تعرف على ابرز عيوب تويوتا كورولا 2024 قبل ما تشتري

عيوب كورولا 2024 ومزايها: عندما يتعلق الأمر بالسيارات المدمجة ، كانت تويوتا كورولا عنصرًا أساسيًا في هذه الفئة لسنوات ، بسبب اعتماديتها العالية ، وما توفره من وسائل وميزات داخلية وخارجية متنوعة .وتعد كورولا حاليًا في جيلها الثاني عشر. وبناءً على ذلك ، من الواضح جدًا أن Corolla تقوم بالكثير من الأشياء بشكل صحيح. ومع ذلك فهي ايضا ليست السيارة المثالية . تتمتع تويوتا كورولا 2024 بالعديد من النقاط القوية ، ولكن لديها أيضًا بعض المشكلات التي قد تجعل بعض المشترين يترددون في شائها .


وفي السطور القادمة سوف نتعرف بالتفصيل على اهم عيوب سيارة تويوتا كورولا 2024 وما هي مميزاتها ؟ ، وما هي مشاكل وعيوب كورولا 2024 ، واراء وتجربة الملاك فيها ، وهل تمثل كورولا 2024 قيمة جيدة مقابل السعر ، وابرز سلبيات وعيوب تويوتا كورولا 2024 الشائعة.


عيوب سيارة تويوتا كورولا 2024 ، مشاكل تويوتا كورولا 2024 ، عيوب كورولا 2024 الشائعة ، سلبيات تويوتا كورولا 2024 ، عيوب تويوتا كورولا 2024 في مصر
تعرف على ابرز عيوب تويوتا كورولا 2024 قبل ما تشتري


عيوب تويوتا كورولا 2024


عيوب Toyota Corolla 2024 - سلبيات وعيوب كورولا 2024

  •  الافتقار إلى مساحة جيد في المقعد الخلفي

لا أحد يتوقع أن تكون السيارة المدمجة فسيحة بشكل خاص. ومع ذلك ، تبدو كورولا صغيرة جدًا في الخلف ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بمساحة الأرجل الخلفية ، ولكن ليس كثيرًا. فهي سيارة جيدة للاستخدام الشخصي اكثر منه سيارة عائلية مع عائلة لديها أطفال صغار. وذلك من ابرز عيوب تويوتا كورولا 2024 .

  • عزل ضعيف للرياح والاصوات

على الرغم من المقصورة المميزة، قد يواجه السائقون صعوبة في الاسترخاء داخل كورولا 2024. هذا يرجع في المقام الأول إلى كمية ضوضاء الطريق والرياح التي تشق طريقها داخل المقصورة. على الرغم من أن هذا ينطبق على معظم السيارات المدمجة ، يبدو أن كورولا تكافح معها أكثر من منافسيها. والعزل الضعيف من عيوب تويوتا كورولا 2024 الرئيسية .

  •  مساحة ضيقة صندوق السيارة

من اهم عيوب تويوتا كورولا 2024 ضيق شصندوقها الخلفي فهي أقل من معظم منافسيها. أولئك الذين يحتاجون بشكل روتيني إلى قدر مناسب من مساحة الشحن سيرغبون في إلقاء نظرة على دائل اخرى ، أو ربما سيارة مدمجة مختلفة تمامًا.


  •  معدل اداء متوسط

لن تثير تويوتا كورولا الكثير من السائقين. محركها القياسي هو 1.8 لتر رباعي الأسطوانات الذي يولد 139 حصانا و 129 نيوتن /متر من عزم الدوران وذلك معدل ضعيف مقارنة بالسيارات المنافسة .. والاداء الضعيف من عيوب تويوتا كورولا 2024 المهمة .


  • لا تحتوي على مساحة كبيرة للشحن


لا تتميز كورولا 2024 بمساحة تخزين كبيرة ، مما يسمح للأفراد بتخزين ونقل احتياجاتهم ، خاصة في مقصورة الأمتعة الخلفية ، والتي تبلغ سعتها 371 لترًا فقط ، وهي صغيرة مقارنة بالسيارات الأخرى من نفس السيارة. ومساحة التخزين الصغيرة هي أحد أبرز عيوب تويوتا كورولا 2024.


