سيارة بوليستار O2 احدث السيارات الكهربائية الخارقة وابرزمواصفات Polestar O2 2022

تشكيلة Polestar الكهربائية تتوسع بسرعة. فبعد بوليستار1 ذات الإنتاج المحدود ، وبعد ذلك ، Polestar 2 الأكثر انتشارًا ، تعمل العلامة التجارية الكهربائية المجاورة لفولفو على تضخيم محفظتها من خلال سيارتي SUV جديدتين.و في حين أن سيارة رودستر قد لا تبدو كإضافة ذات جاذبية تجارية كبيرة ، فإن Polestar حريصة على اتخاذ خطوات لتمييز نفسها ، فولفو وجيلي القابضة. لذا ، مع أخذ ذلك في الاعتبار ، ربما يكون هذا هو السبب في وجود Polestar O2 - سيارة مكشوفة بالكامل.

من خلال مشاركة منصتها المصنوعة من الألومنيوم مع Polestar Precept ، والذي سيصبح المنتج الرئيسي Polestar 5 ، كيف يمكن تكييف لغة التصميم المذهلة مع جسم مختلف الأنماط. تضفي الأجزاء الأمامية والخلفية القصيرة في O2 على سيارة رودستر جاذبية ديناميكية ، في حين أن مظهرها المنخفض وخط سقفها الحاد جاهزان لإحداث انطباع لدى المتفرجين والركاب على حدٍ سواء. قاعدة العجلات طويلة ، ربما تكون طويلة جدًا ، ولكن هذا لأنها تمنح Polestar القدرة على وضع حزمة بطارية أكبر وتصميم 2 + 2 - مما يعني أن Polestar O2 Concept يمكنها حمل ما يصل إلى أربعة أشخاص بين مقعديها الأمامي والخلفي.



قال Maximilian Missoni ، رئيس تصميم بوليستار ، إن العملاء يريدون الحصول على أربعة مقاعد حتى لو كان ذلك فقط لوضع مقعد طفل في الخلف. إذا نجح في الإنتاج ، وقد يكون ذلك ممكنًا تمامًا ، فستكون O2 أول Polestar قابلة للتحويل. لم يتم تقديم أي تفاصيل على السطح - سواء كان قابلاً للإزالة أو قابل للطي - ولكن تجربة السقف المفتوح يجب أن تبدو جديدة بفضل هدوء مجموعة نقل الحركة الكهربائية.

سيارة بوليستار O2 2022 ومواصفات بوليستار O2 وسعر سيارة بوليستار O2 ومميزات وعيوب بوليستار O2
سيارة بوليستار O2 2022 احدث السيارات الكهربائية الخارقة


مواصفات سيارة بوليستار O2


لم يتم الكشف عن أي تفاصيل رسمية فيما يتعلق بالبطاريات المعروضة في سيارة O2 ، ولكن من الآمن افتراض أنه سيتم مشاركتها مع Polestar 5 القادمة. تبرز Polestar O2 Concept بنسبها ومظهرها الجانبي ، والتي تهدف إلى إبراز الطابع الرياضي. لا توجد خطوط شخصية جامحة ومجنونة ؛ بدلاً من ذلك ، تمتد الخطوط الدقيقة من الأمام إلى الخلف ، مع اتساع الوركين للالتفاف حول العجلات مقاس 22 بوصة. يتم تعويض عدم وجود خطوط شخصية حادة بواسطة المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية الزاويّة ، مثل Precept. تنعكس المصابيح الأمامية المزودة بعصا الفارس من خلال المصابيح النهارية على الواجهة السفلية ، بينما يربط الضوء الخلفي كلا الزاويتين بشريط LED رفيع. ليس هناك شك في أن سيارة يبدو حديثًا ومستقبليًا ، ولكن من الممكن أن يصل إلى الإنتاج ، إذا كان إخلاص Polestar 5 لمفهوم Precept هو أي مؤشر. وأضافت Missoni أن العلامة التجارية تختبر رد فعل السوق على السيارة  قبل اتخاذ قرار نهائي.

داخليية سيارة Polestar O2


يبدو أن الجزء الداخلي من Polestar O2 قد تم رفعه من سيارة Precept السابق. هذا يعني تصميمًا بسيطًا إلى حد ما مع شاشة ضخمة في منتصف لوحة القيادة ، على غرار تلك التي تحصل عليها في Polestar 2 الجديدة.تتميز "الدرون السينمائية" أيضًا خلف المقاعد الخلفية التي يمكن نشرها أثناء التنقل. تم تصميم هذا للسماح لك بالتقاط الصور ومقاطع الفيديو لوسائل التواصل الاجتماعي.

