اهم 10 مميزات وعيوب هيونداي باليسيد 2023 بالتفصيل

عيوب هيونداي باليسيد 2023 ومميزاتها : منذ طرحها قبل بضع سنوات ، جذبت هيونداي باليسيد 2023 الكثير من الاهتمام. لم يكن نجاحها مفاجئًا ، نظرًا للطلب المتزايد على السيارات العائلية في السنوات الأخيرة. ونظرًا لأن هذه السيارة عبارة عن نموذج مكون من ثلاثة صفوف ، ويحتوي على مساحة جيدة في مقصورتها. وهذا هو بالضبط ما يبحث عنه العديد من العملاء. تم تجهيز هيونداي باليسيد 2023 بتقنية متقدمة وأنظمة أمان ، إلى جانب مظهر خارجي أنيق ، ولكل هذه الأسباب ، فمن المرجح أن تحقق أداءً جيدًا في السوق.


وفي السطور القادمة سوف نستعرض بالتفصيل اهم مميزات سيارة هيونداي باليسيد 2023 وما هي عيوب هيونداي باليسيد 2023 الشائعة ؟ وتقيم شامل للسيارة ، وهل تعد باليسيد 2023 قيمة جيدة مقابل السعر ، والفرق بين هيونداي باليسيد 2023 و2021 ، وما هي تجربة واراء الملاك فيها ؟ ، ونصيحة قبل الشراء، وما هي سلبيات وعيوب باليسيد 2023 البارزة ؟


عيوب هيونداي باليسيد 2023 ومميزات هيونداي باليسايد 2023 ، وابرز مشاكل وعيوب Hyundai Palisade 2023 في السعودية والامارات ومصر . وسلبيات وعيوب باليسايد 2023 الشائعة ، وايجابيات هيونداي باليسيد 2023 ، وعيوب باليسيد 2023 في السعودية ، عيوب هيونداي باليسيد 2023 في الامارات ، عيوب باليسيد ٢٠٢٢ في مصر ، وماهية عيوب سيارة هيونداي باليسايد 2023 ؟ ، ماذا تعرف عن اعطال وعيوب هيونداي باليسيد 2023 ؟ وما هو راي الملاك في عيوب باليسيد 2023 ؟ ، ما هي عيوب هيونداي باليسيد 2023 من حيث التصميم ؟ ، ما هي عيوب سيارة هيونداي باليسايد 2023 من حيث الاداء ؟ ، ما اهم عيوب باليسيد ٢٠٢٢ االداخلية ؟ ، وما ابرز عيوب هيونداي باليسايد 2023 الخارجية
مميزات وعيوب هيونداي باليسيد 2023


مميزات هيونداي باليسيد 2023 


أهم 10 أسباب لشراء هيونداي باليسيد 2023 - ما هي مميزات هيونداي باليسيد 2023 ؟

1. محرك V6 

هيونداي باليسيد لديها محرك قوي يمنحها القوة. يعمل بمحرك V6 سعة 3.8 لتر يمكنه توفير 291 حصانًا و 262 نيوتن /متر من عزم الدوران. يمنح هذا المحرك السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات القدرة على سحب ما يصل إلى 5000 رطل عندما تكون مجهزة بشكل صحيح. يعد الانتقال عبر التروس المختلفة أمرًا سهلاً حقًا ، وذلك بفضل ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ونظام إلكتروني للتحويل بالسلك. هناك أيضًا نظام SHIFTRONIC ، والذي يمنح السائق التحكم اليدوي في التغيير.

2. تناسب ما يصل إلى ثمانية أشخاص


تستفيد العديد من الأسر من امتلاك سيارات الدفع الرباعي ذات الثلاثة صفوف. ربما ينقلون العديد من الأطفال يوميًا ، أو ربما يحتاجون أحيانًا إلى غرفة تتسع لأكثر من خمسة ركاب. يمكن أن تستوعب Palisade ما يصل إلى ثمانية ركاب نظرًا لوجود مقعد في الصف الثالث.

يحتاج بعض الأشخاص إلى مساحة تتسع لسبعة أشخاص فقط ، وفي هذه الحالة ، يمكنهم اختيار كرسيين للقبطان في الصف الأوسط بدلاً من مقعد البدلاء الذي يتسع لثلاثة أشخاص. هناك أربعة حواف من طراز 2023 Hyundai Palisade ، ويتم تكوين الجزءين العلويين تلقائيًا مع كراسي القبطان. يتم تقديم التقليم الأول (SE) فقط مع مقاعد الصف الثاني ، ويمكن أن يحتوي الجزء الثاني (SEL) على أي منهما.

