عيوب شيفروليه كابتيفا 2024 تعرف عليها قبل الشراء



عيوب شيفروليه كابتيفا 2024 ، هي سيارة كروس اوفر متعددة الاستخدامات ، تأتي مع الكثير من التجهيزات والمزايا المتعددة ، الا انها تحتوي على بعض العيوب مثل التسارع البطئ وانتشار بعض المواد منخفضة الجودة في الداخل وغيرها وتعتمد كابتيفا 2024 على محرك 1500 سي سي ينتج 149 حصان و 255 نيوتن / متر من عزم الدوران ، وفي هذا الموضوع سوف يناقش موقع معلومستا بالتفصيل اهم عيوب كابتيفا 2024 وسلبياتها البارزة .


عيوب شيفروليه كابتيفا 2024 ، ومشاكل كابتيفا 2024 ، سلبيات شيفروليه كابتيفا 2024 ، عيوب كابتيفا 2024
تعرف على عيوب شيفروليه كابتيفا 2024 ومشاكلها الشائعة 

عيوب شيفروليه كابتيفا 2024

ما هي مشاكل وعيوب كابتيفا 2024 ؟
  • يعيب شيفروليه كابتيفا 2024 وجود الكثير من البلاستك الصلب في الداخل
  • لا تتميز بقوة الاداء مثل بعض السيارات المنافسة
  • تسرب الكثثر من ضوضاء الطريق الى مقصورة كابتيفا بسبب العزل الضعيف
  • كثرة تهنيج شاشة الترفيه مع الاستخدام المستمر
  • احد اكبر عيوب شيفروليه كابتيفا 2024 صلابة نظام التعليق مما يؤدي الى ركوب غير مستقر
  • اقتصار المقاعد السبعة على الطرازات الاعلى فقط
  • لا توفر مقاعد الصف الاخير راحة الركوب المناسبة لثلاثة اشخاص
  • عدم توفير العديد من وسائل الراحة ومساعدة السائق الهامة في الفئة الاولى منها
  • تفتقر لبعض برامج الترفيه والتكنولوجيا مثل اندرويد اوتو وغيرها
  • من عيوب كابتيفا 2024 الاساسية الاسعار المبالغ فيها لقطع الغيار

عيوب شيفروليه كابتيفا 2024 في السعودية


  • الخامات الداخلية الاقتصادية من اكبر عيوب شيفروليه كابتيفا 2024 : قد يكون بعض البلاستيك المستخدم في داخل السيارة ليس بجودة عالية ولكن هذا يمكن أن يكون حدثًا نادرًا.مساحة التخزين المحدودة: قد يواجه البعض مشكلة في عدم وجود مساحة تخزين كافية في السيارة، خاصة إذا كانوا يريدون تحميل أشياء كبيرة.
  • أداء المحرك المتواضع من ابرز عيوب شيفروليه كابتيفا 2024 : قد يكون أداء المحرك في السيارة أقل من بعض المنافسين في فئتها، ولكنها لا تزال توفر أداءً كافيًا للقيادة اليومية.
  • نظام الملاحة : قد يواجه البعض مشكلة في نظام الملاحة في السيارة ويجدونه صعب الاستخدام.
  • سعر السيارة المرتفع يعد من عيوب شيفروليه كابتيفا 2024 الرئيسية: يمكن أن يكون سعر كابتيفا 2024 أعلى من بعض المنافسين في فئتها، ولكن يمكن القول أنها توفر ميزات وأداء جيدة بما يكفي لتبرير السعر.

عيوب كابتيفا 2024 في السوق المصري


1. المواد داخلية الرخيصة من عيوب كابتيفا 2024 الشائعة

يوجد الكثير من الأجزاء والأسطح البلاستيكية الرخيصة داخل ترافيرس. لن تكون هذه صفقة كبيرة باستثناء حقيقة أن المنافسة تعمل بشكل أفضل عند نفس السعر. المقصورة مريحة ، ولكن يجب أن تكون أكثر رقيًا قليلاً لهذه الفئة من السيارات في نطاق التكلفة هذا. من بين الأشياء التي نود حقًا رؤيتها تحسنًا هي بعض المواد التي يتم استخدامها. البعض منهم يفتقر إلى الجودة. نظرًا للسعر الذي تدفعه ، من المحتمل أن تتوقع العثور على بلاستيك صلب هنا وهناك ، لكننا لا نتوقع رؤية مثل هذه الإجراءات الصارمة التي يتم اتخاذها داخل كابتيفا.

2. الاداء الباهت احد عيوب كابتيفا 2024 الرئيسية

المحرك الأساسي هو 1.5 لتر رباعي اسطوانات . ينتج هذا الطراز 149 حصانًا مع عزم دوران يبلغ 255 نيوتن / متر . في حين أن السيارات الكروي تتطلب طاقة هائلة ، إلا أن هذا لا يزال باهتًا للغاية. التسارع بطيء للغاية مع هذا المحرك. ولا يوفر القدر الكاف من متعة القيادة

3. عدم سلاسة ناقل الحركة من عيوب شيفروليه كابتيفا 2024

يعمل نظام النقل الأوتوماتيكي بسلاسة ودقة عند التبديل لأعلى من خلال التروس. لسوء الحظ ، في بعض الأحيان لا يتم تغيير السرعة بمجرد الحاجة إلى ذلك. قد يكون هذا مشكلة أثناء التوقف والذهاب في جميع أنحاء المدينة.

4. القيادة الغير مستقرة من عيوب كابتيفا 2024 الاساسية

يمكن أن يستخدم نظام التعليق لشيفروليه كابتيفا 2024 بعض التحسينات. ولكن مع الطرق الوعرة ، فستشعر به. حققت جودة الركوب خطوات كبيرة في سيارات الدفع الرباعي والشاحنات على مدار العقد الماضي. 

