عيوب رينو لوجان 2022 اعرفها قبل ما تشتري

ما هي عيوب سيارة رينو لوجان 2022 ؟ وما هي مميزاتها ؟ هي سيارة سيدان يتم تقديمها في الاسواق المصرية من خلال وكيلها في مصر ( المصرية العالمية للاسيارات ) وذلك من خلال 6 فئات متنوعة ، هذا وتتسم سيارات رينو لوجان 2022 بخاماتها الاقتصاددية مع عدم توفير الكثير من راحة القيادة مقارنة ببعض السيارات المنافسسة لها في هذه الفئة .


وفي السطور القادة سوف نتعرف بالتفصيل على اهم عيوب سيارة رينو لوجان 2022 وسلبياتها ، وما هي تجربة واء الملاك فيها ، وما هي مشاكل وعيوب لوجان 2022 الشائعة ؟ هل تمثل رينو لوجان 2022 قيمة جيدة مقابل السعر ؟ وتقييم شامل لها .👉


عيوب رينو لوجان 2022 ، مشاكل رينو لوجان 2022 ، عيوب لوجان 2022 في مصر ، سلبيات وعيوب رينو لوجان 2022 ، عيوب رينو لوجان 2022 في السعودية ، مشكلات رينو لوجان 2022 ، عيوب Renault Logan 2022 ، اعطال لوجان 2022 ، عيوب رينو لوجان ٢٠٢٢ الشائعة
عيوب رينو لوجان 2022

عيوب رينو لوجان 2022 

ابرز سلبيات وعيوب لوجان 2022 
  • خامات السيارة الداخلية الاقتصادية وذلك احد عيوب رينو لوجان 2022 الرئيسية
  • تسرب الكثير من ضوضاء الطريق مع التسارع العالي .
  • احد اهم عيوب رينو لوجان 2022 وجود لاج في الفتيس لم يتم تحديث نظام الترفيه ولم يعد متاحًا.
  • ثبات السيارة غير جيد مع المناورة والانعطافات واثناء القيادة بسرعات مرتفعة
  • تسرب بعض الضوضاء إلى مقصورة السيارة مع السرعات العالية.
  • ضعف الاداء وذلك من عيوب رينو لوجان 2022 القياسية .
  • الفئة الأولى لا تشمل حساسات ركن السيارة الخلفية.
  • لافتقار الطرازات الاولى منها الى انظمة اندرويد اوتو وابل كار بلاي.

عيوب رينو لوجان 2022 في السوق المصري 

مشاكل وعيوب لوجان 2022 
  • معدل اداء رينو لوجان 2022 ليس ضمن الافضل في هذه الفئة السعرية
  • انتشار البلاستك الصلب بكثرداخل السيارة وذلك من عيوب لوجان 2022 المهمة ....
  • مساحة محدودة لصندوف السيارة الخلفي مقارنة ببعض السيارات البديلة.
  • فرش وخامات السيارة الداخلي فقيرة جدا وتمثل احد عيوب رينو لوجان 2022 الشائعة .
  • الكثير من ادوات مساعدة السائق الضرورية غير قياسة في جميع الفئات .
  • معدل ضعيف من الثبات الكاف للقيادة وبخاصة مع السرعات العالية.

عيوب رينو لوجان 2022 الشائعة مع الشرح

1. عزل ضعيف للاصوات والضوضاء الخارجية

من أهم عيوب رينو لوجان 2022 عزلها الضعيف للاصوات والضوضاء الخاريجة ، حيث تتسرب الكثير من الرياح والاصوات الخارجية أثناء القيادة على السرعات المرتفعة ، ولكن مع السرعات المنخفضة قد لا يبدو هذا العيب واضخا .

2. صلابة العفشة اخد ابرز عيوب رينو لوجان 2022

لا تتيمز سيارة رينو لوجان 2022 بالكثير من راحة الجلوس يبسبب صلابة نظام التعليق بها ، أثناء قيادة سيارتنا ندرك أنها لا تمتص الكثير من اهتزازات ومطبات ةالطريق. وهذا واضح للعيان عند القيادة على بعض الطرق الوعرة أو المتعرجة.

3. الخامات الرديئة من اكبر عيوب رينو لوجان 2022

تعد مواد المقصورة الداخلية لسيارة رينو لوجان 2022 بعيدة كل البعد عن الجودة المطلوبة والمتوقعة لهذه السيارة ، وهذا من عيوب لوجان 2022 الشائعة .


4. الثبات الضعيف احد عيوب رينو لوجان 2022 الرئيسة

على الرغم من أن لوجان 2022 توفر العديد من التجهيزات المقبولة بالنسبة لسعرها ، إلا أن ثبات السيارة عند السرعات العالية وفي أثناء المناورات والانعطافات ليس جيدًا بشكل عام ، والاستقرار الضعيف هو أحد عيوب رينو لوجان 2022 الاساسية .

