سعر ومواصفات فولكس فاجن تي روك 2024 في مصر بعد الزيادات الاخيرة

فولكس فاجن T-Roc 2024 هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات صغيرة الحجم وأنيقة ذات خمسة مقاعد تشترك في دعائمها ونطاق محركها مع جولف هاتشباك ، ولكن لديها مساحة داخلية أكبر ، وموقع قيادة أعلى ومظهر خارجي أكثر لفتًا للانتباه. وقد تم الاعلان عن السيارة من خلال الوكيل الرسمي لها بمصر ( المصرية التجارية اوتوموتيف ) .


وفي السطور القادمة سوف نستعرض اهم مواصفات فولكس فاجن تي روك 2024 من حيث قوة واداء المحرك ، وما تحتويه تي روك 2024 من وسائل ترفيه وانظمة امان ، وهل تمص قيمة جيدة مقابل السعر ، وما هي ابرز مميزات وعيوب فولكس فاجن تي روك 2024 .👉


سعر تي روك 2024 الجديدة ، مواصفات فولكس فاجن تي روك 2024 وسعر فولكس فاجن تي روك 2024 في مصر ، واحدث اسعار تي روك 2024 ، وعيوب فولكس فاجن تي روك 2024
مواصفات وسعر فولكس فاجن تي روك 2024 في مصر واهم المواصفات 

فولكس فاجن تي روك 2024 الجديدة في مصر

توفر فولكس فاجن تي روك 2024 عدة خبارات من المحركات
 
المحرك الاول
  • سعة المحرك : 1.4 لتر تيربو
  • القوة الحصانية : 150 حصان
  • عدد السلندرات : 4
  • العزم : 250 نيوتن / متر
  • ناقل الحركة : اوتوماتيك 8 سرعات
  • الدفع : امامي
  • الوقود المستخدم : بنزين 

المحرك الثاني

  • سعة المحرك : 1 لتر تيربو
  • القوة الحصانية : 115 حصان
  • عدد السلندرات : 3
  • العزم : 200 نيوتن / متر
  • ناقل الحركة : 7 سرعات
  • الدفع : امامي
  • الوقود المستخدم : بنزين

اسعار فولكس فاجن تي روك 2024 في مصر

  • سعر فولكس فاجن تي روك 2024 الفئة الاولى في مصر 1,450,000 جنيه مصري .
  • سعر فولكس فاجن تي روك 2024 الفئة الاولى في مصر 1,620,000 جنيه مصري .

مواصفات فولكس فاجن تي روك 2024 الداخلية


تم تحسين مقصورة فولكس فاجن T-Roc بشكل كبير مع عمليات تطوير لعام 2024. قبل ذلك ، . الفئات عالية المواصفات جذابة للغاية ، بالاضافة الى توفر تركيبات الألوان الجريئة على لوحة القيادة وبطاقات الأبواب وحول الكونسول الوسطي.  من حيث الراحة ، تعتبر T-Roc خيارًا مميزا للغاية. من السهل العثور على وضع قيادة يرضيك ، بفضل المقاعد التي تنزلق لمسافة طويلة إلى الوراء والأمام جنبًا إلى جنب مع عجلة القيادة مع الكثير من الضبط.كان يتم  تقديم طرازات فولكس فاجن T-Roc قبل تحديثات 2024  بمجموعة أدوات رقمية اختيارية ؛ لكنها أصبحت شيئًا قياسيًا هذا وتتمتع T-Roc بمظهر أكثر فخامة .

مقصورة فولكس فاجن تي روك 2024 فسيحة من الداخل ، مع شنطة خلفية أكبر مما ستجده في فولكس فاجن جولف. هناك مساحة أكبر لركاب المقعد الخلفي أكثر من سيات أرونا أيضًا ، على الرغم من أن فولكس فاجن تيجوان الأكبر هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات عائلية أكثر تنوعًا. تعني التحديثات التقنية في عام 2024 أنك ستحصل الآن على نظام معلومات ترفيهي بقياس 8 بوصات في مكان مرتفع على لوحة القيادة بالإضافة إلى مجموعة أدوات رقمية.

مواصفات فولكس فاجن تي روك 2024 الخارجية  

ستصل فولكس فاجن T-Roc الجديدة بتصميم خارجي متميز وتكنولوجيا داخلية ، حيثتم دمج المصابيح النهارية وإشارات الانعطاف في المصابيح الأمامية. ، كما تأتي مع مصابيح أمامية LED Plus تمت زيادة الألوان المتوفرة لهيكل السيارة مع تقديم خيارات الوان رمادي Ascot ، و فضي ميتالك ، و واحمر معدني  و ازرق بترولي. مع مجموعة مختارة من العجلات المعدنية بين 17 و 19 بوصة. كل هذا معًا يصنع تباينًا مذهلاً.

