اهم 10 مميزات وعيوب ميتسوبيشي اكسباندر 2024 بالتفصيل

ما هي عيوب ميتسوبيشي اكسباندر 2024 ومميزاتها؟ هي سيارة MPV متعددة الاستخدامات ، توفر العديد من المزايا مثل تصميمها الداخلي الواسع وتعدد مساحات التخزين الداخلية واستهلاكها الجيد من الوقود . وهذا لا يعني خلوها من بعض السلبيات ، فمن ابرز عيوب ميتسوبيشي اكسباندر 2024 ضعف اداء محركها وافتفار خاماتها الداخلية للجودة اللازمة وعزلها الضعيف للاصوات مع التسارع العالي وغيرها .


وفي السطور القادمة سوف نستعرض بالتفصيل ابرز مميزات وعيوب ميتسوبيشي اكسباندر 2024 ، وتقيم شامل للسيارة ، وهل تعد ميتسوبيشي اكسباندر 2024 قيمة جيدة مقابل السعر ، وما هي تجربة واراء الملاك فيها ؟ ، ونصيحة قبل الشراء، واهم سلبيات وعيوب اكسباندر 2024 الشائعة .



عيوب ميتسوبيشي اكسباندر 2024 ومميزات ميتسوبيشي اكسباندر 2024 ، وسلبيات اكسباندر 2024 البارزة ، وايجابيات ميتسوبيشي اكسباندر 2024، وماهية عيوب سيارة ميتسوبيشي اكسباندر 2024 ، مشاكل اكسباندر 2024، عيوب ميتسوبيشي Xpander 2024
اهم 10 مميزات وعيوب ميتسوبيشي اكسباندر 2024


مميزات ميتسوبيشي اكسباندر 2024


  • الاقتصاد في استهلاك الوقود حيث تستهلك 5 لترات / 100 كم.
  • يوفر التصميم الداخلي لاكسباندر 2024 الراحة اللازمة للجلوس.
  • خلوص ارضي جيد بما يتناسب مع طبيعة الطرق غير الممهدة .
  • توفر العديد من انظمة الامان مثل نظام ABS مع نظام EBD.
  • تتمتع اكسباندر 2024 بمستوى عالٍ من الموثوقية .
  • تصميمها الداخلي واسع بما فيه الكفاية.
  • نظام التعليق الجيد حيث يمتص اغلب اهتزات الطريق مما يمنحك الراحة أثناء الجلوس.
  • توفر العديد من اماكن التخزين الداخلية .
قد يعجبك ايضا

عيوب ميتسوبيشي اكسباندر 2024 - عيوب ميتسوبيشي Xpander 2024


ما هي عيوب ميتسوبيشي اكسباندر 2024 ؟

  • المظهر الخارجي للسيارة غير مفضل للبعض خاصة للشباب.
  • احد اكبر عيوب ميتسوبيشي اكسباندر 2024 أدائها الضعيف
  • عدم وجود بعض وسائل الترفيه الهامة مثل البلوتوث.
  • مساحة الصندوق الخلفي ضيقة حيث تبلغ 220 لتر فقط.
  • العزل غير الجيد للرياح من ابرز عيوب ميتسوبيشي اكسباندر 2024 .
  • ضعف قوة المحرك وأدائه أقل من المنافسين الآخرين.
  • التسارع البطئ لأنها تمتلك محرك سعة 1.5 لتر بقوة 104 حصان.
  • لاتحتوي على تكييف اوتوماتيكي وتقتصر على تكييف يدوي فقط.
  • لايوجد بها سقف بانورامي مميز
  • من عيوب ميتسوبيشي اكسباندر 2024 الهامة تسرب الكثير من ضوضاء الطريق للمقصورة
  • الافتقار للتحكم الالكتروني في مقعد السائق والمقعد الامامي.

