مواصفات واسعار رينو أوسترال 2024 الجديدة في مصر بعد الزيادات الاحيرة

تنضم سيارة رينو أوسترال 2024 الرياضية متعددة الاستخدامات جديدة إلى تشكيلة رينو المتنامية ، والتي سيتم طرحها للبيع في أواخر عام 2024. وقد تم الاعلان عن السيارة من خلال الوكيل الرسمي لها بمصر ( الشركة المصرية العالمية للسيارات ) ، وتم طرح ، كخخيار بدي لطراز كادجار ، وسوف تتنوفر رينو أوسترال 2024 في مصر بمحرك توربيني 1300 سي سي و 4 اسطوانات ، ويقدر سعر رينو أوسترال 2024 المبدئي بين 25 و 35 الف دولار .


وفي السطور القادمة سوف نستعرض اهم مواصفات رينو أوسترال 2024 من حيث الادء وقوة المحرك وتقييم شامل للسيارة ، وما تحتويه رينو أوسترال 2024 من وسائل امان وانظمة ترفيه ، وهل تعد رينو أوسترال 2024 قيمة جيدة مقابل السعر ، واحدث اسعار رينو أوسترال 2024 في مصر .

سعر سيارة رينو أوسترال 2024 ومواصفات رينو أوسترال 2024 الجديدة في مصر ، وما هي اسعار رينو أوسترال 2024 ؟ ، وومميزات وعيوب رينو أوسترال 2024 ، وكم سعر رينو أسترال 2024 ؟ ، ومواصفات رينو أسترال 2024 ، وما هو سعر رينو أسترال 2024 الشكل الجديد ، اسعار Renault Austral 2024
مواصفات واسعار رينو أوسترال 2024 الجديدة في مصر بعد الزيادات الاحيرة

مواصفات رينو أوسترال 2024


تاني رينو أوسترال 2024 مع عدة خيارات من المحركات .

المحرك الاول
 
  • سعة المحرك : 1.3 لتر تيربو
  • عدد الاسطواتات : 4
  • القوة الحصانية : 140 حصان
  • ناقل الحركة : اوتوماتيك و مانيوال
  • الدفع : امامي
  • الوقود المستخدم : بنزين 

المحرك الثاني

  • سعة المحرك : 1.4 لتر تيربو
  • عدد الاسطواتات : 4
  • القوة الحصانية : 160 حصان
  • عزم الدوران : 270 نيوتن / متر
  • ناقل الحركة : اوتوماتيك فقط
  • الدفع : امامي
  • الوقود المستخدم : بنزين

مواصفات رينو أوسترال 2024 الخارجية


من الواضح أن رينو أوسترال ستستمر في اتجاهات التصميم الجديدة .في المقدمة ، تحصل على مصابيح أمامية أنيقة تشبه الكماشة تلتف حول شبكة قرص العسل التي تضم شارة رينو القديمة العملاقة.تضيف الخطوط الحادة والسقف ذو اللونين بعض السمات إلى جانب السيارة مع شريط إضاءة LED  يمتد عبر الخلف. ستكون قادرًا أيضًا على الحصول على عجلات معدنية تتراوح من 17 إلى 20 بوصة. الظهور الأول في أوسترال (قبل التوجه إلى موديلات رينو الأخرى بشكل شبه مؤكد) هو تصميم إسبيريت ألبين. مستوحاة من ماركة السيارات الرياضية Alpine ، فهي تضفي مظهرًا رياضيًا على سيارات الدفع الرباعي.

مواصفات رينو أسترال 2024 الداخلية 

نقطة الحديث الكبيرة حول رينو أوسترال الجديدة هي تصميمها الداخلي ، وهو مهرجان معلوماتي ترفيهي إيجابي. ستجد شاشة مقاس 12.3 بوصة خلف عجلة القيادة وشاشة عرض مركزية مقاس 12 بوصة ، مع خيار لتناسب شاشة مقاس 9.3 بوصة على الزجاج الأمامي. يتم تشغيل نظام المعلومات والترفيه بواسطة Google ، لذا يمكنك أن تتوقع تشغيله ببراعة عبر الشاشة التي تعمل باللمس والحصول على التعرف على الصوت بشكل واضح. ستحصل أيضًا على Apple CarPlay و Android Auto.

مع عدم وجود أزرار تقليدية تسد المقصورة ، فإن المسار واضح لرينو لتحميل المقصورة الداخلية بقطع زينة باهظة الثمن. حتى الطرازات الأساسية تحصل على منسوجات مبطنة ، بينما تحصل الإصدارات الأعلى من المجموعة على تقليم خشبي حقيقي بدلاً من الكانتارا في سيارات Alpine Esprit الرياضية.


