فولكس فاجن اطلس 2023 سعر - مواصفات - عيوب - مميزات في السعودية

أطلس هي سيارة دفع رباعي فسيحة ومريحة بثلاثة صفوف. يعد نظام المعلومات والترفيه سهل الاستخدام ومساعدات السائق المفيدة جزءًا من ابرز مميزات السيارة ، فهي بشكل عام تعد خيارًا مقنعًا لسيارة SUV صديقة للعائلة . وبلنظر الى سيارات الدفع الرباعي لا توجد هنا العديد من سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم ذات الصفين في السوق . ومن بين عدد قليل من المنافسين التقليدين تتفوق سيارة اطلس 2023 . تستفيد السيارة من ذلك من خلال تقديم الكثير (حرفيًا) مقابل السعر . وتعد فولكس فاجن اطلس 2023 واحدة من أكثر السيارات ذات الأسعار المعقولة في هذا القطاع ، في حين أنها أيضًا كبيرة جدًا وجذابة للغاية.👉


اسعار سيارة فولكس فاجن اطلس 2023 كروس سبورت في السعودية ومواصفات فولكس فاجن اطلس 2023 كروس سبورت وسعر فولكس فاجن اطلس 2023 كروس سبورت في الامارات ةمميزات وعيوب فولكس فاجن اطلس 2023 كروس سبورت
سعر فولكس فاجن اطلس 2023 كروس سبورت الجديدة واهم مواصفات ومميزات وعيوب Atlas 2022

فولكس فاجن اطلس 2023

توفر سيارة فولكس فاجن اطلس 2023 كروس سبورت عدة خيارات من المحركات  : 
المحرك الاول
  • سعة المحرك : 2 لتر
  • عدد الاسطوانات : 4
  • القوة الحصانية : 235 حصان
  • العزم :256 نيوتن / متر
  • نظام الدفع : امامي
  • ناقل الحركة : اوتوماتيك
  • عدد المقاعد : 7 مقاعد

المحرك الاول

  • سعة المحرك : 3.6 لتر
  • عدد الاسطوانات : 6
  • القوة الحصانية : 276 حصان
  • العزم :266 نيوتن / متر
  • نظام الدفع : كلي
  • ناقل الحركة : اوتوماتيك
  • عدد المقاعد : 7 مقاعد

ما هي مميزات فولكس فاجن اطلس 2023  ؟

  • توفر المقصورة الداخلية الفسيحة مساحة واسعة للركاب في الصفوف الثلاثة .
  • حل وسط كبير بين المعالجة الدقيقة والراحة اليومية .
  • تصميم المقصورة بسيط وسهل الاستخدام .
  • مساحة شحن وتخزين وفيرة مقارنة بالمنافسين .
  • ميزات قياسية جديدة في جميع الفئات .
  • شاشة تعمل باللمس سهلة الاستخدام

ما عيوب فولكس فاجن اطلس 2023  ؟

  • تسارع ضعيف ، حتى مع محرك V6 الاختياري .
  • الاقتصاد في استهلاك الوقود أقل من معظم المنافسين .
  • لا توفر قوة الاداء اللازمة لقيادة اكثر متعة .
  • مواد المقصورة متوسطة واقل من المطلوب .

كيف حال التكنولوجيا والترفيه في فولكس فولكس فاجن اطلس 2023 كروس سبورت ؟


تتميز فولكس فاجن اطلس 2023 بمجموعة متنوعة قوية من ميزات التكنولوجيا. يشتمل نظام المعلومات والترفيه على إمكانات Apple CarPlay و Android Auto للهواتف الذكية. يتمتع جهاز الاستريو الأساسي بجودة جيدة جدًا ، كما يتميز النظام الاختياري المكون من 12 مكبر صوت في الطرازات العليا بجودة صوت رائعة. تم تحسين التحكم الصوتي مقارنة بالإصدارات السابقة من Atlas ولكنه يظل مقيدًا بالأوامر الأساسية جدًا.

يتوفر أيضًا عدد من مساعدات السائق بشكل قياسي ، ويتعامل نظام التحكم التكيفي في ثبات السرعة مع التحولات ويحافظ على الفجوات جيدًا لمثل هذه السيارة الكبيرة. نحب أيضًا المساعدة الدقيقة في الحفاظ على الممر. كاميرا الرؤية الخلفية واضحة وتوفر العديد من خيارات المشاهدة.

