عيوب كيا تيلورايد 2023 تعرف عليها قبل الشراء

عيوب كيا تيلورايد 2023 وسلبياتها : على الرغم من المنافسة الشديدة في سوق سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم ، فقد شقت كيا تيلورايد طريقها إلى أعلى القائمة للعديد من السائقين والنقاد. ظهرت لأول مرة في عام 2020 وأعجبت السائقين على الفور بمقصورتها الفسيحة وقيمتها. نظرًا لكونها جديدة ، لم يكن لدى Telluride الوقت الكافي لحل جميع مكامن الخلل. لحسن الحظ ، لم يكن هناك الكثير من سيارات الدفع الرباعي في المقام الأول. ومع ذلك ، فإن سيارة كيا تيلورايد 2023 تحصل على الكثير من المزايا والتجهيزات الداخلية والخارجية ، ولكن هناك عددًا قليلاً من المجالات التي قد يجدها المتسوقون مفتقدة إليها.


وفي السطور القادمة سوف نستعرض اهم مميزات كيا تيلورايد 2023 ، وعيوب كيا تيلورايد 2023 وتقييم شامل للسيارة ، وما هي اراء وتجربة الملاك في كيا تيلورايد 2023 ، والفرق بين كيا تيلورايد 202 وكيا تيلورايد 2023 ، وهل تمثل قيمة جيدة مقابل السعر .


عيوب كيا تيلورايد 2023 ومميزات كيا تيلورايد 2023 والفرق بين كيا تيلورايد 2023 و2021 وما هي اهم مشاكل وعيوب تيلورايد 2023 Kia Telluride في السعودية والامارات
عيوب كيا تيلورايد 2023 تعرف عليها قبل الشراء


عيوب كيا تيلورايد 2023


  • بطئ وتهنيج النظام الترفيهي بها مع كثرة الاستخدام
  • ضعف الاداء على الطرق الوعرة بسبب الخلوص ىالارضي المنخفض
  • من اكبر عيوب كيا تيلورايد 2023 ضعف مستويات الامان في حالة الاصطدام
  • مساحة المقعد الخلفي لا توفر الكثير من راحة الركوب وبخاصة في الرحلات الطويلة
  • يعيب كيا تيلورايد 2023 بطئ معدل التسارع مقارنة ببعض المنافسين
  • تسرب ضجيج المحرك للداخل مع التسارع العالي.
  • تستهلك صرفية وقود كبيرة 


عيوب كيا تيلورايد 2023 في السوق السعودي


  • قلة مساحات التخزين الداخلية مقارنة بغيرها من المنافسين .
  • اداء محركها ليس الافضل في الفئة وذلك من اهم عيوب كيا تيلورايد 2023 .
  • لا توفر كيا تيلورايد 2023 خيار هجين ضمن فئاتها المطروحة.
  • واحدة من عيوب كيا تيلورايد 2023 المهمة استهلاكها المرتفع من الوقود .
  • بطء تسارع السيارة حيث تتخلف عن منافسيها في هذا الجانب .
  • عزل عيوب تيلورايد 2023 للرياح والضوضاء غير قوى مع السرعات العالية .

عيوب كيا تيلورايد 2023 الشائعة مع الشرح


أسباب عدم شراء كيا تيلورايد 2023 - ما هي مشاكل وعيوب كيا تيلورايد 2023 الشائعة ؟

1. محرك يفتقر إلى الإثارة

يعد المحرك V6 سعة 3.8 لترًا قياسيًا لمجموعة تيلورايد بالكامل في عام 2023. ويولد 291 حصانًا وعزم دوران يبلغ 262 رطلًا. على الرغم من أن هذا يبدو كثيرًا ، إلا أنه يكافح من أجل تحريك Telluride ، خاصة مع حمولة سيارة من الركاب. على الجانب الإيجابي ، يمكن الاعتماد على ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي الثماني سرعات من أجل نقلات سلسة. إذا كان التسريع السريع يمثل أولوية ، فسيحتاج السائقون إلى البحث في مكان آخر.


2. عدم الاقتصاد في استهلاك الوقود من اهم عيوب كيا تيلورايد 2023

مع الدفع بالعجلات الأمامية ، تقدر وكالة حماية البيئة (EPA) أن تحصل على 20 ميلا في الغالون في المدينة و 26 ميلا في الغالون على الطريق السريع. يعتبر هذا أقل بقليل من المتوسط ​​لفئة سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم. عندما يختار السائقون الدفع الرباعي ، يمكنهم توقع 19 ميلا في الغالون فقط في المدينة و 24 ميلا في الغالون على الطريق السريع.


3. لا يوجد خيار هجين حتى الآن

على نفس المنوال ، لا تزال تيلورايد 2023 يفتقد خيار توليد القوة الهجين. إذا أرادت هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات أن تظل ملائمة للمضي قدمًا ، فستحتاج كيا إلى توسيع خياراتها لما هو موجود أسفل غطاء المحرك.


4. نقص تخزين العناصر الصغيرة 

هناك أماكن قليلة جدًا لإخفاء النظارات الشمسية وشواحن الهواتف المحمولة الموجودة في جميع أنحاء مقصورة Telluride. هذا أمر مثير للدهشة بالنظر إلى مقدار الاهتمام بالتفاصيل الذي تم توجيهه إلى كل جانب آخر من جوانب التصميم تقريبًا. من المحتمل أن يكون العديد من السائقين مستعدين للتغاضي عن هذه الحقيقة نظرًا لتصميم المقصورة الراقي والمساحة الواسعة للبضائع الأكبر حجمًا.



