تعرف على عيوب هيونداي النترا HD 2023 ومشاكلها السائعة

عيوب النترا HD 2023 ، هي احدي السيارات السيدن الاقتصادية ، تأتي مع الكثير من المزايا المتعددة ، الا انها تحتوي على بعض العيوب مثل الاداء الضعيف للمحرك وقلة جودة المواد الداخلية وغيرها وتعتمد هيونداي النترا HD 2023 على محرك 1600 سي سي ينتج 121 حصان و 156 نيوتن / متر من عزم الدوران ، وفي هذا الموضوع سوف يناقش موقع معلومستا بالتفصيل اهم عيوب هيونداي النترا HD 2023 وسلبياتها البارزة .



عيوب هيونداي النترا HD 2023 ، ومشاكل النترا HD 2023 ، سلبيات هيونداي النترا HD 2023 ، عيوب سيارة النترا HD 2023
عيوب هيونداي النترا HD 2023 ومشاكلها السائعة


عيوب هيونداي النترا HD 2023


ابرز مشاكل وعيوب النترا HD 2023

  • الخامات الداخلية الرديئة ووجود البلاستك الصلب في الداخل بكثرة
  • من اكبرعيوب هيونداي النترا HD 2023 الاداء الضعيف مقارنة بامنافسين
  • تسرب معظم ضوضاء الطريف الى الداخل بسبب العزل الضعيف
  • تصميم السيارة التقليدي والذي يفتقد للابتكار والتحديث
  • يعيب النترا HD 2023 ضعف تجهيزات السلامة والامان المقدمة
  • تسرب ضجيج المحرك الى الداخل مع السرعات المرتفعة
  • لا تتمتع باستهلاك جيد من الوقود
  • افتقار الفئات الاولى منها لكثير من التجهيزات المهمة
  • التسارع الضعيف من ابرز عيوب النترا HD 2023
  • النظام الترفيهي بها لا يلبي الكثير من المتطلبات اللازمة

1. الاداء المتواضع من عيوب النترا HD 2023 الرئيسية


تأتي النترا HD 2023 بمحرك ضعيف نسبيًا سعة 1.6 لتر ينتج 121 حصانًا وعزم دوران 156 نيوتن متر مع ناقل حركة أوتوماتيكي. مع زيادة السرعة ، يفقد المحرك قوته ، حيث يظهر عزم دوران المحرك عند دورات عالية ، مما لا يوفر القوة اثناء القيادة ، وتعد سيارة النترا HD 2023 خيار عملي للقيادة داحل المدن ، ولكنها لا تتمتع بالاثارة اللازمة للقيادة على الطرق السؤيعة .

2. درجات السلامة المتواضعة احد عيوب هيونداي النترا HD 2023 الاساسية


لا تتميز سيارة هيونداي HD 2023 بتوفير الكثير من ميزات السلامة المتقدمة ، في حين أن إلنترا توفر أمانًا كافيًا لمعظم الأشخاص ، إلا أنها لا توفر حماية تأثير رائدة في فئتها. حصلت على تصنيف سلامة شامل من فئة الأربع نجوم فقط . نظرًا لأن هيونداي لم تقم بتعديل هيكل السيارة ، فمن المحتمل أن تحصل إلنترا الجديدة على تقييم أمان مماثل. قد يوفر بعض منافسي Elantra حماية شاملة أفضل من التصادم.

3. التوجيه غير الدقيف من عيوب هيونداي النترا HD 2023 البارزة


قامت هيونداي بتحسين التوجيه والتعامل مع العديد من سياراتها ، ولكن يبدو أن النترا HD 2023 لا تزال غير موجودة في هذا . يبدو التوجيه ثقيلًا ، لذا فإن إجراء المنعطفات الحادة والتنقل في المواقف الصعبة على الطريق لن يكون سلسًا تمامًا. سيكافح السائقون الذين يحصلون على الرياضة مع التوجيه الثقيل.

4. افتقار الفئة القياسية لكثير من التجهيزات من عيوب النترا HD 2023 الهامة


من أجل الحصول على تقنيات السلامة مثل التدخل الأمامي في حالة الاصطدام وبعض ميزات الترفيع، يجب عليك الارتقاء إلى الطراز الاعلى . قد تكون هذه مشكلة للسائقين الذين يتطلعون إلى إنفاق أقل قدر ممكن من المال. تم تجهيز كل من هوندا سيفيك وتويوتا كورولا بمزيد من ميزات الأمان القياسية مقابل التجهيز المتواضعة لسيارة هيونداي النترا HD 2023

4. التسارع الضعيف احد عيوب النترا HD 2023

لا تتمتع هيونداي النترا HD 2023 بالقوة الكافية لتنقلك بسهولة من النقطة أ إلى النقطة ب. ومع ذلك ، لا تتوقع أن تقدم هذه السيارة أداءً قويا . إنها ليست سريعة مثل هوندا سيفيك الجديدة. يجب على السائقين الذين يتوقون إلى المزيد من متعة القيادة اختيار بعض السيارات البديلة الا الأكثر قوة، إلا أن المتعة تستحق التضحية ببعض الاموال.

5. افتقار ناقل الحركة للسلاسة اثناء التشغيل 

تاتي هيونداي النترا HD 2023 مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي ثنائي القابض لتوفير المزيد من الوقود. لسوء الحظ ، ، ستحتاج إلى الضغط بقوة على دواسة الوقود. يجب أن يتعلم السائقون المهتمون بنموذج Eco الذي يشرب الوقود كيفية التعايش مع هذه المشكلة.

6. الثبات الضعيف احد عيوب النترا HD 2023


يتم التحكم في ثبات السيارة مقبول حتى السرعات المتوسطة ، باستثناء عندما يتم رفع السيارة إلى سرعة أعلى. هذا عندما يحدث فقدان ملحوظ في التحكم في الهيكل الخلفي. إنها ليست مشكلة كبيرة ولا تقضي على ثقة السائق كثيرًا ، ولكنها قد تكون مزعجة بعض الشيء إذا كنت تحب السير بسرعة على الطريق السريع.

عيوب هيونداي النترا HD 2023 ، ومشاكل النترا HD 2023 ، سلبيات هيونداي النترا HD 2023 ، عيوب سيارة النترا HD 2023
عيوب هيونداي النترا HD 2023 ومشاكلها السائعة

تقييم النترا HD 2023

هيونداي النترا HD 2023 هي سيارة سيدان اقتصادية لها قيمة. تقدم مستوي جيد من الموثوقية ولكن من عيوبها ادائها الفقير والخامات الاقتصادية. في حين أن المواد الداخلية هي بالتأكيد مواصفات الميزانية ، إلا أنه من السهل التعايش مع Elantra بفضل سهولة قيادتها المحرك الأساسي هو محرك فقير 1.6 لتر وذلك من عيوب النترا HD 2023 الاساسية. يجب على المشترين الأكثر فطنة أن ينظروا إلى أي من الطرازين المزودين بشاحن توربيني. تم تصنيف Elantra Eco على 41 ميلا في الغالون على الطريق السريع .


. تم تجهيز هيونداي النترا HD 2023 حديثًا بنظام إيقاف التشغيل ويحصل على عثرة اقتصادية في استهلاك الوقود تبلغ 1 ميل في الجالون عبر تصنيفات وكالة حماية البيئة الخاصة به. تأتي جميع إلنترا الآن مزودة بفرملة طوارئ أوتوماتيكية ، ومساعدة في الحفاظ على الممرات ، وتحكم أوتوماتيكي في المناخ ثنائي المنطقة كمعدات قياسية.
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-