3. مساحة الشحن السخية


خلف الصف الأخير من المقاعد ، توجد منطقة شحن بحجم 18 قدمًا مكعبًا. لتوفير منظور أفضل لمقدار هذا الحجم ، فإن 18 قدمًا مكعبًا هو حجم أكبر مما تقدمه جذوع العديد من سيارات السيدان. منحت ، أنها تحسب المساحة الرأسية أيضًا ، لكن هذه المنطقة لا تزال ذات حجم عملي. عندما يتم طي الصف الثالث لأسفل ، تتسع غرفة الشحن بشكل كبير إلى 45.8 قدم مكعب. إذا كان هذا لا يزال غير كافٍ ، يمكن طي الصف الثاني أيضًا. وهذا من شأنه أن يوفر سعة شحن تبلغ 86.4 قدمًا مكعبة.

4. مظهر أنيق ورياضي

تبدو هيونداي باليسيد 2023 جذابة ، لذلك يمكنها بالتأكيد أن تلفت انتباه المشتري المحتمل. لها وقفة طويلة وشبكة أمامية جريئة ، ولديها مزيج جميل من الزوايا والمنحنيات التي تجعلها تبدو عصرية ورياضية. هناك لمسات LED ، ومصابيح LED للقيادة النهارية ، ومصابيح أمامية LED ، ويمكن أن تكون هناك مصابيح خلفية LED أيضًا. اعتمادًا على القطع ، قد تكون هناك لمسات من الكروم وفتحة سقف تقليدية أو فتحة سقف مزدوجة اللوحة. قضبان السقف قياسية في كل زخرفة تقريبًا ، ولها وظيفة مفيدة بالإضافة إلى جعل Palisade يبدو أكثر رياضية.

5. معدات عالية التقنية

يأتي الجزء الأساسي من باليسيد 2023 بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات. إلى جانب ذلك ، يحتوي على Android Auto و Apple CarPlay و Bluetooth وخمسة منافذ USB. يمكن أن يكون امتلاك جميع منافذ USB هذه أمرًا مناسبًا عند وجود العديد من الأجهزة المستخدمة في السيارة.

6. العديد من الأنظمة المعيارية لمساعدة السائق

كما ذكر في بداية هذه النظرة العامة ، فإن باليسيد 2023 بها منطقة عمياء وتجنب الاصطدام المروري الخلفي. كما أن لديها نظام تحذير لمسافة ركن السيارة ، واكتشاف المشاة بمساعدة تجنب الاصطدام الأمامي ، ومتابعة المسار ، ومساعدة الحفاظ على المسار ، وتحذير انتباه السائق ، والتحكم الذكي في التطواف. بمعنى آخر ، يمكن للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات مراقبة ما يحدث باستمرار ، وإذا اكتشفت أي مشكلات ، فيمكنها تحذير السائقين وتعديل توجيهها وسرعتها حسب الضرورة. يمكن أن تكون أنظمة الأمان هذه فعالة جدًا في منع العديد من أنواع الحوادث.

7. الطرازات الفاخرة المتاحة

تحتوي جميع الطرازات على فتحات سقف مزدوجة ، ومجموعات قياس رقمية مقاس 12.3 بوصة خلف عجلات القيادة ، وشاشات عرض محيطية. علاوة على ذلك ، لديهم تنجيد من جلد نابا الفاخر ، وبطانات أمامية خاصة ، ومقاعد أمامية مدفأة وجيدة التهوية. يمكنهم الاعتناء بالركاب الخلفيين بمقاعد الصف الثاني المدفأة ، ولديهم أيضًا عجلات قيادة مُدفأة. لضبط الحالة المزاجية في المقصورة ، يمكن للناس الاختيار من بين 64 لونًا مختلفًا للإضاءة المحيطة.

8. ميزات مريحة

مع هذا النظام ، يمكن أن يظل مفتاح التشغيل مخفيًا بعيدًا بينما يمشي السائق ببساطة إلى مقبض الباب ويلمسه لمنعه. تحتوي نصف الحواف على بوابات رفع ذكية ، يمكن فتحها بركل قدمك أسفل المستشعر الموجود في الجزء الخلفي من السيارة. جميع الديكورات مزودة بمصابيح أمامية أوتوماتيكية وعوارض عالية أوتوماتيكية. إنه لأمر رائع أن تتمكن السيارة من الاعتناء بأشياء لسائقيها.

9. أسعار معقولة

إن طرازات SE و SEL  من هيونداي باليسيد 2023 لها أسعار بدء تنافسية. سعر SEL يزيد قليلاً عن 35000 دولار ، و SE أقل من هذه العلامة. هذا يجعل هذا النموذج في متناول المستهلكين بميزانيات محدودة. بالنسبة لهذه الأسعار المعقولة نسبيًا ، فإن طرازات SE و SEL لديها الكثير لتقدمه. لن يشعر الناس أنهم يتنازلون كثيرًا عن طريق التمسك بمستوى مبتدئ Palisade.

