ما هو موعد نزول هوندا اكورد 2024

خضعت سيارة هوندا اكورد 2024 لاعادة تصميم شاملة سواء فيما يخص المظهر الخارجي او المقصورة الداخلية ، كما تم تعزيز قائمة معدات السلامة القياسية ، واضافة مجموعة نقل الحركة الهجينة. والجدير بالذكر أن ميزات السلامة القياسية تضيف أنظمة نشطة للمساعدة في تجنب الاصطدام والمعدات لحماية الركاب الأمامي والخلفي بشكل أفضل. هناك ستة فئات للاختيار من بينها ، بدءًا من فئة LX القياسية وحتى اعلى فئة من هوندا اكورد 2024 Touring جيدة التصميم التى تهدف إلى منافسة السيارات ذات العلامات التجارية الفاخرة.

 


متى تنزل هوندا اكورد 2024 ؟ موعد نزول هوندا اكورد 2024
موعد نزول هوندا اكورد 2024


متى تنزل هوندا اكورد 2024 ؟


بناءا على التقارير الواردة يتوقع نزول هوندا اكورد 2024 في ربيع عام 2023 . وتتنافس هوندا اكورد 2024 مع سيارات شيفروليه ماليبو ، هيونداي سوناتا ، كيا K5 ، نيسان ألتيما ، سوبارو ليجاسي ، تويوتا كامري. تاتي هوندا اكورد 2024 مع المحركات: 192 حصاناً ، 1.5 لتر توربو محرك رباعي الأسطوانات مع ناقل حركة متغير باستمرار ؛ 204 حصان ، 2.0 لتر هجين رباعي الأسطوانات مع نظام دفع بالعجلات الأمامية.


موعد نزول اكورد 2024 الشكل الجديد


سيتم طرح سيارة اكورد 2024 في ربيع 2023 ، وتاتي مع الكثير من المزايا من المؤكد أن ميزات مساعدة السائق الخاصة بالعلامة التجارية Honda Sensing ستعود. ويشمل الكبح التلقائي في حالات الطوارئ ، والحفاظ على الممر ، والتحكم التكيفي في ثبات السرعة ، والعوارض العالية التلقائية ، والتعرف على إشارات المرور ، وأنظمة أخرى.

لعام 2024 ، ابحث عن بعض الميزات للانتقال إلى الحواف السفلية ، مثل مراقبة النقاط العمياء في جميع الطرازات. يمكن أن يتوسع نظام التحكم في الكبح منخفض السرعة إلى ما هو أبعد من إطار السيارة Touring العلوي.

موعد طرح اكورد 2024 في السوق السعودي


من المتوقع طرح اكورد 2024 ونزولهل للوكلاء في الربع الاخير من عام 2023 ، من المتوقع ان تاتي اكورد 2024 بنفس الحجمحيث لا يوجد سبب للاعتقاد بأن 2024 ستكون مختلفة الأبعاد عن طراز 2023 ، لذا يجب أن تظل المساحة الداخلية دون تغيير. يُقارن الطراز ذو الأربعة أبواب المتوسطة الحجم والذي يتسع لخمسة ركاب بشكل إيجابي مع كل من تويوتا كامري 2023 و 2023 هيونداي سوناتا.حيّز الأرجل (الأمامي / الخلفي) مساحة الأمتعة2024 هوندا أكورد 42.3 / 40.8 إنش 16.7 قدم مكعب

يبدو أن بعض التدفقات إلى الأسفل ممكنة هنا أيضًا. يمكن أن ينتهي الأمر بشاشة لمس معلومات وترفيه أكورد مقاس 12.3 بوصة في بعض مستويات القطع المنخفضة. يمكن أن يحدث الشيء نفسه لشاشة العرض الرأسية والشاحن اللاسلكي وصوت Bose المتميز المكون من 12 مكبرًا ، وكلها متوفرة فقط في الجزء العلوي من Touring لعام 2023.

هل يمكن أن تنتهي الميزات الهجينة في نماذج الغاز أيضًا؟ ربما يمكن لمرآة الرؤية الخلفية ذات التعتيم التلقائي في Accord Hybrid ، ومقعد الراكب الأمامي الكهربائي ، والمقاعد الأمامية المهواة ، والمقاعد المكسوة بالجلد أن تسقط في الجزء العلوي غير الهجين EX.

مراجعة اكورد 2024


تروي المحركات قصة مثيرة للاهتمام مع أكورد الجديدة. المحرك الأساسي هو في الأساس عبارة عن مرحل ، مع بعض التعديلات ونفس القوة البالغة 192 حصانًا. هذا مكان قوي لبدء تشكيلة سيارات السيدان متوسطة الحجم. تتمتع أكورد الصادرة بتوازن جيد بين الأداء والاقتصاد في استهلاك الوقود من محركها التوربيني سعة 1.5 لتر ، مع زمن قدره 7.7 ثانية من 0 إلى 60 ميل في الساعة و 31 ميلا في الغالون بشكل عام.

المحرك الآخر هو محرك هجين رباعي الأسطوانات بقوة 204 حصان. يحل هذا المحرك محل هذا الخيار ومحرك توربو رباعي الأسطوانات بقوة 252 حصانًا. قد تشعر بالأسف لعدم وجود محرك أكثر قوة ، خاصة إذا كنت تتذكر محرك V6 السابق أو تفكر في أن بعض المنافسين لديهم خيارات تقترب من 300 حصان. ومع ذلك ، فإن الوجبات السريعة الحقيقية هنا هي أن السيارات الهجينة أصبحت سائدة.

