اهم 10 مميزات وعيوب كيا سورينتو 2024

عيوب كيا سورينتو 2024 ومميزاتها ، هي سيارة SUV متعددة الاستخدامات ذات 7 مقاعد ، توفر العديد من المزايا مثل مقصورتها الداخلية الواسعة وتوفير العديد من وسائل السلامة والترفيه بها . وهذا لا يعني خلوها من بعض السلبيات ، فمن ابرز عيوب كيا سورينتو 2024 عزلها غير القوي للضوضاء الخارجية والرياح وافتقار موادها الداخلية للجاذبية والجودة اللازمة وغيرها . وفي السطور القادمة سوف نستعرض بالتفصيل ابرز مميزات وعيوب كيا سورينتو 2024 ، وتقيم شامل للسيارة ، وهل تعد كيا سورينتو 2024 قيمة جيدة مقابل السعر ، وما هي تجربة واراء الملاك فيها .


عيوب كيا سورينتو 2024 ومميزات كيا سورينتو 2024 ، وسلبيات كيا سورينتو 2024 البارزة ، وايجابيات سورينتو 2024 ، وماهية عيوب سيارة كيا سورينتو 2024 ، مشاكل سورينتو 2024
مميزات وعيوب كيا سورينتو 2024

مميزات كيا سورينتو 2024

ابرز مزايا كيا سورينتو 2024
  • تتميز كيا سورينتو 2024 باتساع التصميم الداخلي مما يوفر الكثير من راحة الركوب
  • توفر الكثير من وسائل الرحة القياسية مثل شاشة عالية التقنية مقاس 10.25 بوصة
  • تتميز باحتوائها على العديد من ميزات السلامة المتقدمة
  • من اكبر مزايا كيا سورينتو 2024 معدل استهلاكها الجيد من الوقود
  • لوحة عدادات رقمية مميزة مقاس 12.3 بوصة
  • من اكبر مزايا كيا سورينتو 2024 اعتماديتها العالية
  • اداء جيد على الطرق الوعرة مقارنة ببعض السيارات المنافسة

عيوب كيا سورينتو 2024


ما هي عيوب سورينتو 2024 ؟
  • من اكبر عيوب كيا سورينتو 2024 انتشار البلاستك الصلب في كابينة السيارة
  • اقل من غيرها من السيارات المنافسة في توفير مساحات جيدة للتخزين الداخلي
  • التخلي عن محرك V6 القوي وتوفير بعض البدائل اقل قوة
  • تسرب الكثير من ضوضاء الطريق الى الداخل بسبب عزلها الضعيف
  • من أهم عيوب سيارة كيا سورينتو 2024 المساحة المحدودة لمقعد الصف الثالث.
  • افتقار الفئات الاعلى منها لبعض التجهيزات الفاخرة الموجودة في بعض السيارات البديلة
  • أسعارها المبالغ فيها مقارنة ببعض المنافسين.
  • من عيوب كيا سورينتو 2024 الرئيسية المساحة المحدودة للصندوق الخلفي

عيوب سورينتو 2024 في السوق السعودي

ابرز سلبيات وعيوب كيا سورينتو 2024

1. العزل الضعيف للاصوات الخارجية

من أهم عيوب سيارة كيا سورينتو 2024 أن عزل الصوت والرياح ليس قوياً ، ويظهر هذا عند قيادة سورينتو على الطرق السريعة وبتسارع عالٍ ، حيث تتسرب بعض ضوضاء الطريق إلى داخل سورينتو .

2. مساحة الصف الثالث محدودة

لا تحتوي كيا سورينتو 2024 على مساحة جيدة للمقعد الثالث لأنها لا توفر الكثير من الراحة للجلوس ، خاصة إذا كنت تخطط لأخذ السيارة في رحلات طويلة ، لأن الصف الثالث أكثر ملاءمة للأطفال الصغار.

