ما هو موعد نزول هوندا اكورد 2024

خضعت سيارة هوندا اكورد 2024 لاعادة تصميم شاملة سواء فيما يخص المظهر الخارجي او المقصورة الداخلية ، كما تم تعزيز قائمة معدات السلامة القياسية ، واضافة مجموعة نقل الحركة الهجينة. والجدير بالذكر أن ميزات السلامة القياسية تضيف أنظمة نشطة للمساعدة في تجنب الاصطدام والمعدات لحماية الركاب الأمامي والخلفي بشكل أفضل. هناك ستة فئات للاختيار من بينها ، بدءًا من فئة LX القياسية وحتى اعلى فئة من هوندا اكورد 2024 Touring جيدة التصميم التى تهدف إلى منافسة السيارات ذات العلامات التجارية الفاخرة.

 


متى تنزل هوندا اكورد 2024 ؟ موعد نزول هوندا اكورد 2024
موعد نزول هوندا اكورد 2024


متى تنزل هوندا اكورد 2024 ؟


بناءا على التقارير الواردة يتوقع نزول هوندا اكورد 2024 في ربيع عام 2023 . وتتنافس هوندا اكورد 2024 مع سيارات شيفروليه ماليبو ، هيونداي سوناتا ، كيا K5 ، نيسان ألتيما ، سوبارو ليجاسي ، تويوتا كامري. تاتي هوندا اكورد 2024 مع المحركات: 192 حصاناً ، 1.5 لتر توربو محرك رباعي الأسطوانات مع ناقل حركة متغير باستمرار ؛ 204 حصان ، 2.0 لتر هجين رباعي الأسطوانات مع نظام دفع بالعجلات الأمامية.



تروي المحركات قصة مثيرة للاهتمام مع أكورد الجديدة. المحرك الأساسي هو في الأساس عبارة عن مرحل ، مع بعض التعديلات ونفس القوة البالغة 192 حصانًا. هذا مكان قوي لبدء تشكيلة سيارات السيدان متوسطة الحجم. تتمتع أكورد الصادرة بتوازن جيد بين الأداء والاقتصاد في استهلاك الوقود من محركها التوربيني سعة 1.5 لتر ، مع زمن قدره 7.7 ثانية من 0 إلى 60 ميل في الساعة و 31 ميلا في الغالون بشكل عام.

المحرك الآخر هو محرك هجين رباعي الأسطوانات بقوة 204 حصان. يحل هذا المحرك محل هذا الخيار ومحرك توربو رباعي الأسطوانات بقوة 252 حصانًا. قد تشعر بالأسف لعدم وجود محرك أكثر قوة ، خاصة إذا كنت تتذكر محرك V6 السابق أو تفكر في أن بعض المنافسين لديهم خيارات تقترب من 300 حصان. ومع ذلك ، فإن الوجبات السريعة الحقيقية هنا هي أن السيارات الهجينة أصبحت سائدة.

تضع هوندا محرك التوربو سعة 1.5 لتر في أقل طرازا (LX و EX) ، في حين أن الفئات الأربعة الأخرى (Sport و EX-L و Sport-L و Touring) تحصل على الهجين.في أكورد ، لا يعد الطراز الهجين مجرد خيار لمشترين محددين ، إنه عرض أساسي وربما التكوين الأكثر جاذبية. وتتوقع الشركة أن تكون نصف المبيعات بالكامل من طراز أكورد الهجينة.

التصميم الداخلي لهوندا اكورد 2024 مستوحى من سيفيك ، مع شبكة تهوية أفقية وشاشة تشبه الكمبيوتر اللوحي منتصبة بشكل عمودي على لوحة العدادات المركزية ، بدلاً من وضعها في الخلف كما هو الحال في أكورد السابقة. مرة أخرى ، توجد ثلاثة أقراص مناخية أسفل الشاشة مع أزرار مادية مصاحبة. تأتي LX و EX مع تنجيد رمادي أو أسود ، مع استفادة EX من إمكانية تعديل مقعد السائق بثماني اتجاهات ، وتدفئة المقاعد الأمامية ، والتحكم في مناخ المنطقة المزدوجة ، وفتحة السقف. تحتوي Sport على تنجيد من القماش الأسود ، مع دواسات من الألومنيوم ، وعجلة قيادة ومقبض مغطى بالجلد. تأتي فئات هوندا اكورد 2024 تأتي LX و EX مع شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات للإعلام والترفيه ، مع مقابض للصوت والضبط ، وتوافق مع Android Auto و Apple CarPlay.

