اسعار هيونداي سنتافي 2023 الجديدة كليا في السعودية

ما هو سعر هيونداي سنتافي 2023 ؟ وما هي مواصفاتها ؟ هي سيارة كروس اوفر متوسطة الجم ومتعددة الاستخدامات ، وقد تم تحديث تصميها الخارجي بالاضافة الى زيادة بعض التجهيزات والكماليات الداخلية بها . بالنسبة لأولئك الذين لا يحتاجون إلى صف ثالث من المقاعد ولكنهم لا يزالون يحبون فكرة الكروس أوفر متوسطة الحجم ، فإن هيونداي سنتافي 2023 توفر مقصورة مريحة وواسعة ومظهر ممتاز. يتم تقديم أربعة محركات مختلفة ، بما في ذلك المتغيرات والمكونات الهجينة.


وفي السطور القادمة سوف نستعرض اهم مواصفات هيونداي سنتافي 2023 من حيث قوة واداء المحرك ، وما تحتويه سنتافي 2023 من وسائل ترفيه وانظمة امان ، وهل تعد قيمة جيدة مقابل السعر ، وما هي ابرز مميزات وعيوب هيونداي سنتافي 2023 . واحدث اسعار سيارة هيونداي سنتافي 2023 ، فئات هيونداي سنتافي 2023 .👉


سعر هيونداي سنتافي 2023 في السعودية ومواصفات هيونداي سنتافي 2023 ومميزات هيونداي سنتافي 2023 وعيوب هيونداي سنتافي 2023 واسعار فئات هيونداي سنتافي 2023 وسعر هيونداي سنتافي 2023 في السعودية واسعار سنتافي 2023 ومراجعة سيارة Hyundai Santa Fe 2022
سعر ومواصفات هيونداي سنتافي 2023

مواصفات هيونداي سنتافي 2023 - مواصفات Hyundai Santa Fe 2022

  • سعة المحرك : 2.5 لتر
  • القوة الحصانية : 180 حصان
  • عدد اتلاسطوانات : 6
  • ناقل الحركة : اوتوماتيك
  • الدفع : رباعي
  • استهلاك الوقود : 11.5 كم / لتر
  • معدل التسارع : 8 ثانية لتصل لسرعة 100 كم
  • الوقود المستخدم : بنزين

مميزات هيونداي سنتافي 2023

  • الكثير من الميزات القياسية للمال
  • التشغيل السلس للمساعدات المتقدمة للسائق
  • تسارع سريع من محرك 2.5 لتر بشاحن توربيني متوفر
  • ضمان طويل
  • قوة محرك 2.5 لتر بشاحن توربيني
  • أداء ناقل الحركة ثنائي القابض بثماني سرعات
  • اتساع مساحة الشحن
  • مساحة المقعد الخلفي
  • شاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة سهلة الاستخدام

عيوب هيونداي سنتافي 2023

  • التعليق الناعم للغاية يخفف من متعة السائق
  • يمكن أن تكون شاشة اللمس مقاس 10.25 بوصة بطيئة بعض الشيء في الاستجابة.
  • الكثير من البلاستيك الصلب في المقصورة
  • التوجيه غير دقيق بالدرجة الكافية
  • نظام Apple CarPlay اللاسلكي ، Android Auto فقط مع شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات.


اسعار هيونداي سنتافي 2023 في السعودية - سعر Hyundai Santa Fe 2022

  • سعر هيونداي سنتافي 2023 سمارت دفع كلي 2.5 لتر في السعودية 139 الف ريال سعودي .
  • سعر هيونداي سنتافي 2023 نص فل دفع كلي 2.5 لتر في السعودية 173 الف ريال سعودي .

ما هو سعر هيونداي سنتافي 2023 في الامارات ؟

  • سعر هيونداي سنتافي 2023 Smart في الامارات 135 الف درهم اماراتي .
  • سعر هيونداي سنتافي 2023 Luxury في الامارات 170 الف درهم اماراتي .

