ابرز 10 مميزات وعيوب اكيورا ILX 2023

يجب على السائقين الذين يرغبون في الحصول على سيارة سيدان فاخرة وبأسعار معقولة أن يفكروا في اكيورا ILX 2023 . على الرغم من أن ILX من بين أقدم الموديلات في الفئة المدمجة ، إلا أنها لا تزال تحظى ببعض المزايا الرائعة . إن سيارة اكورا ILX 2023 ليست سيارة أنيقة فحسب ، بل إنها تحتوي أيضًا على أداء كافٍ لتوقير الكثير من متعة القيادة .


لذلك دعنا نلقي نظرة على الأسباب الرئيسية التي تجعلك تفكر في الحصول على اكيورا ILX 2023 وما هي ابرز مميزات اكيورا ILX 2023 وما هي عيوب اكورا ILX 2023 البارزة ، وهل تستحق اكورا ILX 2023 الشراء ، وتقييم شامل للسيارة اتوضيح ما تحتويه اكيورا ILX 2023 من انظمة امان ووسائل ترفيه ، وهل تعد ILX قيمة جيدة مقابل السعر وغيرها الكثير من النقاط المهمة .


عيوب اكورا ILX 2023 ومميزات اكورا ILX 2023 ومشاكل اكيورا ILX 2023 الشائعة وعيوب اكيورا ILX 2023
ابرز 10 مميزات وعيوب اكيورا ILX 2023  واهم مشاكل وعيوب اكورا ILX 2023


مميزات اكيورا ILX 2023


أهم 10 أسباب لشراء اكورا ILX 2023 - مزايا اكورا ILX 2023

1. سعر مقبول وضمان جيد 


تكلف بعض السيارات الفخمة اليوم ثروة صغيرة. لحسن الحظ ، ليس هذا هو الحال بالنسبة لـ 2023 Acura ILX. إنه من بين النماذج الفاخرة الأقل تكلفة . تبدأ الأسعار من أقل من 27000 دولار ، وهو خبر سار لمتسوقي السيارات الذين يسعون إلى تحمل التكاليف. يمتلك معظم المنافسين مشروع تجديد نظم الإدارة يبدأ من 5000 دولار على الأقل. سيحصل مشترو ILX أيضًا على ضمان جيد. يوفر ضمان مجموعة نقل الحركة من Acura تغطية تصل إلى 70000 ميل.



2. الكثير من تقنيات السلامة تأتي بشكل قياسي


لن يضطر مشترو ILX إلى دفع مبلغ إضافي مقابل نظام AcuraWatch للامان ، وهي مجموعة من ميزات الأمان المتقدمة. تأتي قياسيًا في جميع أنحاء تشكيلة ILX. إذا فشل السائق في الاستجابة لحادث تصادم محتمل ، فسيتدخل نظام فرملة تخفيف حدة الاصطدام في السيارة. من خلال مساعدة السائقين على الحفاظ على مسافة تتبع آمنة ، فإن نظام التحكم التكيفي في ثبات السرعة يجعل القيادة على الطرق السريعة أقل إجهادًا للأعصاب. يساعد نظام المساعدة في الحفاظ على المسار القياسي والتخفيف من مغادرة الطريق أيضًا على ضمان رحلة آمنة.


3. قيادة ممتعة 


على الرغم من أن اكورا ILX 2023 ليست سيارة سيدان عالية الأداء ، إلا أنها لا تزال قادرة على تقديم تجربة قيادة رائعة. يثني العديد من سائقي الاختبار على ILX لتعاملها الآمن مع الطريق. يمنحها التعليق الرياضي للسيارة شعوراً بالرشاقة عند المنعطفات. يمكن للسائقين الاستمتاع بالتعامل الجيد دون الاضطرار إلى تحمل القيادة القاسية. تنتج هذه السيدان أيضًا صوت محرك رياضي عند الدورات الأعلى. عند ركن السيارة في مناطق ضيقة ، سيقدر المالكون بشكل كبير نصف قطر الدوران الأيمن لـ ILX.




