اهم 10 مميزات وعيوب ميني كوبر كلوبمان 2023

عيوب ميني كوبر كلوبمان 2023 ومميزاتها : عندما تم طرح الجيل الأول من ميني كوبر كلوبمان 2023 ، كان بمثابة إضافة مرحب بها إلى عائلة MINI التي تحمل اسمًا مناسبًا. لطالما كانت سيارة MINI Cooper (المعروفة الآن باسم Hardtop ذو البابين) صغيرة الحجم ولكنها محبوبة بشكل عام. توفر ميني كوبر كلوبمان 2023 مساحة أكبر في المقصورة ومنطقة الشحن ولكنها لا تزال صغيرة جدًا. توفر ميني كوبر كلوبمان 2023 للمشترين تصميم هيكل هاتشباك / واجن بتصميم أكثر اتساعًا من السطح الصلب ذو 4 أبواب. وتعد كلوبمان 2023 حلًا وسطيًا بين ميني كوبر و كانتري مان 2023.


بالرغم من ذلك فإن لها بعض العيوب. تمنحك ميني كوبر كلوبمان 2023 جودة قيادة قاسية بعض الشئ ، علاوة على ذلك ، فإن سيارات الهاتشباك المدمجة المزودة بمعدات مماثلة تكون ميسورة التكلفة أكثر من كلوبمان. كلما زادت الخيارات التي تتخذها ، ارتفعت التكلفة النهائية. وفي السطور القادمة سوف نوضح بالتفصل ابرز مميزات ميني كوبر كلوبمان 2023 وعيوب ميني كوبر كلوبمان 2023 ومشاكل ميني كوبر كلوبمان 2023 الشائعة .


عيوب ميني كلوبمان 2023 ومميزات ميني كلوبمان 2023 ومشاكل واعطال ميني كلوبمان 2023 وعيوب ميني كوبر كلوبمان 2023 Mini Clubman
اهم 10 مميزات وعيوب ميني كوبر كلوبمان 2023 ومشاكل وسلبيات وعيوب ميني كلوبمان 2023


مميزات ميني كوبر كلوبمان 2023 


أهم 10 أسباب لشراء ميني كلوبمان 2023 - مزايا ميني كوبر كلوبمان 2023

1. محرك قوي

المحرك الأساسي - محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مزود بشاحن توربيني يوفر قوة تصل إلى 189 حصانًا و 207 رطل قدم من عزم الدوران - يقوم بعمل جيد بما فيه الكفاية بمفرده. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في ترقية حقيقية للطاقة ، فإن محرك JCW التوربيني رباعي الأسطوانات يقوم بعمل شامل لتوليد 301 حصان وعزم دوران 331 رطل-قدم. يعتبر نظام الدفع الرباعي قياسيًا في JCW ، ويرافق المحرك ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات يوجه الطاقة بسلاسة إلى جميع العجلات الأربع. تحتاج JCW فقط 4.7 ثانية للوصول من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة ، وهو إنجاز كبير لسيارة في هذه الفئة. حتى في قيادتك اليومية المعتادة ، يمكنك الحصول على قدر جيد من عزم الدوران المنخفض.


2. توجيه مستجيب

في حين أنها تفتقر إلى قدرة Mini القديمة على التوجيه مثل عربة الجولف ، إلا أن Clubman لا يزال متماسكًا - خاصةً JCW بتعليقها المضبوط رياضيًا وشاسيه الهيكل المحسن الذي يرفع من صلابة السيارة. على الرغم من شعورك بالثقل مما قد تتوقعه ، فإن Clubman لديه توجيه متجاوب يمنحك ردود فعل كافية. ستحصل على قدر ضئيل من توجيه عزم الدوران حتى مع نظام الدفع الرباعي المجهز في JCW.


3. رحلة هادئة

بشكل عام ، يوفر لك Clubman رحلة هادئة ومريحة داخل مقصورتها. سوف تسمع القليل جدًا من صوت الرياح وضوضاء الطريق. الشيء الوحيد الذي ستسمعه هو أن المحرك التوربيني يصدر صوتًا لطيفًا ، مما يدل على القوة التي يوفرها. خلاف ذلك ، يمكنك تشغيل هذه الألحان والاستمتاع بالمحادثات مع ركاب المقعد الخلفي دون أي ضوضاء تعترض طريقك.