3. عدم مرونة نظام التعليق

من أهم عيوب كيا سورينتو 2024 أن السيارة لا تمتص الاهتزازات ومطبات الطريق بشكل جيد ، واعتمادًا على نظام التعليق الصلب ، يمكنك الحصول على جودة متواضعة. ولكن إذا كنت تريد قيادة أكثر راحة ، فلا يجب أن تعتمد على عجلات قياس 20 بوصة. والتزم بالعجلات مقاس 18 بوصة ، لأنها تعمل بشكل أفضل إذا كانت راحة الركوب أولوية قصوى. لا تقدم العجلات مقاس 20 بوصة أعلى جودة ، لكنها ليست مثالية للرحلات الطويلة. 18 بوصة هي الأنسب لهذا الغرض.

4. الخامات الداخلية الاقتصادية من اكبر عيوب كيا سورينتو 2024

على الرغم من التصميم المميز لكيا سورينتو 2024 إلا أن المواد الداخلية للسيارة تفتقر إلى الجودة والجاذبية اللازمتين ، وهناك الكثير من البلاستيك الصلب في جميع أجزاء المقصورة الداخلية ، سواء كان ذلك على الأبواب أو لوحة القيادة أو ما إلى ذلك.

5. ضعف مساحات التخزين الداخلية

مساحة الشحن هي شيء يريده معظم الناس في سيارات الدفع الرباعي. ومع ذلك ، فإن سيارة كيا سورينتو 2024 لديها عيب كبير في هذا الصدد ، حيث يأتي الكثير منها من تضمين صف ثالث من المقاعد. مساحة الصندوق الخلفي لا تتحسن كثيرًا مع هذه المقاعد.

6. عدم وجود محرك V6 قوي


طورت كيا محركًا إضافيًا وتخلت عن محرك V6 للحصول على أرقام اقتصادية جيدة في استهلاك الوقود ، لكن محرك V6 قدم الكثير من المرح لهذه السيارة الشهيرة.

اداء كيا سورينتو 2024


  • سعة المحرك : 3500 سي سي
  • القوة الحصانية : 272 حصان
  • نظام الدفع : كلي
  • السرعة القصوى : 180 كم / ساعة
  • ناقل الحركة : اوتوماتيك
  • استهلاك الوقود : 11 كم / لتر


ابعاد كيا سورينتو 2024


  • الطول : 4800 ملم
  • العرض : 1899 ملم
  • الارتفاع : 1694 ملم
  • قاعدة العجلات : 2670 ملم


عيوب كيا سورينتو 2024 ومميزات كيا سورينتو 2024 ، وسلبيات كيا سورينتو 2024 البارزة ، وايجابيات سورينتو 2024 ، وماهية عيوب سيارة كيا سورينتو 2024 ، مشاكل سورينتو 2024
مميزات وعيوب كيا سورينتو 2024


ما هو رأيكم في كيا سورينتو 2024 ؟


يواصل الجيل الرابع من كيا سورينتو 2024 صعود صانع السيارات الكوري إلى أعلى قائمة التسوق لدينا وفي الممرات الخاصة بنا. بفضل التكنولوجيا الإبداعية مثل نظام المعلومات الترفيهي Kia Connect (المعروف سابقًا باسم UVO) والذي يتكامل مع Amazon Alexa للسماح لك ببدء تشغيل سيارتك بصوتك فقط ، تجلب كيا مشترين جددًا من خلال سيارة (Kia) Car-nival الكاملة.
السؤال هو ، هل سيكون كافياً دفع المتسوقين المهتمين بالشارة إلى مقاعد كيا المصنوعة من الجلد المثقوب بلون الصدأ؟ أردنا معرفة ذلك.


كلفت كيا مصمميها بحمل موضوع "الجرأة المحسنة" طوال الوقت ، وهم بذلك يهدفون إلى رفع سيارة سورينتو فوق منافسة سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم مثل تويوتا هايلاندر أو هوندا بايلوت. يكشف ملف تعريف كيا سورينتو 2024 عن قاعدة عجلات أطول مما يخلق مساحة داخلية ومساحة تخزين أكبر لعربة النقل العائلية المكونة من ثلاثة صفوف. يتوج التصميم الزاوي في الخلف بالمصابيح الخلفية العمودية. كما يفعل صانعو السيارات الآخرون ، قامت كيا بتمديد اسم "سورينتو" عبر الخلف. يذكرنا التصميم المقوس للفتحة بظهر سيارة السيدان أكثر من سيارات الدفع الرباعي التقليدية. يهدف ذلك إلى إبقاء الأشياء نحيفة يساعد في الحصول على سيارة سورينتو ويمنحها مظهرًا ضيقًا بينما لا تزال فسيحة من الداخل.