داخلية فولكس فاجن اطلس 2023 ؟

هناك متسع كبير في جميع الاتجاهات في المقدمة ، والصف الثاني واسع بما يكفي لثلاثة أشخاص بالغين. كما أن الصف الثالث يناسب البالغين بطول 6 أقدام أو أقصر مع تأثير ضئيل بشكل مدهش على الراحة. حصل Atlas أيضًا على علامات عالية لمقعده الانزلاقي الذكي في الصف الثاني ، مع رؤية خلفية جيدة للتمهيد.يستغرق الأمر بعض الوقت للتعرف على مجموعة المقاييس الرقمية المتوفرة في Atlas ، ولكن بمجرد أن تعتاد عليها ، تكون الوظائف واسعة النطاق. يتمثل أحد الجوانب السلبية لواجهة نظام المعلومات والترفيه بشاشة اللمس في الاضطرار إلى إلقاء نظرة على ما تضغط عليه ، مما يزيل الانتباه عن القيادة.

اسعار سيارة فولكس فاجن اطلس 2023 كروس سبورت في السعودية ومواصفات فولكس فاجن اطلس 2023 كروس سبورت وسعر فولكس فاجن اطلس 2023 كروس سبورت في الامارات ةمميزات وعيوب فولكس فاجن اطلس 2023 كروس سبورت
سعر فولكس فاجن اطلس 2023 كروس سبورت الجديدة واهم مواصفات ومميزات وعيوب Atlas 2022

ما هي ميزات السلامة والامان في فولكس فاجن اطلس 2023 كروس سبورت  ؟

كان أداء Atlas Cross Sport جيدًا بشكل معقول في اختبارات التصادم. NHTSA تمنحها تصنيفًا عامًا من فئة الخمس نجوم. وبشكل أكثر تحديدًا ، حصل على تصنيف أربع نجوم لاختبار التصادم الأمامي وانقلاب السيارة. في اختبار التصادم الجانبي ، حصل على خمس نجوم. في اختبار IIHS ، كان أداء Cross Sport جيدًا في اختبارات التصادم ، ولكن يمكن تحسين مصابيحها الأمامية. أسفرت جميع اختبارات التصادم عن أفضل تصنيف "جيد" ، وحصل نظام منع الاصطدام القياسي على أعلى تصنيف "متفوق" من مركبة إلى أخرى (لم يتم اختبار مركبة إلى أخرى). تم تصنيف المصابيح الأمامية القياسية فقط "هامشي" في المرتبة الثانية من حيث أقل تصنيف ، ولكن تم تصنيف المصابيح الاختيارية بأنها "جيدة". تم تصنيف الوصول إلى مرساة LATCH لمقعد الأطفال على أنه "هامشي". لم تحصل Atlas Cross Sport على تصنيف IIHS للسلامة الأعلى بسبب تصنيف المصابيح الأمامية.


هناك بعض ميزات السلامة القياسية المرحب بها في Cross Sport. إنه يتميز بفرملة طوارئ أوتوماتيكية مع كشف للمشاة ، وتحذير من المنطقة العمياء وحركة المرور الخلفية ، ومصابيح أمامية أوتوماتيكية ومساحات زجاجية مستشعرة للمطر. تتوفر العديد من ميزات الأمان الأخرى كخيارات أو كمعدات قياسية في مستويات القطع الأعلى. وهي تشمل تحذير مغادرة المسار ومساعدة الحفاظ على المسار ، ومثبت سرعة تكيفي مع مساعدة توجيه مركزية للممر ، ومصابيح أمامية متكيفة مع الزاوية مع عوارض أوتوماتيكية عالية ، وأجهزة استشعار لوقوف السيارات ، وكاميرات الرؤية المحيطية ، وإمكانيات وقوف السيارات التلقائي.

ما هي اسعار سيارة فولكس فاجن اطلس 2023 كروس سبورت ؟

  • سعر سيارة فولكس فاجن اطلس 2023 كروس سبورت SE يبدأ من 34395 دولارًا .
  • سعر سيارة فولكس فاجن اطلس 2023 كروس سبورت SEL يبدأ من 44165 دولارًا .
  • سعر سيارة فولكس فاجن اطلس 2023 كروس سبورت SEL R-Line يبدأ من 44370 دولارًا .
  • سعر سيارة فولكس فاجن اطلس 2023 كروس سبورت SEL R-Line Black يبدأ من 48220 دولارًا .
  • سعر سيارة فولكس فاجن اطلس 2023 كروس سبورت SEL Premium R-Line يبدأ من 51650 دولارًا .

