طرح نيسان صني 2024 في مصر بسعر يبدأ من 695 الف جنيه في مصر

ما هو سعر نيسان صني 2024 الشكل الجديد في مصر ؟ وما هي مواصفاتها ؟ هي احدى السيارات السيدان التى تنتمي للفئة الاقتصادية ، وقد تم الاعلان عنها مؤخرا من خلال الوكيل الرسمي لها في السوق المصري ( نيسان موتورز ايجيبت ) ، حيث يتم تقديمها من خلال اربع فئات مختلفة . ومع زيادة اسعار السيارات في الفترة الاخيرة يبدأ سعر نيسان صني 2024 في مصر من 695,400 جنيه للفئة الاولى .


وفي السطور القادمة سوف نستعرض اهم مواصفات نيسان صني 2024 من حيث قوة واداء المحرك ، وما تحتويه صني 2024 من وسائل ترفيه وانظمة امان ، وهل تعد قيمة جيدة مقابل السعر ، وما هي ابرز مميزات وعيوب نيسان صني 2024 . واحدث اسعار سيارة نيسان صني 2024 في السوق المصري .👉


سعر نيسان صني 2024 الجديدة ، مواصفات نيسان صني 2024 ، اسعار نيسان صني 2024 في مصر ، وعيوب نيسان صني 2024 ، و سعر سيارة نيسان صني 2024 الشكل الجديد ، ومميزات نيسان صني 2024 ، اسعار Nissan Sunny 2024 . سعر صني 2024 قسط في مصر
اسعار نيسان صني 2024 الجديدة في مصر بيع وبالتقسيط واهم المواصفات والعيوب والمميزات

 نيسان صني 2024 

  • المحرك : 1500 سي سي
  • القوة الحصانية : 108 حصان
  • العزم : 134 نيوتن / متر
  • التسارع : 15 ثانية لتصل اسرعة 100 كم من الثبات
  • السرعة القصوى : 178
  • نظام الدفع : امامي
  • ناقل الحركة : يدوي خماسي السرعات او اوتوماتيك رباعي السرعات
  • استهلاك الوقود : 6.9 لتر لكل 100 كم
  • سعة خزان الوقود : 41 لتر .
  • الجنوط : 15 بوصة .

مميزات نيسان صني 2024

  • سهولة استخدام وسائل التكنولوجيا والترفيه بها .
  • تتميز بمساجة جيدة للشنطة الخلفية .
  • احد اهم مميزات نيسان صني 2024 اقتصادها في استهلاك الوقود .
  • وجود الكثير من ميزات السلامة والامان القياسية .
  • تسعير السيارة مقبول مقارنة ببعض السيارت البديلة لها .
  • تكييف هواء قوي .

عيوب نيسان صني 2024

  • ضعف ثبات صني مع السرعات المرتفعة.
  • معدل الاداء ضعيف جدا مقارنة بغيرها من السيارات المنافسة .
  • احد اكبر عيوب نيسان صني 2024 خاماتها الاقتصادية غير الجيدة .
  • ضعف صاج السيارة الخارجي مما يقلل من مستوى الامان بها .
  • حصلت في اخر اختبار للتصادم لها على تصنيف سيئ .
  • خلوص ارضي منخفض لا يتوافق مع طبيعة الشوارع في مصر وكثرة المطبات .
  • ضيق مساحة المقاعد الخليفة فهي لا توفر الكثير من راحة الجلوس.

كم سعر نيسان صني 2024 في مصر ؟

  • سعر نيسان صني 2025 مانيوال Base Line في مصر 695,400 جنيها مصريا .
  • سعر نيسان صني 2025 اوتوماتيك Base Line في مصر 726,500 جنيها مصريا .
  • سعر نيسان صني 2025 اوتوماتيك MIDLINE في مصر 747,000 جنيها مصريا .
  • سعر نيسان صني 2025 اوتوماتيك SUPER SALOON في مصر 790,000 جنيها مصريا .

نيسان صني 2024 من الداخل

من الداخل ، تأتي بمقاعد منجدة بالجلد ولوحة عدادات بلون بيج وكونسول مركزي باللون الأسود البيانو. هناك مساحة مريحة للركاب الجالسين في الأمام والخلف. من حيث التكنولوجيا ، توفر Sunny مجموعة من وسائل الراحة والإعلام والترفيه. مثل راديو AM - FM ومشغل اسطوانات MP3 ، و4 سماعات بينما تحتوي الفئات الاعلى علىApple CarPlay وAndroid Auto .