رفع الشريط إلى أعلى هو حزمة X-Line. هذه الطريقة الخفية للتفاخر بالتسوق في REI والتي كانت مملوكة سابقًا لسيارة Subaru Forester تجلب عناصر الطرق الوعرة بأسلوب ومضمون. عجلات 20 بوصة ، رفع تعليق إضافي بوصة واحدة ، ورف سقف أقوى ، تشير إلى X-Line. كما ترمي كيا بعض الشارات بالقرب من أعمدة A. بشكل عام ، تبدو كيا سورينتو 2024 حادة وناضجة وشيء نود أن يكون في ممرنا (أو مرآب السيارات).


خلال أسبوعنا مع هذه السيارة ، ظللنا نتلقى نفس التعليق ، "هل هذه كيا؟" نعم ، لقد جلب المظهر الخارجي الكثير من المظهر والمظهر المزدوج ، لكن الداخل هو مكان عامل الصدمة. تنقل المقاعد الجلدية المثقبة والمزودة بالتهوية والمدفأة بلون الصدأ مع تفاصيل مبطنة ومزخرفة على الفور سيارة كيا سورينتو 2024 هذه إلى المستوى العلوي لسيارات الدفع الرباعي غير الفاخرة. كانت اللمسات السوداء اللامعة لمسة لطيفة ، لكن يجب أن نعترف بأن التطعيمات المصنوعة من خشب الدردار الصناعي في لوحة القيادة وحول مقابض الأبواب تبدو رخيصة. أوه ، لقد كنت تبلي بلاءً حسناً يا سورينتو. لقد شعرنا أنه أخذ بالفعل بعيدًا عن الأجواء.


الرؤية الداخلية كانت رائعة. أحد عناصر التصميم المميزة لسيارة كيا سورينتو 2024 هو عمود D كبير حملوه على كل جيل. إنه أكبر بما يكفي لخلق بقعة عمياء في الخلف ، لكن كيا تغلبت على هذا من خلال التكنولوجيا. قياسيًا في الطراز S وما فوق ، يستخدم تنبيه حركة المرور الخلفية مستشعرات الحركة لتنبيه السائق إذا كانت السيارة على وشك تجاوزها. إذا كان يستشعر الحركة ، فإنه يعرض تنبيهًا على شاشة الكاميرا الاحتياطية ويصدر تنبيهًا. لقد أنقذنا ذلك عدة مرات من التراجع عن مواقف السيارات.

ساعد السقف البانورامي المقصورة على الشعور بالتهوية ، ويمكن أن تنزلق كراسي قبطان الصف الثاني للأمام والخلف. تحتوي جميع الصفوف الثلاثة على منافذ شحن USB. كما تعلم ، إذا كان لديك ستة أشخاص نسوا شحن أجهزتهم المختلفة. عند الحديث عن التكنولوجيا ، هناك اندفاعة رقمية مقاس 12.3 بوصة مع شاشات مراقبة النقطة العمياء. بمجرد تشغيل إشارة الانعطاف إما للانعطاف الأيسر أو الأيمن ، يعرض الجانب المقابل للشرطة عرضًا حيًا للنقطة العمياء. لقد وجدناها تشتيت الانتباه قليلاً وغير المحتمل أن يكون راكب دراجة نارية أو راكب دراجة كان يتجول بالقرب من السيارة ، وهو أمر غير ضروري بعض الشيء. لكننا نحب الشاشات والكاميرات ، لذلك من الجدير بالذكر ابتكار كيا.

في هذا المقال تعرفنا على عيوب كيا سورينتو 2024 ومميزات كيا سورينتو 2024 ، وسلبيات كيا سورينتو 2024 البارزة ، وايجابيات سورينتو 2024 ، وماهية عيوب سيارة كيا سورينتو 2024 ، مشاكل سورينتو 2024 .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-