كيا كارينز 2023 الجديدة كليا في السعودية اسعار ومواصفات ومميزات وعيوب

كم سعر سيارة كيا كارينز 2023 ؟ وما هي مواصفاتها ؟ تحولت كارينز الى سيارة SUV متعددة الاستخدامات 7 مقاعد ، وذلك بعد عملية التغيير الشاملة التي خضعت لها للعام 2023 . حيث قامت الشركة المصنعة بتطوير تصميم السيارة الخارجي بالكامل مع اضافى الكثير من التجهيزات ووسائل مساعدة السائق القياسية داخل المقصورة . وتعتمد كيا كارينز 2023 الجديدة على محرك توربيني 1400 سي سي ينتج 140 حصان ، و 242 نيوتن / متر من عزم الدوران .



وفي السطور القادمة سوف نستعرض اهم مواصفات كيا كارينز 2023 من حيث قوة واداء المحرك ، وما تحتويه كيا كارينز 2023 من وسائل ترفيه وانظمة امان ، وما هو موعد نزولها ، وما هي ابرز مميزات وعيوب كيا كارينز 2023 . واسعار سيارة كيا كارينز 2023 في السعودية .


كيا كارينز 2023 الشكل الجديد ، اسعار كيا كارينز 2023 في السعودية ، مواصفات كيا كارينز 2023 ، كيا كارينز 2023 من الداخل ، كيا كارينز 2023 من الخارج ،  مميزات وعيوب كيا كارينز 2023 ، سعر Kia Carens 2023 ، الوان كيا كارينز 2023 ، الفرق بين كيا كارينز 2023 و 2022 ، اسعار ومواصفات كيا كارنز 2023 الجديدة كليا ، موعد نزول كيا كارينز 2023 . فئات كيا كارنز 2023 ، مراجعة كيا كارينز 2023
كيا كارينز 2023 الجديدة كليا في السعودية اسعار ومواصفات ومميزات وعيوب

كيا كارينز 2023 مواصفات 

  • المحرك : 1.4 لتر تيربو
  • القوة الحصانية : 140 حصان
  • العزم : 242 نيوتن / متر
  • السرعة القصوى : 190 كم / ساعة
  • نظام الدفع : امامي
  • ناقل الحركة :  7 DCT DRY
  • الوقود : بنزين

مميزات كيا كارينز 2023

  • تصميم خارجي جديد ومميز
  • اداء جيد ومعدل تسارع مقبول مع المحرك التوربيني .
  • نظام ترفيهي جيد مع شاشة تاتنش 1025 بوصة .
  • خلوص ارضي جيد يتناسب مع الطرق غير الممهدة وكثرة المطبات .
  • توفير الكثير من الراحة الداخلية بسبب الصتميم الداخلي الواسع .
  • من ابرز مميزات وجود العديد من ميزات السلامة والامان القياسية .

عيوب كيا كارينز 2023

  • تسرب الكثير من ضوضاء الطريق الى مقصور السيارة بسبب عزلها غير القوي.
  • الشعور بكثر من اهتزازات الطريق بسيب صلابة نظام التعليق .
  • على الرغم من تحديث مقصورتها الدخلية الا ان الخامات الداخلية اقتصادية حيث ينتشر البلاستك الصلب .

كيا كارينز 2023 من حيث وسال الترفيه والتكنولوجيا 


مع Carens ، تحصل منصة السيارة المتصلة على تجديد كامل مع تطبيق Kia Connect من الجيل التالي ، والذي يحل محل نظام UVO السابق. وتحتوي كيا كارينز 2023 على شاشة عددات ديجتال بالكامل مع شاشة تاتش للترفيه 10.25 بوصة .بالاضافة الى Apple CarPlay و Android Auto ، وراديو AM - FM ، مخارج USB ، مخرج AUX ، و سيتم تجهيز Carens بأكثر من 60 ميزة متصلة للسيارة ، والأمر الأكثر إثارة هو أن AVNT للسيارة يدعم الآن عشر لغات أصلية.