سيارة بوليستار O2 2022 ومواصفات بوليستار O2 وسعر سيارة بوليستار O2 ومميزات وعيوب بوليستار O2
سيارة بوليستار O2 2022 احدث السيارات الكهربائية الخارقة


تصميم بوليستار Polestar O2

 
تحمل سيارة Polestar O2 الجديد الكثير من تصميمه من Precept منذ عامين ، وهذا ليس بالأمر السيئ.تتميز الواجهة  الأمامية بتصميم مشابه وحاد لمصابيح LED مع عدم وجود شبكة تهوية للأشياء. يستمر هذا المظهر البسيط على السيارة بأكملها .ويهيمن على الطرف الخلفي شريط إضاءة كامل العرض ومصابيح خلفية رفيعة جدًا بتقنية LED. هناك أيضًا سطح صلب قابل للطي يمنحها مظهرًا جانبيًا يشبه الكوبيه.



ما سعر سيارة بوليستار O2 2022 الجديد وموعد نزولها ؟


Polestar O2 هى مجرد مفهوم في الوقت الحالي ، لذلك لا توجد أية معلومات حول موعد طرحه للبيع. من المقرر إطلاق Polestar 5 في عام 2024 ولن يم التعرف على السعر حتى الان .

سيارة بوليستار O2 2022 ومواصفات بوليستار O2 وسعر سيارة بوليستار O2 ومميزات وعيوب بوليستار O2
سيارة بوليستار O2 2022 احدث السيارات الكهربائية الخارقة


مستوى الراحة في سيارة بوليستار O2 


في الداخل ، يضيف التصميم البسيط أناقة إلى المقصورة. إلى جانب المقبض الدوار في الكونسول الوسطي ، لا توجد أزرار أخرى للتحكم في نظام المعلومات والترفيه أو درجة حرارة المقصورة. يوجد ناقل الحركة على يمين عمود التوجيه ، بينما توجد شاشة أصغر أعلى لوحة العدادات أمام السائق ، وتعمل بمثابة لوحة العدادات.


تأخذ Polestar الاستدامة على محمل الجد ، ويستخدم O2 البوليستر المعاد تدويره كقاعدة لجميع المواد اللينة بالداخل ، بما في ذلك الرغوة والمواد اللاصقة والألياف المحبوكة ثلاثية الأبعاد والتصفيح غير المنسوج. استخدام مادة واحدة يقلل من الوزن والهدر ، وهي خطوة رائعة نحو دائرية أفضل ، وفقًا لبوليستار. عند انتهاء عمر السيارة ، تقوم Polestar بتسمية درجات الألومنيوم المختلفة المستخدمة في المقصورة ليتم إعادة تدويرها بشكل أكثر فعالية مع الاحتفاظ بخصائصها.

حتى لو لم تصل O2 إلى الإنتاج ، فإن لغة التصميم الخاصة به سوف تفعل ذلك ، حتى لو كان ذلك فقط بمثابة تقدم إضافي لما بدأه المبدأ بالفعل. ولكن بالنظر إلى أن Polestar تنمو بشكل طموح - وبدأت بالفعل الأمور مع سيارة كوبيه ببابين - وتقوم تسلا (ببطء) بإحياء سيارتها الرياضية رودستر في وقت ما ، يمكننا أن نرى سيارة رودستر كهربائية في المستقبل. وربما ستظهر طائرة بدون طيار أيضًا.

سيارة بوليستار O2 2022 ومواصفات بوليستار O2 وسعر سيارة بوليستار O2 ومميزات وعيوب بوليستار O2
سيارة بوليستار O2 2022 احدث السيارات الكهربائية الخارقة


تقييم ومراجعة بوليستار O2 2022


 انتهز Polestar الفرصة للاستمتاع بالخيال مع سيارة O2. طور المهندسون قالبًا هوائيًا خلف المقاعد الخلفية يضم طائرة صغيرة بدون طيار ويسمح لها بالإقلاع أثناء تحرك السيارة. تنزلق الطائرة بدون طيار على منصة على طول فتحة الخط المستقيم في الخلف ، وهي منطقة تخلق ضغطًا سلبيًا لإقلاع الطائرة بدون طيار. وفقًا لبوليستار ، لا حاجة إلى أي إنسان لتشغيل الطائرة بدون طيار ، ويمكنها متابعة O2 بسرعة تصل إلى 56 ميلاً في الساعة ، وتسجيل مقاطع فيديو يمكن تحريرها ومشاركتها من شاشة تعمل باللمس مقاس 15 بوصة عند وقوف السيارة. قال ميسوني إن هذا شيء تبحث عنه Polestar بالفعل في نماذج الإنتاج المستقبلية ، حيث تستكشف العلامة التجارية استخدام التقنيات الجديدة في السيارة. في هذا المقال تعرفناعلى سيارة بوليستار O2 2022 ومواصفات بوليستار O2 وسعر سيارة بوليستار O2 ومميزات وعيوب بوليستار O2.
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-