اهم 10 مميزات وعيوب فورد اسكيب 2024 بالتفصيل

عيوب فورد اسكيب 2024 ومميزاتها : تعد فورد إسكيب 2024 من افضل السيارات في تشكلية فورد ، وتقدم إسكيب 2024 ثلاثة محركات ، كما تتميز بنظام الدفع الذكي بجميع العجلات وأنماط القيادة القابلة للتحديد لمن اجل مزيد من الحكم . تتوفر هذه السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات الكروس أوفر بأحدث إصدار من مجموعة Ford Co-Pilot360 ، وتضم أيضًا بعضًا من ميزات الأمان الأكثر تطورًا في فئتها. بالاضافة الى لوحة شحن لاسلكية ومودم Wi-Fi إلى Ford + Alexa وبلوتوث وغيرها .


وفي السطور القادمة سوف نستعرض بالتفصيل اهم مميزات سيارة فورد إسكيب 2024 وما هي عيوب فورد إسكيب 2024 الشائعة ؟ وتقيم شامل للسيارة وهل تعد فورد إسكيب 2024 قيمة جيدة مقابل السعر ، والفرق بين فورد إسكيب 2024 و2021 ، وما هي تجربة واراء الملاك ، ونصيحة قبل الشراء. وما هي سلبيات وعيوب فورد إسكيب 2024 البارزة ؟ ، وماهية مشاكل وعيوب سيارة إسكيب 2024 ؟


اهم عيوب فورد إسكيب 2024 ومميزات فورد إسكيب 2024 ، ومشاكل وسلبيات إسكيب 2024 الشائعة
مميزات وعيوب فورد اسكيب 2024

مميزات فورد إسكيب 2024

  • محركات توربينية قوية: تأتي مع محرك 1.5 لتر EcoBoost بقوة 181 حصانًا ومحرك 2.0 لتر بقوة 250 حصانًا.
  • النظام الهجين المتطور: توفر مجموعة نقل الحركة الهجينة 221 حصانًا واقتصادية في استهلاك الوقود تبلغ 105 ميلا في الغالون.
  • الدفع الرباعي الديناميكي: نظام دفع رباعي ذكي يزيد من قدرة السيارة على التعامل مع مختلف أنواع الطقس.
  • أوضاع قيادة قابلة للتحديد: توفر وضعيات متعددة لتعزيز أداء القيادة في مختلف الظروف.
  • مقصورة مريحة ودافئة: مقاعد مريحة مع تدفئة وتحكم في درجة الحرارة ثنائي المنطقة وسقف بانورامي.
  • تقنيات بصرية مميزة: شاشة كبيرة، لوحة عدادات رقمية، وتقنيات تفاعلية متقدمة.
  • تطبيقات الهواتف الذكية المتطورة: دمج تقنيات التحكم بالصوت ونظام الملاحة والاتصال عبر الهاتف الذكي.
  • وسائل الراحة المريحة للسفر: حاملات أكواب، خطافان للمعاطف، وإضاءة محيطة.
  • تقنيات سلامة رائعة: حازت على جائزة Top Safety Pick من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة، وتضم ميزات سلامة نشطة وسلبية متقدمة.

عيوب فورد إسكيب 2024

أسباب عدم شراء سيارة فورد إسكيب 2024 - ما هي مشاكل وعيوب فورد إسكيب 2024 الشائعة ؟

1. عدم احتواء الطرازات الاولى لبعض التجهيزات القياسية
تحتوي الفئة الاولى من فورد إسكيب 2024 على فرش مغطى بالقماش ، ويحتوي مقعد السائق في قاعدة فورد إسكيب 2024 على تعديلات يدوية بستة اتجاهات. يأتي الإصدار المبتدئ أيضًا مزودًا بشاشة عرض قياس 4.2 بوصة ، والتي لا تنشئ أوضح الرسومات. إدارة درجات الحرارة في منطقة واحدة فقط ، يحتوي نظام HVAC القياسي على أدوات تحكم يدوية. بالمقارنة مع الزخارف عالية المستوى ، فإن قاعدة Escape لديها ما مجموعه ستة أكواب فقط. يعد الباب الخلفي اليدوي من وسائل الراحة الافتراضية الأخرى التي لن تثير إعجاب العائلات التي تبحث عن المنفعة المثلى بسعر رائع.

2. معالجة بطيئة
يعمل الاتصال الهاتفي الإلكتروني بالتأكيد على تحسين بيئة العمل للتعامل مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي القياسي ذي الثماني سرعات في فورد إسكيب 2024. ومع ذلك ، فإن علبة التروس الافتراضية ليست مستجيبة وقابلة للتكيف كما يفضل بعض السائقين. يتجلى التسارع البطيء بشكل خاص في كتلة المحرك ثلاثية الأسطوانات التي تعطي الأولوية للكفاءة على الطاقة الخام. يجب إنفاق أموال إضافية على الطرازات عالية المستوى التي توفر تقنية SelectShift لعلبة التروس الأوتوماتيكية. وذلك من اهم عيوب فورد إسكيب 2024 .

3. تصميم خارجي باهت
على الرغم من تقديم مجموعة مختارة من الألوان الخارجية الرائعة ، فإن فورد إسكيب 2024 لها مظهر باهت. نظرًا لوجود شكل شبه منحرف مع مساحة صغيرة نسبيًا ، فإن الشبكة الأمامية لا تظهر بالتأكيد أي ذوق رياضي. مصنوعة من الفولاذ ، كما أن العجلات القياسية مقاس 17 بوصة لا تضيف أي طابع رياضي إلى الطراز الأساسي. بقاعدة عجلات تبلغ 106.7 بوصة فقط ، من الواضح أن سيارة فورد كروس أوفر الرياضية متعددة الاستخدامات خفيفة الوزن لا تعبر عن أي إحساس بالفخامة أو الأناقة.

