كيا نيرو 2024 في السعودية سعر ومواصفات في السعودية واهم النصائح والتوصيات

سعر سيارة كيا نيرو 2024 في السعودية ، هي سيارة هاتشباك كورية الصنع واحدى علامات شركة كيا في السعودية ، ولكنها لا تتميز بالاقبال والانتشار الكبير مثل باقي سيارات كيا حيث انها أقل طراز مبيعًا من كيا لعام 2022 ، وقد خضعت السيارة لعميلة تحديث وتطوير كلية من اجل المنافسة مع غيرها من السيارات القوية في هذه الفئة مثل تويوتا chr وهيونداي ايونيك وهوندا crv وسوبارو كروسستريك وغيرها ، وستتوفر 2024 Niro بأشكال EV هجينة ومكونات إضافية وكاملة وتحتوي على عدة خيارات من المحركات التي تعمل بالكهرباء .وفي السطور القادمة سوف يستعرض موقع معلومستا اهم مواصفات سيارة كيا نيرو 2024 واسعارها في السعودية وتقييم شامل لها ، وتجربة ورأي الملاك فيها.👉


سعر سيارة كيا نيرو 2024 في السعودية ومواصفات كيا نيرو 2024 واسعار كيا نيرو 2024 Kia Niro الشكل الجديد في السعودية ومميزات كيا نيرو 2024 وسعر كيا نيرو 2024 الكهربائية في السعودية وعيوب كيا نيرو 2024 وسعر نيرو 2024 هايبرد في السعودية وحراج كيا نيرو 2024
سعر كيا نيرو 2024 في السعودية ومواصفات ومميزات وعيوب نيرو 2024

كيا نيرو 2024

الطراز الاول
  • سعة المحرك : 1.6 لتر
  • عدد الاسطوانات : 4 اسطوانات
  • القوة الحصانية : 139 حصان
  • العزم : 195 نيوتن / متر
الطراز الثاني الهجين plug-in hybrid
  • سعة المحرك : 1.6 لتر
  • عدد الاسطوانات : 4 اسطوانات
  • القوة الحصانية : 164 حصان 
  • العزم : 235 نيوتن / متر
الطراز الكهربائي
  • محرك : 150 كيلوات
  • الشحن : 100 ميل للشخنة
  • قوة البطارية : 64 وات

منافسات كيا نيرو 2024 في السعودية وايهما افضل؟

تتنافس كيا نيرو 2024 مع العديد من السيارات في فئتها في السوق السعودي مثل :
الاختيار النهائي وايهما افضل ؟
بناء على تحليلي العملي لسيارة كيا نيرو 2024 : إذا كنت تبحث عن سيارة ذات سعر أقل وضمان أطول، فإن هيونداي كونا هايبرد هي خيار جيد. إذا كنت تبحث عن سيارة ذات أداء ديناميكي وداخلية فخمة، فإن مازدا CX-30 هي خيار جيد. إذا كنت تبحث عن سيارة ذات ميزات أمان أكثر تقدمًا واعتمادية أفضل، فإن هوندا HR-V هي خيار جيد.في النهاية، يعتمد الاختيار النهائي على احتياجاتك وميزانيتك. إذا كنت تبحث عن سيارة ذات تصميم جذاب وأداء جيد وميزات غنية، فإن كيا نيرو هي خيار جيد. ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن سيارة ذات سعر أقل أو أداء ديناميكي أفضل أو ميزات أمان أكثر تقدمًا، فهناك خيارات أخرى أفضل.

مميزات كيا نيرو 2024

مزايا نيرو 2024 Kia Niro  - ايجابيات نيرو 2024

  • الكثير من الميزات والتجهيزات المتنوعة 
  • محركات هجينة وصديقة للبيئة .
  • فسيحة من الداخل مع مقاعد مريحة .
  • كفاءة في التشغيل .
  • ليست باهظة الثمن .

عيوب كيا نيرو 2024

سلبيات كيا نيرو 2024 -  ما هي عيوب نيرو 2024 Kia Niro ؟

  • الدفع الرباعي غير متوفر
  • تسارع بطيء واقل نت المنافسين
  • فرملة ناعمة وغير مناسبة 
  • صلابة نظام التعليق بها 

مواصفات كيا نيرو 2024

تتميز سيارة كيا نيرو 2024 باحتوائها على العديد من التجهيزات الداخلية والخارجية مثل عجلات ألمنيوم مقاس 16 - 18 بوصة مع أغطية للعجلات ومقاعد خلفية قابلة للطي بنسبة 60/40 والتحكم في المناخ ثنائي المنطقة وشاشة 8 بوصة تعمل باللمس للمعلومات والترفيه وAndroid Auto و Apple CarPlay مع اتصال لاسلكي ونظام صوتي بستة مكبرات صوت.

