اسعار فلتر الهواء الرياضي K&N وابرز مميزاته وعيوبه

تتميز فلاتر الهواء عالية التدفق القابلة للغسل والقابلة لإعادة الاستخدام من K & N بتصميم حديث من الوسائط القطنية ذات الطبقات والمزيت ، والمصممة لتوفير حماية استثنائية للمحرك وزيادة الأداء. قم بحماية محركك باستخدام الفلتر الذي وثق به ملايين السائقين منذ عام 1969 ،وفي هذه المقال سوف نترف بالتفصيل على ابرز مميزات وعيوب فلتر الهواء الرياضي K&N ، اسعار فلتر الهواء الرياضي K&N .


مميزات وعيوب فلتر الهواء الرياضي K&N ، اسعار فلتر الهواء الرياضي K&N
اسعار فلتر الهواء الرياضي K&N وابرز مميزاته وعيوبه


فلتر الهواء الرياضي K&N


تم تصميم وتصنيع فلاتر الهواء البديلة من K&N في الولايات المتحدة تسمح وسائط الشاش القطني والبناء القوي بتنظيف مرشحات الهواء من K&N مرارًا وتكرارًا. باستخدام مجموعة خدمة K&N Recharger ، يمكن تصنيع فلاتر الهواء من K&N لتعمل كالجديدة تقريبًا. سيؤدي غسل مرشح الهواء K&N وإعادة استخدامه إلى توفير المال بمرور الوقت مقارنة بشراء فلاتر الهواء الورقية ويساعد في تقليل النفايات المرتبطة بالفلاتر التي تستخدم لمرة واحدة. فلاتر الهواء K&N أمريكية الصنع ومصممة لتدوم طويلاً. شهدت K&N استخدام فلاتر هواء بديلة من K&N لأكثر من مليون ميل.


اسعار فلتر الهواء الرياضي K&N


يبدا سعر فلتر الهواء الرياضي K&N في السوق السعودي من 205 ريال سعودي .


مميزات فلتر الهواء الرياضي K&N



1. قابلة للغسل وإعادة الاستخدام وهندسة تدوم طويلاً

تم تصميم فلاتر هواء المحرك من K&N لتكون قابلة للغسل وإعادة الاستخدام وتدوم طوال عمر سيارتك. يشتمل تصميم الفلتر المتميز على طبقات متعددة من وسائط الشاش القطنية المملوكة وزيتًا مصممًا بشكل خاص ، تم تصميمه في الأصل لتلبية متطلبات مضمار السباق ، وهو مصمم الآن خصيصًا لسيارتك. يعتمد الملايين من السائقين ، المختبرين والمثبتين والموثوق بهم لأكثر من 50 عامًا ، على فلاتر الهواء من K&N للمساعدة في حماية محركاتهم من التآكل المبكر. استخدم محدد السيارة البسيط الخاص بنا لعرض المرشحات المتوافقة مع العام والنوع والطراز.

2. تصميم استخدام مدى الحياة

على عكس المرشحات التي تستخدم لمرة واحدة والتي يجب استبدالها بشكل متكرر ، فإن K & N® High-Flow Air Filters ™ قابلة للغسيل وإعادة الاستخدام ومصممة لتدوم طوال عمر سيارتك. اشعر بالثقة في شرائك مع الضمان المحدود مدى الحياة "بلا متاعب".


3. مصممة للأداء

تم تصميمه في الأصل للحصول على أداء عالٍ على مضمار السباق ، وهو مصمم الآن خصيصًا لنوع وطراز سيارتك. يتم اختبار فلاتر الهواء K & Nعلى منضدة تدفق SuperFlow لضمان زيادة تدفق الهواء عبر مرشح المخزون. عرض بيانات الاختبار للعديد من فلاتر K&N على صفحات المنتجات الفردية.

4. يساعد على حماية محركك

يتميز مرشح K&N المتطور بآلاف الألياف القطنية الدقيقة ، والتصميم المبتكر للوسائط القطنية ذات الطبقات والمزيت يساعد على التقاط الأوساخ وحماية محرك سيارتك من الملوثات. يتم اختبار كل تصميم مرشح في معمل ISO 5011 لضمان كفاءة ترشيح ممتازة لحماية المحرك الفائقة.

5. مثبت في أقصى الحدود

في أوائل الستينيات من القرن الماضي ، ابتكر اثنان من متسابقي الدراجات البخارية على الحلبة الترابية فكرة ترشيح ثورية ، وولد مرشح القطن المزيت K&N. تم اختبار تصميم الفلتر نفسه وإتقانه على مدار العقود الخمسة الماضية ، في كل شيء بدءًا من سيارات سباق NASCAR وعربات السحب عالية الوقود ومركبات الركاب. لا يزال ملايين السائقين يثقون في فلاتر الهواء الخاصة بشركة K & N لأدائها المثبت وجودتها الأمريكية الصنع.

7. يتم التثبيت بسرعة وسهولة

مصممة لتناسب صندوق الهواء الخاص بالمصنع بسهولة مثل أي مرشح هواء آخر. يتم التثبيت عادةً في أقل من خمس دقائق دون الحاجة إلى أدوات.

8. يقلل الهدر

ينتهي الأمر بأكثر من 100 مليون مرشح هواء يمكن التخلص منه ونفايات التعبئة والتغليف الخاصة بهم في مدافن النفايات كل عام. يساعد اختيار منتج قابل للغسل وقابل لإعادة الاستخدام يستمر طوال العمر الافتراضي لسيارتك على تقليل النفايات غير الضرورية.

