تعرف على عيوب شيفروليه ماليبو 2024 ومشاكلها الشائعة

عيوب شيفروليه ماليبو 2024 ، هي سيارة سيدان مدمجة ، تأتي مع الكثير من التجهيزات والمزايا المتعددة ، الا انها تحتوي على بعض العيوب مثل عدم توفيرها في استهلاك الوفود وضعف مساحات التخزين الداخلية وغيرها وتعتمد شيفروليه ماليبو 2024 على محرك 1.5 لتر ينتج 163 حصان و 250 نيوتن / متر من عزم الدوران ، وفي هذا الموضوع سوف يناقش موقع معلومستا بالتفصيل اهم عيوب شيفروليه ماليبو 2024 وسلبياتها البارزة .



عيوب شيفروليه ماليبو 2024 ، ومشاكل شيفروليه ماليبو 2024 ، سلبيات شيفروليه ماليبو 2024 ، عيوب ماليبو 2024
تعرف على عيوب شيفروليه ماليبو 2024 ومشاكلها الشائعة 


عيوب شيفروليه ماليبو 2024

اهم مشاكل وعيوب شيفروليه ماليبو 2024

  • يعيب شيفروليه ماليبو 2024 ضعف مساحة الرؤية الخارجية
  • السيارة لا تتمتع بالثبات المطلوب عند السرعات العالية .
  • من اكبر عيوب شيفروليه ماليبو 2024 الاداء الضعيف مقارنة ببعض السيارات المنافسة
  • صعوبة إعادة البيع شيفروليه ماليبو 2024 بسبب عدم انتشارا وذلك من اهم عيوب شيفروليه ماليبو 2024 . 
  • عدم توفير مساحات تخزين مناسبة بالاضافة الى المساحة المحدودة للشنطة الخلفية
  • لا تتسم بالكفاءة في استهلاك البنزين لأنها تستهلك أكثر من المنافسين الآخرين.
  • لا تتميز بارتفاع جيد عن الارض وذلك من ابرز عيوب ماليبو 2024 .
  • السيارة لا تتمتع بالانتشار الازم مقارنة ببعض المنافسين .
  • واحدة من عيوب شيفروليه ماليبو 2024 الاساسية ندرة قطع غيار التوفرة .
  • الفئة الاولى ليس بها كاميرا خلفية وبعض ادوات مساعدة السائق .
  • تفتقر الفئة الأولى من شيفروليه ماليبو 2024 الى مستشعرات امامية لوقوف السيارة .

عيوب شيفروليه ماليبو 2024 الرئيسية


1.ضعف المساعدات القياسية احد عيوب شيفروليه ماليبو 2024
 
من الصعب أن نتخيل أنه في عام 2024 هناك سيارة تأتي فقط مع معيار كاميرا الرؤية الخلفية في قائمة ميزات الأمان المتقدمة الخاصة بها. لسوء الحظ ، هذا هو الحال بالنسبة لماليبو الجديدة. تتوفر جميع الطرز بحزم يمكنها إضافة وسائل مساعدة للسائق. تتضمن حزمة Driver Confidence I التنبيه عند تغيير المسار ، ومراقبة النقاط العمياء ، وأجهزة استشعار وقوف السيارات. تحتوي حزمة Driver Confidence II على كل ذلك ، بالإضافة إلى الضوء العالي التلقائي ، واكتشاف المشاة ، والمزيد. من المؤسف أنه لا يزال يتعين على السائقين دفع المزيد مقابل هذه الأشياء.


2. الاداء المتواضع للمحرك القياسي من عيوب شيفروليه ماليبو 2024 الرئيسية

يولد المحرك القياسي سعة 1.5 لتر قوة 163 حصانًا وعزم دوران . في حين أن هذا الاداء لا يشعرك بالضعف ، بالضرورة ، فإنه أيضًا لا تشعر بمتعة القيادة . يساعد ناقل الحركة المتغير باستمرار الذي يتم إقرانه به في تحقيق كفاءة استهلاك الوقود ، لكنه لا يفعل شيئًا لتحسين ديناميكيات القيادة في ماليبو. يعتمد الأمر في النهاية على التفضيلات الشخصية للسائق لتقرير ما إذا كان الاقتصاد الممتاز في استهلاك الوقود يستحق الافتقار إلى القوة المتسارعة.


