تعرف على عيوب لادا جرانتا 2023 قبل الشراء

عيوب لادا جرانتا 2023 ، هي احدى السيارات السيدان المدمجة ، تأتي مع الكثير من التجهيزات والمزايا المتعددة ، الا انها تحتوي على بعض العيوب مثل التسارع البطئ وردائة خاماتها الداخلية وغيرها وتعتمد لادا جرانتا 2023 على محرك 1.6 لتر ينتج 98 حصان و 140 نيوتن / متر من عزم الدوران ، وفي هذا الموضوع سوف يناقش موقع معلومستا بالتفصيل اهم عيوب لادا جرانتا 2023 وسلبياتها البارزة .



عيوب لادا جرانتا 2023 ، ومشاكل لادا جرانتا 2023 ، سلبيات لادا جرانتا 2023 ، عيوب سيارة لادا جرانتا 2023
عيوب لادا جرانتا 2023


عيوب لادا جرانتا 2023


  • من اهم عيوب لادا جرانتا 2023 اداء السيارة الفقير مقارنة بالمنافسين
  • وجود الكثير من البلاستك الصلب في كابينة السيارة من الداخل
  • افتقار مظهر السيارة الخارجي الى التحديث والابتكار
  • من اكبر عيوب لادا جرانتا 2023 عدم احتوائها على الكثير من ميزات الترفيه
  • تصميم السيارة الداخلي القديم وغير الجيد
  • عدم مرونة نظام التعليق مما ينتج عنه الشعور بمعظم مطبات الطريق
  • ضعف تحهيزات الامان المتقدمة فهي اقل من معظم السيارات المنافسة في هذا الصدد
  • الاقتصار على التحكم اليدوي في كراسي السيارة


عيوب لادا جرانتا 2023 في السوق المصري


  • مقصورة داخلية فقيرة ومواد داخلية منخفضة الجودة
  • من اكبر عيوب لادا جرانتا 2023 ضجيج النحرك مع السرعات العالية
  • الاداء الضعيف مقارن بغيرها من السيارات الاخرى في هذه الفئة
  • مقاعد السيارة غير داعمة مما يحد من راحة الركوب .
  • الموثوقية المنخفضة حيث تتعرض سيارة لادا جرانتا2023 للكثير من المشاكل والأعطال
  • ضعف مستويات الامان حيث لا يتميز نظام الأمان في سيارة لادا جرانتا 2023 بالكفاءة العالية


1- ضجيج المحرك من عيوب لادا جرانتا 2023


حيث يمكن ملاحظة أن ضجيج المحرك المرتفع للغاية عند السرعة العالية مما يحدث الكثير من الضوضاء عند التسارع وهذا يدل على أن السيارة لا تتمتع بعزل صوتي قوي


2- الخلوص الارضي المنخفض احد عيوب لادا جرانتا 2023


يبلغ ارتفاع السيارة عن الأرض 190 ملم وهو ما لا يتناسب مع الشوارع غير الممهدة وكثرة المطبات والعديد من الطرق الوعرة والمرصوفة بالحصى. هذا يمكن أن يتسبب مع تحميل السيارة في احتكاك السيارة من الاسفل ببعض منعرجات الطريق


3 - افتقار الفئات القياسية لكثير من وسائل مساعدة السائق احد عيوب لادا جرانتا 2023


حيث أن السيارة في الفئة الأولى لا تحتوي على بعض المعدات مثل الوسادة الهوائية للراكب الأمامي ولا تحتوي على بلوتوث أو مرايا كهربائية يتم التحكم بها إلكترونيًا وهكذا.


4. نظام المعلومات والترفيه الفقير من عيوب لادا جرانتا 2023


يبدو نظام المعلومات والترفيه فيلادا جرانتا 2023 دون المستوى . كما أن نظام المعلومات والترفيه نفسه بطيء إلى حد ما في الاستجابة لمدخلاتك ، وتبدو الرسومات كما لو كانت موجودة منذ بضع سنوات.

5- صعف عزل الاصوت والرياح من عيوب لادا جرانتا 2023 الهامة


بينما تم تصميم المقصورة لمنعك من الشعور بالمطبات ، فإنها لا تفعل شيئًا يذكر عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على ضوضاء الطريق والرياح من الدخول. يصبح هذا واضحًا جدًا عندما تصل Accent إلى سرعات الطريق السريع.