كيا كارنز 2023 من حيث ميزات السلامة والامان


كيا كارينز 2023 هي سيارة عائلية حقيقية ، تقدم عددًا من ميزات الأمان النشطة. يأتي النموذج مع حزمة الأمان Hi-Secure . تشتمل جميع طرازات كيا كارينز 2023 بشكل قياسي على ستة وسائد هوائية ، ونظام التحكم الإلكتروني بالثبات (ESC) ، وإدارة ثبات السيارة (VSM) ، ونظام التحكم في مساعدة المنحدرات (HAC) ، ونظام التحكم في فرامل المنحدرات (DBC) ، ونظام مساعدة الفرامل (BAS) ، ونظام Highline TPMS ومكابح قرصية على جميع العجلات.  ، يتيح نظام HAC و DBC للسائقين القيادة بثقة على الطرق الصاعدة والمنحدرة. بالإضافة إلى ذلك ، يضمن نظام VSM سلامة الركاب من خلال توفير الثبات للسيارة عندما يتعين على السائق إجراء الفرملة المفاجئة والانعطافات. استمرارًا لهذا التركيز على السلامة ، قدمت الشركة أيضًا مستشعرات وقوف السيارات الأمامية ، ومساحات استشعار المطر مع السيارة ، مما يمنح أقصى درجات الثقة للسائق في جميع الأوقات ويسمح له بالتركيز بشكل كامل على ظروف الطريق أمامه.


أسعار كيا كارينز 2023 في السعودية

يبدا سعر كيا كارينز 2023 في السعودية من 21,800 دولار اي ما يعادل 82 الف ريال سعودي .

كم سعر كيا كارينز 2023 في مصر ؟


لم يتم الاعلان الرسمي عن سعر كيا كارينز 2023 في السوق المصري وهذه هي الاسعار المتوقعة .


  • سعر كيا كارينز 2023 الفئة الاولى في مصر 625 الف جنيه مصري .
  • سعر كيا كارينز 2023 الفئة الثانية 660 الف جنيه مصري .
  • سعر كيا كارنز 2023 الفئة الثانية 700 الف جنيه مصري .

كيا كارينز 2023 من الداخل


يعتمد التصميم الداخلي لسيارة كيا كارينز على الجمع بين الانقة والطابع العملي . في سيارة كيا كارينز ، تبدو هذه العناصر مجتمعة بفضل الكثير من تفاصيل التصميم المدروسة. يتميز التصميم الداخلي المتطور بألوان هادئة ومساحة تخزين كبيرة مع تصميم مصمم لراحة جميع الركاب. تتميز لوحة العدادات بلوحة عريضة سوداء شديدة اللمعان تبرز التصميم العام ، بينما تبدو حواف الأبواب أنيقة ومصممة بشكل فريد لتوفير مساحة تخزين. مستوحاة من مقاعد الطائرة .

 تجمع جميع صفوف المقاعد الثلاثة في كيا كارينز 2023 بين الراحة والجمال من خلال مطابقة المواد والأنماط والألوان بطريقة أنيقة. تم تصميم المفاتيح المركزية بشكل فريد بحيث تسلط الضوء على التجربة الذكية التي تقدمها Carens. الصف الثاني مليء أيضًا بالوظائف ، حيث يتميز بطاولات ظهر المقاعد القابلة للسحب مع حامل أكواب مدمج ومساحة لوضع الأدوات التقنية ، مما يضمن تجربة رحلة ممتعة. يركز التصميم الداخلي لـ Kia Carens أيضًا على تقديم التطبيق العملي من خلال إنشاء مساحات تخزين متعددة للاحتياجات المختلفة وميزات الراحة الصغيرة ولكن القيّمة.

كيا كارينز 2023 من الخارج


تتمتع كيا كارينز 2023 بتصميم خارجي عصري . حيث يجسد المظهر الخارجي لكيا كارينز أحدث فلسفة تصميم للشركة - "المتضادات المتحدة". يُظهر التصميم الخارجي الشبيه بسيارات الدفع الرباعي ثقة وابتكار كيا كارينز. مع خطوط الشخصية الجريئة والحجم الغني في جانبها الجانبي الجريء ، ينتج عن تصميم Carens مزيج رياضي ولكن متطور. يستهدف تصميم Carens الحديث والعالي التقنية جيل الألفية ، بخصائص ملفتة للنظر وجماليات فريدة. تظهر المقدمة وقفة رياضية ومستقرة مع تفاصيل عالية التقنية. تم تصميم DRL في المصابيح الأمامية بناءً على مفهوم الإضاءة المميز الجديد لكيا - "خريطة النجوم". تخلق الزخرفة الأفقية بالكروم في الشبكة العلوية وتزيين الإطار المطلي بالكروم في المصد السفلي وجهًا نمرًا مثيرًا للإعجاب. إن المظهر الجانبي الشبيه بسيارات الدفع الرباعي ، والواجهة الأمامية العالية مع عمود A الخلفي المدفوع ، وخط السقف المستقيم مع الخلوص الأرضي الأمثل يجعلها سيارة ترفيهية قادرة.
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-