نيسان صني 2024 من الخارج

مقارنةً بإلاصدار السابق، يتميز الطراز الحالي بمظهر أمامي عصري نسبيًا مع شبكة أمامية معدلة ومصابيح أمامية معاد تصميمها ومصابيح ضباب مع غطاء من الكروم. المظهر من الجانب جذاب ، مقابض الأبواب المصنوعة من الكروم وخط الكتف الحاد يعملان بشكل جيد. يتميز الجانب الخلفي بمصابيح خلفية كبيرة مائلة للخلف وزجاج أمامي شديد الانحدار ومصد كبير مطلي بالهيكل.

كيف هي الراحة نيسان صني 2024

في لجعل المقصورة أكثر جاذبية ، قامت نيسان بحشو سلسلة من الميزات بما في ذلك التوجيه الكهربائي ، ومرآة يدوية مضادة للانبهار ، وتعديل إمالة التوجيه ، ومسند ذراع الوسط الخلفي ، ومسند ذراع السائق الجانبي ، ومرايا أبواب قابلة للتعديل كهربائيًا ، ونوافذ كهربائية في الأمام والخلف مع أعلى وأسفل للسائق تلقائيًا مع مضاد للقرص ، ومكيف تلقائي ، ودخول بدون مفتاح عن بعد ، ومفتاح ذكي مع زر التشغيل ، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية ، وكاميرا الرؤية الخلفية ، وضبط الارتفاع لمقعد السائق ومقبس الملحقات 12 فولت.

تجهيزات نيسان صني 2024

عناصر التصميم مثل ORVMs بلون الهيكل مع مؤشرات الانعطاف ، ومقابض الأبواب الخارجية المطلية بالكروم ، وشبكة المبرد المطلية بالكروم وشريط الوشاح الخلفي على العمود B تزين الهيكل الخارجي. تحصل المقصورة على ميزات مثل كمبيوتر القيادة ، وشاشة عرض المعلومات المتعددة ، وتشطيب الكروم على فرامل الانتظار ، ومساند الرأس القابلة للتعديل ، وحامل الأكواب ، وحوامل الزجاجات وما إلى ذلك.

نظام نيسان صني 2024 الترفيهي

في الداخل ، تحصل على نظام صوتي عريض 2 DIN مع منفذ USB و Aux-In وشاشة مدمجة بالداخل. تعويض حجم استشعار السرعة ، اتصال Bluetooth ، أدوات التحكم في الصوت والتكلم الحر المثبتة على المقود ، أربعة مكبرات صوت مجهزة أيضًا في المقصورة.

سعر نيسان صني 2024 الجديدة ، مواصفات نيسان صني 2024 ، اسعار نيسان صني 2024 في مصر ، وعيوب نيسان صني 2024 ، و سعر سيارة نيسان صني 2024 الشكل الجديد ، ومميزات نيسان صني 2024 ، اسعار Nissan Sunny 2024 . سعر صني 2024 قسط في مصر
اسعار نيسان صني 2024 الجديدة في مصر بيع وبالتقسيط واهم المواصفات والعيوب والمميزات

ما هي ميزات الامان والسلامة في نيسان صني 2024 ؟

إنها مدعومة بمجموعة من وسائل الامان مثل وسادة الهوائية للسائق ، والوسادة الهوائية للراكب الأمامي ، ونظام ABS مع برنامج تدعيم الفرامل BA وتوزيع الكتروني للفرامل EBD ، وقفل الباب التلقائي المستشعر للسرعة ، نظام الحماية ضد السرقات امبوليزر ، والوسائد الهوائية الجانبية ومصابيح الضباب الأمامية. وحساسات ركن خلفية في الفئة الاعلى وغيرها .

ما هي السيارات المنافسة لنيسان صني 2024 ؟

  • هوندا سيتي
  • سوزكي سياز
  • بي واي دي ال 3
  • شفروليه اوبترا
  • رينو لوجان

ما هو رأيكم في نيسان صني 2024 ؟

لغة التصميم الخارجي لنيسان صني متواضعة وفي أضيق الحدود. حيث نجد المصابيح الأمامية ، وشبكة كروم شبه منحرف ، ومصابيح ضباب دائرية نموذجية تزين الواجهة الأمامية.بالاضافة الى قطعة مزخرفة بالكروم تمتد بطول غطاء صندوق السيارة وتحمل الأضواء الخلفية المثلثة الجانبية الزاويّة. أسلوب جميع إصدارات نيسان صني متساوٍ من جميع النواحي.