سنتافي 2023 من الداخل

تشتهر التصميمات الداخلية لهيونداي بجودة البناء القوية والميزات الجديرة بالاهتمام بدلاً من التصميمات القوية والمواد الراقية. ومع ذلك ، تتمتع سانتا في بمقصورة جذابة توفر مجموعة متنوعة من الخيارات المعاصرة التي تشمل لوحة قياس رقمية ، وشاشة عرض على الرأس ، ومقاعد خلفية مدفأة ، ومقاعد أمامية جيدة التهوية ، والمزيد. في العام الماضي ، تلقت سانتا في تعديلات طفيفة على التصميم الداخلي مما جعلها أقرب إلى سيارة Palisade SUV الأكبر والأكثر فخامة. الميزة الأكثر إثارة للإعجاب هي مساحة الركاب السخية في كلا الصفين والتي تعد نعمة في الرحلات البرية الطويلة. تحتوي سانتا في أيضًا على مساحة تخزين واسعة خلف المقعد الخلفي حيث قمنا بتعبئة 15 حقيبة يد و 18 حقيبة إضافية مع طي المقعد الخلفي بشكل مسطح.

سعر هيونداي سنتافي 2023 في السعودية ومواصفات هيونداي سنتافي 2023 ومميزات هيونداي سنتافي 2023 وعيوب هيونداي سنتافي 2023 واسعار فئات هيونداي سنتافي 2023 وسعر هيونداي سنتافي 2023 في السعودية واسعار سنتافي 2023 ومراجعة سيارة Hyundai Santa Fe 2022
سعر ومواصفات هيونداي سنتافي 2023 في السعودية

مواصفات هيونداي سنتافي 2023 من حيث الاداء

تتوفر هيونداي سنتافي 2023 باربع انواع من المحركات الهجينة والهجينة الموصولة بالكهرباء. المحرك القياسي هو محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر ينتج 191 حصانًا ، ويمكن للمشترين اختيار محرك توربو 2.5 لتر أقوى بقوة 277 حصانًا. كلاهما مزودان بناقل حركة أوتوماتيكي غير مزعج من ثماني سرعات ونظام دفع رباعي قياسي أو اختياري. يعمل الطراز الهجين مع ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات ، ويستخدم محركًا توربينيًا رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لترًا وزوجًا من المحركات الكهربائية لإنتاج 226 حصانًا ، ويأتي بشكل قياسي مع نظام الدفع الرباعي. . توفر هيونداي سنتافي 2023 قيادة مريحة اثناء القيادة اليومية وما يكفي من خفة الحركة وردود الفعل على التوجيه لإرضاء أولئك الذين يستمتعون بالقيادة. أولئك الذين يبحثون عن تجربة قيادة أكثر حيوية في سيارات الدفع الرباعي الخاصة بهم يجب أن يروا شيفي بليزر أو هوندا باسبورت.

نظام المعلومات والترفيه في سيارة هيونداي سنتافي 2023


تحتوي جميع إصدارات هيونداي سنتافي 2023 على شاشة كبيرة تعمل باللمس مقاس 10.3 بوصة ونظام صوت Krell قوي وشحن لاسلكي للهاتف و Apple Carplay / Android Auto للنسخ المتطابق للهواتف الذكية. بمعنى آخر ، كل أداة تريدها تقريبًا.حقيقة أن الشاشة مثبتة في مكان مرتفع على لوحة القيادة تعني أنك لست بحاجة إلى تحويل عينيك بعيدًا عن الطريق لرؤيتها. ستجد أيضًا نظام التشغيل سهل الاستخدام - فهو أكثر سهولة من نظيره في بيجو 5008 وتويوتا هايلاندر.

تتمتع كل من الشاشات التي تعمل باللمس القياسية والمتوفرة برسومات واضحة واستجابات سريعة. يتم تثبيت كل منها أعلى لوحة القيادة ، مما يسهل رؤيتها ولكن ليس من السهل الوصول إليها بالنسبة للسائقين الأقصر. يأتي النظام القياسي مزودًا بشبكة Apple CarPlay اللاسلكية و Android Auto ، ولكنك ستحتاج إلى اتصال سلكي لاستخدام تطبيقات تكامل الهاتف الذكي هذه مع شاشة اللمس الأكبر حجمًا.

ما هو سعر سنتافي 2023 فل كامل 4 سلندر ؟


يترواح سعر سنتافي 2023 فل كامل 4 سلندر في السعودية من 135 الف ريال سعودي الى 160الف ريال سعودي . وتعد وسنتافي هي سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم بخمسة مقاعد تتنافس مع فورد إيدج وهوندا باسبورت وتويوتا فينزا. إنه مزود بمحرك قياسي بقوة 191 حصانًا ، 2.5 لتر وأربع أسطوانات مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. يتوفر محرك رباعي الأسطوانات بسعة 281 حصانًا مزود بشاحن توربيني سعة 2.5 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بثماني سرعات. تتوفر أيضًا الإصدارات الهجينة والمكونات الهجينة.توفر هيونداي سانتا في 25.3 قدمًا مكعبة من مساحة الشحن خلف المقعد الخلفي.