اسعار رينو أسترال 2024 الجديدة - اسعار Renault Austral 2024 في مصر

أسعار رينو أوسترال 2024 في مصر:

  • الفئة الأولى: Evolution، بسعر 1,390,000 جنيه مصري.
  • الفئة الثانية: Techno، بسعر 1,490,000 جنيه مصري.
  • الفئة الثالثة: Iconic، بسعر 1,590,000 جنيه مصري.
  • الفئة الرابعة: Esprit Alpine، بسعر 1,660,000 جنيه مصري.
  • الفئة الخامسة: Esprit Alpine B-E، بسعر 1,690,000 جنيه مصري.

سعر سيارة رينو أوسترال 2024 ومواصفات رينو أوسترال 2024 الجديدة في مصر ، وما هي اسعار رينو أوسترال 2024 ؟ ، وومميزات وعيوب رينو أوسترال 2024 ، وكم سعر رينو أسترال 2024 ؟ ، ومواصفات رينو أسترال 2024 ، وما هو سعر رينو أسترال 2024 الشكل الجديد ، اسعار Renault Austral 2024
سعر رينو أوسترال 2024 الجديدة في مصر واهم المواصفات 

النظام الترفيهي في رينو أوسترال 2024

مفتاح التصميم الداخلي لسيارة رينو أوسترال هو المزيد من التقنيات المستعارة من ميجان. تحتوي شاشتان مقاس 12 بوصة على نظام معلومات ترفيهي قائم على Google يشتمل بشكل كامل على خرائط Google وتطبيقات Android الأخرى.سيكون لديك أيضًا خيار شاشة عرض مقاس 9.3 بوصة على الزجاج الأمامي لمزيد من المعلومات التي يمكن عرضها على الزجاج الأمامي.أما بالنسبة للمقصورة نفسها ، فإن تصميمها مستوحى بشكل كبير من ميجان أيضًا. تحصل على تصميم مماثل للمواد المنقسمة للوحة القيادة ، حيث تعرض هذه السيارة الخاصة مزيجًا من الجلد والخشب. ستتمكن أيضًا من تزيينها بأقمشة عالية الجودة أو ألكانتارا اعتمادًا على كيفية تحديدها.

ما هي مساحة رينو أوسترال 2024 الداخلية ومساحة التخزين ؟


يمكنك أيضًا الحصول على مستويات فخمة من المساحة لتتماشى مع الشعور بالرفاهية. تدعي رينو أن مساحة الركبتين في المقعد الخلفي في أوسترال تبلغ 27.4 سم وهي رائدة في فئتها وينزلق المقعد الخلفي للخلف وللأمام على عدائين مقاس 16 سم.مع ارتفاع المقاعد الخلفية ، تحصل على 500 لتر من مساحة الصندوق التي ترتفع إلى 1525 لترًا مع طي المقاعد بعيدًا - يمكن إسقاط كل منها على حدة. لتتماشى مع سعة تحميل الحمولة هذه ، هناك أيضًا 35 لترًا إضافية من مساحات التخزين الأصغر مخبأة حول المقصورة والتي ستكون مثالية للحفاظ على الكابينة مرتبة . ستوفر إصدارات البنزين المعتدلة الهجينة من رينو أوسترال 500 لترًا من مساحة الصندوق الخلفي أيضًا. لا يوجد تأكيد حتى الآن على الهجين المكون الإضافي ، والذي قد يؤدي إلى زيادة مساحة التخزين نتيجة لبطارياته الإضافية. 

مواصفات محرك واداء رينو أوسترال 2024


ستأتي رينو أوسترال بخيار المحركات الهجينة أو التي تعمل بالبنزين. لا توجد نسخة كهربائية خالصة حتى الآن ، ولكن رينو قد تطور واحدة لاحقًا.تعمل الإصدارات الهجينة الموصولة بالكهرباء بمحرك ثلاثي الأسطوانات سعة 1.2 لتر متصل بمحرك كهربائي ، ينتج عنه 200 حصان.تستخدم إصدارات البنزين نفس المحرك ، وإن كان مع دفعة صغيرة "خفيفة الهجين" 48 فولت بدلاً من نظام هجين كامل. هذا ينتج 130 حصان.

ما هي الوان سيارة رينو أوسترال 2024 الجديدة ؟


يتوفر اللون الرمادي الذي تراه هنا فقط في طراز رينو أوسترال ألباين إسبريت وهو طراز ST Line و R-Line . بالإضافة إلى الطلاء الفاخر ، تحصل طرازات Alpine Esprit على طقم جسم رياضي وعجلات معدنية مقاس 20 بوصة. في الداخل ، ستجد خياطة وأنابيب زرقاء ، وتنجيد Alcantara ، وعجلة قيادة من جلد Nappa مع خياطة باللونين الأحمر والأبيض والأزرق (لون جبال الألب) ، ودواسات من الألومنيوم وعتبات أبواب تحمل شعار "Alpine".
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع موقعين رائدين في مجال السيارات العربي، وهما "معلومستا للسيارات" و"كار بريس"، حيث اشغل منصب محرر وكاتب تلك الموقعين. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-