ما هي وسائل الترفيه والتكنولوجيا في فولكس فاجن تي روك 2024 ؟


تأتي جميع T-Rocs مزودة بشاشة عرض معلومات وترفيه مقاس 8 بوصات. .غطى النظام القياسي المستخدم في أوائل فولكس فاجن T-Roc S جميع الأساسيات ولكن أكثر من ذلك بقليل ويمكنك توصيل هاتفك عبر البلوتوث وكان هناك أيضًا مشغل أقراص مضغوطة. أضاف T-Roc SE تطبيق App Connect ، مع Apple CarPlay و Android Auto. هذا شيء جيد ، لأنه يمكن أن يعكس التطبيقات من هاتفك على نظام المعلومات والترفيه في السيارة. ويعد نظانم فولكس فاجن تي روك 2024 الترفيهي نظام سهل وبديهي للاستخدام ، على الرغم من أننا ما زلنا نفضل الأنظمة التي تحتوي على وحدة تحكم دوارة كما هو الحال في Mazda CX-30.

ما هي انظمة ووسائل الامان في فولكس فاجن تي روك 2024 ؟

تأتي فولكس فاجن T-Roc مزودة بأحدث أنظمة السلامة الذكية المصممة لمنعك من التعرض لحادث تصادم.  ، معظمها يأتي بشكل قياسي .تأتي جميع الطرازات مزودة بميزة المساعدة الأمامية من فولكس فاجن. هذا نظام يتم التحكم فيه عن طريق الرادار يراقب المسافة بين سيارتك والسيارة التي أمامك ، ويحذرك إذا اقتربت أكثر من اللازم. إذا اكتشف تصادمًا وشيكًا ، فسيقوم بتحذير السائق - قبل الضغط على الفرامل إذا لم تقم بأي رد فعل. هناك أيضًا نظام المساعدة على المسار ، والذي سيدفع عجلة القيادة برفق إذا بدأت في الانحراف عن مسارك ، بينما تحتوي فرامل الانتظار الإلكترونية على وظيفة التثبيت التلقائي لإبقاء السيارة ثابتة عند توقفك في حركة المرور. بالاضافة الى عدد كبير من الوسائد الهوائية . عندما تم اختبار فولكس فاجن T-Roc في عام 2017 ، أعطاها Euro NCAP تصنيف خمس نجوم كحد أقصى. يتضمن ذلك درجة مذهلة تبلغ 96٪ للركاب البالغين ، و 87٪ للأطفال ، و 79٪ للمشاة ، و 71٪ لميزات مساعدة السلامة.

ما هي مساحة الشتطة الخلفية لسيارة فولكس فاجن تي روك 2024 ؟


قد تكون فولكس فاجن T-Roc أصغر من سيارات SUV التقليدية مثل سيات أتيكا ونيسان قاشقاي ، لكنها ليست بعيدة من الناحية العملية.كبداية ، فإن سعة الشنطة الخلفية في فولكس فاجن T-Roc قادرة على حمل ما يصل إلى 445 لترًا من الأشياء. ويقارن ذلك جيدًا مع أمثال سيات أرونا (400 لتر) ومازدا CX-30 (430 لترًا) وكيا إكس سييد (426 لترًا) ، على الرغم من أن هوندا HR-V (470 لترًا) وفورد بوما (468 لترًا) في هذا الصدد.
سعر تي روك 2024 الجديدة ، مواصفات فولكس فاجن تي روك 2024 وسعر فولكس فاجن تي روك 2024 في مصر ، واحدث اسعار تي روك 2024 ، وعيوب فولكس فاجن تي روك 2024 ، و سعر سيارة فولكس فاجن تي روك 2024 الشكل الجديد ، ومميزات فولكس فاجن تي روك 2024  ، اسعار Volkswagen T-Roc 2024
سعر فولكس فاجن تي روك 2024 و مواصفات ومميزات وعيوب تي روك 2024

ما هي جودة خامات فولكس فاجن تي روك 2024 الداخلية ؟

كانت فولكس فاجن T-Roc في الأصل عبارة عن سيارة تجمع بين الجودة الداخلية والتشطيب . لكنها لا تشعرك بالفخامة التي اعتدنا عليها من فولكس فاجن ، مع بعض التشطيبات البلاستيكية الواهية  والمواد الصلبة.يبدو طراز S اقتصادي من حيث الخامات بشكل خاص ، حيث يفتقر إلى عجلة قيادة ملفوفة بالجلد أو ذراع تروس ، وقليلًا لرفع المقصورة. التصميم ، مع إدخالات لوحة القيادة البراقة الخاصة به ، يبدو (ويشعر) أكثر ذكاءً إلى حد ما. لم تأتي T-Roc بشكل قياسي مع المقاعد الجلدية ، على الرغم من تقديمها كخيار في معظم الموديلات. كنا ندفع أموالًا جيدة مقابل T-Roc مع هذه في السوق المستعملة لأنها تشعر بأنها أكثر فائدة من المقاعد القماشية القياسية. تحسنت الأمور عندما تم طرح سيارة فولكس فاجن T-Roc 2024 للبيع بتصميم لوحة عدادات أكثر نعومة وتشطيبات واهية أقل. لا تزال ليست فاخرة مثل Audi Q2 لكنها مرضية أكثر مما كانت عليه من قبل.

