ما هي اسعار هيونداي توسان 2022 الجديدة في مصر وتجربة وأراء الملاك فيها

كم سعر هيونداي توسان 2022 ؟ وما هي مواصفاتها ؟ هي سيارة كروس اوفر كورية المنشأ ، واحدى اهم علامات هيونداي في السوق المصري ، حيث تتمتع بشعبية كبيرة لدى فئة كبيرة من المشترين ، بالاضافة الى اى احتافظها بالكثير من قيمتها عند اعادة بيعها ، وميزة سهولة اعادة البيع يهتم بها الكثير من العملاء قبل الاقدام على شراء اي سيارة جديدة في مصر ، ويتوفر من توسان 2022 خمس فئات متنوعة .


وفي السطور القادمة سوف نستعرض بالتفصيل احددث اسعار هيونداي توسان 2022 في مصر تقسيط وبيع ، واهم مواصفات توسان 2022 من حيث قوة واداء المحرك وتجهيزاتها الداخلية والخارجية ، وتقييم شامل للسيارة ، وهل تمثل توسان 2022 قيمة جيدة مقابل السعر ؟ وما هي اراء وتجربة الملاك فيها ، وما هي افضل البدائل المطروحة ، وابرز مميزاتها وعيوبها ، وونصيحة قبل الشراء.👉


اسعار هيونداي توسان 2022 في مصر ، ومواصفات هيونداي توسان 2022 ، وما هو سعر توسان 2022 الشكل الجديد ، وكم يبلغ سعر هيونداي توسان 2022 قسط ؟ ، وما هي اسعار توسان 2022 بعد ارتفاع الدولار ؟ ، وما هو سعر Hyundai Tucson 2022 ؟ ، وما هوي سعر هيونداي توسان ٢٠٢٢ بدون اوفر برايس
اسعار هيونداي توسان 2022 الجديدة في مصر 

ما هي مواصفات هيونداي توسان 2022 الشكل الجديد ؟

  • سعة المحرك : 1.6 لتر تيربو
  • القوة : 180 حصان
  • مقدار العزم : 265 نيوتن / متر
  • ناقل الحركة : اوتوماتيك 6 سرعات
  • نظام الدفع : امامي
  • معدل استهلاك الوقود :7.4 لتر / 100 كم
  • التسارع : 9 ثانية لتصل لسرعة 100 كم من الثبات
  • السرعة الاقصى : 190 كم / ساعة
  • نوع الوقود : بنزين

ما هي اسعار هيونداي توسان 2022 الجديدة في مصر ؟

تتوفر هيونداي توسان 2022 في مصر بفئتين من التجهيزات، وهي:
  • الفئة الأولى "GLS" بسعر 1,600,000 جنيه.
  • الفئة الثانية "GL Plus" بسعر 1,650,000 جنيه.

ما هي مواصفات اداء ومحرك هيونداي توسان 2022 ؟

مع محرك 1600 سي سي و 180 حصان ، نجد ان توسان 2022 لا تتميز بقوة الاداء المطلوبة ، إذا كانت Tucson تتمتع بقوة حصانية أكبر قليلاً ، فسيكون من الصعب جدًا العثور على خطأ في كيفية أدائها. حيث انها تتميز بتوجيه جيد . فتوجيها متوازن - خفيف عند السرعات المنخفضة ولكن بثقل كافٍ يمنحك الثقة على الطريق السريع.على الرغم من ناقل الحركة الذي تمت معايرته جيدًا ، إلا أن نقص طاقة المحرك ملحوظ. لا تُعرف سيارات SUV الصغيرة بالتسارع الهائل ، ولكن حتى مع وضع ذلك في الاعتبار ، فإن Tucson لا تشعرك بمتعة واثارةالقيادة .

ما هي مواصفات هيونداي توسان 2022 الداخلية ؟


هناك إحساس جيد بالمساحة ، وأي شخص يبلغ طوله 6 أقدام أو أقصر سيكون لديه مساحة كبيرة للأرجل والارتفاع. سوف يرغب الركاب الأطول في الحصول على المزيد من كلٍ منهم ، خاصةً مع فتحة السقف البانورامية التي تلتهم حيزًا علويًا. هناك رؤية خارجية جيدة في كل مكان مع الحد الأدنى من النقاط العمياء. ومع ذلك ، فإن كاميرا الرؤية الخلفية منخفضة الدقة والتفاصيل غالبًا ما تكون ضبابية عند النسخ الاحتياطي. لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للتعرف على Tucson. كل واجهة مباشرة ، وضوابطها محددة بوضوح. يبدو الأمر بسيطًا ، ولكن مع ازدياد تعقيد المركبات ، يتحول هذا بحد ذاته إلى نوع من الرفاهية.