كما توفر كيا نيرو 2024 العديد من ميزات السلامة والامان مثل أجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية ونظام مراقبة النقطة العمياء مع تنبيه حركة المرور الخلفية وفرامل مانعة للانغلاق ABS وبرنامج تدعيم الفرامل BA وتحذير انتباه السائق وتخفيف الاصطدام الأمامي وتوزيع الكتروني للفرامل EBD ومساعد الحفاظ على المسار ووسائد هوائية امامية و وسائد هوائية جانبية ومثبت السرعة التكيفي وكاميرا عالية أوتوماتيكية ونظام الحماية ضد السرقات امبوليزر ونظام ISOFIX لتثبيت مقاعد الاطفال وغيرها المزيد .

ما مدى راحة كيا نيرو 2024 ؟


تعد سيارة كيا نيرو 2024 مريحة جدًا بشكل عام. تتميز المقاعد الأمامية بالتدفئة والتهوية الاختيارية ، وهي نادرة في هذه الفئة ، وهي داعمة مع توسيد قوي. المقاعد الخلفية مريحة بشكل لائق أيضًا.تتميز نيرو بسلاسة فوق معظم الأسطح ، مما يجعلها مسافرًا لطيفًا. تظل المقصورة هادئة إلى حد ما عند السرعات على الطرق السريعة ، على الرغم من أنك ستسمع على الأرجح المحرك يعمل بجد عندما تتسارع بسرعة شديدة. نظام التحكم في المناخ ثنائي المنطقة سهل الاستخدام ويعمل بكفاءة مع فتحات التهوية الخلفية التي تساعد على توزيع تدفق الهواء على ركاب المقاعد الخلفية.

مساحة الركوب في كيا نيرو 2024 في السعودية 


المقصورة الداخلية في نيرو عملية ، ومساحة الركاب ممتازة لسيارة من هذه الفئة. يتمتع مقعد السائق بإمكانية ضبط كافية لاستيعاب مجموعة واسعة من أنواع الأجسام. سيجد الركاب الخلفيون أن أماكن العمل فسيحة جدًا ، وجميع فتحات الأبواب سخية كما هي في هذه الفئة.
الرؤية جيدة جدًا بالنسبة للجزء الأكبر ، لكن النافذة الخلفية الأكبر ستساعد عند النسخ الاحتياطي. بشكل عام ، فإن النقاط العمياء قليلة. يتم تمييز عناصر التحكم بوضوح وترتيبها بشكل منطقي وسهلة الاستخدام. تتميز الشاشة المتوفرة مقاس 10.25 بوصة برسومات واضحة وسهلة القراءة وتستجيب للمدخلات. في الزخارف الأعلى توجد أيضًا شاشة كبيرة لمعلومات السائق في لوحة العدادات.

كيف حال التكنولوجيا والنترفيه في كيا نيرو 2024 ؟


توفر سيارة كيا نيرو 2024 العديد من وسائل الترفيه حيث يمكن توصيل الهواتف الذكية بـ Apple CarPlay أو Android Auto. تعتبر أدوات التحكم الصوتي أساسية في الوظائف ولكنها تعمل بشكل جيد. ينتج نظام الصوت Harman Kardon المتوفر جودة صوت ممتعة.
نظام الملاحة سريع الاستجابة وينتشر عبر الشاشة العريضة لـ Apple CarPlay بينما يعمل Android Auto مع شاشة مقسمة. نحب أن عددًا من أنظمة السلامة المتقدمة ومساعدات السائق تأتي بشكل قياسي من القاعدة. نجح نظام تثبيت السرعة التكيفي بشكل جيد في اختباراتنا ، كما فعلت جميع وظائف السلامة الأخرى. 

ميزات السلامة والامان في كيا نيرو 2024


اعطى معهد IIHS كيا نيرو 2024 تصنيف جيد في اختبارات التصادم ، حيث منح درجات جيدة في جميع المجالات.  فقد حصلت كيا نيرو 2024 الهجينة على تصنيف أربع نجوم شامل ، بما في ذلك درجة ثلاث نجوم لحوادث الجانب الأمامي للركاب.

لا تتوفر مجموعة تقنيات السلامة في Niro في الطراز الأساسي ، ولكنها قياسية في كل مكان آخر. يشتمل على نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ ، ونظام المساعدة في الحفاظ على المسار ، وشاشات النقطة العمياء ، وأجهزة مراقبة انتباه السائق. 

كم سعر كيا نيرو 2024 Kia Niro في السعودية ؟

  • سعر سيارة كيا نيرو 2024 هايبرد في السعودية 94 الف ريال سعودي .