6- الثبات الضعيف مع المناورة السرعات المرتفعة من عيوب لادا جرانتا


يلاحظ أنه عندما تزيد سرعة السيارة إلى 100 كم / ساعة ، فإن ثبات السيارة لا يلبي المتطلبات. وتصل السيارة إلى سرعة 100 كم / من الثبات في 11.4 ثانية.

عيوب لادا جرانتا 2023 ، ومشاكل لادا جرانتا 2023 ، سلبيات لادا جرانتا 2023 ، عيوب سيارة لادا جرانتا 2023
عيوب لادا جرانتا 2023


مراجعة لادا جرانتا 2023


تفتقر سيارة لادا جرانتا 2023 إلى ميزات الأمان الأساسية التي كنا نأخذها كأمر مسلم به في العقود العديدة الماضية. وفقًا لأخبار السيارات ، يتم بناء سيارة السيدان الصغيرة بدون فرامل مانعة للانغلاق وأكياس هوائية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يفتقد أيضًا إلى نظام التحكم الإلكتروني بالثبات وشدادات أحزمة الأمان.

كما لو أن هذا لم يكن سيئًا بما فيه الكفاية بالفعل ، فإن المحرك الذي يشغل السيارة لم يعد متوافقًا مع لوائح Euro 5 - والتي كانت قديمة بالفعل - حيث أن المطحنة ذات السحب الطبيعي سعة 1.6 لتر بقوة 90 حصان تلبي فقط Euro 2. وسوف نذكرك بذلك دخل حيز التنفيذ في عام 1996 ، وبينما يستعد صانعو السيارات لبطولة Euro 7 ، فإن جرانتا عالقة في الماضي.

وفقًا للبيان الصحفي الرسمي ، فإن Granta "جاهزة للوسائط المتعددة بأربعة مكبرات صوت" ، مما يعني أنه سيتعين عليك توصيل وحدة الرأس الخاصة بك. إنه يحتوي على قفل مركزي وجهاز كمبيوتر للرحلات ، إلى جانب نوافذ أمامية كهربائية ومرايا مدفأة وقابلة للطي. تباع كسيارة سيدان ، ورجعة ، وعربة ، وركوب السيارة على عجلات فولاذية قياسية مقاس 14 بوصة ، مع سبيكة اختيارية مقاس 15 بوصة سيتم تقديمها قريبًا.

بطبيعة الحال ، فإن النسخة المجردة أرخص بكثير من جرانتا العادي الذي كان متاحًا من قبل. انخفض السعر لادا جرانتا 2023 باستخدام مخطط التجارة وبرنامج الائتمان المالي الخاص بـ Lada. إن انخفاض سعر الطلب يجعلها أرخص سيارة جديدة يمكنك شراؤها في روسيا اليوم.
قد يعجبك ايضا

نيسان صني ، اكستيرا ، باترول ، فتك ، التيما ، سنترا ، كيكس ، اكس تريل ، نيسان GTR ، باثفندر ، ماكسيما . سيارة ايسوزو MUX ، ديماكس ، شانجان السفن ، يوني تي ، هنتر ، شانجان CS95 ، شانجان CS35 بلس ، شانجان CS85 ، ايدو بلس ، يوني في ، يوني كي ، شانجان CS75 بلس .MG  ام جي HS ، ام جي ZS ، ام جي RX5 ، ام جي GT ، ام جي RX8 ، ام جي T60 ، ام جي 5 ، ام جي 6 . مازدا CX9 ، مازدا CX90 ، مازدا CX30 ، مازدا 6 ، مازدا CX50 ، مازدا CX70 ، مازدا CX5 ، مازدا CX3 ، مياتا MX6 ، مازدا MX30 ، مازدا CX60 . جيلي امجراند ، مونجارو ، كولراي ، اوكافانجو ، توجيلا ، ازكارا .


في الموضوع تعرفنا على عيوب لادا جرانتا 2023 ، ومشاكل لادا جرانتا 2023 ، سلبيات لادا جرانتا 2023 ، عيوب سيارة لادا جرانتا 2023
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-