تويوتا افانزا 2024 سعر مواصفات وعيوب ومميزات في السعودية

ما هو تويوتا افانزا 2024 ؟ وما هي مواصفاتها ؟ هي من اكثر السيارت انتشارا في السعودية بسبب ما تتميز به من تجهيزات ومميزات متعدددة بالاضافة الى سعرها المقببول دى الكثير من المشتريين ، وتحتوي افانزا 2024 على محرك سعته 1500 سي سي وينتج قوة حصانية قدرها 103 حصان ويبلغ اقصى عزم لدوران السيارة 135 نيوتن / متر ،ومزودة بناقل حركة اوتوماتيك اربع سرعات .


تويوتا أفانزا 2024 هي سيارة صغيرة متعددة الأغراض (MPV) تجمع بين التطبيق العملي والفعالية من حيث التكلفة مع هذا ، إنها اختيار شائع بين العائلات بسبب مرونتها وقدراتها كسيارة MPV ذات سبعة مقاعد. يشتمل تصميمها الجديد على عدد أقل من الكروم على الشبكة الأمامية ، إلى جانب مصابيح أمامية أصغر حجمًا وأكثر أناقة.👉


اسعار تويوتا افانزا 2024 ومواصفات تويوتا افانزا 2024 ومميزات تويوتا افانزا 2024 وعيوب تويوتا افانزا 2024 وسعر تويوتا افانزا 2024 عبداللطيق جميل وسعر تويوتا افانزا 2024 ستاندرد وسعر تويوتا افانزا ٢٠٢٢ في السعودية
سعر ومواصفات تويوتا افانزا 2024 في السعودية 

مواصفات وسعر تويوتا افانزا 2024 في السعودية 

تقدم سيارة تويوتا افانزا 2024 من خلال الوكيل الرسمي لها في المملكة العربية السعودية مجموعة ( عبداللطيف جيميل ) ويتوفر منها عدة فئات مختلفة وتحتوي السيارة على عدد من لتجهيزات ووسائل الامان مثل فرامل مانعة للانغلاق ABS وتوزيع الكتروني للفرامل EBD ووسائد هوائية للسائق ووسائد هوائية للمقعد الامامي ونظام ISOFIX لتثبيت مقاعد الاطفال .كما تحتوي على بعض ميزات الترفيه مثل راديو ومشغل اسطوانات MP3 ومخرج USB ومخرج AUX ومرايا جانبية كهربائيةونوافذ كهربائية وغيرها .

مواصفات تويوتا افانزا 2024 

  1. المحرك : 1500 سي سي
  2. القوة الحصانية : 103 حصان 
  3. العزم : 135 نيوتن / متر 
  4. التسارع : 13.5 ثوان لتصل اسرعة 100 كم من الثبات 
  5. السرعة القصوى : 180 كم / ساعة 
  6. نظام الدفع : امامي 
  7. ناقل الحركة : اوتوماتيك رباعي السرعات .
  8. استهلاك الوقود : 6.3  لتر لكل 100 كم 
  9. سعة خزان الوقود : 45 لتر 

مميزات تويوتا افانزا 2024

  •  الكثير من المساحة الداخلية الصالحة للاستخدام.
  • تصميم خارجي جديد المصابيح الأمامية LED عبر النطاق.
  • توفر قطع الغيار لها بسهولة .

عيوب تويوتا افانزا 2024

  • ركوب خشن ، خاصة مع الحد الأدنى من الركاب أو البضائع.
  • يحتاج المحرك إلى العمل بجدية أكبر عندما تكون السيارة محملة.
  • ملاحظات التوجيه يحتاج إلى تحسين.

اسعار تويوتا افانزا 2024 في السعودية - سعر Toyota افانزا 2022

  • سعر سيارة تويوتا افانزا ستاندرد 2022 في السعودية 65 الف ريال .
  • سعر سيارة تويوتا افانزا 2024 STD في السعودية 68 الف ريال .

كم سعر تويوتا افانزا 2024 في الامارات ؟


  • سعر تويوتا افانزا 2024 SE في الامارات 63 الف درهم اماراتي .
  • سعر تويوتا افانزا 2024 GLS في الامارات 67 الف درهم اماراتي .

كم سعر تويوتا افانزا 2024 في الكويت ؟

  • سعر تويوتا افانزا 2024 SE في الكويت 4500 دينار كويتي.
  • سعر تويوتا افانزا 2024 GLS في الكويت 4700 دينار كويتي.

مواصفات تويوتا افانزا 2024 من حيث الاداء

تمامًا مثل تويتا راش ، توجد تويوتا افانزا 2024 على منصة دايهاتسو. إنها مدعومة بمحرك 1.5 لتر 2NRVE الذي يولد 103 حصان وعزم دوران 136 نيوتن متر. معو ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 4 سرعات.نظام التعليق في افانزا هو دعامة McPherson مع مثبت في المقدمة و 4 وصلات مع قضيب تحكم جانبي في الخلف. الفرامل الأمامية هي أقراص مهواة .

