عيوب فورد اكسبلورر 2023 تعرف عليها قبل الشراء

عيوب فورد اكسبلورر 2023 ومميزاتها : تتمتع فورد اكسبلورر 2023 بالعديد من المميزات مثل تقديمها اداء قوي وحيوي بالنسبة لباقي السيارات المنافسة في هذه الفئة بالاضافة الى تعدد اماكن الشحن والتخزين بها كما انها تحنوي على العديد من انظمة ووسائل الامان والسلامة وغيرها العديد من المزايا .


كما ان السيارة لا تخلو من بعض المشاكل ومن اهم عيوب فورد اكسبلورر 2023 ان خامات السيارة لا توفر الكثير من الجودة والكفاءة اللازمة بالاضافة الى ضيق مساحة المقعد الخلفي بالسيارة وارتفاع اسعارها مقارنة ببعض المنافسين الذين يقدمون تجهيزات ومزايا متشابهة وباسعار اقل .و في السطور القادمة سوف نتعرف على عيوب فورد اكسبلورر 2023 ومميزات اكسبلورر 2023 ومراجعة شاملة لسيارة فورد اكسبلورر 2023 لتوضيح نقاط قوتها وضعفها .


عيوب فورد اكسبلورر 2023 في السعودية ومميزات فورد اكسبلورر 2023 ومشاكل اكسبلورر 2023 ، ايش رايكم في فورد اكسبلورر اكسسوارات 2023 ؟ ، وعيوب فورد اكسبلورر 2014 ، وعيوب اكسبلورر 2019 ، وش رأيكم في اكسبلورر اكسسوارات 2023 ؟ ، عيوب Ford Explorer 2023
مميزات وعيوب فورد اكسبلورر 2023 في السعودية


عيوب فورد اكسبلورر 2023


  • استهلاكها المرتفع من الوقود بسبب حجمها ووزنها الكبير .
  • من اكبر عيوب فورد اكسبلورر 2023 ضيق مساحة الصندوق الخلفي.
  • المواد الداخلية تفتقر للجودة والجاذبية الكافية
  • الاداء المتواضع على الطرق الوعرة من عيوب فورد اكسبلورر 2023 الرئيسية
  • المساحة المحدودة للمقعد الخلفي حيث لا توفر مقصورة فورد اكسبلورر مساحة كافية
  • تهنيج نظام فورد اكسبلورر الترفيهي مع كثرة الاستخدام
  • تسرب الكثير من ضوضاء الطريق داخل كابينة السيارة مع التسارع العالي

عيوب فورد اكسبلورر 2023 في السوق السعودي


عيوب فورد اكسبلورر 2023 - مشاكل فورد اكسبلورر 2023 Ford Explorer 

  • كثرة ضجيج الرياح عند القيادة في الطرق السريعة .
  • مقصورة فورد اكسبلورر 2023 تقليدية فيمكن أن تكون مواد المقصورة أجمل .
  • من ابرز عيوب فورد اكسبلورر 2023 ان معدل اقتصادها من الوقود متوسط .
  • سعر السيارة مبالغ فيه ويفوق بعض السارات المنافسة .
  • جودة المواد الداخلية باهتة وذلك من اهم عيوب فورد اكسبلورر 2023 .
  • ضيق مساحة المقاعد الخلفية .
  • شاشة معلومات ترفيهية لا تتميز بسهولة الاستخدام .

عيوب فورد اكسبلورر 2023 الشائعة مع الشرح 


ايش رايكم في اكسبلورر اكسسوارات 2023 ؟ - مشاكل اكسبلورر 2023

1. نظام المعلومات والترفيه تقليدي

يأتي نظام المعلومات والترفيه في إكسبلورر قياسيًا بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات ، مع توفر شاشة تعمل باللمس مقاس 10.1 بوصة. هذا جيد تمامًا ، ولكن بالنظر إلى أن بعض السيارات الأخرى بها شاشات تعمل باللمس بقياس 12 بوصة أو أكثر ، فقد يترك بعض المستهلكين يرغبون في المزيد. قد ترغب فورد في التفكير في تحسين شاشة اللمس في المستقبل لمساعدة فئاتها المتميزة على التفوق على بعض المنافسين .