ما هي عيوب ميتسوبيشي اكسباندر 2024 ؟


يوجد في سيارة ميتسوبيشي اكسباندر 2024 بعض العيوب هي كالتالي :

1. الاداء المتواضع

لسوء الحظ ، علينا أن نعترف بأن المحرك سعة 1.5 لتر رباعي الأسطوانات يوصف بالضعف. من الصعب أن نتوقع أن تتمتع سيارة من هذه الفئة بمحرك قوي لأنه يركز على الاقتصاد في استهلاك الوقود أكثر من القوة. تتسارع اكسباندر 2024 في 13.8 ثانية ، وهي بطيئة حتى بمعايير هذه الفئة وضعف الاداء احد عيوب اكسباندر 2024

2. عزل ضعيف للضوضاء والرياح

احد اكبر عيوب ميتسوبيشي اكسباندر 2024 هو عزلها الضعيف للرياح والضوضاء ، فعند قيادة السيارة بسرعات عالية يتسرب كثير من الرياح والضوضاء الى داخل المقصورة

3. الافتقار لكثير من التجهيزات القياسية

اذا كنت ترغب في سيارة توفر لك الكثير من سائل الراحة الداخلية فلن تكون سيارة ميتسوبيشي اكسباندر 2024 ضن اهتماماتك ، واقتقار السيارة لهذه التجهيزات يعد من عيوب اكسباندر 2024 الشائعة .

4. المواد الداخلية ليست ذات جودة عالية

يجب أن يكون التصميم الداخلي لشركة ميتسوبيشي موضع تساؤل هنا لأن بعض العناصر المستخدمة فيه ذات جودة منخفضة . حيث تبدو بعض الأقمشة رخيصة الثمن ، بما في ذلك النسيج الموجود في مكان الشحن الذي يتمزق أثناء التحميل والتفريغ. لا يبدو أن المقاعد الخلفية مناسبة وتشطيب مناسب ، بالاضافة لوجود الكثير من الأسطح البلاستيكية الصلبة لتكون بمثابة تذكير بأنك تركب داخل سيارة اقتصادية تعد الجودة المنخفضة أحد عيوب ميتسوبيشي اكسباندر 2024.


5. مساحة محدودة في مقاعد الصف الثاني

توفر سيارة ميتسوبيشي اكسباندر 2024 متعددة الاستخدامات مساحة جيدة في الصف الامامي الا ان مساحة الأرجل في الصف الثاني. لن تكفي لثلاثة بالغين بهذه المساحة المحدودة داخل هذه السيارة العائلية .عندما تكون المقاعد الخلفية في الوضع العمودي العادي ، تبلغ سعة الحمولة 21.7 قدمًا مكعبًا. لذلك ، لن تتمكن العائلات من حزم عدد قليل من الحقائب والأمتعة داخل هذه السيارة .


6. المظهر الخارحي دون المستوى

قد لا يعحب البعض مظهر ميتسوبيشي اكسباندر 2024 . حيث لا يتمتع تصميم السيارة بالديناميكية والجاذبية اللازمة . قد يلجأ هؤلاء المستهلكون بدلاً من ذلك إلى السيارات ذات التصاميم الأكثر سلاسة ، ومظهر السيارة الخارجي من ابرز عيوب ميتسوبيشي اكسباندر 2024 .

ابرز عيوب ميتسوبيشي اكسباندر 2024 لدى الملاك


  • ضعف أداء السيارة مقارنة بالمنافسين: يعاني إكسباندر من ضعف في أداء المحرك والأداء العام مقارنة ببعض المنافسين في فئتها. قد يكون هذا الأمر ملحوظًا عند المحاولة للتسارع السريع أو القيادة في ظروف الطرق الوعرة.
  • عزل الصوت ضعيف جدًا: تعاني إكسباندر من ضعف في عزل الصوت، وخاصة عند السرعات العالية. قد يؤدي ذلك إلى انتشار الضوضاء الخارجية والاهتزازات إلى داخل المقصورة، مما يؤثر على الراحة العامة للركاب.
  • تصميم خارجي غير جذاب: يُعتبر تصميم إكسباندر الخارجي غير جذاب ولا يلفت الأنظار مقارنة ببعض منافسيها في نفس الفئة. قد يفتقر إلى التفاصيل التصميمية العصرية والأناقة التي تعزز جاذبية السيارة.
  • نقص التجهيزات والكماليات الأساسية: تفتقر إكسباندر 2024 لبعض التجهيزات والميزات الأساسية التي قد تكون متوفرة في سيارات أخرى في نفس الفئة. قد يكون من بينها تقنيات السلامة المتقدمة والتجهيزات الداخلية المريحة.