9. مجربة ومثبتة وموثوقة

يوفر تصميمنا الحصري مساحة سطح كبيرة لتحسين تدفق الهواء وسعة الغبار ، مما يساعد على حماية المحرك من الجسيمات الفرعية الميكرونية الضارة. تم اختبار تصميمات فلاتر هواء السيارة K&N في معمل ISO 5011 لضمان كفاءة ترشيح ممتازة وحماية فائقة للمحرك. تسوق بثقة مع ضماننا المحدود مدى الحياة "بدون متاعب".

بالنسبة لأولئك الموجودين في السوق لنظام سحب الهواء ، يوصى غالبًا بنظام سحب الهواء K&N ، وهو محق في ذلك. خيارًا شائعًا ليس فقط بسبب تاريخ K&N الواسع والسمعة العظيمة ، توفر أنظمة الإدخال من K&N مكاسب مثبتة في الأداء بأقل تكلفة وجهد للتركيب. ومع ذلك ، مثل أي منتج ، لا يخلو من سلبيات. لفهم الصورة الكاملة عندما يتعلق الأمر بتناول K&N ، يمكن أن يكون تفصيل مزايا المنتج وعيوبه مفيدًا بشكل خاص في فهم ما تشتريه بالضبط.


عيوب فلتر الهواء الرياضي K&N


1. يميل موقع المرشح في معظم أنظمة سحب K&N إلى أن يكون في وضع أكثر أمانًا وأقل عرضة لابتلاع الماء. في حين أن هذا يحسن الموثوقية بشكل كبير ، بالنسبة لأولئك الذين يعيشون في مناخات شديدة الجفاف ، قد يوفر مدخول الهواء البارد التقليدي زيادات معتدلة في الطاقة في بعض المركبات. نظرًا لأن فلاتر K&N تستخدم عنصر ترشيح مزيت ،

2. فقد تكون هناك مشكلات طويلة المدى في المركبات المجهزة بأجهزة استشعار تدفق الهواء ، حيث يمكن أن يتراكم الزيت بمرور الوقت ويسبب تلوثًا أو أخطاء في المستشعر تتطلب التنظيف. في حين أن أيا من هذه المخاوف كبيرة بشكل خاص

3. هناك عدد قليل جدًا من الأسباب لعدم شراء نظام تناول K&N ، كما هو الحال مع منتجات K&N ، فأنت تعرف دائمًا ما تحصل عليه. تم إثبات مكاسب الطاقة وعرضها لكل تطبيق فردي ، ومنتجاتهم مدعومة بضمانات واسعة النطاق. إذا كنت غير متأكد من أي نظام سحب هو الخيار الأفضل لسيارتك ، فإن K&N هو رهان آمن ، ولن يسبب أي مخاوف تتعلق بالضمان على الطريق.


تصميم فلتر الهواء الرياضي K&N

يقوم فريق البحث والتطوير الداخلي في K & N's Riverside ، كاليفورنيا بتصميم مرشح هواء K&N باستخدام برنامج صياغة بمساعدة الكمبيوتر من أجل ملاءمة دقيقة داخل صندوق مرشح الهواء. لا تستخدم K&N مرشح هواء المخزون أثناء عملية التصميم باستثناء مقارنة لتدفق الهواء واختبار الكفاءة. باستخدام عينة المقالة الأولى من مرشح الهواء ، يقوم مختبر اختبار كفاءة ترشيح الهواء في الموقع K & N باختبار كل مرشح هواء جديد وفقًا لبروتوكولات اختبار ISO5011 لضمان تدفق الهواء الفائق وحماية المحرك الفائقة.

يتم ثني وسائط شاش القطن عالية التدفق المشهورة عالميًا من K&N وتشذيبها وفقًا لأبعاد محددة وعدد الطيات باستخدام ما يصل إلى 6 طبقات من القطن في أصناف منسوجة قياسية أو ضيقة مصممة خصيصًا. لبناء مرشح هواء أمريكي من طراز K&N ، يقوم الموظفون بتحميل قوالب فلاتر الهواء ووسائط الترشيح في آلات K&N المصممة خصيصًا. بعد إزالة مرشح الهواء K&N من القالب ، يتم قطع مادة البلاستيسول أو مادة اليوريثان الزائدة يدويًا.


تأتي معظم فلاتر الهواء من K&N مزيتة مسبقًا من مصنع مقره الولايات المتحدة مع كمية محددة من الزيت المطبق على كل رقم جزء بناءً على كمية القطن المستخدمة. بعد التعبئة النهائية ، يتم تغليف فلاتر الهواء K&N وجاهزة للتركيب. في معظم الحالات ، يمكن تركيب مرشح هواء بديل من K&N دون استخدام الأدوات في أقل من خمس دقائق. بالإضافة إلى فلاتر الهواء البديلة القياسية ، تُستخدم فلاتر هواء الأداء من K&N في كل أشكال رياضة السيارات تقريبًا وتخضع لمستوى مختلف تمامًا من الاختبارات غير موجود في القيادة اليومية.


ضمان فلتر الهواء الرياضي K&N


تتمتع K&N بالثقة في ضمان مرشحات الهواء الأمريكية الصنع لمدة 10 سنوات أو مليون ميل. بالإضافة إلى ذلك ، تقف K&N وراء منتجاتها بتعهد حماية المستهلك. اعثر على فلاتر هواء أمريكية الصنع من K&N مصممة خصيصًا لسيارتك باستخدام بحث تطبيق K&N. أو تصفح عروض K & N الشاملة لأجزاء الأداء ومنتجات السباق على KNFilters.com. ثم استخدم K&N Dealer Search للعثور على تاجر K&N في الجزء الذي تعيش فيه من العالم.
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-