الكشف عن فيراري بوروسانجوي Purosangue 2023 اول سيارة SUV من فيراري واهم مواصفاتها الخارقة

اعلنت شركة فيراري الرئدة في صناعة السيارة عن اطلاق اول سيارة SUV من فيراري ، حيث تم الكسف عن تم السر تم الاحتفاظ به في Maranello على حين غرة في قاعة الإنتاج الشهر الماضي ، ولم يترك سوى القليل للخيال. تم الكشف عن الواجهات الأمامية والخلفية بالكامل ، مع وجود جزء فقط من المظهر الجانبي غير معروض في الصور المسربة التي لا تريد الشركة أن تراها. لقد عملت الصور نفسها الآن كأساس لتصييرنا الحصري لـ "سيارة فيراري المساعدة". نعم ، إنها ليست SUV ، بل هي FUV.


لن تكون أول سيارة ذات أبواب خلفية منذ أن طلب سلطان بروناي بشكل خاص عددًا قليلاً من سيارات فيراري العملية المصممة حسب الطلب. بالطبع ، يجب ألا ننسى مفهوم Pinin 1980 الذي تم تطويره للاحتفال بمرور 50 عامًا على Pininfarina. لكني استطرادا. سيكون Purosangue أول نموذج إنتاج متسلسل له أربعة أبواب ، وسيكون متأخراً بشكل عصري لحفلة SUV.


من خلال الانضمام إلى أمثال بنتلي بينتايجا سبيد ​​و لامبورغيني اوروسو استون مارتن DBX ، سيحاول Thoroughbred وضع S في سيارات الدفع الرباعي وتقديم فائدة أكثر من أي سيارة أخرى من Ferrari. سيبدو كثيرًا مثل هذا ، للأفضل أو للأسوأ. يبدو أن النموذج الخالي من التمويه الذي تم رصده داخل المصنع هو نموذج أولي جاهز للإنتاج ، لذلك لا نتوقع أي تغييرات كبيرة من الصور الرسمية. يبقى أن نرى ما إذا كانت لغة التصميم مناسبة لشكل Purosangue المنتفخ بشكل ملحوظ. على الرغم من أنها تتناسب من الناحية الفنية مع فئة سيارات الدفع الرباعي ، فإن أهم سيارة فيراري على الإطلاق من حيث حجم المبيعات ستكون أكثر على غرار سيارة هاتشباك كبيرة مع تعليق هوائي مرتفع.


فيراري Purosangue 2023 اول سيارة SUV من فيراري


مواصفات سيارة فيراري بوروسانجوي Purosangue 2023 الجديدة



من خلال التفاصيل القليلة الصادرة عن Ferrari ، نعلم أنه سيتم تقديمها مع مجموعة نقل حركة هجينة ، ونظام دفع رباعي ، وناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض. تبدو محركات V6 و V8 وكأنها تخمين متعلم ، لكننا نأمل أن يجد المهندسون طريقة لحشر محرك V12 القوي تحت غطاء المحرك الطويل نسبيًا. ستجلس Purosangue على منصة جديدة بمحرك أمامي وسطي مع ارتفاع ركوب قابل للتعديل ومقصورة داخلية بأربعة مقاعد.



عندما أعلنت فيراري في الأصل عن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات (الطريق) في سبتمبر 2018 ، ذكرت "فرصة لتمديدات إنتاج إضافية". من المحتمل أن يعني ذلك أنه من المقرر أن تصل المشتقات في وقت لاحق في دورة الحياة ، والتي ستبدأ في أواخر هذا العام عندما يبدأ الإنتاج. لن يتم إجراء عمليات التسليم الأولى للعملاء حتى أوائل عام 2023.
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-