4. موثوقية جيدة 

على مر السنين ، أثبتت اكيورا ILX 2023 أنها واحدة من أكثر السيارات الفاخرة التي يمكن الاعتماد عليها. عند الصيانة في الفترات الزمنية الموصى بها ، يمكن للمالكين بسهولة تجاوز علامة 200000 ميل بدون مشاكل ميكانيكية كبيرة. تم تصميم جميع المكونات الرئيسية لتوفير متانة كبيرة. في الواقع ، تمنح الميكانيكا ILX تصنيف 4.5 من 5.0 في الموثوقية طويلة المدى. علاوة على ذلك ، فإن تكلفة صيانة هذه السيدان ليست باهظة الثمن.


5. راحة داخلية رائعة

إن سيارة اكورا ILX 2023 هي سيارة تتطلع إلى قيادتها بشكل يومي. على الرغم من كونها نموذجًا مضغوطًا ، إلا أن هذه السيدان توفر قدرًا رائعًا من مساحة الأرجل الأمامية. يتوفر مقعد السائق الكهربائي بثماني اتجاهات بشكل قياسي ، والذي يوفر درجة رائعة من الدعم والتبطين. عندما يكون الطقس باردًا بالخارج ، سيقدر الركاب أيضًا مقاعد ILX القياسية المُدفأة. يوجد نظام التحكم في المناخ المرتبط بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) من Acura على قائمة الخيارات ، والتي يمكنها ضبط درجة حرارة المقصورة تلقائيًا.



6.تصميم خارجي انيق


على الرغم من أن ILX أقدم من معظم منافسيها ، إلا أنها لا تزال تتمتع بمظهر أنيق. تساعد المصابيح الأمامية Jewel Eye LED المميزة من Acura الواجهة الأمامية للسيارة في الحفاظ على المظهر الجانبي الحديث. تتيح ألوان الطلاء المتميزة ، مثل Performance Red Pearl و Majestic Black Pearl ، لـ ILX جذب المزيد من الاهتمام. سيهتم السائقون الذين يبحثون عن مظهر أكثر قوة بحزمة المواصفات A. إنها تضيف عجلات فريدة وشبكة شبكية سوداء وجناح خلفي أسود.


7. حزمة بريميوم اختيارية

تأتي سيارة اكورا ILX 2023 محملة ببعض وسائل الراحة المرغوبة للغاية ، بما في ذلك التحكم التلقائي في المناخ ثنائي المنطقة وفتحة سقف كهربائية. ومع ذلك ، فإن قسط Acura الاختياري يعد استثمارًا رائعًا. يؤدي هذا الخيار الموصى به إلى زيادة التكلفة الإجمالية للسيارة بمقدار 2000 دولار فقط. مع حزمة Premium يأتي نظام معلومات ترفيهي أفضل بكثير. يتميز بشاشة تعمل باللمس توفر اتصال Apple CarPlay و Android Auto بالهاتف الذكي. مقاعد رياضية جلدية مثقبة ، نظام مراقبة النقطة العمياء ، وستيريو مطور مدرجة أيضًا في الحزمة.


8. نظام صوتي قوي 

تمنح الطراز اكيورا ILX 2023 المشترين ثلاثة أنظمة استريو للاختيار من بينها. سوف يرغب عشاق الموسيقى الذين يطلبون أفضل صوت في نظام الاستريو ELS Studio المتميز الموجو في الطراز الاعلى . يتميز بأحدث تقنيات الصوت ، بما في ذلك الصوت المحيط وإلغاء الضوضاء. يمكن للسائقين رفع مستوى الصوت دون الحاجة إلى القلق بشأن إفساد وضوح النظام. لضمان جهير قوي ، قام المهندسون بتركيب مضخم صوت خلفي.


9. نظام ملاحة متطور

يأتي نظام الملاحة الحديث مع حزمة التكنولوجيا الاختيارية لـ ILX. ستفيد السائقين الذين يخططون للقيام بالكثير من الرحلات. تساعدك تحديثات حركة المرور في الوقت الفعلي للنظام أيضًا على تجنب الازدحام. من خلال الوصول إلى طريق بديل إلى وجهتهم ، يمكن للسائقين تجنب الجلوس في ازدحام مروري لفترات طويلة.

