اهم 10 مميزات وعيوب اكورا MDX 2023

مميزات وعيوب اكورا MDX 2023 :  تم إعادة تصميم اكورا MDX 2023 بالكامل ، مما يمنحك مظهرًا خارجيًا رياضيًا ومقصورة داخلية أكثر جاذبية ، مع تقنية أكثر سهولة في الاستخدام من أي وقت مضى. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك الاستمتاع بها حول اكورا MDX 2023 الجديدة ولكن هناك بعض الأشياء التي لا تزال تمنعها من التفوق على غيرها من المنافسين. تابع القراءة لمعرفة ما هو جديد ، وما الذي يعجبك وما لا يعجبك ، وكيف تتنافس اكورا MDX 2023 الجديدة ضد عدد قليل من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة الأخرى في الصف الثالث.


وفي السطور القادمة سوف نتعرف على اهم مميزات سيارة اكيورا MDX 2023 وما هي ابرز عيوب اكيورا MDX 2023 ومشاكلها الشائعة وتقييم كامل للسيارة من حيث ما توفره السيارة من وسائل ترفيه ومميزات امان وهل تعد اكيورا MDX 2023 قيمة جيدة مقابل السعر ، وهل توفر اكيورا MDX 2023 مستوى ثبات جيد اثناء القيادة , وعزلها للاصوات الخارجية والضوضاء.


عيوب اكيورا MDX 2023 ومميزات سيارة اكيورا MDX 2023 واهم مواصفاتها ومشاكل وعيوب اكورا MDX 2023 الشائعة
مميزات وعيوب اكيورا MDX 2023  وابرز مشاكل وعيوب اكورا MDX 2023


عيوب سيارة اكورا MDX 2023 


عيوب اكيورا MDX 2023 - مشاكل وسلبيات اكيورا MDX 2023

  • ضعف الاداء مقارنة بالسيارات المنافسة وخاصة المحرك القياسي .
  • من ابرز عيوب اكيورا MDX 2023 انها غير موفر في استهلاك الوقود .
  • التوقف عن انتاج فئةسبورت هايبرد التر كانت تتميز بمعدل اداء قوي.
  • لا توفر MDX راحة القيادة اللازمة .
  • تصميم السيارة الداخلي قد لا يكون الافضل في هذه الفئة .
  • النظام الترفيهي بها غير سهل الاستخدام .
  • لا تتميز MDX بوجود خيار هجين ضمن طرازاتها .
  • واحدة من عيوب اكيورا MDX 2023 الرئيسة عزلها غير القوي للضوضاء والرياح الخارجية .



عيوب اكيورا MDX 2023 مع الشرح


أسباب عدم شراء اكورا MDX 2023 - سلبيات وعيوب اكورا MDX 2023 الشائعة

1. محرك اساسي ضعيف الاداء

من ابرز عيوب اكيورا MDX 2023 هو المحرك الأساسي المخيب للآمال. يولد محرك V6 سعة 3.5 لتر 290 حصانًا وعزم دوران يبلغ 267 رطلًا ، مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي جديد من 10 سرعات. لسوء الحظ ، لم يتم ترقية هذا المحرك أثناء الإصلاح وكان في أمس الحاجة إليه. التسارع ممل إلى حد ما ، ويمكن أن يرتفع صوت المحرك عند الضغط على دواسة الوقود.


2. طراز سبورت هايبرد لم يعد متاح

لم يعد Sport Hybrid متلح الان. لسبب ما ، قررت أكورا أنها لن تعود للإصلاح الشامل لعام 2023. بدلاً من ذلك ، ستحصل على خيار النوع S خلال العام ، ولن يكون ذلك جيدا في استهلاك الوقود ، حيث إنه يستبدل الاقتصاد في استهلاك الوقود بالرياضة. سيتعين على أي شخص يبحث عن مجموعة نقل حركة هجينة أن يبحث في مكان آخر.


