فيراري تكشف النقاب عن لومان هايبر كار LMH الجيددة كليًا لموسم 2023

اخيرا تم الكشف عن لومان هايبر كار LMH 2023 من فيراي ،كما دخلت سيارة السباق الجديدة أولى دوراتها على حلبة فيراري فيورانو. بدأت فئة Hypercar الجديدة في بطولة العالم للتحمل (WEC) رسميًا في عام 2021 ، ولكن 2023 هو الوقت الذي ستظهر فيه بعد أشهر من البحث والتطوير.



إنها أيضًا المرة الأولى التي تنافس فيها فيراري على مستوى المصنع في فئة التحمل منذ نصف قرن. لجعلها رسمية ، كشفت فيراري مؤخرًا عن سيارة سباق LMH (Le Mans Hypercar) للعالم من خلال إصدار صورة من النظرة الأولى. رغم ذلك ، فإن الصورة مضاءة بشكل خافت ، لذا من الصعب التقاط أي تفاصيل دقيقة. نحن واثقون تمامًا من أن هذا عن طريق التصميم.


لومان هايبر كار LMH 2023
فيراري تكشف النقاب عن لومان هايبر كار LMH الجيددة كليًا لموسم 2023


لومان هايبر كار LMH 2023


تتميز سيارة LMH حاليًا بلمسة مموهة باللونين الأبيض والأسود الإلزامي والتي تعمل بلا شك على إخفاء أي حيل قد يستخدمها أخصائيو الديناميكا الهوائية في فيراري للحصول على ميزة تنافسية. على الرغم من الطلاء ، فإن الفريق واثق تمامًا من أن هوية السيارة ستكون واضحة أثناء برنامج الاختبار الخاص بها.



قال أنتونيلو كوليتا ، رئيس Ferrari Attività Sportive GT: "هذه لحظة مثيرة للغاية ، ينتظرها بفارغ الصبر الأشخاص الذين عملوا في هذا المشروع وعشاق فيراري". "تمنحنا القدرة على لمس نتيجة عدة أشهر من العمل والتخطيط والمحاكاة طاقة وتحفيزًا جديدين. نحن فخورون بما حققناه ، وعلى الرغم من إخفاء LMH أثناء الاختبار يخفي أحجام السيارة وتصميمها ، أعتقد ذلك لا يمكن إنكاره على أنه سيارة فيراري ".


فيورانو


بعد فترة وجيزة من الكشف ، أحضرت فيراري سيارتها الجديدة للسباق إلى حلبة فيورانو الشهيرة لتحويلها إلى أول دورات اهتزازية مع بطل WEC مرتين ، أليساندرو بيير جويدي خلف عجلة القيادة والرئيس التنفيذي لشركة فيراري بينيديتو فيجنا.قال بيير غويدي: "بعد عدة أشهر في جهاز المحاكاة ، أتيحت لي الفرصة أخيرًا لقيادة السيارة الحقيقية ، وكان ذلك بمثابة إثارة كبيرة". "ما زلنا في البداية فقط ، وما زال أمامنا الكثير من العمل ، لكننا نشعر بإيجابية للغاية."
لومان هايبر كار LMH 2023
فيراري تكشف النقاب عن لومان هايبر كار LMH الجيددة كليًا لموسم 2023

ستحتاج فيراري إلى أكثر من مجرد ردود فعل إيجابية عندما تجلب سيارتها إلى الشبكة العام المقبل. سيحظى سباقات سيارات تويوتا ، وألبين ، وبيجو ، وجليكنهاوس بسنتين من الخبرة السابقة على الفيراري مع فوز تويوتا وألبين ببطولات 2021 و 2022 على التوالي. ناهيك عن أن كاديلاك ستنضم إلى الشبكة أيضًا.



عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-