عيوب اكورا ILX 2023 ومميزات اكورا ILX 2023 ومشاكل اكيورا ILX 2023 الشائعة وعيوب اكيورا ILX 2023
ابرز 10 مميزات وعيوب اكيورا ILX 2023  واهم مشاكل وعيوب اكورا ILX 2023

عيوب اكيورا ILX 2023 -  عيوب Acura ILX 2023


أسباب عدم شراء اكورا ILX 2023  - عيوب اكورا ILX 2023  

1. اداء غير قوي 

من حيث الأداء العام ، فإن اكيورا ILX 2023 هي أقل من السيارات المنافسة. إنها ليست بنفس قوة BMW 3 Series ، التي تسجل وقتًا أسرع من 0-60 ميل في الساعة يبلغ 5.4 ثانية. ، لا ينبغي للسائقين أن يتوقعوا أن تكون رياضية مثل سيارة السيدان الرياضية الجادة. لا تقدم Acura ILX بتعليق عالي الأداء أو تفاضل محدود الانزلاق.



2. نظام الجر بالدفع الرباعي غير متوفر

تأتي كل سيارة اكورا ILX 2023 جديدة مع نظام دفع بالعجلات الأمامية بشكل قياسي. بينما تعمل هذه السيدان بشكل جيد في الطقس الممطر ، فإن ظروف الطريق الثلجي ستكون أكثر إشكالية قليلاً. الدفع الرباعي ليس مدرجًا في قائمة خيارات ILX. قد يحتاج الأشخاص الذين يقيمون في منطقة تعاني من تساقط ثلوج كثيفة إلى البحث عن بديل وذلك من ابرز عيوب اكورا ILX 2023 .




3.  كان يمكن توفير المزيد من المساحة الخلفية للساقين

سيجد صغار السن أن المقعد الخلفي لـ ILX مناسب تمامًا. من ناحية أخرى ، سيحتاج الأشخاص الأطول طولاً إلى مساحة أكبر للساقين. بسبب المقعد الخلفي الضيق لـ ILX ، من الصعب بشكل خاص على ثلاثة أشخاص وضعهم في الخلف. يجب على العائلات التي تطلب مساحة أكبر التفكير في الترقية إلى سيارة سيدان متوسطة الحجم.



4. لا يتم عرض المقاعد المبردة


لا تتوفر المقاعد المبردةفي هذه السيارة وهذه الميزة لها اهمية كبيرة في الطقس الحار وبخاصة في بعض المناطق خلال  في الصيف ، سيقدر المسافرون الراحة المعززة. والافتقار للمقاعد المبردة واحدة من عيوب اكورا ILX 2023 الرئيسية .



5. نظام المعلومات الترفيهي يفتقر للابتكار والتحديث


على عكس منافسيها الرئيسيين ، تأتي اكورا ILX 2023  بشكل قياسي مع نظام معلومات ترفيهي أساسي إلى حد ما. ليست شاشة الواجهة مقاس 5.0 بوصة صغيرة فحسب ، بل إن رسوماتها قديمة أيضًا. لا يتم تقديم تكامل الهاتف الذكي ، وبالتالي منع الوصول إلى تطبيقات الأجهزة المحمولة للحصول على وحدة أكثر حداثة ، يجب على المشترين اختيار الحزمة المميزة المذكورة سابقًا.



عيوب اكورا ILX 2023 ومميزات اكورا ILX 2023 ومشاكل اكيورا ILX 2023 الشائعة وعيوب اكيورا ILX 2023
ابرز 10 مميزات وعيوب اكيورا ILX 2023  واهم مشاكل وعيوب اكورا ILX 2023


ما هي عيوب اكورا ILX 2023 ؟


سلبيات اكيورا ILX 2023  - عيوب سيارة اكيورا ILX 2023  

  • معدل اداء السيارة اقل من بعض السيارات المنافسة .
  • نظام الترفيه بها تقليدي وذلك من اهم عيوب اكورا ILX 2023 .
  • الافتقار الى خاصية تبريد المقاعد .
  • لا توفر خيار الدفع الخلفي ضمن طرازاتها .
  • واحدة من عيوب اكورا ILX 2023 الواضحة ضيق المساحة الداخلية  .
  • انظمة Apple CarPlay وApple CarPlay غير قياسة في جميع الطرازات .
  • لا توفر  السيارة مساحات تخزين جيدة .
  • من اهم عيوب اكيورا ILX 2023  ان نظام التعليق لا يوفر راحة القيادة المناسبة .
  • تصميم اكورا ILX 2023  الداخلي عير مطور بالقدر الكاف .


