ابرز 10 مميزات وعيوب ميني كوبر كشف 2023

يعد امتلاك سيارة مكشوفة أمرًا مبهجًا ، ويجب أن تتحدث سيارتك حقًا عن هويتك كشخص. هذا هو بالضبط ما تفعله ميني كوبر كشف 2023. ظهرت هذه النسخة لأول مرة في عام 2016 وأثبتت أنها سيارة قوية وممتعة منذ ذلك الحين. بدت فترة السنتين الماضيتين من طرازات السيارات قديمة بعض الشيء ، ولكن تحديث هذا العام جعل سيارة ميني كوبر كشف 2023 تبدو أكثر شبابًا وعصرية.


توجد الآن لوحة بلون الهيكل تمتد حول محيط المصد مع بعض زخارف الكروم ، والتي ستراها على كل من الواجهة الأمامية والخلفية. . كما ستلاحظ أيضًا شاشة عرض معلومات وترفيه جديدة مقاس 8.8 بوصة ولوحة عدادات رقمية مجهزة في ميني كوبر كشف 2023 المحدّثة. ولكم نجد ان من اهم عيوب ميني كوبر كشف 2023 انها غير قادرة على التفوق في الأداء على بعض أقوى منافسيها. يمكن أن تكون جودة الركوب قاسية بعض الشيء ، خاصة إذا اخترت أحجام الإطارات الأكبر. كما أن مساحة الركاب والأمتعة محدودة أيضًا ، لذا ستشعر بالضيق في المساحة داخل سيارة MINI الصغيرة حقًا.


الشيء الجيد هو أنه يمكنك اختيار الطراز المناسب لك . هناك ثلاثة مستويات (Cooper و Cooper S و John Cooper Works) ، كل منها يأتي مع خيار المحرك الخاص به. علاوة على ذلك ، يمكنك الاختيار من بين ثلاث فئات فرعية تحدد الميزات التي ستحصل عليها في السيارةوغ السطورالقادمة سوف نتعرف على اهم عيوب ميني كوبر كشف 2023 ومميزات ميني كوبر كشف 2023 ومشاكل واعطل ميني كوبر كشف 2023 الشائعة .


عيوب ميني كوبر كشف 2023 ومميزات ميني كوبر كشف 2023 ومشاكل وسلبيات ميني كوبر كشف 2023 وعيوب Mini Cooper كشف 2023
مميزات وعيوب ميني كوبر كشف 2023


مميزات ميني كوبر كشف 2023 - مزايا Mini Cooper كشف 2023


أهم 10 أسباب لشراء سيارة ميني 2023 المكشوفة - المحاسن

1. تسارع جيد

أحد الأشياء التي يحبها المشترون في ميني كوبر كشف 2023 هو أنه يمكنهم اختيار ثلاثة خيارات مختلفة للمحرك. ما هو أكثر من ذلك ، هذه المحركات كلها خيارات قوية جدًا. محرك اساسي ذو الشاحن التوربيني 1.5 لتر ثلاثي الأسطوانات بقوة 134 حصانًا وعزم دوران يبلغ 162 نيوتن / متر يؤدي اختيار الطراز Cooper S من الطبقة المتوسطة إلى إعاقة محرك توربو أكثر قوة رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر يولد 189 حصانًا وعزم دوران يبلغ 206 رطل-قدم.


2. المناولة والتوجيه

ميني كوبر كشف 2023 قادرة على إنتاج بعض إمكانيات المناورة والتوجيه الجذابة ، حتى في القاعدة الأساسية. لا تحتاج إلى إنفاق الكثير من المال على الطراز الاعلى للحصول على أداء مناولة مفعم بالحيوية ، وتشعرك سيارة ميني كوبر كشف 2023 بأنها جيدة جيدًا أثناء التقريب بين المنعطفات.


3. مقاعد أمامية منحوتة بشكل جيد

في حين أن المقاعد الخلفية الضيقة ربما لن تكون جالسة بهذا القدر ، فإن المقاعد الأمامية تشعر بالراحة الكافية. هذه المقاعد منحوتة لتوفير الدعم ويمكن تعديل ارتفاعها. يتم تعزيزها من أجل إبقائك آمنًا أثناء الدوران عبر المنعطفات. تمنحك الحواف السفلية Signature مقاعد أمامية مدفأة تشعرك بمزيد من الراحة ، وتأتي أيضًا في الكسوة الفرعية Cooper S Sidewalk Edition.