10. الوظائف الإضافية المتاحة

مع طراز SEL ، هناك العديد من الميزات المتاحة. تذكر أن SEL هو الجزء الثاني في التشكيلة ، وعلى الرغم من أنه يحتوي على بعض العناصر الراقية ، فقد لا يكون كافياً لإرضاء الجميع. لدى Hyundai حزمتان متاحتان يمكن أن تأتيا مع SEL ، وهما الحزمة المميزة والحزمة الملائمة. تتضمن حزمة الراحة أشياء مثل عجلات مقاس 20 بوصة ، وباب خلفي ذكي ، وشحن لاسلكي ، ونظام تعليق خلفي محسّن. توفر الحزمة الممتازة مقاعد جلدية ومقاعد صف ثاني مُدفأة وملاحة ونظام SiriusXM وعجلة قيادة مُدفأة ، بالإضافة إلى بعض الميزات الأخرى.

عيوب هيونداي باليسيد 2023 


أسباب عدم شراء هيونداي باليسايد 2023 - ما هي مشاكل وعيوب هيونداي باليسايد 2023 الشائعة ؟

1. الصف الثالث صغير إلى حد ما

الصف الثالث به مساحة لثلاثة ركاب إضافيين ، لكن لديهم فقط 31.4 بوصة من مساحة الأرجل. سيكون هذا ضغطًا شديدًا على البالغين ، لذلك قد يحد هذا من قدرة Palisade على جذب بعض المشترين. قد يحتاج هؤلاء العملاء إلى شراء سيارة دفع رباعي أكبر أو حافلة صغيرة. لكن ما يساعدنا هو عندما يكون لدى Palisade كراسي قبطان. سيسمح هذا التكوين للأشخاص الموجودين في الخلف بمد أرجلهم أكثر قليلاً. وضيق اللصف الثالث من اهم عيوب هيونداي باليسيد 2023 .

2. أوضاع القيادة المحدودة من ابرز عيوب هيونداي باليسيد 2023

يوجد هناك اختيار وضع القيادة ، والذي يأتي مع أوضاع عادية ، واقتصادية ، ورياضية. ومع ذلك ، لا توجد بالفعل أي أوضاع محرك أخرى من شأنها تحسين الأداء للتضاريس المتنوعة. بعض المنافسين في السوق ، على سبيل المثال ، لديهم أوضاع خاصة بالرمل والطين والطرق الوعرة. يوضح هذا أنه على الرغم من أن Palisade متينة إلى حد ما ، إلا أنها ليست أقوى سيارة دفع رباعي موجودة.

3. ارتفاع السعار الطرازات الاعلى احد اكبر عيوب هيونداي باليسيد 2023

يعتبر الطرازان الأولان من هيونداي ميسورين نسبيًا ، لكن الطرازين العلويين غاليان جدًا. إذا أراد العميل أيًا من الميزات المتطورة ، فسيتعين عليه / عليها أن يكون مستعدًا لدفع مبلغ كبير من المال. مع إضافة أي إضافات إلى Limited أو Calligraphy ، قد تنافس التكلفة الإجمالية تكلفة بعض سيارات الدفع الرباعي الفاخرة. واسالعر المرافع من اهم عيوب هيونداي باليسايد 2023 .

4. لا توجد محركات بديلة

يحب المستهلكون امتلاك الخيارات ، ويبحث الكثير من الناس الآن عن خيارات صديقة للبيئة. لسوء الحظ ، تأتي Palisade مع محرك V6 فقط. لا تحتوي على مجموعة نقل حركة هجينة. على الجانب الآخر ، لا تحتوي أيضًا على محرك بشاحن توربيني قد يجذب السائقين الذين يبحثون عن الإثارة الكبيرة.

ما هي عيوب هيونداي باليسايد 2023 في السوق السعودي؟


عيوب بالسيد 2023 - مشاكل وسلبيات Hyundai Palisade 2023

  • ضيق مساحة الصف الاخير حيث لا يتناسب مع ثلاث افراد بالغين .
  • من اهم عيوب هيونداي باليسيد 2023 الرئيسية سعر الفئات الاعلى المبالغ فيه .
  • لا توجد عدة خيارات من المحركات والاقتصار على محرك واحد .
  • غير اقتصادية في استهلاك الوقود .
  • واحدة من عيوب هيونداي باليسايد 2023 البارزة ضعف القدرة على المناورة .

ما هي اراء وتجربة الملاك في هيونداي باليسيد 2023 ؟

تتمتع هيونداي باليسيد بقيمة ممتازة وأسلوب حديث وتكنولوجيا متقدمة. نظرًا لحجمها وصفوفها الثلاثة من المقاعد ، يجب أن تكون قادرة على جذب الكثير من المشترين المحتملين. تصنع Hyundai أربعة حواف من Palisade ، وهناك إصدارات يمكن أن تكون مثالية للمستهلكين ذوي الميزانية المحدودة بالإضافة إلى أولئك الذين يرضون أذواقهم الراقية. لا يزال الوافد الجديد نسبيًا إلى السوق ، ويعتبر الكثيرون Palisade إضافة مرحب بها.
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري عربي مصطفى
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-