3. وضع محرجًا لمسند الذراع المركزي

هذا وجع بسيط ، ولكن قد يجد ركاب المقعد الأمامي الأقصر أن مسند الذراع المركزي يقع بعيدًا جدًا عن مرفقيهم. يبدو التنسيب محرجًا وغير مريح بعض الشيء. الجزء الأكبر من وحدة التحكم المركزية لا يساعد في الواقع وذلك من ابرز عيوب اكيورا MDX 2023 .


4. اقتصاد وقود دون المتوسط

الكفاءة في استهلاك الوقود ليست بدلة MDX القوية. محرك 3.5-L V6 أكثر عطشًا للغاز مما كان عليه مع طرازات FWD التي تحصل على حوالي 22 ميلا في الغالون مجتمعة و 21 ميلا في الغالون مجتمعة. كل واحد لديه انخفاض 1 ميلا في الجالون من الجيل السابق V6. في جزء حيث أصبحت كفاءة الوقود أكثر من عامل حاسم للمشترين ، يجب أن تعزز Acura الأرقام ، لا تتركهم يسقطون.

ما هي مميزات اكيورا MDX 2023


أهم 10 أسباب لشراء اكورا MDX 2023 - مزايا اكورا MDX 2023

1. التصميم الخارجي المعدل


يبدو طراز اكيورا MDX 2023 أكثر شبهاً بمنافسيه أكثر من أي وقت مضى ، حيث يُظهر الروح الرياضية والديناميكا الهوائية الجديدة في تصميمها الخارجي المعدل. غطاء المحرك له منحوتة مختلفة ، وتم إعادة تشكيل الأضواء. خطوطها أكثر سلاسة وتجعل هذه السيارة الفاخرة تبدو فاخرة من الخارج. مع توفر بعض خيارات الألوان الجديدة ، يمكن أن تكون MDX جذابة للغاية.


2. مساحة أكبر للمقصورة


مع تشديد الجسم وإطالة وتوسيعه ، توفر اكورا MDX 2023 مقصورة أكثر اتساعًا من التكرار السابق. توفر MDX للركاب في الصفوف الثلاثة مساحة أكبر للأرجل. هذا صحيح ، حتى البالغين يمكنهم الآن الجلوس بشكل مريح في الصف الثالث. هذا شيء لم تنجزه سيارات الدفع الرباعي الأخرى في الصف الثالث ، لذلك تضع أكورا معايير عالية من حيث مساحة الركاب.


3. الطراز الجديد S.

من المقرر طرح اكيورا MDX 2023 S  خلال عام ، مما يمنح السائقين فرصة شراء نسخة أكثر قوة من اكيورا MDX 2023 . سيأتي الطراز S مع شاحن توربيني 3.0 لتر V6 مقترنًا بنظام المناولة الفائقة لجميع العجلات (SH-AWD) وسيولد 355 حصانًا و 354 رطلًا من عزم الدوران. يجب أن يكون هذا أكثر انسيابية من محرك MDX الأساسي وسيكون أكثر رياضية مع الفرامل المطورة وحجم الإطارات الأوسع.

4. خيار SH-AWD

عند الحديث عن SH-AWD ، يعد هذا النظام اختياريًا للفئات ومعيار في الطرازات الأعلى (المواصفات A والمتقدمة). بصراحة ، مقابل مبلغ إضافي قدره 2000 دولار ، قد يكون من المفيد إضافته إلى مستوى أقل من الفئات . يمنحك نظام SH-AWD ثباتًا محسّنًا للسيارة والتحكم في الجر ، مما يجعلها مثالية لأي شخص يضطر للقيادة على الأسطح الملساء كثيرًا. في حين أن الخلوص الأرضي المنخفض لا يجعل هذه السيارة قادرة على القيادة على الطرق الوعرة ، إلا أنه يمكنها بالتأكيد التعامل مع بعض الطرق الترابية الخفيفة مع نظام SH-AWD المجهز.