3. وجود بعض المواد الداخلية منخفضة الجودة احد عيوب شيفروليه ماليبو 2024

تتميز بعض طرازات 2024 بمظهر داخلي جريء ومبتكر. هذا ليس هو الحال مع ماليبو. في حين أن المعلومات والترفيه المقدمة هي الأفضل ، فإن المظهر داخل المقصورة يحتاج إلى بعض التجديدات. إنه ببساطة يبدو قديمًا وعفا عليه الزمن مقارنةً بالتصميم الخارجي الأنيق لهذا الشيطان الوسيم. لا يقدم الداخل ببساطة نفس الإثارة التي يوفرها الطلاء الخارجي.غالبًا ما تشعر المواد الداخلية بأنها رخيصة وبعيدة عن الفخامة. يغطي القماش منخفض الجودة والبلاستيك الصلب العديد من الأسطح في ماليبو 2024 . تبدو سيقان عجلة القيادة ومقابض التحكم عشوائية ويمكن أن تستخدم بعض التحديث.

4. ضعف الرؤية الخلفية من عيوب شيفروليه ماليبو 2024 الهامة

لا توفر أبعاد السيارة دائمًا مساحة واسعة لرؤية السائقين الآخرين والأشياء الموجودة في الجزء الخلفي من السيارة. نعم ، تأتي كاميرا الرؤية الخلفية بشكل قياسي ، لكن هذا لا يكفي لتعويض بعض ضعف الرؤية الذي يمكن للسائقين الحصول عليه أثناء النظر إلى الجزء الخلفي من السيارة. الرؤية الخارجية أمر بالغ الأهمية عند تشغيل السيارة. أحدث ماليبو تقصر قليلاً في هذه الفئة.

5. الافتقار لبعض ميزات الأمان المعيارية من عيوب ماليبو 2024
 
السعر الأساسي لشفروليه 2024 سهل على المحفظة مقارنة بالعديد من منافسيها ضمن فئة السيارات متوسطة الحجم. في حين أن القدرة على تحمل التكاليف هي سمة رائعة لهذا الطراز ، فإن العديد من ميزات مساعدة السائق تأتي من خلال ترقية السيارة. يستحق الطراز الأرخص بعض ميزات الأمان القياسية ، لا سيما بالنظر إلى أن شيفروليه تأخذ السلامة على محمل الجد عند تصنيع المركبات.
ناهيك عن أن شيفروليه لا تقدم الكثير من الوظائف الإضافية من حيث ميزات الأمان. تتميز ماليبو بالكثير منها إذا كان السائق على استعداد للدفع. تعد مراقبة النقطة العمياء والتحذير من مغادرة المسار من الخيارات العديدة المتاحة للمساعدة في الحفاظ على سلامة الركاب أثناء القيادة.

6. عدم توفر مجموعة نقل الحركة الهجينة احد سلبيات وعيوب ماليبو 2024
 
تقدم العديد من المركبات مجموعات نقل الحركة الهجينة في محاولة للبقاء على صلة بالمضي قدمًا. بالنظر إلى حقيقة أن ماليبو ينظر إليها على أنها قديمة الطراز وعفا عليها الزمن من قبل الكثيرين ، فهذا شيء يجب أن تفكر فيه شيفروليه. ستساعد مجموعة نقل الحركة الهجينة Malibu في جذب جيل جديد بالكامل من السائقين.

7. عدم وجود خيار الدفع الرباعي احد عيوب شيفروليه ماليبو 2024
 
هناك العديد من سيارات السيدان التي لا تحتوي على نماذج الدفع الرباعي. في نفس الوقت ، هناك العديد من الذين يفعلون ذلك. يمكن لشفروليه ماليبو أن تكتسب ميزة كبيرة على منافستها من خلال المضي قدمًا بنسخة الدفع الرباعي.

عيوب شيفروليه ماليبو 2024 ، ومشاكل شيفروليه ماليبو 2024 ، سلبيات شيفروليه ماليبو 2024 ، عيوب ماليبو 2024
تعرف على عيوب شيفروليه ماليبو 2024 ومشاكلها الشائعة 

 

تقييم شيفروليه ماليبو 2024


يتم تشغيل شيفروليه ماليبو 2024 بواسطة محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني ينتج 160 حصانًا  يتم دفعه عبر ناقل حركة متغير السرعة. على الرغم من أنها لا تبدو بطيئة بشكل مروع ، إلا أن ماليبو ليست في عجلة من أمرها أبدًا ويمكن أن تشعر بالقليل من الجرأة في محاولة تجاوز درجات شديدة الانحدار. التسارع ليس جيدًا ولا ضعيفًا ، وسيصل إلى 60 ميلاً في الساعة في حوالي ثماني ثوانٍ.