ما هي عيوب سيارة تويوتا كورولا 2024 الشائعة ؟


عيوب Toyota Corolla 2024 - مشاكل وعيوب كورولا 2024

  • ضعف اداء المحرك وبخاصة عند مقارنتها ببعض البدائل في هذه الفئة .
  • من اهم عيوب كورولا 2024 ضيق مساحة المقاعد الخلفية حيث لا توفر القدر اللازم من راحة الركوب .
  • تسرب بعض الرياح والضوضاء مع التسارع العالي وهذا من عيوب تويوتا كورولا 2024 الرئيسية.
  • مساحة غير كافية للشنطة الخلفية حيث لا توفر مساحة تخزينية مقبولة .
  • الافتقار لبعض وسائل الراحة مثل فتحات تكيف بالجهة الخلفية .
  • تسعير تويوتا كورولا 2024 مرتفع ، ولكنه مقبول على المدى البعيد بسبب اعتمادية السيارة .
  • النظام الترفيهي في كورولا 2024 بحاجة لمزيد من التحديث والابتكار .
  • واحدة من عيوب تويوتا كورولا 2024 الرئيسة الخلوص الارضي المنخفض .


مشاكل وعيوب كورولا 2024 - سلبيات وعيوب Toyota Corolla 2024


  • مساحة خلفية وبخاصة المخصصة للارجل أقل من منافسيها .
  • تسارع بطيء واقل من معظم السيارات المنافسة .
  • عزل عير جيد للضوضاء وارياح الخارجية وذاك من اهم عيوب تويوتا كورولا 2024
  • ارتفاع السيارة عن الراض لا يتناسب مع الطرق غير الممهدة وكثرة المطبات .
  • تصميم السيارة الداخلي لا يوفر الكثير من راحة الركوب .
  • افتقار لبعض لبعض ميزات الترفيه والتكنولوجيا الموجودة في السيارات المنافسة.
  • من عيوب كورولا 2024 الاساسية ان المحرك الأساسي ضعيف ولا يوفر الكثير من متعة القيادة .

مميزات تويوتا كورولا 2024


أهم 10 أسباب لشراء سيارة تويوتا كورولا 2024 - مميزات Toyota Corolla 2024

  •  تقديرات ممتازة لاقتصاد الوقود
كثير من الناس يطلقون على كورولا سيارة ركاب. لهذا السبب ، من المهم أن تكون موفرة للوقود. مع محرك 2.0 لتر المتوفر و CVT ، يمكن ان تستهلك ما يصل الى6.5 لتر لكل 100في المدينة 4.5 على الطريق السريع. 

  • 2. قيادة مريحة ومناولة متوازنة
كورولا 2024 هي مزيج جميل من الرشاقة والراحة. يساعد نظام التعليق المصمم جيدًا على إبقاء الجسم منحنيًا إلى الحد الأدنى ، كما يساعد التوجيه سريع الاستجابة السائق على الاستمتاع بوقته على عجلة القيادة. لن يواجه السائقون أي مشاكل في تحريك كورولا عبر شوارع المدينة أو دخولها أو الخروج منها في أماكن وقوف السيارات. وفوق كل ذلك ، فإن نظام التعليق قادر على امتصاص غالبية المطبات التي سيواجهها السائق العادي على الطريق.
  • معايير تقنية السلامة الرائعة
يتوفر إجمالي خمسة مستويات من القطع لسيارة كورولا 2024 ، وكلها مزودة بنظام تثبيت السرعة التكيفي. يمكن لهذه الميزة أن تقلل بشكل كبير من الضغط الواقع على السائق في حالات الازدحام الشديد عن طريق إجراء تعديلات على السرعة لإبقائها على مسافة محددة خلف السيارة التي أمامك. تشمل ميزات السلامة القياسية الأخرى تحذير مغادرة المسار وتخفيف الاصطدام الأمامي. تستكمل الأشعة العالية التلقائية ، والتعرف على علامات الطريق ، وكشف المشاة قائمة مساعدة السائق القياسية.
  • مواد راقية وعالية الجودة 