4. مقصورة جيدة التهوية


يعمل نظام التحكم في المناخ الأوتوماتيكي القياسي ثنائي المنطقة من Clubman بشكل جيد في الحفاظ على درجة حرارة المقصورة المفضلة لديك. تبدو التهوية الأمامية جيدة تمامًا ، كما توجد قنوات تدفئة للمقاعد الخلفية بحيث يمكن للركاب العودة إلى هناك بالراحة. النظام فعال في الوصول إلى درجات الحرارة والحفاظ عليها ، والمروحة تهب كما ينبغي.


5. تصميم واسع 


توفر ميني كوبر كلوبمان 2023 الصغيرة تصميمًا داخليًا واسعًا بشكل ملحوظ. يعني تصميمه المستقيم أن هناك مساحة كبيرة للرأس في الأمام والخلف ، مما يجعل من السهل على الأشخاص الأطول وضعهم في أي مقعد. مساحة الأرجل مناسبة ، لا سيما بالمقارنة مع MINI Cooper. نظرًا لكونه صغيرًا في المكانة ، فإن Clubman يفوق التوقعات الخاصة بالمساحة.


6. وضوح الرؤية الخارجية


بفضل شكلها الصندوقي ، والنوافذ العريضة ، وأعمدة السقف النحيلة ، يمكنك رؤية كل شيء حول MINI Clubman. تكون النقاط العمياء قليلة جدًا ، لذا لن تحتاج إلى الاعتماد على مراقبة النقطة العمياء لمعرفة ما الذي يتسلل إلى جانبك. توجد كاميرا للرؤية الخلفية للرؤية الخلفية ، ولكن حتى في أماكن وقوف السيارات الضيقة ، يجب أن تكون قادرًا على رؤية النافذة الخلفية على ما يرام.


7. نظام معلومات وترفيه سهل الاستخدام


تزود MINI سيارة Clubman بنظام معلومات ترفيهي سهل الاستخدام. إنه يعكس ما تحصل عليه في سيارة BMW ، فقط بواجهة MINI. القوائم مباشرة وسهلة القراءة. جميع الميزات المضمنة في هذا النظام وظيفية ، وله مظهر متميز أكثر مما ستجده في الكثير من المنافسين المباشرين. يعد نظام التعرف على الصوت فعالاً في فهم أنماط الكلام الطبيعية ، كما أن التنقل خطوة بخطوة الذي يمكنك الحصول عليه مفيد بالتأكيد.


8. مساعد السائق المتقدم المكرر


قائمة Clubman للمساعدات المتقدمة للسائق جيدة ، وما تحصل عليه هو أفضل ما يمكن أن يكون. يحافظ نظام التحكم التكيفي في ثبات السرعة على السرعات العالية والمنحدرة جيدًا ، ويحافظ على وجود فجوة ضيقة بدرجة كافية بينك وبين السيارة التي أمامك. تعمل مساعدات السائق الأخرى بشكل جيد ، ويمكنك اختيار نظام وقوف السيارات الآلي مع حزمة مساعدة السائق.


9. منطقة البضائع المساعدة


بالتأكيد ، يبدو أن Clubman قد لا يتناسب كثيرًا مع منطقة الشحن ، ولكن المساحة مصممة لزيادة فائدتها إلى أقصى حد. تبلغ مساحة الحمولة 17.5 قدمًا مكعبًا خلف المقاعد الخلفية على قدم المساواة مع ما تحصل عليه في هذا الجزء ، لكن المساحة تفتح إلى 47.9 قدمًا مكعبة إذا قمت بطي المقاعد الخلفية لأسفل. يمكنك الحصول على مساحة تخزين كبيرة تحت الأرضية ، بالإضافة إلى أن الأبواب الخلفية المنقسمة تجعل تحميل وتفريغ البضائع أمرًا سهلاً بدرجة كافية.


10. اقتصاد وقود قوي

الاقتصاد في استهلاك الوقود هو المكان الذي تتألق فيه سيارة MINI Clubman حقًا. حتى JCW المجهزة بنظام الدفع بجميع العجلات تحصل على وكالة حماية البيئة تقدر بـ 26 ميلًا للغالون الواحد ، متفوقة على أمثال Veloster N و Civic Type R ، وكلاهما يحصل على 25 ميلا في الغالون. تقديرات وكالة حماية البيئة تصمد في اختبارات العالم الحقيقي ، حيث تحصل على حوالي 28-29 ميلا في الغالون في القيادة المشتركة.



