عيوب تويوتا سيينا 2024 ومميزاتها اعرفها قبل الشراء

عيوب تويوتا سيينا 2024 ومميزاتها : لطالما كانت الميني فان عنصرًا أساسيًا في الحياة الأسرية لعقود من الزمن ، وذلك بفضل طابعها العملي وتعدد استخداماتها. تعد تويوتا سيينا 2024 خيارًا موجودًا منذ بعض الوقت ، وهي تميز نفسه بعدة طرق رئيسية. هذه الميني قد خضعت لعملية إعادة التصميم ، مما يعني أن العديد من عيوبها السابقة تمت معالجتها إلى حد ما على الأقل. وفي السطور القادمة سوف نستعرض بالتفصيل اهم مميزات سيارة تويوتا سيينا 2024 وما هي عيوب تويوتا سيينا 2024 الشائعة ؟ وتقيم شامل للسيارة.👉

اهم عيوب تويوتا سيينا 2024 ومميزات تويوتا سيينا 2024 ، ومشاكل وعيوب سيينا 2024 الشائعة ، وابرز سلبيات وعيوب Toyota Sienna 2024 في السعودية
مميزات وعيوب تويوتا سيينا 2024

مميزات تويوتا سيينا 2024

 أهم 10 أسباب لشراء سيارة تويوتا سيينا 2024 - ما هي مميزات تويوتا سيينا 2024 ؟
1. مجموعة نقل الحركة الهجينة القياسية
تعتبر سيارة تويوتا سيينا 2024 خيارًا فعالاً نظرًا لمجموعة نقل الحركة الهجينة القياسية. إنها تستخدم 2.5 لترًا من أربع أسطوانات ومحركين كهربائيين لإنتاج 245 حصانًا مجتمعة. يمكن أن يوفر لك هذا الإعداد 36 ميلا في الغالون في المدينة و 36 ميلا في الغالون على الطريق السريع. سيؤدي استخدام طراز الدفع الرباعي إلى خفض تقدير المدينة بمقدار واحد فقط. يأتي ناقل الحركة المتغير باستمرار بشكل قياسي ، والأداء العام لهذا الهجين مرضٍ.

2.متوفرة مع نظام الدفع بجميع العجلات .
السائقون الذين يريدون المزيد من الراحة بالإضافة إلى الثقة الإضافية المرتبطة بالدفع الرباعي ليس لديهم الكثير من الخيارات. لحسن الحظ ، تتوفر سيينا 2024 بنظام الدفع بجميع العجلات (AWD). يمكن للمشترين اختيار إضافته إلى أي من مستويات القطع باستثناء إصدار Woodland ، حيث يكون قياسيًا بالفعل.الداخلية واسعة وعمليةيمكن أن تتسع مقصورة سيينا 2024 إما لسبعة أو ثمانية ، حسب مستوى القطع. في المقدمة ، تجد مقاعد داعمة ومساحة كبيرة. حجم المساحة في الصف الثاني مثير للإعجاب ، مما يسهل على البالغين الركوب هناك. في حين أنه من الأفضل حفظ الصف الثالث للأطفال ، فإنه يحتوي أيضًا على مساحة كافية لاستيعاب البالغين لركوب أقصر. تنجيد القماش هو المعيار ، لكن العديد من الطرز تقدم الجلد لمزيد من الرفاهية.
3. رحلة سلسة فوق معظم الطرق 
بالنسبة للجزء الأكبر ، تقوم تويوتا سيينا 2024 بعمل ممتاز في الحفاظ على راحة ركابها. يمتص التعليق المطبات على الطريق ، ويكون التوجيه خفيفًا وسريع الاستجابة. سيرغب المشترون في التمسك بخيار العجلة مقاس 17 بوصة أو 18 بوصة ، مع ذلك ، من أجل الحصول على أقصى درجات الراحة أثناء الركوب. بينما تبدو العجلات مقاس 20 بوصة جميلة ، إلا أنها تؤدي إلى ركوب أكثر وعرًا.
4.قائمة طويلة من الميزات القياسية
تعرف الفئة الاولى لسيارة تويوتا سيينا 2024 باسم LE. تأتي مع العديد من الميزات التي تحتفظ بها السيارات الأخرى لمستوياتها الأعلى ، مثل المصابيح الأمامية LED. أبواب منزلقة كهربائياً ، وسبعة منافذ USB ، وتحكم أوتوماتيكي في المناخ ثلاثي المناطق ، كلها قياسية ، إلى جانب المظلات الخلفية. سيؤدي نقل مستوى واحد فقط إلى XLE إلى إضافة باب خلفي كهربائي ومقاعد أمامية مدفأة وتشغيل بضغطة زر وغير ذلك الكثير.مجموعة كاملة من مساعدات السائق متضمنةتعد مساعدات السائق المتقدمة جزءًا من قائمة 5. 5. الميزات القياسية لكل 2024 Sienna.
 تم تجهيز جميع الطرازات بمراقبة النقطة العمياء ، والتي ستنبهك إذا تم اكتشاف سيارة في الممر التالي حيث لا يمكنك رؤيتها. يتم أيضًا تضمين تحذير مغادرة المسار وتخفيف الاصطدام الأمامي ، جنبًا إلى جنب مع الضوء العالي التلقائي. مثبت السرعة التكيفي ، ميزة مفيدة للحفاظ على مسافة محددة بينك وبين السيارة التي أمامك أثناء حركة المرور الكثيفة.
6. إصدار Woodland لن تكون الميني فان موجهة بشكل خاص للطرق الوعرة ، بحلول عام 2024 ، يمنحها إصدار Sienna Woodland تجربة قوية. يحتوي هذا الإصدار من السيارة على قضبان سقف مع قضبان عرضية ، بالإضافة إلى وصلة جر يمكن أن تصل إلى 3500 رطل. تم تجهيز 1500 منفذ طاقة ، مما يجعل Sienna Woodland Edition مثاليًا لرحلة التخييم التالية. يحتوي مستوى القطع هذا أيضًا على ارتفاع ركوب أعلى بمقدار 0.6 بوصة من بقية المجموعة ، مما قد يسمح له بالمغامرة بعيدًا عن المسار المطروق.