تضع هوندا محرك التوربو سعة 1.5 لتر في أقل طرازا (LX و EX) ، في حين أن الفئات الأربعة الأخرى (Sport و EX-L و Sport-L و Touring) تحصل على الهجين.في أكورد ، لا يعد الطراز الهجين مجرد خيار لمشترين محددين ، إنه عرض أساسي وربما التكوين الأكثر جاذبية. وتتوقع الشركة أن تكون نصف المبيعات بالكامل من طراز أكورد الهجينة.

التصميم الداخلي لهوندا اكورد 2024 مستوحى من سيفيك ، مع شبكة تهوية أفقية وشاشة تشبه الكمبيوتر اللوحي منتصبة بشكل عمودي على لوحة العدادات المركزية ، بدلاً من وضعها في الخلف كما هو الحال في أكورد السابقة. مرة أخرى ، توجد ثلاثة أقراص مناخية أسفل الشاشة مع أزرار مادية مصاحبة. تأتي LX و EX مع تنجيد رمادي أو أسود ، مع استفادة EX من إمكانية تعديل مقعد السائق بثماني اتجاهات ، وتدفئة المقاعد الأمامية ، والتحكم في مناخ المنطقة المزدوجة ، وفتحة السقف. تحتوي Sport على تنجيد من القماش الأسود ، مع دواسات من الألومنيوم ، وعجلة قيادة ومقبض مغطى بالجلد. تأتي فئات هوندا اكورد 2024 تأتي LX و EX مع شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات للإعلام والترفيه ، مع مقابض للصوت والضبط ، وتوافق مع Android Auto و Apple CarPlay.

تأتي كل من Sport و EX-L و Sport-L و Touring (المعروفة أيضًا باسم الإصدارات الهجينة) مع أكبر شاشة تعمل باللمس من هوندا على الإطلاق - وهي شاشة مقاس 12.3 بوصة. لديها مقبض حجم. يمكن استخدام Android Auto و CarPlay لاسلكيًا مع هذا النظام. ومع ذلك ، فإن Touring فقط لديه شاحن لاسلكي Qi. تتيح خاصية الشاشة الإضافية عرض الشاشة المنقسمة لعرض وظائف متعددة في وقت واحد.

يحتوي هذا الجزء العلوي من Touring على Google مدمج ، مع مساعد Google ، والخرائط ، والمزيد عبر متجر تطبيقات Play. جهاز الاستريو الخاص به عبارة عن إعداد Bose مكون من 12 مكبر صوت مع تقنية لتمكين كل موضع جلوس من الشعور وكأنه مركز المسرح الصوتي. كما أن لديها شاشة عرض رأسية. أخيرًا ، يبدو أن المعدات السخية في طراز Touring تضعها على قدم المساواة مع سيارات السيدان الفاخرة.

المحرك المستخدم في طرازات LX و EX هو نسخة محدثة من محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني من الجيل السابق. إنه يصنع مرة أخرى 192 حصانًا متطابقة مع ناقل حركة متغير باستمرار.تتميز الإصدارات الأخرى (Sport و EX-L و Sport-L و Touring) بمحرك هجين رباعي الأسطوانات بسعة 204 حصان و 2.0 لتر - انخفاض طفيف في القوة الحصانية اعتبارًا من عام 2022 ، ولكن زيادة في عزم الدوران. هذا يحافظ على أكورد على قدم المساواة مع تويوتا كامري الهجينة.

يمكن للسائق الاختيار من بين وضعي Econ و Normal ، اللذين يضبطان استجابة المحرك ، ومساعدة التوجيه ، وعرض المقياس ، وإعدادات التحكم التكيفي في ثبات السرعة. تكتسب الإصدارات الهجينة الوضعين الرياضي والفردي لمزيد من التخصيص. يمكن أن تتلقى جميع الاتفاقات تحديثات عبر الهواء ، مما يسمح بإجراء ترقيات مريحة وربما حتى عمليات استدعاء معينة يتم إجراؤها دون زيارة أحد الوكالات.

تقول هوندا إن جسم هوندا اكورد 2024 قد تم تصميمه لكسب أعلى الدرجات في معايير التصادم الحالية لمعهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) ، بما في ذلك اختبار التأثير الجانبي الصارم الجديد ، ومن الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA). الوسائد الهوائية للركبة قياسية الآن في الصف الأمامي.

إضافة إلى الأمان هو أحدث إصدار من مجموعة هوندا Sensing ، بمساعدة كاميرا توفر رؤية أمامية أوسع بمقدار 90 درجة ورادار 120 درجة لإبلاغ الأنظمة النشطة. تدعي شركة هوندا أن هذه التقنية تعمل على تحسين القدرة على الاستجابة للمشاة وراكبي الدراجات والخطوط البيضاء وعلامات الطريق. الكبح التلقائي في حالات الطوارئ مع اكتشاف المشاة ، والمساعدة في الحفاظ على الممرات ، والتحكم التكيفي في ثبات السرعة مع مساعدة الازدحام المروري كلها قياسية. تذكير قياسي بحزام المقعد الخلفي ، لتذكير الركاب بربط حزام الأمان ، وتذكير المقعد الخلفي ، للتحذير من طفل أو حيوان أليف يُحتمل تركه في الخلف ، كل ذلك جديد أيضًا. في هذا الموضوع تعرفنا على متى تنزل هوندا اكورد 2024 ، موعد نزول هوندا اكورد 2024 .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري عربي مصطفى
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-