المظهر الانسيابي لكابينة كورولا سوف يروق للكثيرين. سيجد السائقون أن أعينهم تنجذب على الفور إلى شاشة المعلومات والترفيه على غرار الكمبيوتر اللوحي. تم تجهيز الطراز الأساسي بمفروشات من "القماش الفاخر" ، وزخارف أعلى بالجلد الأصلي لتجربة أكثر تطوراً. على الرغم من وجود عدد قليل من البلاستيك الصلب ، إلا أن هناك الكثير من الأسطح ناعمة الملمس التي تحافظ على مظهر كورولا الراقي.
  • ميزات تقنية سهلة الاستخدام

تم الإشادة بتويوتا لنظامها المعلوماتي الترفيهي البديهي. داخل كورولا ، يعمل النظام إما على شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات أو 8 بوصات. بالإضافة إلى Android Auto و Apple CarPlay ، تأتي جميع الطرز متوافقة مع Amazon Alexa. بين كل هذه الميزات ، يمكن للسائقين استخدام صوتهم بسهولة للوصول إلى مجموعة متنوعة من الميزات التقنية. يحتوي الطراز الأساسي على منفذي USB وستة مكبرات صوت ، بينما تضيف الحواف الأعلى المزيد. تشمل الترقيات التقنية المتاحة شحن الجهاز اللاسلكي والتنقل.

  •  درجة عالية من الاعتمادية
تم اختبار Toyota Corolla 2024 ومنحها درجة إجمالية قدرها خمسة من أصل خمسة نجوم. حصلت على خمس نجوم في كل من اختبارات التصادم الأمامي والجانبي وأربعة من أصل خمسة نجوم لاختبار الانقلاب. على الرغم من أن معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة لم يختبر بعد كورولا 2024 في وقت كتابة هذا التقرير .


مميزات وعيوب تويوتا كورولا 2024 الداخلية



تبدو المقصورة الداخلية لسيارة كورولا حديثة بما يكفي وتشعر بأنها جيدة الصنع ، ولكن لا تزال هناك بعض المشكلات المزعجة التي تمنعها من أن تكون رائدة في فئتها. الأول هو نظام المعلومات والترفيه. تستمر تويوتا في تركيب نظام قديم وصعب الاستخدام في سياراتها. لحسن الحظ ، يأتي مع Apple CarPlay و Android Auto للسماح للمالكين بالتحايل عليه ، ولكن لن يرغب الجميع في القيام بذلك.لا يزال هناك الكثير مما يعجبك هنا ، مع عناصر تحكم مكتنزة سهلة الاستخدام ، وكمية كافية من وحدات التخزين الصغيرة والشعور العام بجودة البناء الصلبة طوال الوقت. وعدم تفير الصف الثاني راحة الركوب المتوقعة من عيوب تويوتا كورولا 2024 الاساسية .

مميزات وعيوب كورولا 2024 الخارجية


تبدو تويوتا كورولا 2024 رائعة من الخارج ، بينما تتمتع أيضًا بواحد من أفخم التصميمات الداخلية. بالطبع ، كلما كان نطاق الطراز أعلى ، كان ذلك أفضل ، لكن التصميم العام للمقصورة حتى في الطرز الأساسية يكون أكثر إثارة للاهتمام مما هو عليه في Ford Focus.المقاعد الأمامية في Corolla مريحة للغاية مع الكثير من الضبط ، وإذا اخترت الفئة الاعلى ، فستحصل على مقاعد رياضية ، منجدة بالجلد ، وهي داعمة وتبدو رائعة مع ملحقاتها المعدنية المصقولة. للأسف ، المساحة الموجودة في الخلف أضيق إلى حد كبير ، حيث يتناسب شخصان بالغان بطول ستة أقدام ولكنهما لن يستمتعوا بخط السقف الخلفي المنحدر ، في حين أن فتحة الباب الضيقة تجعل مناورة مقعد الطفل بالداخل أمرًا صعبًا.