تأتي كل من Sport و EX-L و Sport-L و Touring (المعروفة أيضًا باسم الإصدارات الهجينة) مع أكبر شاشة تعمل باللمس من هوندا على الإطلاق - وهي شاشة مقاس 12.3 بوصة. لديها مقبض حجم. يمكن استخدام Android Auto و CarPlay لاسلكيًا مع هذا النظام. ومع ذلك ، فإن Touring فقط لديه شاحن لاسلكي Qi. تتيح خاصية الشاشة الإضافية عرض الشاشة المنقسمة لعرض وظائف متعددة في وقت واحد.

يحتوي هذا الجزء العلوي من Touring على Google مدمج ، مع مساعد Google ، والخرائط ، والمزيد عبر متجر تطبيقات Play. جهاز الاستريو الخاص به عبارة عن إعداد Bose مكون من 12 مكبر صوت مع تقنية لتمكين كل موضع جلوس من الشعور وكأنه مركز المسرح الصوتي. كما أن لديها شاشة عرض رأسية. أخيرًا ، يبدو أن المعدات السخية في طراز Touring تضعها على قدم المساواة مع سيارات السيدان الفاخرة.

المحرك المستخدم في طرازات LX و EX هو نسخة محدثة من محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني من الجيل السابق. إنه يصنع مرة أخرى 192 حصانًا متطابقة مع ناقل حركة متغير باستمرار.تتميز الإصدارات الأخرى (Sport و EX-L و Sport-L و Touring) بمحرك هجين رباعي الأسطوانات بسعة 204 حصان و 2.0 لتر - انخفاض طفيف في القوة الحصانية اعتبارًا من عام 2022 ، ولكن زيادة في عزم الدوران. هذا يحافظ على أكورد على قدم المساواة مع تويوتا كامري الهجينة.

يمكن للسائق الاختيار من بين وضعي Econ و Normal ، اللذين يضبطان استجابة المحرك ، ومساعدة التوجيه ، وعرض المقياس ، وإعدادات التحكم التكيفي في ثبات السرعة. تكتسب الإصدارات الهجينة الوضعين الرياضي والفردي لمزيد من التخصيص. يمكن أن تتلقى جميع الاتفاقات تحديثات عبر الهواء ، مما يسمح بإجراء ترقيات مريحة وربما حتى عمليات استدعاء معينة يتم إجراؤها دون زيارة أحد الوكالات.

تقول هوندا إن جسم هوندا اكورد 2024 قد تم تصميمه لكسب أعلى الدرجات في معايير التصادم الحالية لمعهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) ، بما في ذلك اختبار التأثير الجانبي الصارم الجديد ، ومن الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA). الوسائد الهوائية للركبة قياسية الآن في الصف الأمامي.

إضافة إلى الأمان هو أحدث إصدار من مجموعة هوندا Sensing ، بمساعدة كاميرا توفر رؤية أمامية أوسع بمقدار 90 درجة ورادار 120 درجة لإبلاغ الأنظمة النشطة. تدعي شركة هوندا أن هذه التقنية تعمل على تحسين القدرة على الاستجابة للمشاة وراكبي الدراجات والخطوط البيضاء وعلامات الطريق. الكبح التلقائي في حالات الطوارئ مع اكتشاف المشاة ، والمساعدة في الحفاظ على الممرات ، والتحكم التكيفي في ثبات السرعة مع مساعدة الازدحام المروري كلها قياسية. تذكير قياسي بحزام المقعد الخلفي ، لتذكير الركاب بربط حزام الأمان ، وتذكير المقعد الخلفي ، للتحذير من طفل أو حيوان أليف يُحتمل تركه في الخلف ، كل ذلك جديد أيضًا. في هذا الموضوع تعرفنا على متى تنزل هوندا اكورد 2024 ، موعد نزول هوندا اكورد 2024 .
معلومستا
بواسطة : معلومستا
موقع معلومستا اقوى موقع عربي يقدم احدث اسعار ومواصفات السيارات في مصر والسعودية والدول العربية .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-