4. ضوابط سهلة الاستخدام في المقدمة

قمرة القيادة مليئة بالضوابط سهلة الاستخدام. في السنوات القليلة الماضية ، قامت MINI بتعديل عناصر التحكم بما يكفي للاحتفاظ بالعناصر المادية الكافية مع وضع ما يكفي منها على قوائم شاشة اللمس. يتم وضع أدوات التحكم المادية في متناول السائق ويتم تمييزها بوضوح لسهولة الاستخدام. ويسهل الوصول إلى أدوات التحكم الرئيسية بنقرات قليلة فقط في نظام شاشة اللمس.

5. خامات عالية الجودة

صُنع الجزء العلوي الناعم لسيارة ميني كوبر كشف 2023 من مواد عالية الجودة ومن المؤكد أنها ستصمد بمرور الوقت. حيث نجد الكثير من المواد ذات الجاذبية والكفاءة العالية.


في حين أنه يمكن أن يعيق الرؤية إلى حد ما عندما يكون في الأسفل ، عند وضعه ، تحصل على رؤية خلفية جيدة. وتبدو المادة السوداء جيدة مع أي نظام ألوان تختاره للجسم.


6. نظام شاشة اللمس المعلوماتي الترفيهي الجديد مقاس 8.8 بوصة

يبدو أن ميني كوبر كشف 2023 قد بحثت في صناديق الشركة الأم ، BMW ، لمعداتها التقنية. ويعد نظام شاشة اللمس المعلوماتية الترفيهي الجديد مقاس 8.8 بوصة ترقية رائعة لعام 2023. تبدو واجهة MINI الملونة جميلة ، ويسهل التدقيق في القوائم.


7. جودة صوت جيدة من نظام Harman Kardon الصوتي الاختياري

إذا اخترت الإصدار الفرعي Signature ، فيمكنك الحصول على حزمة Premium. يمنحك هذا نظام صوت Harman Kardon المتميز المكون من 12 مكبر صوت. ضع في اعتبارك ، مع نقص الرقائق الدقيقة ، قد يكون من الصعب الحصول على هذا النظام. ولكن إذا كنت قادرًا على الطلب ، فهو "ضروري" لمحبي الموسيقى. يملأ الصوت المقصورة ولا يتشوه عند ارتفاع الصوت. عندما تتجول على الطريق السريع ، يبدو الأمر وكأنه ضروري.


8. مساعدات سائق وظيفية ومضبوطة جيدًا

إن مساعدة السائق التي تضعها MINI داخل السيارة المكشوفة عملية ومضبوطة جيدًا. يتوفر تحذير الاصطدام الأمامي ، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية ، وتحذير مغادرة المسار بشكل قياسي على اللوحة. في Signature ، يمكنك إضافة حزمة مساعدة السائق للحصول على نظام وقوف السيارات الآلي ونظام تثبيت السرعة التكيفي. هذا الأخير يحافظ على فجوات ضيقة في حركة المرور المتقطعة ، وعمومًا ، فهو يعمل بشكل جيد إلى حد ما. يسمح الأول للمركبة بتوجيه نفسها إلى مكان وقوف السيارات دون تدخل ضئيل أو معدوم من جانبك.


9. الاقتصاد في الوقود لائق


تحصل ميني كوبر كشف 2023 على وكالة حماية البيئة تقدر بـ 29 ميلا في الغالون في المدينة و 38 ميلا في الغالون على الطريق السريع في القاعدة الأساسية. تم تصنيف JCW التي تتصدر الخط بـ 28 ميلا في الغالون مجتمعة (تأتي من 24 ميلا في الغالون في المدينة و 33 ميلا في الغالون على الطريق السريع). تظهر اختبارات العالم الحقيقي أن هذه التقديرات تصمد مع حصول JCW على حوالي 29 ميلا في الغالون مع بعض القيادة الحماسية المستخدمة.