ما مدى راحة القيادة في سيارة هيونداي توسان 2022 ؟


إذا كنت تبحث عن قيادة سلسة ومقصورة داخلية مريحة في سيارة دفع رباعي مدمجة ، فيجب أن تكون توسان 2022 على رأس قائمة المرشحين لاختبار القيادة. إنها تساوي بسهولة أفضل المركبات في الفصل وتتفوق على الآخرين في الرأس والكتفين. في الواقع ، تعد Tucson مكانًا مريحًا للاسترخاء خلال رحلة طويلة بالسيارة. إنه يتعامل مع مخالفات الطريق بشكل جيد للغاية ، ويمنع الانغماس والدرزات دون إثارة صخب الركاب.

لا تدعم المقاعد الأمامية مجموعة كبيرة من أنواع الأجسام ، فهي ليست مدعمة بشكل مفرط ولا مسطحة للغاية. يوفر الجزء العلوي تدفئة وتهوية - وهو أمر نادر في هذه الفئة - ويتم تدفئة المقاعد الخلفية أيضًا. على الرغم من وجود ضوضاء الرياح بسرعات أعلى ، إلا أنه يتم التحكم في ضوضاء الطريق والمحرك. تمتلك هيونداي هذه واحدة من أكثر المقصورات هدوءًا في فئتها.

ما هي وسائل الترفيه والتكنولوجيا في توسان 2022 ؟


يعد نظام المعلومات والترفيه من Hyundai أحد أكثر الأنظمة المباشرة وسهلة الاستخدام في السوق ، ناهيك عن الفئة. عرضه ليس الأجمل ، لكنه عملي. وبالمثل ، فإن عناصر التحكم الصوتي سهلة التشغيل ولا تتطلب صياغة دقيقة.ومن المزايا الأخرى نظام صوتي اختياري قوي يحمل علامة Infinity ، ومساعدات قيادة ذكية متقدمة ونظام ملاحة سهل الاستخدام. تشمل العيوب شاشة لمس صغيرة برسومات مؤرخة ، ولكن حتى هذه شكوى بسيطة.

كيف هو التخزين في هيونداي توسان 2022 ؟

هيونداي توسان 2022 لا تتيمز بالطابع العملي ، على الرغم من أنها تتخلف عن بعض منافسيها في سعة الشحن الصافية (31 قدمًا مكعبًا مع وجود المقاعد الخلفية في مكانها ، مقارنة بالقادة مثل Honda CR-V مع 39.2 مكعبات). بفضل ارتفاع الرافعة المناسب والمقاعد الخلفية القابلة للطي بسرعة ، من السهل على الأقل تحميل منطقة الحمولة. توفر الكابينة أيضًا مساحة كبيرة في جميع الأنحاء لتخزين الأشياء الصغيرة. تحمل Tucson تصنيف سحب يبلغ 2000 رطل ، وهو أكثر من CR-V أو Subaru Forester. يعني المحرك المتواضع أنه سيكون بطيئًا بعض الشيء عند القيام بذلك.

ما هو الفرق بين هيونداي توسان 2022 و 2021 ؟

  • أعيد تصميمها بالكامل لعام 2022 .
  • قائمة رائعة من التقنيات القياسية داخل السيارة ومساعدات السائق .
  • انطلاق الجيل الرابع من هيونداي توسان 2022 .

ما هي تجربة واراء الملاك في هيونداي توسان 2022 ؟

من الصعب التفكير في شريحة أكثر تنافسية من تلك التي تسكنها Hyundai Tucson. يتطلب الأمر سيارة متقنة للغاية للتافس مع هذه السيارات القوية في هذه الفئة ، وهيونداي توسان 2022 هي بالضبط تلك السيارة . إن مزيجها من القيمة وسهولة الاستخدام والراحة والتطبيق العملي المتأصل يجعلها خيارًا قويًا في هذه الفئة.
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري عربي مصطفى
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-