5. فتحة السقف البانورامية القياسية

كانت فتحة السقف البانورامية اختيارية ، لكنها أصبحت الآن قياسية في كل مستوى تقليم. إنها تقلل قليلاً من مساحة الرأس لركاب الصف الثاني ، لكن المفاضلة هي أنها تسمح بوفرة من الضوء. إنه سهل التشغيل ويمكن أن يسمح بدخول هواء إضافي في يوم دافئ وممتع.


6. مقاعد مريحة في الصفوف الثلاثة

واحدة من أعظم نقاط القوة في أكورا هي إنشاء مقاعد مريحة في جميع أنحاء المقصورة بأكملها. جميع المقاعد ناعمة ولكنها مبطنة للدعم. تمنحك الحواف العلوية الكثير من المقعد الذي يدعمه في المقدمة. تضفي الأرضية المنخفضة للصف الثالث بعض الراحة المكانية الإضافية ، ولكن حتى الصف الثالث من المقاعد نفسها مريحة. العديد من مقاعد الصف الثالث مسطحة وغير داعمة ، لذا فمن المنعش أن ترى أكورا يبذل الكثير من الجهد في خلق الراحة.


7. خيارات ألوان جديدة رائعة

قد يهتم المشترون الذين يريدون سيارة يمكنهم تخصيصها باستخدام بعض خيارات الألوان الأنيقة بما تقدمه MDX. تشمل خيارات الألوان الخارجية الجديدة Phantom Violet Pearl و Apex Blue Pearl الفريد من نوع A-Spec. بصرف النظر عن المجموعة الداخلية المعتادة باللونين الأسود والرمادي ، يمكنك الحصول على نغمة بيضاء كريمية ، وبني داكن مذهل ، وإقران رياضي باللونين الأحمر والأسود على A-Spec.


8. الصف الثاني القابل للطي / القابل للإزالة

يمنحك الصف الثاني بعض القابلية للتهيئة حيث يمكن طيه بشكل مسطح أو إزالته تمامًا إذا كنت بحاجة إلى زيادة مساحة الأمتعة إلى أقصى حد. يمكن بسهولة تخزين العناصر كبيرة الحجم في مكانها. يمكنك أيضًا طي المقعد الأوسط بشكل مسطح إذا كنت بحاجة إلى ممر عبر مقاعد الصف الثالث.


9. نظام المعلومات والترفيه الجديد

كان نظام المعلومات والترفيه القديم بشاشة مزدوجة محبطًا. لكن نظام المعلومات والترفيه الجديد بشاشة تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة أسهل بكثير في الاستخدام. تعمل وحدة التحكم بلوحة اللمس بشكل جيد في التنقل بين واجهة النظام ولا تشتت الانتباه عن استخدامها أثناء القيادة. النظام نفسه واضح بما يكفي لمعظم السائقين.


10. شاشة العرض الاختيارية الجديدة

شاشة العرض الاختيارية على الزجاج الأمامي جديدة تمامًا ويمكن تزويدها بالباقة المتقدمة. سيعرض الرسائل النصية والمكالمات الهاتفية - وبالطبع - معلومات أداء سيارتك. الجزء الرائع؟ يتم إسقاطه على الزجاج الأمامي أمام عينيك ، مما يزيل عناء النظر إلى الأسفل بعيدًا عن الطريق.