10. تغطية ممتازة للمساعدة على الطرق والصيانة

على الرغم من أن تغطية الضمان قياسية إلى حد ما بالنسبة لشرائحها ، فإن ميني كوبر كشف 2023 تمنحك ثلاث سنوات من الصيانة المجدولة المجانية. علاوة على ذلك ، تحصل على خدمة المساعدة على الطريق لمدة أربع سنوات مجانًا. هذا بالتأكيد يضيف إلى القيمة الإجمالية لهذه السيارة.

عيوب ميني كوبر كشف 2023 ومميزات ميني كوبر كشف 2023 ومشاكل وسلبيات ميني كوبر كشف 2023 وعيوب Mini Cooper كشف 2023
مميزات وعيوب ميني كوبر كشف 2023



عيوب ميني كوبر كشف 2023 - عيوب Mini Cooper كشف 2023


أسباب عدم شراء سيارة ميني كوبر كشف 2023 - سلبيات ميني كوبر كشف 2023


1. جودة ركوب صارمة

أصبحت جودة الركوب القاسية أكثر صلابة في ميني كوبر كشف 2023 وخاصة الطراز الرياضي منها .حيثلا تمنحك سيارة ميني كوبر كشف 2023 المزودة بمخمدات تعليق تكيفية أو تعليق رياضي غير قابل للتعديل الاداء المرجو منها. حيث لا تظهر المخمدات التكيفية فرقًا كبيرًا بين الوضع العادي والرياضي ، مما يجعل التكلفة الإضافية تبدو وكأنها لا تستحق العناء.


2. مقصورة محدودة ومساحة شحن

من الواضح تمامًا أن اكبر عيوب ميني كوبر كشف 2023 هو مساحتها المحدودة. الصندوق الخلفي أصغر مما قد تريد مع وجود 7.6 قدم مكعب فقط من المساحة المتاحة. مما يجعل منطقة الشحن عديمة الفائدة تقريبًا. والمقاعد الخلفية عديمة الفائدة تقريبًا حيث لا يمكنك أن تستوعب شخصين بالغين بشكل مريح ، ولا يمكن وضع أي شيء أكبر من المقعد الصغير الداعم هناك لاستيعاب الأطفال.


3. تسرب الكثير من ضوضاء الطريق

سواء كنت تسير في الشارع أو على الطريق السريع ، مع وجود النوافذ لأعلى أو من الأعلى إلى الأسفل ، فإنك تحصل على كميات كبيرة من ضجيج الطريق والرياح. لا يمكن كتم صوت الكابينة جيدًا لتوفير الراحة نظرًا لكمية الضوضاء التي تدخلها.


4. نظامل الفرامل

الفرملة المفاجئة في سيارة ميني كوبر كشف 2023 ليست على القدر المطلوب . جزء من اللوم يقع على إطاراتها الضيقة. تؤدي محاولة فرملة المفاجئة من 60 ميلاً في الساعة إلى مسافة توقف تبلغ 119 قدمًا ، وهو معدل متوسط ​​تمامًا لهذه الفئة. عدد غير قليل من المنافسين الكبار يقومون بعمل أفضل بكثير في هذا الصدد.

5. تستهلك وقود ذو جودة عالية 

واحدة من العوب التي قد تواجهك عن شراء سيارة ميني كوبر كشف 2023 هو تكلفة تشغيل السيارة حيث يجب عليك استخدام وقود ذو جودة عالية للسيارة .

عيوب ميني كوبر كشف 2023 ومميزات ميني كوبر كشف 2023 ومشاكل وسلبيات ميني كوبر كشف 2023 وعيوب Mini Cooper كشف 2023
مميزات وعيوب ميني كوبر كشف 2023


ما هي عيوب سيارة ميني كوبر كشف 2023 ؟



عيوب سيارة ميني كشف 2023 - مشاكل Mini Cooper كشف 2023


  • نظام التلعيق لا يوفر الكثير من راحة القيادة .
  • عزل ميني كوبر كشف 2023 غير جيد للرياح والاصوات الخارجية .
  • من ابرز عيوب ميني كوبر كشف 2023 المساحة الضيقة لصندوق السيارة الخلفي .
  • لا توفر ميني كوبر كشف 2023 مساحة داخلية مقبولة مقارنة بالسيارات المنافسة .
  • مستوى انظمة الفرامل بها اقل من الممتاز .
  • لا توف السيارة مساحة جيدة للرؤية الخلفية وذلك من اكثر عيوب ميني كوبر كشف 2023 وضوحا .
  • تستخدم ميني كوبر كشف 2023 وقود عالي التكلفة .
  • سعير سيارة ميني كوبر كشف 2023 باهظ الثمن مقارنة ببعض البدائل الاخرى.