عيوب ميني كوبر كلوبمان 2023 - عيوب Mini Clubman 2023



أسباب عدم شراء سيارة ميني كوبر كلوبمان 2023 - ما هي عيوب ميني كلوبمان 2023 ؟


1. تعليق حازم للغاية على  في طراز JCW

يوفر نظام التعليق الرياضي في JCW قدرًا كبيرًا من الثبات ، لكنه قوي جدًا بالنسبة لأي متعة حقيقية. إنها بحاجة ماسة إلى بعض إعادة الضبط من أجل تزويد الركاب بجودة قيادة أكثر راحة. كما هو الحال ، سيرغب معظم المشترين في الالتزام بنظام التعليق القياسي ، والذي يكون أكثر توجهاً نحو الراحة.


2. مقاعد شديدة الصلابة


مقاعد Clubman صلبة بشكل مفرط ، خاصة في JCW. إنهم لا يقدمون الكثير من الدعم ، ومن المحتمل ألا تجد نفسك مستمتعًا برحلة طويلة على الطريق في هذه المقاعد. الحشو له شعور محرج ، حيث لا يوفر الدعم في الأماكن التي تكون في أمس الحاجة إليها.


3. لا يوجد Android Auto


لا توفر ميني كوبر كلوبمان 2023 نظام Android. Android Auto  ، لذا لا يمكنك مزامنة هاتفك الذكي مع Clubman. يمكن لمستخدمي iPhone فقط إقران هواتفهم عبر Apple CarPlay. لم تتوسع MINI حتى الآن لتشمل Android Auto ، مما قد يؤدي إلى تنفير بعض المشترين المحتملين. يقدم معظم المنافسين هذه الميزة بشكل قياسي.



4. ضيق مساحتها الداخلية

هذا مجرد أمر مفروغ منه ، لكن ميني كوبر كلوبمان 2023 صغيرة. ميني ، حسنا ، صغيرة. إذا كنت تبحث عن سيارةنقل عائلية بها الكثير من المساحة الإضافية ، فهذه ليست السيارة المناسبة لك. ولكن يمكن أن يكون مناسبًا للأشخاص غير المتزوجين والأزواج وذوي العائلات الصغيرة. لن يكون لديك حقًا مساحة كبيرة للأرجل بغض النظر عن مكان جلوسك.


عيوب ميني كلوبمان 2023 ومميزات ميني كلوبمان 2023 ومشاكل واعطال ميني كلوبمان 2023 وعيوب ميني كوبر كلوبمان 2023 Mini Clubman
اهم 10 مميزات وعيوب ميني كوبر كلوبمان 2023 ومشاكل وسلبيات وعيوب ميني كلوبمان 2023

ما هي عيوب ميني كلوبمان 2023 ؟


عيوب ميني كوبر كلوبمان 2023 - مشاكل وسلبيات ميني كلوبمان 2023

  • لا توفر ميني كوبر كلوبمان 2023 راحة القيادة المرغوبة بسبب صلابة نظام التعليق .
  • الافتقار لبعض التجهيزات الفسياسية وذلك من اهم عيوب ميني كلوبمان 2023 .
  • لا تحتوي ميني كلوبمان 2023 على نظام اندرويد اتو .
  • لا توفر السيارة  مساحة داخلية مقبولة .
  • سعر ميني كلوبمان 2023 اغلى من بغض المشابهة في التجهيزات .
  • لا تتميز السيارة بتقديم مسحة كافية للشحن وهي واحدة من عيوب ميني كلوبمان 2023 الرئيسة .