2. يمكن أن يكون الصف الخلفي أكثر راحة

جزء من جاذبية السيارة هو احتوائها على صف ثالث مريح نوعا ما . ولكن بالنسبة لسيارة فورد اكسبلورر 2023 قد يكون هذا مكانًا مثاليًا للأطفال الأصغر سنًا ، ولكن ليس للمراهقين أو البالغين. هذا لأنه يحتوي فقط على حوالي 32 بوصة من مساحة الأرجل. هذه ليست مساحة كافية لمعظم الناس ليشعروا بالراحة ، وبعض الناس قد لا يتناسبون معها.


3. الفئات الأعلى باهظة الثمن

بالتأكيد ، لدى فورد اكسبلورر 2023 الكثير لتقدمه ، خاصةً مع الطرازات الأعلى. تتمتع هذه الطرازات بمحركات مذهلة وميزات داخلية رائعة ، ولكن أي شخص يريد أحدها عليه أن يدفع ثمنًا باهظًا. لدى كل من ST و Platinum أسعار ابتدائية تزيد عن 50000 دولار .


4. معدل استهلاك مرتفع من الوقود

يبحث الكثر من الافراد عن سيارة تحتوي على الكثير من المزايا والتجهيزات بالاضافة الى معدل جيد من استهلاك الوقود ، وهنا نجد ان استهلاك سيارة فورد اكسبلورر 2023 اعلى من المتوسط حيث يتفوق عليها بعض المنافسين في مدى اقتصادها في استهلاك الوقود 

5. عزل فورد اكسبلورر 2023 ضعيف للاصوات والرياح

عند قيادتك السيارة فان من ابرز عيوب سيارة فورد اكسبلورر 2023 هو عزلها غير الجيد للضوضاء والرياح ، ويظهر ذلك عند قيادة سيارة بسرعات مرتفعة حيث تتسرب بعض الضوضاء الى مقصور اكسبلورر 2023 الداخلية .

6. خامات المقصورة الداخلية غير جيدة

على الرغم من توفير سيارة فورد اكسبلورر 2023 معدل جيد من الاداء والتصميم الخارجي ، الا ان السيارة لا تقدم الكثير فيما يتعلق بحودجة وجاذبية خامات السيارة الداخلية ، حيث نرى الكثير من البلاستك الصلب في مقصورة اكسبلورر 2023 الداخلية ، سواء في التابلوه او الفرش او ابواب السيارة .


7. شاشة الترفيه لا تتصف بسهولة الاستخدام

مع قيادة سيارة فورد اكسبلورر 2023 سوف تلاحظ ان شاشة الترفيه المركزيه بالسيارة لا تقدم الكثير من المزايا ، حيث ان ايقونات التشغيل بها صغيرة نسبيا كما ، ان قوائم التشغيل معقدة بعض الشئ ، ما قد تسبب بعض الارباك اثناء عملية القيادة 

مواصفات فورد اكسبلورر 2023

إكسبلورر 2023 هي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الصفوف الثلاثة التي يجب أن تحصل عليها إذا كانت أولوياتك تتضمن معالجة متوازنة وتسارعًا قويًا. على عكس الكثير من سيارات الدفع الرباعي الأخرى في هذه الفئة ، فإنها تشعر بالحماس والضوء وأنت تقود في المنعطفات. هناك الكثير من القبضة أيضًا. يمكن لأحدث إكسبلورر التعامل مع الكثير من القوة ، وتستفيد فورد بالكامل. يتفوق المحرك القوي ذو الشاحن التوربيني رباعي الأسطوانات على المنافسة بسهولة. وهناك محرك جنوني توربو V6 في Explorer ST لأولئك الذين يعتقدون أن الكثير لا يكفي أبدًا. كلاهما يساعده ناقل حركة بـ 10 سرعات. يبدأ العمل بأمانة عندما تحتاج إليه ، ولكن في حركة المرور في المدينة ، عندما تقوم بتشغيل وإيقاف الغاز برفق ، يكون تحوله غير حاسم للغاية.

في هذا الموضوع تعرفنا على عيوب فورد اكسبلورر 2023 في السعودية ومميزات فورد اكسبلورر 2023 ومشاكل اكسبلورر 2023 ، ايش رايكم في فورد اكسبلورر اكسسوارات 2023 ؟ ، وعيوب فورد اكسبلورر 2014 ، وعيوب اكسبلورر 2019 ، وش رأيكم في اكسبلورر اكسسوارات 2023 ؟ ، عيوب Ford Explorer 2023 .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري عربي مصطفى
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-