اهم 10 مميزات وعيوب شيري تيجو 2 2024 وابرز عيوب تيجو 2 برو 2024

ما هي عيوب شيري تيجو 2 2024 ؟ وما هي مميزاتها ؟ هي احدى السيارات العائلية صغيرة الحجم صينية المنشأ ، والتي يتم تقديمها من خللال محرك سعة 1.5 لتر وقوة قدرها 114 حصان ، وتأتي هذه السيارة مع العديد من المزايا القياسية في معظم فئاتها ، ولعل اهم ما يميز هذه السيارة تسعيرها المقبول وخاصة مع مقارنتها بالكثير من السيارات البديلة المنافسة لها .وفي السطور القادمة سوف نستعرض بالتفصيل اهم مميزات عيوب شيري تيجو 2 2024 وما هي تجربة واراء الملاك فيها.👉


عيوب شيري تيجو 2 2024 ومميزات شيري تيجو 2 2024 ، وابرز مشاكل وعيوب Chery تيجو 2 2024. وسلبيات وعيوب شيري تيجو 2 2024 في السعودية ، وايجابيات شيري تيج
مميزات وعيوب شيري تيجو 2 2024

مميزات شيري تيجو 2 2024

1. تصمم خارجي مميز
ربما يكون أول شيء ستلاحظه في البداية ، هو أن Chery تيجو 2 لديها تصميم فريد عن باقى المنافسين. إنها تريد أن يكون لها هويتها الخاصة وبالنسبة لسيارة صينية ، هذا شيء جيد . بالتأكيد ، تم تصميمها مثل التقاطع النموذجي ، مع خلوص ارضي جيد يتناسب مع الطرق غير الممهدة والوعر.

2. الاتساع الداخلي
ثاني أفضل شيء في تيجو 2 هو أنها واسعة نسبيًا في الأمام والصف الثاني وفي منطقة الشحن الخاصة بها. بالمقارنة مع بعض السيارات المنافسة لها في هذا القطاع .

3. سعر تيجو 2 المعقول
عند نقطة هذا السعر ا تقدم تيجو 2 بالفعل الكثير من الميظات التقنية. تحتوي على نظام معلومات ترفيهي كبير سهل الاستخدام ، وزوج من أجهزة العرض الهالوجينية مع مستوي ، ومثبت السرعة ، وكاميرا خلفية ، ومستشعرات وقوف السيارات الخلفية. ليست كل هذه الأشياء متوفرة في السيارات ضمن هذا النطاق السعري.

4. مكيف هواء قوي
الأهم من ذلك ، أن تيجو 2 لديها نظام تكييف هواء رائع يعمل بشكل جيد في الحفاظ على درجة حرارة الكابينة حتى في الظهيرة. هذا موضع تقدير كبير ، خاصة مع الاجواء الحارة .

5- مساحات تخزين متعددة
تعد المساحة الخلفية للسيارة من السمات البارزة لسيارة Tiggo 3 2024 ، حيث تبلغ مساحة الصندوق الخلفي للسيارة اكثر من 500 لترًا ، بالإضافة إلى مساحات التخزين العديدة في السيارة .

عيوب شيري تيجو 2 2024

 1. الخامات داخلية منخفضة الجودة

بينما نتحدث عن موضوع التصميم الداخلي لـ تيجو 2 ، فإنه أحد الجوانب السلبية لهذه السيارة كثرة المواد البلاستيكية الموجودة ، سواء في الابواب او الكونسول الوسطي . الشيء الجيد هو أن الزخارف البرتقالية ومجموعة النسيج الجلدي على المقاعد في الفئات الاعلى .

2. الافتقار الى راحة الركوب 
هناك بعض المشكلات المتعلقة ببيئة العمل في تيجو 2 أيضًا. المقعد مرتفع جدًا ، مما يجعل عناصر التحكم في لوحة القيادة منخفضة قليلاً. يتم أيضًا دفن مثبت السرعة ومستوى المصابيح الأمامية خلف عجلة القيادة وذلك من ابرز عيوب شيري تيجو 2 2024.

3. اداء تيجو 2 ضعيف مقارنة بالمنافسين 
تعمل تيجو 2 بمحرك بنزين سعة 1.5 لتر ينتج 106 حصان و 135 نيوتن متر . مقارنةً بسيارة Ford EcoSport ذات الوزن المماثل ، فإن هذه الأرقام قليلة قليلاً ، بالاضافة الى تباطؤ التسارع ، كان الأداء الكلي لتيجو 2 على الطريق باهتًا ، على أقل تقدير. وضعف الاداء من عيوب شيري تيجو 2 2024 الرئيسية.

4. معدل الاستهلاك من الوقود اعلى من المتوسط 
ربما كان من اهم عيوب في شيري تيجو 2 2024 هو ضعف كفاءتها في استهلاك الوقود. في حركة المرور الخفيفة إلى المعتدلة ، حصلت على 8.5 كم / لتر بمتوسط ​​سرعة 50 كم / ساعة. على الطريق السريع ، بمتوسط ​​سرعة 90 كم / ساعة ، حصلت على 15 كم / لتر فقط. لم نكن نتوقع أن تأتي هذه الأرقام من محرك سعة 1.5 لتر في سيارة صغيرة.

5. ثقل عملية التوجيه
اذا كنت تقود سيارة شيري تيجو 2 2024 اثناء الازدحام وفي اوقات الذروة فقط تشعر بكثير من الملل والتعب اثناء القيادة ، حيث يتسم التوجيه بها بالثقل لاوعدم السلاسة المطلوبة .