اما في الدخل تستخدم قطع الزخرفة البلاستيكية باللون الرمادي الفاتح والبيج في جميع أنحاء الجزء الداخلي . المفروشات القماشية تغطي المقاعد الأمامية والخلفية. يتم تضمين النوافذ الكهربائية ، ومرايا الأبواب الكهربائية ، والتوجيه المعزز ، وأبواب القفل الكهربائي ، والوسادة الهوائية للسائق الفردي ، ومقياس سرعة الدوران ، ونظام مكبر الصوت الاستريو ، وتكييف الهواء كمعدات قياسية في EX Saloon.

سعر نيسان صني 2024 الجديدة ، مواصفات نيسان صني 2024 ، اسعار نيسان صني 2024 في مصر ، وعيوب نيسان صني 2024 ، و سعر سيارة نيسان صني 2024 الشكل الجديد ، ومميزات نيسان صني 2024 ، اسعار Nissan Sunny 2024 . سعر صني 2024 قسط في مصر
اسعار نيسان صني 2024 الجديدة في مصر بيع وبالتقسيط واهم المواصفات والعيوب والمميزات

نيسان صني 2024 هل تستحق الشراء ؟


مع زيادة اسعار سيارة نيسان صني 2024 بصورة كبيرة لا تعد ر قيمة مقابل السعر كما كانت سابقا ، وتنتشر سيارة نيسان صني 2024 في السوق المصري بصورة كبيرة ، حيث يتوفر الكثير من قطع الغيار لها ،  على الرغم من كون نيسان صني 2024 رياضية كما يوحي تصميمها في ديناميكيات القيادة ، فإن صني تتميز بالرشاقة والخفة على قدميها ، ومع ذلك فهي ثابتة في الزوايا وتطمئن على السرعة. مع توجيه سريع ودقيق ، وإن كان إلى حد ما سريريًا بمساعدة كهربائية ، تتحول صني إلى زوايا مفاجئة وحادة مع استجابات مرتبة ، وقليل من الإحساس عند الحد الأدنى. حريصة ورشيقة ، إن لم تكن رشيقة تمامًا مثل نيسان ميكرا الأصغر ، ترسل صني تغييرات متتالية في الاتجاه في خطوتها ، وتوفر درجة أعلى من الإمساك الخلفي الميكانيكي مما كان متوقعًا.


نيسان صني 2024 ملتزمة من خلال المنعطفات مع ثبات جانبي رائع للطريق ، تحافظ صني في الوقت نفسه على تحكم جيد في المنعطفات مع القليل من الالتفاف. موازنة جيدة لخصائص الركوب والتعامل ، صني سلسة ومريحة في المدينة ، في السرعة وعلى معظم العيوب ، وهي ثابتة لكنها تتسامح مع المطبات والشقوق الحادة والخشنة. تم حل صني جيدًا من خلال التحكم العمودي والارتداد فوق المطبات والانخفاضات والقمم ، خلال اختبار قيادة طويل ، مع امتداد واحد قصير مدفوع بخفة ، ومرصوف تقريبًا ومنحدر بشدة ربما يستدعي تخميدًا أكثر صلابة قليلاً.

نيسان صني 2024 إن لم تكن صريحة في الداخل ، تتميز مقصورة صني الجديدة بفتحات جانبية دائرية واضحة ، وعجلة قيادة رياضية ضخمة يمكن تعديل ارتفاعها ونظام معلومات ترفيهي بديهي. وضع القيادة مريح وداعم مع سهولة الوصول إلى جميع أدوات التحكم. يشتمل على مسند ذراع مدمج في المقعد رفيع ، ولكن لا يوجد دعم قطني قابل للتعديل أو مسند ذراع خلفي مركزي. الرؤية جيدة في معظمها ، ومن السهل إيقاف السيارة ومناورة صني ، لكن المرء يميل إلى الالتفاف حول الأعمدة A السميكة والمنحدرة بشدة من خلال الزوايا المدفوعة بسرعة.

توفر نيسان صني 2024 SL أعلى المواصفات مساحة مناسبة للأرجل الخلفية ومساحة كبيرة للأحذية تستوعب ما يقدر بنحو 474 لترًا ، وهي في الوقت نفسه سيارة صالون مدمجة مجهزة تجهيزًا جيدًا وليست مجهزة بشكل زائد. من خلال مجموعة من ميزات الراحة والمساعدة والسلامة ، تم تزيين نيسان صني 2024 بمفروشات من القماش - أفضل في الألوان الداكنة - وتتميز بلمسات رياضية داخلية وخارجية من ألياف الكربون الاصطناعية. ومع ذلك ، والأكثر فائدة لطرق عمان المزدحمة ، فإن نيسان صني 2024 الفئة الاعلى  تأتي مع تحذيرات من النقاط العمياء وحركة المرور الخلفية ، وكاميرا عكسية للرؤية بزاوية 360 درجة وأجهزة استشعار لوقوف السيارات.
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-