الفرق بين اكورا MDX 2021 و اكورا MDX 2023 ؟


هناك الكثير من الأمور الجديدة لعام 2023 هناك تصميم جديد بالكامل. تم إعادة نحت الواجهة الأمامية والخلفية لزيادة الديناميكا الهوائية والجاذبية الرياضية. مع إطالة الجسم وتوسيعه ، يتم فتح مساحة أكبر في المقصورة لتوفير مساحة للأرجل ، وهو أمر مفيد لركاب الصف الثالث. أيضًا ، من خلال نظام شاشة اللمس المعلوماتية الترفيهي الجديد مقاس 12.3 بوصة ، فإن MDX تخطو حقًا في لعبتها في عالم التكنولوجيا. يلوح في الأفق في وقت لاحق من هذا العام النموذجي طراز S عالي الطاقة ، والذي من المؤكد أنه يرضي أولئك الذين يتوقون إلى مزيد من القوة.


مقارنة اكيورا MDX 2023  وأودي Q7 2023


بسعر يقارب نفس النطاق مثل MDX ، تقدم 2023 Audi Q7 عناصر تصميم داخلي فائقة وجودة بناء ممتازة بشكل عام. جودة الركوب هي أيضا تتفوق. مع وفرة وسائل الإعلام والترفيه القياسية وميزات السلامة المجهزة ، من الصعب إنكار جاذبية Q7. كما أن معالجتها الرياضية تجعلها أكثر جاذبية. ومع ذلك ، قد لا ينبهر المشترون بمقاعد الصف الثالث الضيقة ، ونقص مساحة الشحن ، ونظام المعلومات والترفيه المثير للانتباه.
عيوب اكيورا MDX 2023 ومميزات سيارة اكيورا MDX 2023 واهم مواصفاتها ومشاكل وعيوب اكورا MDX 2023 الشائعة
مميزات وعيوب اكيورا MDX 2023  وابرز مشاكل وعيوب اكورا MDX 2023


مقارنة أكورا MDX 2023 وهوندا بايلوت 2023



إذا كنت تحب MDX ولكنك لا تستطيع تحمل ثمنها ، فإن هوندا بايلوت 2023 هي في الأساس نظيرتها غير الفاخرة. لكن لا تلويها ، يمكن للطيار أن يحد من الرفاهية. إنه يوفر تصميمًا داخليًا واسعًا بشكل لا يصدق مع بعض المواد عالية الجودة. تبدو القيادة متوافقة وسلسة بفضل نظام التعليق جيد الضبط ، كما أن الاقتصاد في استهلاك الوقود هو الأفضل في فئة الصف الثالث. ناهيك عن أنك تحصل أيضًا على الكثير من التنوع في منطقة الشحن. سلبيات؟ الوصول إلى الصف الثالث ضيق إلى حد ما ، ويمكن أن يكون تحذير تخفيف الاصطدام متطفلًا بعض الشيء.


ما هو رايكم وتجربتكم مع اكورا MDX 2023 ؟


إن إعادة تصميم 2023 Acura MDX أمر مرحب به ، لكننا نتمنى أن يكون صانع السيارات قد جهز محركًا يوازن بشكل أفضل بين الاقتصاد في استهلاك الوقود والقوة. واحدة أخرى مثل هوندا بايلوت من شأنها أن تجعل إعادة تصميم MDX انفجار حقيقي. ومع ذلك ، فإننا نعتبر هذا العام النموذجي عامًا جيدًا مليئًا بالكثير من خيارات التصميم الداخلي القوية والتحسينات التكنولوجية العظيمة. الكل في الكل ، من المرجح أن تكون MDX منافسًا قويًا في فئتها هذا العام النموذجي. سيكون النوع S إضافة مرحب بها إلى التشكيلة عند ظهورها لأول مرة.

عيوب اكيورا MDX 2023 ومميزات سيارة اكيورا MDX 2023 واهم مواصفاتها ومشاكل وعيوب اكورا MDX 2023 الشائعة
مميزات وعيوب اكيورا MDX 2023  وابرز مشاكل وعيوب اكورا MDX 2023


في هذا المقال تعرفنا على عيوب اكيورا MDX 2023 ومميزات سيارة اكيورا MDX 2023 واهم مواصفاتها ومشاكل وعيوب اكورا MDX 2023 الشائعة .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-