اداء ميتسوبيشي اكسباندر 2024


  • سعة المحرك : 1500 سي سي تربو
  • القوة الحصانية : 104 حصان
  • العزم : 141 نيوتن / متر
  • التسارع : 13.8 ثانية / لتصل لسرعة 100كم
  • نظام الدفع : امامي
  • ناقل الحركة : اوتوماتيك
  • استهلاك الوقود : 5 لتر / 100 كم
  • نظام حقن : الوقود مباشر

ابعاد ميتسوبيشي اكسباندر 2024


  • الطول : 4475 ملم
  • العرض : 1750 ملم
  • الارتفاع : 1695 ملم
  • سعة الشنطة الخليفة : 220 لتر

عيوب ميتسوبيشي اكسباندر 2024 ومميزات ميتسوبيشي اكسباندر 2024 ، وسلبيات اكسباندر 2024 البارزة ، وايجابيات ميتسوبيشي اكسباندر 2024، وماهية عيوب سيارة ميتسوبيشي اكسباندر 2024 ، مشاكل اكسباندر 2024، عيوب ميتسوبيشي Xpander 2024
اهم 10 مميزات وعيوب ميتسوبيشي اكسباندر 2024


ما هو رأيكم في ميتسوبيشي اكسباندر 2024 ؟


توفر ميتسوبيشي اكسباندر 2024 الكثير من الايجابيات توفيرخها في استهلاك البنزين الا لها بعض العيوب مثل التسارع الضعيف. وتعدميتسوبيشي اكسباندر 2024 سرعان ما أصبحت واحدة من أكثر الموديلات مبيعًا للعلامة التجارية ، حيث تفوقت على Mirage / Mirage G4 وحتى L300 عدة مرات. في عامها الأول ، بالكاد تمكنت شركة صناعة السيارات من الحفاظ على العرض بسبب ارتفاع الطلب على MPV. لقد كانت عملية ، وبأسعار معقولة ، وحددت جميع المربعات المناسبة للعملاء.


بعد ظهورها العالمي لأول مرة في أغسطس 2017 ، قررت Mitsubishi تقديم نسخة محدثة من Xpander في نوفمبر 2021. لقد كانت عملية تجميل شاملة أيضًا. كانت هناك تغييرات كبيرة في التصميم من الداخل والخارج. بعد بضعة أشهر من الانتظار ، أصبح جهاز تجميل الوجه Xpander هنا ، وأتيحت لنا الفرصة لتجربته قبل الإطلاق. لم يكن الوقت كافيًا لإجراء مراجعة كاملة ، لذا ترقبوا ذلك في المرة القادمة. ومع ذلك ، فقد سمح لنا بالتعرف على MPV.


عندما تم إطلاق ميتسوبيشي اكسباندر 2024 لأول مرة ، انقسم بعض الأشخاص بشأن تصميم MPV. نأمل أن يغير هذا الإصدار المحدث كل ذلك. تبدو المصابيح الأمامية LED الجديدة على شكل حرف T أكثر عدوانية وحداثة مقارنة بالمجموعة السابقة. قام المصممون أيضًا بتحديث الشبكة ، وتقسيمها إلى قسمين. يأتي الجزء العلوي بتصميم من قضيبين منتهي باللون الأسود اللامع ، بينما يتخذ النصف السفلي تصميمًا شبكيًا رياضيًا ، الا ان الخامات الاقتصادية من عيوب ميتسوبيشي اكسباندر 2024 الرئيسية .


تغيير طفيف آخر يجعل ميتسوبيشي اكسباندر 2024 يبدو أفضل هو موضع لوحة الترخيص. وهي الآن تقع بين المصد والجزء السفلي من الشبكة بدلاً من الشبكة نفسها. على طول الجانب ، تقتصر التغييرات على العجلات الجديدة. في الخلف ، هناك مجموعة جديدة من المصابيح الخلفية LED لتتناسب مع الواجهة الأمامية المحدثة. تمت إعادة تصميم المصد الخلفي أيضًا ليبدو أكثر رياضية حيث تم نقل العاكسات إلى الزوايا.