التعامل مع السيارة متوافق ومحايد. التوجيه خفيف دون أن يكون عائمًا والقيادة سلسة وهادئة. لا يغير مظهر RS الرياضي أي شيء في كيفية قيادته. إنها ليست جذابة للغاية ، لكنها نادراً ما تسيء إلى وحدة النقل. نظام الإيقاف والتشغيل متشنج بعض الشيء ، ولكن يمكن إيقاف تشغيله بسهولة.

يوفر Premier مزيدًا من القوة من خلال محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مزود بشاحن توربيني بقوة 250 حصانًا و 260 رطلًا عند النقر مع ناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات. هذا السرد القوي جيد لسباق السرعة من صفر إلى 60 في نطاق منخفض يبلغ ست ثوانٍ وقوة سهلة مقارنةً بماليبو القياسية ، ولكن بالنسبة لسعره ، هناك خيارات أفضل.


حصلت شفروليه ماليبو 2024 على علامات جيدة في جميع اختبارات معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) وتصنيفًا شاملاً من فئة أربع نجوم من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) ، وهي علامات شديدة الدقة في هذا المجال التنافسي. كما أنه يفقد مجموعة من النقاط في تقييماتنا لأنه لا تتوفر أي من ميزات الأمان النشط بشكل قياسي.

بينما يأتي العديد من المنافسين الآن مع الأساسيات ، مثل الكبح التلقائي للطوارئ (AEB) والتحذير من الاصطدام الأمامي (FCW) ، كمعدات قياسية ، فإن جميع معدات مساعدة السائق في Malibu هي جزء من حزمة ثقة السائق البالغة 1095 دولارًا. يتضمن AEB مع اكتشاف المشاة ، FCW ، مؤشر المسافة التالية ، تحذيرات مغادرة المسار مع مساعدة الحفاظ على المسار ، مراقبة النقاط العمياء وتنبيهات حركة المرور الخلفية. إذا كانت هذه الحزمة قياسية ، فسنقيم ماليبو أعلى.


الأمر ليس مثيرًا ، ولكن كما يمكن للزائرين المتكررين لعداد Avis أن يشهدوا ، فإن ماليبو هادئة ومريحة للرحلات الطويلة والقصيرة. مثل معظم سيارات السيدان العائلية الأخرى ، هناك متسع كبير للأشخاص ذوي القامة الطويلة في المقدمة. هناك مساحة أرجل أقل قليلاً مما هي عليه في معظم المنافسين ، لكن المقصورة المفتوحة ومتجددة الهواء لا تشعر بالضيق. المقاعد داعمة ومدعومة جيدًا إذا كانت قليلاً على الجانب الثابت (على الرغم من أن إرث سوبارو أقوى).

يوجد في الخلف 38.1 بوصة من مساحة الأرجل ، أقل بوصتين من Accord وأقل إلى حد ما من العديد من البدائل ، لكن المقاعد تبدو كبيرة وحتى شخص بالغ يبلغ طوله ستة أقدام وأربعة يمكنه الركوب بسهولة طوال اليوم دون الشعور بالحصار. تشعر ماليبو بأنها أكبر مما هي عليه في الواقع ، وهي مريحة تمامًا.

تأتي كل ماليبو مع شاشة عرض معلوماتية تعمل باللمس مقاس 8 بوصات تعمل ببرنامج جنرال موتورز المألوف والملون. على الرغم من أن هذه الواجهة تبدو بسيطة بعض الشيء مقارنة ببعضها ، مثل UVO الممتاز من Kia ، إلا أنه من السهل جدًا تعلمها وتشغيلها وتصبح طبيعة ثانية بسرعة كبيرة. تحتفظ شفروليه بالكثير من أدوات التحكم الصارمة في أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وغيرها من الوظائف ، مما يزيد من سهولة الاستخدام.

بالنسبة لأولئك الذين لا يحبون واجهة Chevy ، فإن Wireless Apple CarPlay و Android Auto قياسيان ويعملان بشكل جيد. يوجد أيضًا زوج من منافذ USB ، من النوع A و C ، وإمكانية نقطة اتصال Wi-Fi قياسية ، على الرغم من أنها تتطلب خطة بيانات بعد الشهر الأول. للأسف ، يتطلب التنقل الترقية إلى الإصدار المميز الأعلى المواصفات ، وهو ليس ذا قيمة كبيرة.

في الموضوع تعرفنا على عيوب شيفروليه ماليبو 2024 ، ومشاكل شيفروليه ماليبو 2024 ، سلبيات شيفروليه ماليبو 2024 ، عيوب ماليبو 2024 .

عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-