كيا EV6 GT-Line الجديدة احدث شاحنات كيا البيك اب الكهربائية

تكتسب شاحنات البيك أب  مكانة باعتبارها واحدة من أكثر القطاعات الجديدة المتوقعة بشدة والتي تفرز من دفع الصناعة نحو الكهرباء الكاملة. سيأتي بعض هؤلاء من صانعي السيارات الذين لديهم عقود من الخبرة في بناء الشاحنات ، لكن البعض الآخر سيأتي من مصادر غير محتملة.


كشفت كيا هذا الأسبوع عن خارطة الطريق الخاصة بها حتى عام 2030 ، وهي خطة طموحة لكهربة أسطولها حتى نهاية العقد. تتضمن هذه الخطة بناء 14 سيارة تعمل بالبطاريات مختلفة بحلول عام 2027 ، بما في ذلك سيارة كهربائية للمبتدئين بالإضافة إلى شاحنتين بيك أب كهربائيتين مختلفتين - نموذج رئيسي واحد و "نموذج استراتيجي للأسواق الناشئة" ، وفقًا لبيان صحفي لشركة كيا.

كيا EV6 GT-Line الجديدة احدث شاحنات كيا البيك اب الكهربائية
كيا EV6 GT-Line الجديدة احدث شاحنات كيا البيك اب الكهربائية 


مواصفات كيا EV6 GT-Line 

أصدرت كيا بالفعل سيارة كروس أوفر EV6 في الولايات المتحدة لإثارة الآراء حولها. وسيتبع ذلك مع السيارة EV9 SUV الأكبر ، والتي من المقرر إطلاقها في عام 2023. تعد كيا بأنها ستسارع إلى 62 ميلاً في الساعة في حوالي 5 ثوانٍ ويجب أن تتفاخر بمدى يبلغ حوالي 335 ميلاً. ستوفر تحديثات عبر الهواء وتتميز بخدمة عند الطلب تتيح للمشترين إجراء ترقيات للبرامج بعد الشراء. كما سيتم تزويدها بـ AutoMode ، وهي "تقنية القيادة الذاتية" من كيا ، على الرغم من أنه من غير الواضح ما هو مستوى الاستقلالية التي ستوفرها بالفعل. (تذكير سريع: لا توجد سيارات ذاتية القيادة معروضة للبيع في الوقت الحالي.)


عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-