مواصفات سيارة تويوتا افانزا 2024 من يحث التكنولوجيا والترفيه


بصفتها سيارة MPV ، تقدم تويوتا افانزا 2024 ميزات تقنية أساسية إلى وسيطة للسائق والركاب. تحصل معظم التشكيلة على ميزات تعمل بالطاقة مثل أقفال الأبواب والتوجيه وتعديلات المرآة الجانبية والنوافذ. في وسط لوحة القيادة ، تحصل تويوتا افانزا 2024 على شاشة WVGA مقاس 6.8 بوصة مع خاصية النسخ المتطابق للهاتف الذكي. تحتوي أيضًا على CD و DVD و MP3 ومدخل مساعد و USB وبلوتوث. والأفضل من ذلك ، أنه يمكن إقران وظيفة عدم استخدام اليدين مع ما يصل إلى هاتفين ، في حين يمكن إقران بث الموسيقى بخمسة هواتف. تشمل الميزات التقنية الأخرى عداد المسافات الرقمي وعداد الرحلة.

مواصفات تويوتا افانزا 2024 من الخارج

مع طرازها المحدث ، تتبع تويوتا أفانزا 2022 اتجاه الإضاءة الأمامية من ثلاث طبقات وهو أمر شائع بين السيارات الحديثة. يحتوي طراز الاعلى الذي يتصدر النطاق على شبك كروم وتزيين باب خلفي ، بينما تحصل معظم المتغيرات على مصابيح أمامية LED ، باستثناء طراز J الأساسي المكون من 5 مقاعد والذي يحتوي على مصابيح هالوجين أمامية.  تتوفر تويوتا أفانزا بالألوان التالية: الأبيض ، البيج المعدني ، الفضي المعدني ، الرمادي المعدني ، الأسود المعدني ، والأزرق الداكن .

 فإن الشبكة الجديدة وتكوين الإضاءة من افانزا مميزان . المصابيح الأمامية من النوع المنفصل هي إشارة إلى الاتجاه الحالي ، بينما تضفي المصابيح الخلفية الممتدة أفقيًا على السيارة بعضًا من الطابع عند تصميمها على الطريق. شخصيًا ، التغيير العام ليس سيئًا ، مع اضافة سبائك الألومنيوم ذات اللونين المعاد تصميمها مقاس 15 بوصة والتي تبدو جيدة بشكل مدهش. بالإضافة إلى ذلك ، ما أحبه في التحديث الأخير هو أن جميع متغيرات تويوتا افانزا 2024،  ، تحصل على مصابيح أمامية LED. هذه إضافة ضخمة بالنظر إلى سعر افانزا.

داخلية تويوتا افانزا 2024

يتجه الجزء الداخلي من افانزا نحو الجانب العملي اكثر من الجاذبية والفخامة . تحتوي على الكثير من المواد البلاستيكية الصلبة بينما المقاعد منجدة بالقماش. ومع ذلك ، فإن المقاعد قابلة للتهيئة بعدة طرق ، مما يجعل تويوتا افانزا 2024 خيارًا رائعًا لسيارة عائلية. هناك أيضًا العديد من الثقوب الصغيرة داخل السيارة و حاملات الأكواب. يتم العناية بتكييف الهواء من خلال نوع مكيف الهواء اليدوي بينما تحصل المقصورة الخلفية على فتحات تكييف مثبتة على السقف.

قد يتم تغيير التصميم الداخلي لـ افانزا 2024 بمهارة ، لكن التحديثات كافية لسيارة MPV القديمة لمواكبة العصر. تحصل مجموعة العدادات على لمسات زرقاء بدلاً من اللون الأحمر ، بينما تحل أدوات التحكم في تكييف الهواء الإلكترونية محل الأقراص الأساسية للقرص القديم. هناك أيضًا نظام معلومات ترفيهي جديد ، بالإضافة إلى المقاعد المصنوعة من القماش الآن باللون الأسود ومزينة بغرز وطبعات حمراء. بشكل عام ، الانحرافات الداخلية ليست ليلا ونهارا ولكنها كبيرة ، مع ذلك.

ميزات السلامة والأمان في تويوتا افانزا 2024

تتمتع جميع طرازات تويوتا افانزا 2024 بنفس ميزات الأمان. توجد وسائد هوائية مزدوجة في المقدمة ، بينما يمتلك الركاب الآخرون أحزمة أمان ثلاثية النقاط. تأتي تويوتا افانزا 2024 أيضًا مع نظام ABS وEBD ، ونظام مقاعد الأطفال ISOFIX. لم يتم اختبار أحدث إصدار من افانزا بواسطة NCAP ، ولكن الإصدار السابق  يحصل على 4 نجوم في حماية البالغين و 38٪ على حماية الطفل.
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-