5. لا توفر مستويات جيدة من الامان

من سلبيات وعيوب رينو لوجان 2022 الشائعة ان الطرازات الاولى منها لا تتضمن بعض وسائل الأمان والسلامة القياسية الموجودة في معظم السيارات المنافسة ، مثل نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS ، ونظام توزيع المكابح الإلكتروني (EBD) ، بالإضافة إلى حساسات ركن السيارة الخلفية وغيرها .

6. وجود نتشة في فتيس السيارة

تتمثل احد عيوب رينو لوجان 2022 والتى تؤرق الكثير من مالكي السيارة ، وجود لاج بسيط في الفتيس ويظهر ذلك بوضوح عند قيادة الاسيارة في اوقات الازدحام ومع التسارع البطئ .

سلبيات رينو لوجان 2022

  • الخامات الداخلية سيئة
  • صاخبة مع السرعات العالية
  • الفئات الاولى أساسية للغاية .
  • لا تمثل قيمة جيدة مقابل السعر .

ما هو رأي الملاك في رينو لوجان 2022

قد تواجه صعوبة في الحصول على الراحة في الطرازات الأساسية إذا كنت طويل القامة. تأتي الإصدارات عالية المواصفات فقط مع مقعد السائق القابل لتعديل الارتفاع بشكل قياسي ولا توجد نماذج مزودة بدعم أسفل الظهر. عجلة القيادة القابلة لضبط الارتفاع مخصصة للسيارات عالية المواصفات أيضًا. لحسن الحظ ، هناك مساحة كبيرة للرأس في الأمام والدواسات تتماشى بشكل جيد مع المقعد وعجلة القيادة حتى لا تشعر بالتواء في الرحلات الطويلة. وتعد عدم جودة الخامات من ابرز عيوب لوجان 2022 .

هناك قدر هائل من المساحة في المقاعد الخلفية لسيارة صغيرة أيضًا. هناك مساحة كافية للرأس للركاب الذين يزيد ارتفاعهم عن ستة أقدام للجلوس بشكل مريح ، على الرغم من أن ركبهم قد تلمس المقاعد الأمامية.تصبح الأمور مريحة جدًا إذا كنت تريد حمل ثلاثة بالغين جنبًا إلى جنب - المقعد المركزي أرق وأصعب من المقعد الخارجيين - لكن الأطفال لن يواجهوا مشكلة في الراحة.من السهل جدًا تركيب مقعد طفل في الخلف. تفتح الأبواب الخلفية على نطاق واسع بشكل معقول ويعني الشكل الصندوقي لوجان أنك لن تضطر إلى الانحناء بعيدًا جدًا لتحديد نقاط تثبيت Isofix المخفية.

تعد لوجان إم سي في واحدة من أكبر السيارات الرخيصة التي يمكنك شراؤها ، ولكنها ليست مليئة تمامًا بأبواب التخزين سهلة الاستخدام. صناديق الباب طويلة نسبيًا لكنها رفيعة جدًا لذا ستكافح لحمل الزجاجات الكبيرة. صندوق القفازات ضيق بعض الشيء أيضًا ، وحاملات الأكواب في الكونسول الوسطي صغيرة وضحلة بشكل مقلق - خذ زاوية ضيقة بسرعة وقد تسكب القهوة الساخنة على ساقك ، على الرغم من أن ذلك على الأقل سوف ينعش القيادة الباهتة إلى حد ما خبرة. ويعد ضيق شنطتها الخلفية من اكثر عيوب رينو لوجان 2022 اهمية.

يمكنك الحصول على رينو لوجان 2022 مع محرك 1.6 لتر وينتج قوة قدرها 90 حصان ، جسم لوجان يشبه الصندوق حيث يوفر رؤية رائعة . الأعمدة بين الزجاج الأمامي والأبواب الأمامية تنتج بقعة عمياء طفيفة عند التقاطعات ولكن هناك الكثير من الزجاج خلف رأسك ، ومن السهل التحقق من تجاوز حركة المرور على طريق سريع أو الرجوع إلى أماكن وقوف السيارات الضيقة. ويعد الاداء الضعيف من عيوب رينو لوجان 2022 .

تاني رينو لوجان 2022 بتصميم خارجي تقليدي ويفتقر لكثر من الابيتكار ، ولكن من السهل الوصول إلى أدوات التحكم في التدفئة والتهوية وسهلة الاستخدام ، لكنها تبدو واهية بعض الشيء. المقاعد صلبة إلى حد ما أيضًا ، ولا تتوفر إلا طرازات Laureate ذات المواصفات العالية بضبط ارتفاع المقعد وعجلة قيادة قابلة للتعديل بشكل قياسي. تحصل هذه السيارات التي تتصدر المجموعة أيضًا على نظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات مع نظام ملاحة عبر الأقمار الصناعية بشكل قياسي ورافعة تروس مزينة بالجلد. ويعد تصميم السيارة من عيوب سيارة رينو لوجان 2022 الشائعة اجى الكثيرين .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري عربي مصطفى
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-