تم تصميم مستوى XRT الجديد ليبدو أكثر صلابة ، مع لمسات خارجية سوداء وعجلات داكنة مقاس 18 بوصة وشبكة داكنة ، من بين إشارات أخرى. يتم إنتاج Santa Fes اعتبارًا من سبتمبر 2021 فصاعدًا ، ويتلقى تحذيرًا قياسيًا من النقاط العمياء مع تنبيه حركة المرور الخلفية ، ومساعد الخروج الآمن ، والمرايا الجانبية مع إشارات الانعطاف المدمجة.

الضوضاء والاهتزازات في سيارة هيونداي سنتافي 2023


عند السرعات المنخفضة للغاية ، فإن النسخة الهجينة من سانتا في ليست مكتومة تمامًا مثل تويوتا هايلاندر. هذا لأنه يبدو مترددًا في قيادة نفسه باستخدام الطاقة الكهربائية وحدها لمسافات قصيرة ، على الرغم من أنه يمكن نظريًا القيام بذلك. يحل PHEV هذه المشكلة وسوف يسعد بالقيادة بدون ضوضاء للمحرك.

لا يكون محرك البنزين شديد الاقتحام عند الانقطاع. يتطلب الأمر تسارعًا صعبًا للكشف عن حافة أكثر خشونة لجرسه ، وحتى في هذه الحالة لا يكون الأمر صاخبًا تمامًا. هناك ضوضاء رياح أكثر قليلاً من منافستها سورينتو في سرعات الطريق السريع وضوضاء الطريق أكثر مما هي عليه في هايلاندر ، على الرغم من الهوامش ليست ضخمة.

ميزات الامان في هيونداي سنتافي 2023

تأتي سانتا في مع الكثير من تقنيات مساعدة السائق القياسية ، بما في ذلك التحكم التكيفي في التطواف ومساعدة الحفاظ على المسار. 
منح معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة هيونداي سانتا في 2022 أعلى تصنيف جيد في جميع اختبارات السلامة عند التصادم الستة. كما حصلت على تصنيف جيد لمدى جودة إضاءة المصابيح الأمامية للطريق أمامك. حصلت المصابيح الأمامية في طرازات SE و SEL المبنية بعد يوليو 2021 على ثاني أعلى تصنيف مقبول للرؤية الأمامية ، بينما حصلت المصابيح الأمامية في حوافي SE و SEL المبنية قبل أغسطس 2021 على أدنى تصنيف ضعيف.

ما هو سعر فئات سيارة هيونداي سنتافي 2023 في السعودية ؟

  • سعر سيارة هيونداي سنتافي 2023 فئة SEL في السعودية 109 الفريال سعودي .
  • سعر سيارة هيونداي سنتافي 2023 فئة XRT في السعودية 122 الف ريال سعودي .
  • سعر سيارة هيونداي سنتافي 2023 فئة  Limited في السعودية 146 الف ريال سعودي .

الرؤية وأجهزة استشعار وقوف السيارات في هيونداي سنتافي 2023


بشكل عام ، من السهل رؤية في هيونداي سنتافي 2023 ، حخيث ان  الرؤية الأمامية غير مقيدة إلى حد كبير والرؤية الخارجية عند التقاطعات والدوارات جيدة وفقًا لمعايير الفصل.تعمل الأعمدة الخلفية المكتنزة نسبيًا على إعاقة الرؤية من فوق الكتف قليلاً ، ولكن من غير المحتمل أن تواجه العديد من المشكلات في ركن السيارة لأن جميع الإصدارات مزودة بكاميرا خلفية ومستشعرات أمامية وخلفية لوقوف السيارات بشكل قياسي. إذا كنت تريد تقليم Ultimate يتصدر النطاق ، فستحصل حتى على كاميرا للرؤية المحيطية ، والتي تعرض نظرة شاملة للسيارة لتسهيل تجنب العوائق. تأتي جميع الطرازات مزودة بمصابيح أمامية LED قوية لمساعدتك على معرفة إلى أين أنت ذاهب في الليل.