عيوب اكورا ILX 2023 ومميزات اكورا ILX 2023 ومشاكل اكيورا ILX 2023 الشائعة وعيوب اكيورا ILX 2023
ابرز 10 مميزات وعيوب اكيورا ILX 2023  واهم مشاكل وعيوب اكورا ILX 2023


ما الفرق بين اكيورا ILX 2021 و اكورا ILX 2023 ؟



لم يتغير شيء بالنسبة لعام 2023. يقدم Acura ILX نفس الأداء والميزات المتاحة كما كان من قبل.لا يزال 2023 Acura ILX اختيارًا قويًا لأي شخص يريد سيارة سيدان فاخرة على مستوى المبتدئين لا تكسر البنك. على الرغم من أن ILX هو نموذج قديم ، إلا أنه لا يزال يتمتع ببعض الصفات المحببة. تعمل مجموعة نقل الحركة الرائعة والتعامل مع الرشاقة على جعل هذه السيارة مسلية أثناء القيادة. في حين أن ILX لديها نظام معلومات ترفيهي ضعيف ، فإن اختيار حزمة Acura's Premium سوف يحل المشكلة.


قبل شراء سيارة Acura ILX جديدة ، يجب أن يكون متسوقو السيارات على دراية بأعطالها. يضر غياب نظام الدفع الرباعي الاختياري بأداء السيدان على الجليد. سيحتاج بعض الأشخاص أيضًا إلى مزيد من المساحة الخلفية للأرجل. علاوة على ذلك ، سيكون عشاق Acura الذين يرغبون في الحصول على آلة قيادة أكثر عدوانية أكثر سعادة مع Acura TLX الجديد.


مقارنة سيارة اكورا ILX و اكيورا TLX 2023 وايهما افضل ؟

سيختار بعض متسوقي السيارات بين Acura ILX و Acura TLX. سوف يميل السائقون الذين يتوقون إلى المزيد من الأداء ومساحة الركاب الإضافية نحو TLX متوسطة الحجم. ومع ذلك ، ليس هناك ما يطل على سعر أكثر جاذبية لـ ILX. إنه أقل تكلفة بحوالي 11000 دولار من TLX. في حين أن هذين النموذجين لهما نفس الضمان ، فإن تكاليف الصيانة لـ ILX أقل.

عيوب اكورا ILX 2023 ومميزات اكورا ILX 2023 ومشاكل اكيورا ILX 2023 الشائعة وعيوب اكيورا ILX 2023
ابرز 10 مميزات وعيوب اكيورا ILX 2023  واهم مشاكل وعيوب اكورا ILX 2023

مقارنة اكيورا ILX 2023 و  بي ام دبليو 3 سيريز 2023 وايهما افضل ؟


يهتم مراجعو السيارات بقدرات الأداء في سيارة BMW الفئة الثالثة. كما أن لديها تصميم داخلي فاخر للغاية. على الجانب السلبي ، أسعار السلسلة 3 أكثر حدة. يمكن للأشخاص الذين يقررون شراء سلسلة 3 جديدة توقع دفع مبلغ إضافي قدره 15000 دولار. تفرض BMW أيضًا رسومًا إضافية على المقاعد الأمامية المدفأة والتحكم التلقائي في درجة الحرارة ثنائي المنطقة. يمنح ضمان مجموعة نقل الحركة البالغ طوله 70000 ميل ILX ميزة أخرى على منافسها الأوروبي. تغطي BMW الفئة الثالثة بضمان 50،000 powertrain.


مقارنة اكورا ILX 2023 ومازدا 3 2023 وايهما افضل ؟



2023 Mazda3 هي مباراة جيدة لـ Acura ILX. يمنح المحرك التوربيني الاختياري بقوة 250 حصانًا Mazda3 قوة كبيرة. ومع ذلك ، تأتي المزيد من وسائل الراحة بشكل قياسي في ILX الجديد. سيحصل مشترو ILX أيضًا على ضمان أطول. ميزة أخرى هي قيمة إعادة البيع الأعلى لـ ILX.


عيوب اكورا ILX 2023 ومميزات اكورا ILX 2023 ومشاكل اكيورا ILX 2023 الشائعة وعيوب اكيورا ILX 2023
ابرز 10 مميزات وعيوب اكيورا ILX 2023  واهم مشاكل وعيوب اكورا ILX 2023



في هذا المقل تعرفنا على اهم عيوب اكورا ILX 2023 ومميزات اكورا ILX 2023 ومشاكل اكيورا ILX 2023 الشائعة وعيوب اكيورا ILX 2023 .

 
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري عربي مصطفى
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-