عيوب ميني كلوبمان 2023 ومميزات ميني كلوبمان 2023 ومشاكل واعطال ميني كلوبمان 2023 وعيوب ميني كوبر كلوبمان 2023 Mini Clubman
اهم 10 مميزات وعيوب ميني كوبر كلوبمان 2023 ومشاكل وسلبيات وعيوب ميني كلوبمان 2023

ما الفرق بين ميني كوبر كلوبمان 2021 وميني كوبر كلوبمان 2023 ؟


تم إجراء بعض التغييرات على ميني كوبر كلوبمان 2023. أولاً وقبل كل شيء ، تم تجهيز كل مستوى تقليم الآن بتحذير مغادرة المسار ونظام شاشة عرض تعمل باللمس للمعلومات والترفيه مقاس 8.8 بوصة. يكتسب مستوى قطع Signature نظام ملاحة قياسي متكامل. بخلاف ذلك ، فإن كل شيء من تشكيلة 2021 ينتقل.


مقارنة ميني كلوبمان 2023 مقابل فولكس فاجن جولف GTI 2023



سعر وتصميم سيارة فولكس فاجن جولف جي تي آي 2023 تنافسية. في حين أن مستويات القطع الأعلى باهظة الثمن وتفتقر الإطارات القياسية لجميع المواسم إلى قبضة الطريق المناسبة ، فإن Golf GTI لديها الكثير لتقدمه. تتمتع بقدرات معالجة شجاعة وجودة قيادة سلسة من التعليق التكيفي الاختياري. أيضًا ، هذه المقصورة الفسيحة مزينة بمواد عالية الجودة لتصميم أوروبي مميز.


عيوب ميني كلوبمان 2023 ومميزات ميني كلوبمان 2023 ومشاكل واعطال ميني كلوبمان 2023 وعيوب ميني كوبر كلوبمان 2023 Mini Clubman
اهم 10 مميزات وعيوب ميني كوبر كلوبمان 2023 ومشاكل وسلبيات وعيوب ميني كلوبمان 2023


مقارنة ميني كوبر كلوبمان و هيونداي فيلوستر 2023


خيار شائع آخر هو هيونداي فيلوستر 2023. إنه سعر معقول أكثر من MINI Clubman ولديه خيار محرك يضخ قدرًا لا بأس به من الطاقة. شكل هيكلها ذو الثلاثة أبواب ليس شيئًا تراه على الطريق كثيرًا ، لذا فهي بالتأكيد سيارة صغيرة لافتة للنظر. قدرات المناولة رياضية ، وتحتل المرتبة الأولى مع Clubman. ومع ذلك ، سيتعين عليك تخطي المحرك الأساسي للحصول على الإصدار الأكثر قوة. سيكون عليك تحمل الكثير من ضجيج الطريق وباب السائق الطويل الذي يجعل الخروج من مكان وقوف السيارات الضيق صعبًا.

عيوب ميني كلوبمان 2023 ومميزات ميني كلوبمان 2023 ومشاكل واعطال ميني كلوبمان 2023 وعيوب ميني كوبر كلوبمان 2023 Mini Clubman
اهم 10 مميزات وعيوب ميني كوبر كلوبمان 2023 ومشاكل وسلبيات وعيوب ميني كلوبمان 2023


تقييم وتجربة واراء الملاك في ميني كوبر كلوبمان 2023 


الكل في الكل ، ميني كوبر كلوبمان 2023 هي سيارة قوية تتحدى حجمها الصغير. تعتبر المقصورة الداخلية أكثر استيعابًا مما قد تتوقعه ، وستحصل على اقتصاد رائع في استهلاك الوقود لهذه الشريحة. ومع ذلك ، فإن طراز JCW الذي يتصدر الخطوط به تعليق شديد الصلابة يجعل مقاعده المبطنة بشكل سيئ غير مريحة. ولن يتمكن مستخدمو Android من مزامنة هواتفهم الذكية ، لذلك إذا كنت مالكًا لنظام Android ، فلن تتمكن من إقران هاتفك بـ Clubman.

عيوب ميني كلوبمان 2023 ومميزات ميني كلوبمان 2023 ومشاكل واعطال ميني كلوبمان 2023 وعيوب ميني كوبر كلوبمان 2023 Mini Clubman
اهم 10 مميزات وعيوب ميني كوبر كلوبمان 2023 ومشاكل وسلبيات وعيوب ميني كلوبمان 2023



في هذا المقال تعرفنا على عيوب ميني كلوبمان 2023 ومميزات ميني كلوبمان 2023 ومشاكل واعطال ميني كلوبمان 2023 وعيوب ميني كوبر كلوبمان 2023 Mini Clubman .



عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري عربي مصطفى
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-