كم سعر فولكس فاجن اطلس 2023 كروس سبورت في السعودية ؟

  • سعر فولكس فاجن اطلس 2023 كروس سبورت SE في السعودية 196 الف ريال سعودي  .
  • سعر فولكس فاجن اطلس 2023 كروس سبورت SEL في السعودية 165 الف ريال سعودي.
  • سعر فولكس فاجن اطلس 2023 كروس سبورت SEL R-Line في السعودية 167 الف ريال سعودي.
  • سعر فولكس فاجن اطلس 2023 كروس سبورت SEL R-Line Black في السعودية 181 الف ريال سعودي.
  • سعر فولكس فاجن اطلس 2023 كروس سبورت SEL Premium R-Line في السعودية 194 الف ريال سعودي.

كم سعر فولكس فاجن اطلس 2023 كروس سبورت في الامارات ؟


يبدأ سعر سيارة فولكس فاجن اطلس 2023  في الامارات من 127 الف درهم اماراتي لاول فئة وحتى 195 الف درهم امارتي لاعلى فئة .

مواصفات فولكس فاجن اطلس 2023 من الخارج


أطلس كروس سبورت هي الأكبر من فئة سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم ذات الصفين ، والتي تشمل جيب جراند شيروكي ، هوندا باسبورت ، هيونداي سانتا في ، تشيفي بليزر ، فورد إيدج ونيسان مورانو. مثل جواز السفر الكبير المماثل ، فإن أطلس كروس سبورت هو نسخة مختصرة من ثلاثة صفوف أكبر (الطيار لجواز السفر وأطلس كروس سبورت). على هذا النحو ، هناك مساحات هائلة للأرجل والأكتاف في كلا الصفين من Cross Sport. مساحة الرأس جيدة للركاب الأماميين ، لكنها ضيقة بعض الشيء بالنسبة للركاب في الخلف.

مساحة الشحن مثيرة للإعجاب بفضل حجم كروس سبورت. يوجد خلف المقاعد الخلفية 40.3 قدمًا مكعبة ، وهو أكثر بكثير من المعتاد في سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم ذات الصفين ، وليس بعيدًا عما تتوقع أن تجده في سيارات الدفع الرباعي ذات الثلاثة صفوف مع طي الصف الثالث. أضعاف المقاعد الخلفية لأسفل ، ولها حجم مماثل 77.8 قدم مكعب. من المسلم به أن Honda Passport به أرقام أكبر قليلاً ولا يعاني من السقف المنخفض لـ Cross Sport ، والذي يمكن أن يمثل مشكلة لبعض العناصر الضخمة. ومع ذلك ، يمكن أن تحمل Cross Sport بعض الشيء.

اسعار سيارة فولكس فاجن اطلس 2023 كروس سبورت في السعودية ومواصفات فولكس فاجن اطلس 2023 كروس سبورت وسعر فولكس فاجن اطلس 2023 كروس سبورت في الامارات ةمميزات وعيوب فولكس فاجن اطلس 2023 كروس سبورت
سعر فولكس فاجن اطلس 2023 كروس سبورت الجديدة واهم مواصفات ومميزات وعيوب Atlas 2022

كيف هي المساحة الداخلية في سيارة فولكس فاجن اطلس 2023 ؟

لا توجد هنا العديد من سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم ذات الصفين في السوق ، والتي تعمل لصالح فولكس فاجن أطلس كروس سبورت 2022. من بين عدد قليل من المنافسين ، معظمهم من كبار السن وليسوا أفضل القيم. تستفيد Cross Sport من ذلك من خلال تقديم الكثير (حرفيًا) من سيارات الدفع الرباعي مقابل الكثير من المال. إنها واحدة من أكثر السيارات ذات الأسعار المعقولة في هذا القطاع ، في حين أنها أيضًا كبيرة جدًا وجذابة للغاية.

يعتمد Atlas Cross Sport على أطلس الصندوق ذي الصفوف الثلاثة ، ولكنه يسقط الصف الثالث ويخفض خط السقف للحصول على أسلوب إضافي. إلى جانب الرفارف الواضحة والشكل المحفور ، يمكن القول إنها السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأفضل مظهرًا في فئتها. أيضًا ، نظرًا لأنها قريبة من الحجم إلى حد ما من نظيرتها التقليدية ، فلا يزال لديها الكثير من المساحة الداخلية ، حتى مع السقف المنخفض. مع مجموعة قوية من الميزات القياسية وعلامة سعر منخفضة نسبيًا ، يعد عرضًا عالي القيمة.
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-