عيوب تويوتا سيينا 2024

أسباب عدم شراء سيارة تويوتا سيينا 2024 - ما هي مشاكل وعيوب تويوتا سيينا 2024 البارزة ؟
1. لا يمكن طي مقاعد الصف الثاني بشكل مسطح أو إزالتها
تعتبر مقصورة Sienna كبيرة جدًا ، لكنها لا تستطيع أن ترقى إلى مستوى إمكاناتها الكاملة عندما يتعلق الأمر بنقل البضائع. هذا بسبب الصف الثاني من المقاعد التي لا تطوى بشكل مسطح. كما أنها ليست قابلة للإزالة ، وهو خيار للعديد من المنافسين. ولا يزال هناك 33.5 قدمًا مكعبة خلف الصف الثالث. يتم طي هذا الصف بشكل مسطح تمامًا ، مما يسمح لك بما يصل إلى 75.2 قدمًا مكعبًا. وذلك من عيوب تويوتا سيينا 2024 الشائعة.
2. أبطأ من المنافسين غير الهجينين إن امتلاك هجين قياسي أمر مثير للإعجاب ، لكنه يترك بعض الشيء المطلوب في قسم الأداء. يستغرق الأمر ما يقرب من ثماني ثوان للانتقال من الصفر إلى 60 ، وهو ما يبدو أطول مما قد يبدو. قد ترغب تويوتا في التفكير في العودة إلى منح Sienna خيارًا غير هجين أيضًا حتى لا تحد من سوقها المحتمل. والبطئ من اكثر عيوب تويوتا سيينا 2024 اهمية.
3. الفرامل حساسة بعض الشيء
في حين أن نظام التعليق والتوجيه في Sienna موضعيان ، الا ان الفرامل حساسة للغاية ، مما قد يؤدي إلى تجربة متناقضة حتى تعتاد عليها. هذا شيء قد يستحق التغاضي عنه في المخطط الكبير للأشياء. بمرور الوقت ، يجب على السائقين الحصول على توقف سلس لسيينا.

عيوب تويوتا سيينا 2024 في السوق السعودي

عيوب سيينا 2024 - سلبيات وعيوب Toyota Sienna 2024
  • ضعف مساحات التخزين والشحن بها .
  • واحدة من عيوب تويوتا سيينا 2024 الرئيسة عدم امكانية طي مقاعد الصف الخلفي .
  • معدل اداء السيارة متوسط وتتخلف عن المنافسين في هذا الجانب .
  • فرامل السيارة حساسة وتحتاج لمزيد من الدقة حتى تتعود عليها .
  • بطئ معدل التسارع وهذا من عيوب تويوتا سيينا 2024 الاكثر اهمية .
  • لا يمكن التخلي عن مقاعد الكنبة الخلفية فهي ثابتة ولا يمكنى ازالتها.
  • من ابرز عيوب تويوتا سيينا 2024 ضعف مساحة الشحن والتخزين بها .
  • عزل سيينا 2024 للاصوات والرياح الخارجية لا يتسم بالقوة اللازمة .

ما هي تجربة واراء الملاك في تويوتا سيينا 2024 ؟

تويوتا سيينا 2024 ليست شاحنة الميني فان المثالية ، لكنها قريبة جدًا. أي شخص يريد سيارة مريحة وواسعة توفر لهم المال في المضخات مع منحهم أيضًا أحدث الميزات التقنية ، ستتم خدمتهم جيدًا بواسطة هذه السيارة. من ناحية أخرى ، فإن أولئك الذين يريدون حقًا أن يكونوا قادرين على المرور بسهولة على الطريق السريع سيرغبون في التسوق في مكان آخر. يعد خيار المحرك الجديد وبعض التعديلات على الأداء ، كل ما تحتاجه Sienna حقًا للبقاء في صدارة لعبة الميني فان.
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-