كيف هي المساحة الداخلية وراحة الجلوس في فولكس فاجن تي روك 2024 ؟

من حيث مستوى الراحة داخل سيارة فولكس فاجن تي روك 2024 ، فهي سيارة واسعة للغاية. يبلغ طول فولكس فاجن T-Roc ما يزيد قليلاً عن 4.2 مترًا ، بينما يبلغ عرضها 1.8 مترًا ) ، مما يعني أن زوجًا من البالغين في المقدمة سيشعران بتلكثير من الراحة ، هناك قدر كبير من الإرتفاع أيضًا ، في حين أن جيوب الباب كبيرة بشكل مفيد. حاملات الأكواب كبيرة بما يكفي للتعامل مع زوج من القهوة الجاهزة ويوجد صندوق صغير سهل الاستخدام أسفل مسند الذراع الأمامي. تأتي معظم موديلات T-Roc مع درج أسفل مقعد السائق.

هناك مساحة مدهشة للركاب الخلفيين في فولكس فاجن تي روك أيضًا. ستلائم زوجًا من البالغين بشكل أكثر راحة مما تفعله في فولكس فاجن جولف ، وتعني الأبعاد العريضة لسيارة T-Roc أن هناك مساحة أكبر للراكب المتوسط ​​أكثر من المعتاد. بعد قولي هذا ، ستجلس جالسًا أعلى قليلاً من شاغلي المقاعد الخلفية الآخرين ، وستظل مكتظة إلى حد ما هناك بثلاثة أشخاص في المقاعد الخلفية.

ما هي مميزات فولكس فاجن تي روك 2024 ؟

مزايا تي روك 2024  - ايجابيات ومميزات Volkswagen T-Roc 2024

  • مريحة وواسعة بالنسبة لسيارة SUV صغيرة مع تعليق ناعم
  • توفر عدة خيارات من المحركات .
  • تتميز فولكس فاجن تي روك 2024 بدرجة عالية من الموثوقية .
  • توفر العيد من وسائل الامان القياسية .

ما هي عيوب فولكس فاجن تي روك 2024 ؟

سلبيات تي روك 2024  - مشاكل وعيوب Volkswagen T-Roc 2024

  • ليست أكثر سيارة ميسورة التكلفة في فئتها .
  • واحدة من عيوب فولكس فاجن تي روك 2024 الرئيسية عدم جودة خاماتها الداخلية
  • فورد بوما هي أكثر متعة في القيادة .
  • لا توجد خيارات كهربائية أو هجينة.
  • العجلات ذات المقاس الاكبر لا توفر الكثير من راحة تالركوب .

مراجعة وتقييم فولكس فاجن تي روك 2024

ان تي روك 2024 سيارة آمنة ومريحة والمنطقة الوحيدة التي خيبت آمالنا فيها فولكس فاجن T-Roc عندما تم طرحها للبيع لأول مرة في عام 2018 كانت تشطيبها الداخلي صعب بعض الشيء وبعض التشطيبات الواهية - وهو شيء قد تتوقعه في بديل اقتصادي مثل Skoda Kamiq ، لكنهم بدوا في غير محله في سيارة مصممة لجذب مشتري الجولف التقليديين.

لكن عملية تطوير فولكس فاجن T-Roc قد عادت الآن إلى شكلها الصحيح وجاهزة للقتال من أجل انتباهك إلى جانب الوافدين الجدد الجدد مثل هونداHR-V و اوبل موكا   و مازدا CX-30 - ناهيك عن الشركات المتميزة مثل وميني كوبر كونتري مان و BMW X2 و اودي Q2. إنها خيار أكثر راحة من العديد من المنافسين في نفس الفئة . تتميز جودة الركوب في فولكس فاجن T-Roc بالنعومة بشكل مدهش ، خاصة مع العجلات الأصغر والتعليق القياسي. هذا يعني أيضًا أنها ستميل في الزوايا أكثر من لعبة الجولف ولن تكون رشيقة مثل Ford Puma أو SEAT Arona ، ولكن هذا ثمن يسعدنا دفعه.

ما هي ألوان فولكس فاجن تي روك 2024 في مصر ؟


تتوفر فولكس فاجن T-Roc بخمسة ألوان مختلفة - أصفر كوركوما ، ورافينا بلو ، ورمادي إنديوم ، وأحمر فلاش ، وأبيض نقي. وفي هذا المقال تعرفنا على سعر تي روك 2024 الجديدة ، مواصفات فولكس فاجن تي روك 2024 وسعر فولكس فاجن تي روك 2024 في مصر ، واحدث اسعار تي روك 2024 ، وعيوب فولكس فاجن تي روك 2024 ، و سعر سيارة فولكس فاجن تي روك 2024 الشكل الجديد ، ومميزات فولكس فاجن تي روك 2024  ، اسعار Volkswagen T-Roc 2024 .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-