داخلية كيا نيرو 2024

في الداخل ، تستحوذ كيا نيرو 2024 على بعض الأشياء الجيدة من شقيقتها الأكبر ، EV6. حيث يبدو تصميم الشاشة المزدوجة للوحة القيادة العلوية ، ولوحة HVAC الحساسة للمس ، مثل ما رأيناه في EV6. هذا ليس شيئًا سيئًا. إن حجم Niro الحالي أقل من EV6 ، ونتوقع أن Niro الجديد سيتبع عن كثب خطى سلفه. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، يجب أن يكون هناك متسع كبير لكل من السيارات الصديقة للبيئة في تشكيلة كيا.


مع تصميم بسيط  يبدو أن كيا قد حافظت على نفس التفكير الأساسي لنيرو ، وإن كان ذلك مع بعض المنحنيات الجديدة الجذابة والأشياء لإضفاء الإثارة على المرئيات. تتميز كل لوحة باب بقوس قطري طويل يضم عناصر التحكم في النافذة بالإضافة إلى عناصر تحكم إضافية أخرى على جانب السائق ، بينما تشكل لوحة العدادات الآن قوسًا طويلًا لطيفًا كامل العرض.


سعر سيارة كيا نيرو 2024 في السعودية ومواصفات كيا نيرو 2024 واسعار كيا نيرو 2024 Kia Niro الشكل الجديد في السعودية ومميزات كيا نيرو 2024 وسعر كيا نيرو 2024 الكهربائية في السعودية وعيوب كيا نيرو 2024 وسعر نيرو 2024 هايبرد في السعودية وحراج كيا نيرو 2024
سعر كيا نيرو 2024 في السعودية ومواصفات ومميزات وعيوب نيرو 2024

كيف هو التخزين والشحن في كيا نيرو 2024 ؟

مساحة الأمتعة الخلفية في نيرو تبلغ 19.4 قدمًا مكعبًا من المساحة المتوفرة خلف المقاعد الخلفية. هذه مساحة محترمة ، على الرغم من أن تويوتا بريوس وهيونداي Ioniq يمكن أن تستوعب أكثر من ذلك بقليل. من السهل تحميل البضائع والمقاعد الخلفية قابلة للطي بشكل مسطح.

في المقدمة ، ستجد عددًا مناسبًا من الأماكن لتخزين أغراضك الصغيرة. تحتوي جميع الأبواب الأربعة على جيوب وحوامل لزجاجات المياه. يمكن لحوامل الأكواب الرئيسية استيعاب أكواب وزجاجات أكبر أيضًا. يمكن للحجرة الأمامية التي تضم الشاحن اللاسلكي المتوفر حمل الهواتف الأكبر حجمًا ولكن يتم حظرها بواسطة ناقل الحركة عندما تضعه في المنتزه.

أبرز النصائح والتوصيات حول سيارة كيا نيرو 2024 بناء على تجربتي والتي تساعدك في اتخاذ قرارك

بناء على خبرتي وقيادتي لسيارة كيا نيرو 2024:
  • اختر الطراز المناسب لاحتياجاتك: تتوفر كيا نيرو في ثلاثة طرازات مختلفة: LX و EX و SX. يوفر الطراز LX الأساسي جميع الميزات الأساسية التي تحتاجها، بينما يضيف الطراز EX ميزات إضافية مثل شاشة لمس مقاس 8 بوصات ونظام صوتي بـ 6 مكبرات صوت. يوفر الطراز SX مجموعة كاملة من الميزات، بما في ذلك شاشة لمس مقاس 10.25 بوصة ونظام صوتي بـ 8 مكبرات صوت.
  • فكر في ميزات السلامة المتقدمة: تقدم كيا نيرو مجموعة متنوعة من ميزات السلامة المتقدمة، بما في ذلك الكبح التلقائي في حالات الطوارئ ومراقبة النقطة العمياء ونظام تثبيت السرعة التكيفي. إذا كنت تبحث عن سيارة آمنة، فتأكد من اختيار طراز مزود بهذه الميزات.
  • اختر المحرك المناسب لأسلوب حياتك: تتوفر كيا نيرو بمحرك هجين سعة 1.6 لتر بقوة 139 حصانًا. يوفر المحرك أداءً جيدًا للقيادة اليومية، وهو اقتصادي في استهلاك الوقود.
  • احصل على تجربة قيادة: أفضل طريقة لاتخاذ قرار بشأن كيا نيرو هي تجربتها بنفسك. اذهب إلى وكيل كيا المحلي وقم بتجربة القيادة لمختلف الطرازات والمحركات. سيساعدك هذا على تحديد الطراز المناسب لك.
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-