مميزات وعيوب نظام تويوتا كورولا 2024 الترفيهي


تحصل جميع طرازات تويوتا كورولا على نظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات يتم وضعه أعلى الكونسول الوسطي بحيث لا تحتاج إلى تحريك عينيك لإلقاء نظرة عليه.إنها بعيدة كل البعد عن الشاشة الأكثر وضوحًا ، ولكن من السهل جدًا قراءة رسومات القائمة المكتنزة أثناء القيادة. يمكنك الحصول على الكثير من أزرار الاختصار المادية لمساعدتك على التخطي من ميزة رئيسية إلى أخرى بأقل ضغطات على الأزرار. ووحدة من عيوب تويوتا كورولا 2024 افتقار فئتها الاولى لبعض وسائل الترفيه .


مميزات وعيوب تويوتا كورولا 2024 من حيث مساحة التخزين


إن صندوق السيارة بسعة 361 لترًا من تويوتا كورولا ليس كبيرًا مثل مساحة التحميل التي تحصل عليها في VW Golf و Vauxhall Astra ، لكنه أكثر اتساعًا قليلاً من Ford Focus. توجد مساحة كافية لمجموعة من مضارب الجولف ، أو يمكنك حمل حقيبة سفر كبيرة وأخرى صغيرة ، جنبًا إلى جنب مع عربة أطفال موضوعة تحت رف الطرود.

لسوء الحظ ، تتميز الموديلات ذات المحرك سعة 2.0 لتر بصندوق خلفي أصغر ، لأنه يحتوي أيضًا على بطارية السيارة نظرًا لعدم وجود مساحة لها تحت غطاء المحرك. على الجانب العلوي ، من السهل قلب المقاعد الخلفية باستخدام رافعات بجانب مساند الرأس ويمكن طيها بشكل مسطح على الأرض مما يسهل الانزلاق في الأمتعة الضخمة.مع طي المقاعد الخلفية ، يكون هناك مساحة لدراجة مع ربط كلتا عجلتيها - أيًا كان الطراز الذي تختاره. يمكنك حمل صندوقين كبيرين عبر المقاعد الخلفية المطوية وهناك مساحة كافية متبقية لثمانية صناديق صغيرة واثنين من الأكياس الناعمة. وضيق المساحة التخزينة من عيوب سيارة كورولا 2024 المهمة.

عيوب سيارة تويوتا كورولا 2024 ، مشاكل تويوتا كورولا 2024 ، عيوب كورولا 2024 الشائعة ، سلبيات تويوتا كورولا 2024 ، عيوب تويوتا كورولا 2024 في مصر ، اعطال تويوتا كورولا 2024 ، عيوب Toyota Corolla 2024 في السعودية ، عيوب تويوتا كورولا 2024
عيوب تويوتا كورولا 2024


ما هي تجربة واراء الملاك في تويوتا كورولا 2024 ؟


تواصل تويوتا كورولا 2024 تقليد السيارة المتمثل في تقديم سيارة جيدة الاستدارة مع قدر كبير من الميزات مقابل المال. ومع ذلك ، هناك مجالات محددة للتحسين يمكن أن تركز عليها Toyota في المستقبل. إن إعادة التصميم التي تسمح بمساحة أكبر قليلاً في الخلف ستكون موضع ترحيب ، فضلاً عن محرك قياسي أكثر قوة. من الناحية المثالية ، يمكن تحقيق ذلك دون تقليل الاقتصاد المثير للإعجاب في استهلاك الوقود الذي تقدمه كورولا الآن.

في هذا المقال تعرفنا على عيوب سيارة تويوتا كورولا 2024 ، مشاكل تويوتا كورولا 2024 ، عيوب كورولا 2024 الشائعة ، سلبيات تويوتا كورولا 2024 ، عيوب تويوتا كورولا 2024 في مصر ، اعطال تويوتا كورولا 2024 ، عيوب Toyota Corolla 2024 في السعودية ، عيوب تويوتا كورولا 2024 .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري عربي مصطفى
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-