عيوب ميني كوبر كشف 2023 ومميزات ميني كوبر كشف 2023 ومشاكل وسلبيات ميني كوبر كشف 2023 وعيوب Mini Cooper كشف 2023
مميزات وعيوب ميني كوبر كشف 2023


ما الفرق بين ميني كوبر كشف 2022 و ميني كوبر كشف 2023 ؟



تتلقى ميني كوبر كشف 2023 تحديثات التصميم الأمامي والخلفي. في الداخل ، توجد الآن شاشة لمس قياسية للترفيه والإعلام مقاس 8.8 بوصة وميزة التحذير من مغادرة المسار. تعد عجلة القيادة المُدفأة والطلاء الخارجي المطلي باللون الأسود من بين بعض الميزات المتوفرة حديثًا المضافة لعام الطراز.


مقارنة ميني كوبر كشف 2023 و مازدا MX-5 مياتا 2023



بسعر مناسب للمنافسة ، توفر مازدا MX-5 Miata 2023 أداء قيادة ممتعًا سواء كنت تقودها في المدينة أو على الطريق السريع. بقدر ما تذهب السيارات الرياضية ، فهي واحدة من أكثر الموديلات كفاءة في استهلاك الوقود التي يمكنك شراؤها. يمكنك بسهولة رفع أو خفض السقف المرن الذي يتم تشغيله يدويًا ، وستحصل على جودة قيادة سلسة من Miata. ومع ذلك ، هناك مساحة صغيرة جدًا في المقصورة أو منطقة الشحن. عند سرعات الطريق السريع ، يمكنك الركوب مع رفع الغطاء ولا يزال هناك الكثير من ضجيج الرياح قادمًا إلى المقصورة.

عيوب ميني كوبر كشف 2023 ومميزات ميني كوبر كشف 2023 ومشاكل وسلبيات ميني كوبر كشف 2023 وعيوب Mini Cooper كشف 2023
مميزات وعيوب ميني كوبر كشف 2023


مقارنة ميني كوبر كشف 2023 وفورد موستانج 2023


توفر سيارة فورد موستانج 2023 قوة هائلة من كل من محركات 4 أسطوانات و V8 ، كما أن سلوكها الهادئ وتصميمها الداخلي الهادئ يجعلها تشعر بالراحة التامة. تتمتع المقصورة بطابع رجعي ، ولكنها تأتي أيضًا مع جميع وسائل الراحة الحديثة التي قد ترغب فيها. على الجانب السلبي ، المقعد الخلفي ضيق ويصعب استخدامه. قد تكون جودة الركوب من حزمة الأداء صعبة ، وقد يكون الوصول إلى المقصورة صعبًا بسبب الأبواب الثقيلة والطويلة.

عيوب ميني كوبر كشف 2023 ومميزات ميني كوبر كشف 2023 ومشاكل وسلبيات ميني كوبر كشف 2023 وعيوب Mini Cooper كشف 2023
مميزات وعيوب ميني كوبر كشف 2023

تقييم وتجربة واراء الملاك في سيارة ميني كوبر كشف 2023


من المؤكد أن ميني كوبر كشف 2023 شيء يمكن استخدامه كمقعدين للرحلات النهارية الممتعة. كسيارة ركاب ، فهي ليست عملية تمامًا. بالتأكيد ، يمكن أن يكون من الممتع القيادة بفضل محركاتها القوية وطبيعتها الذكية ، لكن السيارة المكشوفة ليست مناسبة للجميع. ومع ذلك ، قم ببناء سيارتك بعناية ، ويمكن أن يكون لديك طراد ممتع بين يديك.



في هذا المقال تعرفنا على عيوب ميني كوبر كشف 2023 ومميزات ميني كوبر كشف 2023 ومشاكل وسلبيات ميني كوبر كشف 2023 وعيوب Mini Cooper كشف 2023 .

عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-