكنه سيتعرض للخدش بغض النظر عن مدى حرصك. يجعل تصميم لوحة العدادات المنتفخ نوعًا ما ان الراكب في المقعد الأمامي يشعر بضيق أكثر مما ينبغي .

في معظم السيارات ، يتم حجز أفضل المواد للأسطح التي تقضي معظم الوقت في لمسها. ليس الأمر كذلك في Toyota C-HR حيث تبدو المواد البلاستيكية على عجلة القيادة ومقابض الأبواب غير جيدة بالقدر الكافي . يمكن للبطانة السوداء لسقف Toyota C-HR والنوافذ الخلفية الصغيرة أن تجعلها تشعر بقليل من الظلام في الداخل. ستكون بخير في المقدمة ، لكن الركاب في الخلف قد يبدأون في الشعور بقليل من الخوف من الأماكن المغلقة في الرحلات الطويلة.

مساحة التخزين الداخلية في سيارة تويوتا C-HR 2024

مساحة التخزين ضيقة داخلتويوتا CHR 2024 خاصة مساحة الشنطة الخلفية ، وعلى الرغم من ذلك نجد بعض اماكن التخزين الداخلية الجيدة مثل صندوق التخزين الامامي كما يوجد صندوق تخزين كبير أسفل مسند الذراع الأمامي يأتي بمخرج كهرباء 12 فولت بشكل قياسي. تعتبر حاملات الأكواب المصبوبة في الكونسول المركزي كبيرة بما يكفي لحمل زجاجة كبيرة .في الخلف يمكنك الحصول على حاملات أكواب مدمجة في الأبواب الخلفية بدلاً من الصناديق العملية ، لكنها واسعة جدًا بحيث يمكن لكوب صغير أن ينقلب بسهولة إذا قمت بانحناء حاد بسرعة. يتوفر زوج من الجيوب الخلفية للمقاعد .

ايهما افضل تويوتا CHR 2024 ام مازدا CX-3 ؟


التعامل الحاد والتوجيه سريع الاستجابة لمازدا CX-3 يجعلان القيادة أكثر جاذبية من C-HR. توفر CX-3 أيضًا تسارعًا أسرع ، وأميالًا أفضل للغاز ، ومقصورة أكثر رقيًا. أيضًا ، على الرغم من أن Mazda لديها بعض أبعاد الشحن الأصغر في فئتها ، إلا أنها لا تزال توفر حوالي 6 أقدام مكعبة من مساحة الشحن أكثر من Toyota.

كم عدد الأشخاص الذين يشغلون مقاعد تويوتا CHR 2024 ؟

تتسع تويوتا C-HR لما يصل إلى خمسة أشخاص. يحتوي الصف الأمامي على مساحة كبيرة ، ويجب أن يكون للبالغين متوسطي الحجم مساحة كافية في الخلف. ومع ذلك ، من المحتمل أن يشعر ركاب المقاعد الخلفية برهاب الأماكن المغلقة بسبب النوافذ الصغيرة ونظام الألوان الداكن وأعمدة السقف السميكة.

مقاعد تويوتا CHR 2024 ومقاعد للأطفال

هناك مجموعتان كاملتان من موصلات LATCH للمقاعد الخلفية الخارجية ومثبت ربط للمقعد الخلفي الأوسط. منح معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة نظام LATCH التابع لـ C-HR أعلى تصنيف جيد لسهولة استخدامه.

الجودة الداخلية في تويوتا C-HR 2024

كما تتميز تويوتا CHR 2024 بتصميم جذاب وفريد ، مع وجود أنماط ماسية على الأبواب وأسطح لوحة القيادة. تتميز مقصورة تويوتا هذه في الغالب بمواد عالية الجودة ، ولكن هناك بعض البلاستيك الصلب على الكونسول الوسطي.

هل تويوتا C-HR 2024 موثوقة؟

حصلت سيارة تويوتا C-HR 2021 على درجة موثوقية متوقعة تبلغ 80 من 100. وتعتبر درجة الموثوقية المتوقعة من 91 إلى 100 هي الأفضل ، و 81-90 رائعة ، و 70-80 متوسطة ، و0-69 درجة مقبولة وتعتبر أقل من المتوسط.

ألوان تويوتا CHR 2024

  • أبيض ميتالك
  • معدني رمادي
  • ميتاليك جراي
  • أسود معدني
  • أزرق معدني
  • رمادي لامع
  • قرمزي لامع
  • ابيض لؤلؤي
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-