جودة هيونداي سنتافي 2023

من حيث جودة البناء البحتة ، تتفوق سنتافي 2023 على بيجو 5008 بفضل التصميم الداخلي الذي يشعر بمزيد من المتانة. ومع ذلك ، فإن تشطيب المواد المستخدمة أقل إثارة للإعجاب. يمكنك بسهولة الخلط بين الجلد الذي يغطي عجلة القيادة والبلاستيك ، على سبيل المثال.
بشكل عام ، فإن سانتا في على قدم المساواة مع كيا سورينتو من حيث الجودة الداخلية ، على الرغم من أن التصميم أكثر تحفظًا.
يتميز التصميم الداخلي لـ Santa Fe بالفخامة ، اعتمادًا على مستوى القطع. تتميز لوحة العدادات بخطوط متدفقة وهيكل أنيق ، كما أن معظم الأسطح الداخلية مزينة ببلاستيك ناعم الملمس وتنجيد عالي الجودة ، على الرغم من وجود بعض المواد البلاستيكية الصلبة هنا وهناك. تعمل الكابينة على إخفاء ضجيج الطريق والرياح ، مما يؤدي إلى الركوب الهادئ في الغالب.

ضمان هيونداي سنتافي 2023

تمتلك Hyundai واحدة من أفضل خطط الضمان في السوق والتي تبرز من خلال تغطية طويلة لمجموعة نقل الحركة. تقدم الشركة الآن أيضًا صيانة مجدولة مجانية تتفوق على المنافسين الرئيسيين مثل Toyota.
يغطي الضمان المحدود خمس سنوات أو 60000 ميل
يغطي ضمان مجموعة نقل الحركة 10 سنوات أو 100،000 ميل

ما هو سعر سنتافي 2023 نص فل ؟

يترواح سعر هيونداي سنتافي 2023 نص فل في السعودية من 160 الف ريال سعودي وحتى 175 الف ريال سعودي . وتقدم هيونداي عدة طرازات متنوعة تؤدي اداء جيد على الطرق الوعرة ، وسانتا في 2022 هي أول موديل يتلقى XRT الجديد. بينما تظل سانتا في سيارة دفع رباعي رائعة وتعطيها بتات XRT مظهرًا رائعًا إلى حد ما ، فإن هذا الطراز الجديد لا يضيف مادة كافية ولديه بعض أوجه القصور الرئيسية.

مقارنة بين هيونداي سنتافي 2023 وهيونداي توسان 2022

أدت إعادة التصميم الرئيسية لسيارة Hyundai Tucson لعام 2022 إلى عدم وضوح الخطوط الفاصلة بينها وبين سيارة هيونداي سنتافي 2023 الأكبر قليلاً. تتمتع كل من سيارات الدفع الرباعي من هيونداي هذه بتصميمات داخلية عالية الجودة مع خمسة مقاعد ومساحة مماثلة للركاب وغرفة شحن والعديد من ميزات التكنولوجيا والسلامة المشتركة. يأتي كلاهما بشكل قياسي مع نفس المحرك رباعي الأسطوانات أيضًا ، على الرغم من ضبط سانتا في للحصول على قوة حصانية أكبر قليلاً. الميزة الكبيرة لـ Tucson هي أن سعرها يبدأ بحوالي 2000 دولار ، بالإضافة إلى تقديرات أفضل لاقتصاد الوقود على الطرق السريعة. من ناحية أخرى ، تتمتع سانتا في بقدرة سحب أعلى وخيار محرك توربيني انغلق.

مقارنية بين هيونداي سنتافي 2023 و كيا سورينتو 2022

تم بناء كيا سورينتو على نفس الهندسة المعمارية مثل هيونداي سنتافي 2023 ، ونتيجة لذلك ، فإن هذه السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات لديها الكثير من القواسم المشتركة. على سبيل المثال ، يتشابه حجمهم ، ويتشاركون في نفس خيارات المحرك ، وهم مجهزون بالعديد من نفس ميزات الراحة ومساعدة السائق. كلاهما يعيد الاقتصاد في استهلاك الوقود القابل للمقارنة أيضًا. تنحصر الاختلافات في التصميم والمقاعد والأسعار. سانتا في أرخص بحوالي 2000 دولار في تكوينها القياسي ، في حين أن سورينتو بها مقصورة أكثر روعة. تحتوي كيا أيضًا على صف ثالث ، مما يجعل هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ذات السبعة مقاعد خيارًا أفضل للعائلات الكبيرة.
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-