الكشف عن اول سيارة خارقة تعمل بالهيدوجين

على الرغم من الاندفاع الكبير للسيارات الكهربائية عبر صناعة السيارات ، لا يزال البعض يستكشف التصاميم التي تستخدم أنواعًا بديلة من الوقود مثل الهيدروجين. ابتكرت Alpine ، في مشروع مع Istituto Europeo di Design ، إحدى أفضل مدارس تصميم النقل في العالم ، سيارة خارقة تعمل بالهيدروجين سيتم الكشف عنها في 18 مارس.


كشفت Alpine القليل عن السيارة حتى الآن. أطلق عليه Alpine A4810 ، وقد تم تصميمه بالتعاون مع 28 طالبًا من طلاب العبوات الناسفة كجزء من مشروع أطروحة برنامج الماجستير في تصميم النقل. على هذا النحو ، سيكون التركيز على التصميم ، بمقدمة منخفضة مستديرة تحمل تقاليد جبال الألب. تأخذ المصابيح الأمامية الرباعية المميزة للعلامة التجارية شكلًا سداسيًا بدلاً من الوحدات المستديرة النموذجية ، ويمتد توقيع إضاءة LED الجديد على عرض المقدمة.أبعد من ذلك ، يمكننا أن نرى أقواس العجلات الأمامية والخلفية المنتفخة ، ودفيئة على غرار المظلة النفاثة المقاتلة والمصابيح الخلفية التي يبدو أنها تمتد من هيكل السيارة الخلفي. أوه ، وشعار Alpine على الأنف يضيء أيضًا.

الكشف عن اول سيارة خارقة تعمل بالهيدوجين
الكشف عن اول سيارة خارقة تعمل بالهيدوجين 


مواصفات اول سيارة خارقة تعمل بالهيدوجين


كان الهدف المعلن للمشروع هو تطوير شيء متطرف مثل السيارة الخارقة ولكن مع وضع الاستدامة في الاعتبار. ومن المثير للاهتمام ، أنه بدلاً من إعداد بطارية كهربائية ، فإن وصف العبوة الناسفة يستدعي على وجه التحديد مجموعة توليد هيدروجين. ومع ذلك ، لا يحدد ما إذا كانت هذه خلية وقود أم محرك احتراق يستخدم وقود الهيدروجين. هذا الأخير ، على سبيل المثال ، سيكون شيئًا مثل سيارة سباق الهيدروجين كورولا من تويوتا.


في المخطط الكبير للأشياء ، ربما لن يكون الأمر مهمًا للغاية ، لأن هذه دراسة تصميم في المقام الأول. قامت شركة Alpine أيضًا بخطوات لتطوير سيارة رياضية كهربائية بالكامل. لديها فرصة كبيرة لجعلها في الإنتاج مثل Suzuki Misano Concept الذي صممه IED سابقًا. ومع ذلك ، قد يكون بمثابة دليل مرئي لمركبات الشركة المستقبلية. سيتم الكشف عن Alpine A4810 عبر الإنترنت يوم الخميس 18 مارس. تم الكشف عن السيارة الخارقة التي تعمل بالهيدروجين في جبال الألب قبل 18 مارس والتي ظهرت في الأصل على Autoblog يوم الجمعة ، 4 مارس 2022 06:30:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. 
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-