6. ضعف الموثوقية
لا تمتلك تيجو 2 2024 درجة عالية من الموثوقية التى تؤهلها من منافسة العديد من السيارات المنافسة لها سواء الكورية او اليابانية. ، وهذا أحد العيوب الرئيسية لسيارة Chery تيجو 2 2024.

7. ضوضاء المحرك
نلاحظ الضجيج العالي لمحرك شيري تيجو 2 2024 ، حيث لا يتميز محرك السيارة بالنعومة المطلوبة ، خاصة مع التسارع العالي الذي يسبب الكثير من الضوضاء وتسربها الى داخل قمرة القيادة بالسيارة. وذلك من عيوب شيري تيجو 2 برو 2024 البارزة .

عيوب تيجو 2 2024 في السوق السعودي

مشاكل وسلبيات تيجو 2 2024 
  • خامات السيارة الداخلية فقيرة جدا وتفتقر للجودة اللازمة.
  • من ابرز عيوب شيري تيجو 2 2024 ادائها الباهت مقارنة ببعض السيارات المنافسة.
  • ضعف الاقبال عليها بسبب موثوقيتها الضعيفة لانها صينية الصنع.
  • لا تتسم شيري تيجو 2 2024 باقتصادها في استهلاك الوقود .
  • عزل تيجو 2 للضوضاء الخارجية والرياح ضعيف جدا مع السرعات العالية .
  • صوت المحرك الصاخب يعد من اكثر عيوب شيري تيجو 2 2024 اهمية .
  • تسارع تيجو من ابطئ المعدلات في هذا القطاع من السيارات.
  • ضعف ثبات تيجو 2 مع السرعات المرتفعة ومع المنعطفات .

ما هي عيوب تيجو 2 برو 2024 ؟

  • ضوضاء المحرك العالية عند السرعة العالية.
  • خامات سيارات شيري ليست جيدة وذات نوعية منخفضة .
  • لا تقدم العديد من الميزات والأدوات لمساعدة السائقين.
  • تسرب كمية كبيرة من الرياح مع السرعات المرتفعة.
  • لا تتميز بالقدر اللازم من الاعتمادية مقارنة ببعض المنافسين.
  • التفاوت الكبير بين الفئات في مستوى التجهيزات .
  • صلابة العفشة تعد من ابرز عيوب سيارات شيري .

تجربة شيري تيجو 2 2024 والحكم عليها

 قامت شيري بتزويد مقصورة تيجو 2 ببعض وسائل الراحة . تبدو المقصورة مصقولة ، كما يتضح من الخلط والمطابقة للمواد. تتحد المواد البلاستيكية الصلبة مع مادة ناعمة الملمس جنبًا إلى جنب مع لمسات من ألياف الكربون المزيفة. تبدو عجلة القيادة الجديدة المسطحة مع أدوات التحكم في الصوت وكأنها شيء من سيارة رياضية وأكثر تكلفة ، لكنها تتناسب تمامًا مع تيجو 2 Pro. تم تشطيب المقاعد بالجلد والقماش ، لذلك يتمتع السائق والركاب بتجربة مريحة وفاخرة. كما تم توسيع المساحة في المؤخرة من أجل قيادة أكثر استرخاءً. تقول Chery إنها عملت على جلب جانب أكثر هدوءًا إلى تيجو 2 Pro من خلال تحسين عزل ضوضاء المقصورة. ولكن خاماتها غير الجيدة تعد احد عيوب شيري تيجو 2 2024 .

أعطت شيري تيجو 2 واجهة أمامية تبدو مباشرة من Tiggo 7 . تستفيد الكروس أوفر من ذلك ، حيث تحصل على شبكة Diamond Galaxy المميزة للحصول على مظهر أكثر تطوراً. هناك أيضًا مصابيح أمامية أنيقة مع مصابيح LED تعمل أثناء النهار (DRLs).على الجانب ، تقدم تيجو 2 وقفة واثقة تعززها خطوط الكتف المزدوجة وأقواس العجلات المتميزة. يركب تيجو 2 Pro على عجلات معدنية نظيفة المظهر مقاس 16 بوصة ، تكمل بشكل مثالي لمسات الكروم حول السيارة. في الخلف ، تتميز شيري بمصابيح خلفية مجوفة ثلاثية الأبعاد مدخنة. هناك أيضًا مصد ضخم وجناح مدمج لجعل الأشياء أكثر رياضية. ولكن عزل السيارة الخارجي يعد من عيوب شيري تيجو 2 2024 الرئيسية.

قامت شيري بتجهيز تيجو 2 2024 بمجموعة من الميزات التقنية الحديثة. الجزء المركزي عبارة عن وحدة معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 9 بوصات مع Apple CarPlay و QDLink لنظام Android. إنه أيضًا جاهز لاستخدام Bluetooth و AUX ، ويحصل على إعداد مكون من 4 مكبرات صوت. هناك أيضًا نظام تثبيت السرعة ، والذي يمكن للسائق ضبطه من خلال أدوات التحكم في عجلة القيادة. يعمل المستشعر الخلفي المجهز بالرادار على تسهيل ركن السيارة عند دمجه مع الكاميرا الخلفية. تحصل تيجو 2 Pro على مصابيح أمامية ذات تسوية تلقائية للتنقل الدقيق في المواقف المظلمة. كما أنها تحصل على ميزة Follow-me-home لمزيد من الراحة. تقريب قائمة الميزات هي مفتاح ذكي عن بعد ، وإدخال بدون مفتاح ، وبدء تشغيل المحرك عن بُعد ، وزر ضغط لبدء التشغيل ، وباب خلفي كهربائي. ولكن من عيوب شيري تيجو 2 2024 الهامة ان بعض التجهيزات ووسائل الترفيه والراحة غير قياسية في معظم فئاتها .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-