ما هي عيوب فورد اسكيب 2024 في السوق السعودي؟

  • ابرز مشاكل وسلبيات فورد إسكيب 2024
  • خامات إسكيب الداخلية تفتقر للجودة والكفاءة الازمة .
  • ضعف معدل التسارع وذلك من عيوب فورد إسكيب 2024 الرئيسية .
  • تسرب بعض ضوضاء الطريق بسبب ضعف العزل الصوتي بها .
  • من ابرز عيوب فورد إسكيب 2024 تصميمها الخارجي التقليدي فهي بحاجة لمزيد من التحديث .
  • مقاعد إسكيب 2024 لا توفر الكثير من راحة الركوب اللازمة .
  • مجموعة ناقل الحركة لا تتسم بسلاسة الداء .
  • من اهم عيوب فورد إسكيب 2024 افنتقار الفئات الاولى منها لبعض وسائل مساعدة السائق الضرورية .
  • مقصورة السيارة الداخلية تفتقر للجاذبية مقارنة ببعض السيارات المنافسة .

مقارنة فورد إسكيب 2024 وشيفروليه اكوينوكس 2024

بصفتها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مدمجة كروس أوفر صنعتها أيضًا علامة تجارية أمريكية كبرى للسيارات ، فإن شيفروليه إكوينوكس 2024 تتحدى بشكل طبيعي إسكيب 2024. تحت غطاء المحرك ، تحتوي هذه السيارة ذات الخمسة مقاعد على محرك توربيني سعة 1.5 لتر يصل ذروته إلى 170 حصانًا و 203 رطلًا للقدم. لذلك ، تفتقر مجموعة نقل الحركة I-4 إلى القدرات القوية لمحرك 2.0-L EcoBoost على طراز Ford. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن لهذه السيارة ذات الدفع الرباعي ذات الدفع الرباعي شيفروليه الخفيف الوزن أن تسحب أكثر من 1500 رطل إجمالاً. يعتبر ناقل الحركة الأوتوماتيكي بست سرعات تثبيتًا قياسيًا آخر يكشف عن عيب Equinox من حيث المعالجة.

مقارنة فورد إسكيب 2024 و تويوتا راف 4 2024

بعد تلقي التحديثات الرئيسية ، تتمتع تويوتا RAV4 2024 بطموحات قوية لقيادة فئة سيارات الدفع الرباعي الكروس أوفر المدمجة في إجمالي المبيعات. ومع ذلك ، يحصل هذا الطراز على 203 حصانا كحد أقصى من كتلة محرك Dynamic Force التي تعمل بسحب الهواء الطبيعي والتي تزيح 2.5 لتر. عند تجهيزه بنظام هجين إضافي ، يوفر 2024 RAV4 اقتصادًا في استهلاك الوقود حسب توقعات وكالة حماية البيئة (EPA) يبلغ 94 ميلا في الغرام فقط ، وهو أقل بكثير من مجموعة نقل الحركة الهجينة الإضافية في Escape. كما أن مجموعة Toyota Safety Sense 2.0 لا تتطابق تمامًا مع بعض تقنيات Ford Co-Pilot360 ، مثل Active Park Assist 2.0 و Evasive Steering Assist.

مقارنة فورد إسكيب 2024 وكيا سبورتاج 2024

نظرًا لوجود علامات أسعار قابلة للمقارنة ، تعد كيا سبورتاج 2024 منافسًا رئيسيًا لسيارة فورد إسكيب 2024. حتى عندما تكون مجهزة بنظام Dynamax All-Wheel Drive ، فإن طراز كيا لا يتطابق مع قدرات الطرق الوعرة لنموذج فورد. يكشف ناقل الحركة الأوتوماتيكي بست سرعات بتصميم Sportmatic أيضًا عن ضعف Sportage على الطريق. تم تصنيف محرك كيا 2.0 لتر المزود بشاحن توربيني بقوة 240 حصانًا و 260 رطلاً قدمًا ، وهو ليس قادرًا مثل مجموعة نقل الحركة EcoBoost سعة 2.0 لتر. تحتوي كلتا سيارتي الدفع الرباعي الكروس أوفر الصغيرتين على شاشات عرض معلومات وترفيه مقاس 8.0 بوصات ، لكن منصة SYNC 3 تقدم تطبيقات وخدمات أكثر تقدمًا.

ما هي تجربة واراء الملاك في فورد إسكيب 2024 ؟

بفضل مجموعة من 10 طرازات إجمالية ، توفر فورد إسكيب 2024 خيارات أكثر من معظم المنافسين في نفس الفئة. يمكن للعائلات التي تبحث عن اقتصاد ممتاز في استهلاك الوقود اختيار الطرازات الهجينة والهجينة المدمجة من هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات كروس أوفر المدمجة. كما يتوفر محركان بشاحن توربيني للسائقين الذين يرغبون في قيادة أكثر ديناميكية على الطريق. من وحدة المعلومات والترفيه SYNC 3 إلى نظام Bang & Olufsen ، يتميز طراز Ford هذا المكون من خمسة مقاعد أيضًا بالعديد من العناصر عالية التقنية للحصول على اتصال رائع وترفيه ممتع أثناء التنقل.

في هذا المقال تعرفنا على اهم عيوب فورد إسكيب 2024 ومميزات فورد إسكيب 2024 ، ومشاكل وسلبيات إسكيب 2024 الشائعة .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري عربي مصطفى
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-