5. ضوضاء الطريق احد اهم عيوب كابتيفا 2024

يمكن أن تقوم شيفروليه بعمل أفضل في عزل الصوت من الداخل. عند سرعات الطرق السريعة ، ستسمع الكثير من ضجيج الطريق وأصوات الرياح والمحركات. لحسن الحظ ، لا توجد أي أصوات اهتزاز ملحوظة ، حيث أن الهيكل والبناء العام صلبان.

6. جودة الركوب المتواضعة

جودة الركوب لشيفروليه كابتيفا 2024 ليست الأفضل. تعاني معظم سيارات الكروس اوفر قليلاً في هذه الفئة. ومع ذلك ، يتفوق الكثير من المنافسين في هذه الفئة على كابتيفا هنا. إذا كانت القيادة السلسة على رأس قائمة أولوياتك ، فقد لا تكون هذه السيارة هي الخيار المناسب لك.

7. ضيق مساحة الركوب في الصف الاخير من عيوب كابتيفا 2024 البارزة

صممت تشيفي الجزء الخارجي من شيفروليه كابتيفا 2024 ليبدو يتناسب مع صغار السن. للأسف ، قد يترك هذا التصميم بعض ركاب المقاعد الخلفية ضيقة بعض الشيء. الإرتفاع غير جيد إلى حد ما هناك. هذا أمر مؤسف بالنظر إلى الحجم الكلي للسيارة. كما ان المقاعد الأمامية قد تكون ضيقة بعض الشيء بالنسبة لبعض الركاب.

8. الاداء الضعيف على الطرق الوعرة

تؤدي شيفروليه كابتيفا 2024 اداء متوسط على الطرق العادية ، ولكن بمجرد أن تمر فوق سطح أكثر وعورة ، يبدأ ضعفها في الظهور. لم يتم ضبط نظام التعليق حتى مع القليل من الحصى أو امتداد الطريق الذي يحتوي على الكثير من الشقوق. سيتعين عليك أن تكون متيقظًا جدًا للحفر لأن كابتيفا 2024 لا تتعامل حتى مع الحفر الصغيرة جيدًا. سيؤدي الانخفاض الطفيف إلى إرسال أصداء في جميع أنحاء المقصورة الهادئة والمريحة.


عيوب شيفروليه كابتيفا 2024 ، ومشاكل كابتيفا 2024 ، سلبيات شيفروليه كابتيفا 2024 ، عيوب كابتيفا 2024
تعرف على عيوب شيفروليه كابتيفا 2024 ومشاكلها الشائعة 


تقييم كابتيفا 2024 والحكم عليها من تجارب الملاك


بدءًا من الشكل الخارجي لشفروليه كابتيفا 2024 ، تحتوي المقدمة على واجهة أفقية ومصابيح أمامية LED وأضواء نهارية ومصابيح ضباب أمامية وأضواء عرض. على الجانبين عجلات مقاس 17 بوصة ، ومقابض أبواب للجسم ، ومرايا قابلة للتعديل كهربائياً وقابلة للطي مع إشارات انعطاف بتقنية LED وزخارف سوداء جيدة للعجلات. يحتوي الجزء الخلفي من سيارة شفروليه كابتيفا 2022 على نظام عادم ، ووصول لحمل البضائع ، وأضواء فرامل خلفية ، وجناح ، ومصابيح ضباب خلفية. الألوان الخارجية المتوفرة هي أبيض كاندي ، فضي أورورا ميتاليك ، أسود لامع لامع ، أحمر لامع معدني ، وبني ترابي معدني. الأبعاد الخارجية 467.3 سم طول ، 184.9 سم ارتفاع ، 175.5 سم ارتفاع ، 270.2 سم قاعدة عجلات و 1550 كجم وزن.

بالانتقال إلى المقصورة الداخلية لشفروليه كابتيفا 2022 ، تشتمل الميزات على مقاعد تتسع لخمسة أو سبعة مقاعد ، ومقاعد بدلو مزدوج ، ومقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً بستة اتجاهات ، وعجلة قيادة قابلة للتعديل بأزرار دفع ، ومقبض تروس ، وصندوق قفازات ، وصندوق قفازات أمامي مركزي مع حامل أكواب ، واقي من الشمس ، ومرآة للرؤية الخلفية ومقاعد قابلة للطي الثانية والثالثة. يوجد أيضًا تحكم يدوي أو أوتوماتيكي في المناخ مع تهوية مكيف الهواء.تشتمل مزايا التكنولوجيا والترفيه في سيارة شفروليه كابتيفا 2024 على شاشة عرض ملونة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات ، ونظام Apple CarPlay ، ومنافذ USB ، وشاشة عرض معلومات السائق مقاس 7 بوصات ، وبلوتوث ، وإمكانية الدخول بدون مفتاح. يوجد أيضًا نظام صوتي مكون من 6 مكبرات صوت.

تعمل شفروليه كابتيفا 2024 بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 149 حصانًا وعزم دوران 255 نيوتن متر ، مقترنًا بناقل حركة CVT ودفع أمامي بالدفع الرباعي. تتسارع كابتيفا 2022 من 0 إلى 100 كم / ساعة في 9.5 ثانية وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 180 كم / ساعة.في الموضوع تعرفنا على عيوب شيفروليه كابتيفا 2024 ، ومشاكل كابتيفا 2024 ، سلبيات شيفروليه كابتيفا 2024 ، عيوب كابتيفا 2024
عربي مصطفى
عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات