ما هي افضل سيارة اقتصاية في مصر 2024

عند شراء سيارة جديدة ، من الحكمة أن تضع في اعتبارك مدى اقتصادية هذه السيارة ، حيث يجب أن تكون إحدى أهم أولوياتك. لذلك تحاول العديد من شركات بالاضافة الى طرحها العديد من السيارت ذات التجهيزات المتعددة والاداء العالي ان تطرح فئة اقتصادية من هذه السيارات من اجل كسب شريحة جديدة من المستهلكين .وفي هذا المقال سوف نلقي الضوء على ابرز السيارات الاقتصادية في مصر 👉



افضل سيارة اقتصادية 2024 في مصر و ارخص سيارة اقتصاية 2024 في السوق المصري و افضل سيارة اقتصاية في البنزين 2024
ما هي افضل سيارة اقتصاية في مصر 2024

افضل السيارات الاقتصادية في السوق المصري لعام 2024

  • نيسان صني على ارغم من ارتفاع اسعارها الا انها خيار جيد للفئة المتوسطة
  • سيارة BYD F3 تعد من السيارات الاقتصادية ذات التسعير المقبول نوعا ما كما انها ضمن مبادرة الاحلال
  • شيري اريزو 5 من السيارات الاقتصادية الجديدة والمتوفرة في السوق المصري
  • النترا HD فهي واحدة من اكثر السيارات الاقتصادية انتشارا
  • شيري تيجو 3 حيث تعد ارخص سيارة SUV في مصر
  • اكسنت RB تعد خيارا عمليا واقتصاديا للكثير من الفئات
  • ميتسوبيشي اتراج سيارة اقتصادية ولكنها لم تلقى الاهتمام المنتظر
  • سوزوكي ديزاير وقد لاقت انتشار ا كبيرا لدى فئة كبيرة من المستهلكين في الفترة الاخيرة
  • سوزوكي التو وهي سيارة بسيطة وموفرة في استهلاك الوقود
  • تويوتا بيلتا وتتميز بقدر كبير من الاعتمادية مقارنة بالسيارات الاخرى

ما هي ارخص سيارة اقتصادية في مصر 2024 ؟

  • سيارة بي واي دي
  • سيارة نيسان صني
  • سيارة سوزوكي ديزاير
  • سوزوكي سويفت
  • هيونداي النترا HD
  • هيونداي اكسنت RB
  • تويوتا بيلتا
  • سوزوكي التو
  • سيارة BYD L3
  • رينو لوجان
  • ميتسوبيشي اتراج

ما هي افضل سيارة اقتصادية في البنزين 2024 ؟

1. بيجو 208

تعتبر بيجو 208 واحدة من أفضل السيارات الصغيرة المعروضة للبيع على الرغم من أنها تعمل بالطاقة ، ولكن في شكل بنزين ثلاثي الأسطوانات ، من الجيد القيادة وستدير 60 ميلاً في الغالون إذا كنت تقودها بعناية. تبدو 208 أيضًا رائعة من الداخل والخارج ، مع أفضل تصميم داخلي لأي سيارة صغيرة.

2. هيونداي i10

تقدم Hyundai i10 مظهرًا أكثر وضوحًا من أي وقت مضى لحفلة السيارات في المدينة جنبًا إلى جنب مع كمية صحية من مجموعة أدوات الأمان القياسية وحذاء عملي. تعتبر السيارة ذات المستوى الأساسي اقتصادية ، ولكنها ليست حيوية على الإطلاق.

3. فورد فييستا

Ford Fiesta هي سيارة صغيرة ستحب قيادتها. إنه أنيق المظهر ومتوفر مع الكثير من الأدوات عالية التقنية ، على الرغم من أن البدائل أكثر اتساعًا. محرك 95 حصان 1.0 لتر هو البنزين الأكثر اقتصادا.

4. كيا بيكانتو

تبدو كيا بيكانتو رائعة ، وتكلفتها الفول السوداني للتشغيل ولديها صندوق طويل. محرك 66 حصان 1.0 لتر هو الأكثر كفاءة بين محركات البنزين المتوفرة.

5. تويوتا Aygo

تتميز Toyota Aygo بتصميم غير تقليدي ومن السهل تخصيصها أيضًا. محرك 72 حصانًا هو البنزين الأكثر اقتصادا ولكنه بشكل عام ضيق بعض الشيء مقارنة بالسيارات ذات الحجم المماثل.

ما هي افض سيارة اقتصادية تعمل بالديزل 2024 ؟

1. بيجو 208

بيجو 208 هي سيارة صغيرة رائعة المظهر من الداخل والخارج. تأتي مع الكثير من المعدات بشكل قياسي ومع محرك ديزل سعة 1.5 لتر يمكنك توقع 66 ميل في الساعة ، وفقًا للأرقام الرسمية.

2. فورد فوكس

فورد فوكس رائعة في القيادة ، وتوفر مساحة جيدة وتقنية جيدة على متنها. اختر محرك الديزل "Ecoblue" سعة 120 1.5 لترًا وستحصل على رقم اقتصادي رسمي في استهلاك الوقود يبلغ 60 ميلا في الغالون.

3. فولكس فاجن جولف

الجولف الجديدة هي سيارة عائلية ممتازة يسهل قيادتها وواسعة ومجهزة تجهيزًا جيدًا. لن يروق مظهره للجميع ، ولكن إذا كنت تحب التصميم واخترت 2.0 TDI ، فستحصل على allrounder رائع قادر على أكثر من 60 ميلا في الغالون.

4. سيتروين C3 إيركروس

Citroen C3 Aircross هي سيارة دفع رباعي عائلية ملتوية مع تصميم داخلي أنيق وواسع وعملي. يبلغ حجم الديزل 1.5 لتر ويدير حوالي 60 ميلا في الغالون وفقا للأرقام الرسمية.

ما هي افضل سيارة اقتصادية سيدان 2024 ؟


1. هيونداي إلنترا

إن إلنترا ليست مجرد سيارة سيدان عادية: فهي تتميز بتصميم داخلي مميز ومحرك أساسي أكثر قوة وتحكم أكثر حدة. هي سيارة صغيرة وعملية ميسورة التكلفة توفر بعض من متعة القيادة .

2. اسكودا اوكتافيا

هناك الكثير مما يعجبك في Skoda Octavia الجديدة: فهي تتميز بشنطة خلفية جيدة وتتميز بمجموعة من التقنيات الجديدة والكثير من المعدات القياسية. في حين أنها أغلى قليلاً من الطراز القديم ، إلا أنها لا تزال ذات قيمة كبيرة مقابل المال.

3. سيارة هوندا سيفيك

هوندا سيفيك هي واحدة من السيارات الصغيرة المفضلة لدينا ،وتاتي بشاحن توربيني ، والتعامل الرشيق والاقتصاد القوي في استهلاك الوقود ليست سوى عدد قليل من نقاط القوة في سيفيك.

4. مازدا 3

إذا احتلت شخصية ممتعة للقيادة وتصميم داخلي أنيق مرتبة عالية في قائمة التسوق الخاصة بك ، فيجب أن تكون Mazda 3 في القمة. قد يكون الأمر قصيرًا في بضع فئات على الورق ، ولكن في العالم الواقعي هو أكثر من قادر ويستحق بالتأكيد تجربة قيادة.
ما هي افضل سيارة هاتشباك اقتصادية 2024 ؟

1. كيا ريو

كان ينبغي على كيا إعطاء ريو اسمًا جديدًا لإبعاد هذه السيارة عن منطقة الجزاء ريوس العام الماضي. ريو اليوم هي سيارة صغيرة مع مقصورة لطيفة نسبيًا. اقرأ أقل

2. تويوتا بريوس هاتشباك

سيارة تويوتا بريوس يسهل التعايش معها أيضًا ، بفضل صندوق السيارة الكبير والقيادة الهادئة التي تتوقعها من مثل هذه السيارة. مجرد قيادة ثابتة ومساحة ركاب خلفية محدودة.

3. سيارة رينو سانديرو هاتشباك

تقدم سيارة رينو سانديرو الكثير عندما يتعلق الأمر بالقيمة وتكاليف التشغيل المنخفضة على الرغم من عدم وجود خيار هجين. ولكن تتميز بمعدل منخفض من استهلاك الوقود .

4. ميني كوبر كلوبمان

سيارة صغيرة أكثر ملائمة للعائلة ، تتميز هذه الهاتشباك الصغيرة بمساحة داخلية قابلة للاستخدام ، وشخصية غير تقليدية - ولا سيما مع أحد المحركات التي تمت ترقيتها - لا يوجد نقص في الطاقة. لكن لا يزال Clubman يشعر بضبط النفس بعض الشيء مقارنة بمنتجات Mini الأخرى. قد تقول إنه بالغ في المجموعة .

5. فولكس فاجن جولف

إن شخصية فولكس فاجن جولف الممتعة والقيادة التي لا معنى لها تلطخ جاذبيتها. من ناحية أخرى ، يقدم بعض المنافسين الآن المزيد من تقنيات السلامة ، إلى جانب الأداء التنافسي والجودة الداخلية الأفضل.
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري عربي مصطفى
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-