عيوب ميتسوبيشي اكسباندر 2024 ومميزات ميتسوبيشي اكسباندر 2024 ، وسلبيات اكسباندر 2024 البارزة ، وايجابيات ميتسوبيشي اكسباندر 2024، وماهية عيوب سيارة ميتسوبيشي اكسباندر 2024 ، مشاكل اكسباندر 2024، عيوب ميتسوبيشي Xpander 2024
اهم 10 مميزات وعيوب ميتسوبيشي اكسباندر 2024

من الصعب بعض الشيء معرفة ذلك من الصور ، لكن اكسباندر 2024 الجديدة أطول أيضًا من سابقتها . يتميز الطراز الجديد بخلوص أرضي يبلغ 220 مم ، حيث قامت ميتسوبيشي بإصلاح نظام تعليق MPV. لا يمكن ملاحظة ارتفاع الركوب الأطول من مقعد السائق. ولكن إذا كنت قد قمت بقيادة النموذج السابق ، فسيكون كذلك.


عند الحديث عن المقصورة ، قامت Mitsubishi أيضًا بإصلاح الجزء الداخلي من Xpander ، مما جعلها تشعر بمزيد من الرقي. لقد اختفى تصميم لوحة العدادات القديمة ، وفي مكانه ظهر تصميم جديد بخطوط مستقيمة وفتحات تهوية مستطيلة. لم يكن صانع السيارات رخيصًا أيضًا لأن المادة الجديدة التي تبطن لوحة العدادات مبطنة وتشعر بأنها ممتازة ، والقيادة غير الهادئة اجد عيوب ميتسوبيشي اكسباندر 2024 الاساسية .

يوجد أمام السائق عجلة قيادة جديدة تشبه تلك المستخدمة في Lancer Evolution X. مجموعة الأدوات هي نفسها ولكنها تتميز برسومات محدثة. ما أحبه حقًا في اكسباندر 2024 هو نظام المعلومات والترفيه الجديد بشاشة تعمل باللمس ونظام التحكم التلقائي في المناخ. أصبحت الآن أسهل في التشغيل وتبدو أكثر رقيًا عند مقارنتها بتلك التي تم تركيبها في الطراز السابق. لا مزيد من الاتصال الهاتفي لمكيف الهواء هنا. بدلاً من ذراع فرامل اليد التقليدية ، تمت ترقيته إلى فرامل ركن إلكترونية.

على الرغم من أنها ليست واضحة ، فإن المقاعد في Xpander 2024 تتميز أيضًا بتصميم محدث. هذه تعانقك أكثر مع دعامات أكبر مقارنة بالسابقة ؛ ستكون مؤخرتك أكثر راحة عند تجاوز النتوءات حيث يبدو أن هناك حشوة إضافية. انظر بين المقاعد الأمامية ووحدة التحكم المركزية الانزلاقية قد اختفت. تخلصت ميتسوبيشي منه من أجل وحدة أكبر تأتي الآن مع مسند للذراع.


تحت غطاء المحرك ، لا يزال طراز 2022 Xpander يستخدم نفس ناقل الحركة الأوتوماتيكي رباعي السرعات سعة 1.5 لتر. وضجيج المحرك احد مظاهر عيوب ميتسوبيشي اكسباندر 2024 .لا يبدو أن ارتفاع الركوب الأطول يؤثر على المناورة أو نصف قطر الدوران في Xpander أيضًا. ثم مرة أخرى ، لم نكن نختبر بالضبط التعامل مع MPV أو التعليق في ذلك الوقت في شوارع مترو مانيلا. سُمح لنا فقط بقيادة السيارة حول قرية خاصة. ومع ذلك ، توقع المزيد من التعليقات بشأن الإرسال والتعامل بمجرد إجراء مراجعة كاملة لـ 2024 Xpander.


في هذا المقال تعرفنا على عيوب ميتسوبيشي اكسباندر 2024 ومميزات ميتسوبيشي اكسباندر 2024 ، وسلبيات اكسباندر 2024 البارزة ، وايجابيات ميتسوبيشي اكسباندر 2024، وماهية عيوب سيارة ميتسوبيشي اكسباندر 2024 ، مشاكل اكسباندر 2024، عيوب ميتسوبيشي Xpander 2024 .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-