عيوب كيا تيلورايد 2023 ومميزات كيا تيلورايد 2023 والفرق بين كيا تيلورايد 2023 و2021 وما هي اهم مشاكل وعيوب تيلورايد 2023 Kia Telluride في السعودية والامارات
مميزات وعيوب كيا تيلورايد 2023


ما الفرق بين كيا تيلورايد 2022 وكيا تيلورايد 2023 ؟


على الرغم من كونها جديدة نسبيًا ، فقد مضت كيا قدمًا وأجرت بعض الترقيات المهمة لتيلورايد 2023. تم تجهيز جميع الطرازات الآن بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة تتميز بنظام ملاحة متكامل. شق نظام التحكم التلقائي بالمناخ ثنائي المنطقة طريقه إلى قائمة المعدات القياسية أيضًا. ولعل أكثر الإضافات إثارة للإعجاب هي نظام التحكم في التطواف شبه المستقل والمجهز في جميع طرازات تيلورايد 2023. هناك أيضًا بعض التغييرات الخارجية التي تم إجراؤها ، بما في ذلك نمط شارة كيا التي ستشق طريقها عبر التشكيلة.

مقارنة كيا تيلورايد 2023 وهوندا بايلوت 2023


هوندا بايلوت هو سائق مفضل آخر في لعبة سيارات الدفع الرباعي ذات الثلاثة صفوف. تحتوي أيضًا على ثلاثة صفوف واسعة من المقاعد. تتمتع بايلوت أيضًا بمزيد من التسارع ومساحة الشحن لتوفرها. في الوقت نفسه ، تبدو المقصورة والتكنولوجيا قديمة بعض الشيء. أحد أكبر جاذبية تيلورايد هو تصميمه الحديث. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن للطيار أن ينافس الضمان الذي تمنحه كيا لجميع سيارات الدفع الرباعي الخاصة بها.

عيوب كيا تيلورايد 2023 ومميزات كيا تيلورايد 2023 والفرق بين كيا تيلورايد 2023 و2021 وما هي اهم مشاكل وعيوب تيلورايد 2023 Kia Telluride في السعودية والامارات
مميزات وعيوب كيا تيلورايد 2023


مقارنة كيا تيلورايد 2023 وهيونداي باليسيد 2023


نظرًا للصلات بين كيا وهيونداي ، فإن تيلورايد وباليسيد هما سيارات الدفع الرباعي متشابهة جدًا. إنها تشترك في العديد من الميزات نفسها ، بل إنها تعمل على تأرجح نفس مجموعة نقل الحركة. Hyundai هي أيضًا علامة تجارية أخرى تقدم تغطية ضمان أطول مما سيجده المشترون في أي مكان آخر. تحتوي سيارة Telluride على شاشة لمس أكبر وتحكم أوتوماتيكي في المناخ ثنائي المنطقة في قائمة الميزات القياسية. إنه رهان آمن جدًا أن Palisade سيكتسب هذه الأشياء قريبًا ، لكن في الوقت الحالي ، لا يزال قصيرًا بعض الشيء.

عيوب كيا تيلورايد 2023 ومميزات كيا تيلورايد 2023 والفرق بين كيا تيلورايد 2023 و2021 وما هي اهم مشاكل وعيوب تيلورايد 2023 Kia Telluride في السعودية والامارات
مميزات وعيوب كيا تيلورايد 2023
قد يعجبك ايضا

تويوتا راش ، هايلوكس ، راف فور ، يارس ، كورولا كروس ، فورتشنر ، اف جي كروز ، انوفا ، لاندكروزر ، رايز ، برادو ، هايلاندر ، كورولا ، تندرا ، سيينا ، سيكويا ، كامري ، تاكوما ، شاص ، كورولا كروس هايبرد ، كورولا هايبرد ، تويوتا ربع ، انوفا ديزل ، فورتشنر ديزل ، رايز فل كامل ، راش فل كامل ، يارس فل كامل ، اف جي كروز فل كامل ، لاند كروزر GXR ، كورولا فل كامل ، جراند هايلاندر ، فورتشنر فل كامل ، برادو ديزل ، كامري GLE ، هايلاندر فل كامل ، كامري فل كامل ، كامري تيتانيوم ، كامري قرنداي ، كامري لومير ، شاص بريمي ، سيارات معلومستا .

ما هي اراء وتجربة الملاك في عيوب تيلورايد 2023 ؟


بشكل عام ، من الصعب العثور على أشياء كثيرة لا تعجبك في كيا تيلورايد 2023. قد يكون المحرك بالتأكيد أكثر جاذبية ، ولكن في نهاية اليوم ، ينجز المهمة. ستحتاج كيا إلى العمل على تحسين كفاءة و / أو قوة محركها القياسي ، بالإضافة إلى إضافة مجموعة نقل الحركة الهجينة للمضي قدمًا. للبقاء بالقرب من الجزء العلوي من العبوة ، قد يرغبون أيضًا في إجراء بعض التعديلات على المقصورة التي تجعلها أكثر ملاءمة للعائلة ، لا سيما عندما يتعلق الأمر بتخزين العناصر الصغيرة.

عيوب كيا تيلورايد 2023 ومميزات كيا تيلورايد 2023 والفرق بين كيا تيلورايد 2023 و2021 وما هي اهم مشاكل وعيوب تيلورايد 2023 Kia Telluride في السعودية والامارات
مميزات وعيوب كيا تيلورايد 2023


في هذا المقال تعرفنا على اهم عيوب كيا تيلورايد 2023 ومميزات كيا تيلورايد 2023 والفرق بين كيا تيلورايد 2023 و2021 وما هي اهم مشاكل وعيوب تيلورايد 2023 Kia Telluride في السعودية والامارات .


عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-