ميتسوبيشي ASX 2024 سعر ومواصفات في السعودية

ميتسوبيشي ASX 2024 هي سيارة SUV صغيرة الحجم. تتميز بتصميم خارجي مميز وتوفير العديد من وسائل التكنولوجيا والترفيه المحدثة ، وتأتي الفئة القياسية من ميتسوبيشي ASX 2024 مع محرك 2 لتر 150 حصان و 197 نيوتن / متر من عزم الدوران ، هذا ويتم تقديم ميتسوبيشي ASX 2024 في السوق السعودي من خلال الوكيل الرسمي لها في السعودية مجموعة ( العيسائي للسيارات ) .


وفي السطور القادمة سوف يستعرض موقع معلومستا اهم مواصفات ميتسوبيشي ASX 2024 من حيث قوة واداء المحرك ، وما تحتويه ميتسوبيشي ASX 2024 من وسائل ترفيه وانظمة امان ، وهل تعد قيمة جيدة مقابل السعر ، وما هي ابرز مميزات وعيوب ميتسوبيشي ASX 2024 ، الفرق بين فئات ميتسوبيشي ASX 2024 ، اسعار ميتسوبيشي ASX 2024 كاش وتقسيط في السعودية ، ومعرفة ما هو الجديد فيها .


ميتسوبيشي ASX 2024 ، ميتسوبيشي ASX 2024 ستاندر ، ميتسوبيشي ASX 2024 فل كامل ، ميتسوبيشي ASX 2024 من الداخل ، سعر ميتسوبيشي ASX 2024 في السعودية ، موعد نزول ميتسوبيشي ASX 2024
ميتسوبيشي ASX 2024 مواصفات واسعار في السعودية

ميتسوبيشي ASX 2024

  • سعة المحرك : 2 لتر
  • عدد الاسطوانات : 4 اسطوانات
  • القوة الحصانية : 150 حصان
  • العزم : 197 نيوتن / متر
  • الدفع : امامي - رباعي حسب الفئة
  • القير : CVT
  • التسارع : 10 ثانية / لتصل لسرعة 100كم
  • السرعة القصوى : 197 كم / ساعة
  • استهلاك الوقود : 12.7 كم / لتر
قد يعجبك ايضا 

مواصفات ميتسوبيشي ASX 2024 الخارجية


  • جنوط مقاس 18 بوصة
  • مصابيح امامية LED
  • مرايا جانبية LED
  • اشارات بالمرايا الجانبية
  • مصابيح خلفية LED
  • نوافذ كهربائية
  • اشارات جانبية بالمرايات
  • المصابيح الأمامية الأوتوماتيكية
  • مرايا بلون الهيكل
  • مصابيح الضباب الخلفية

مواصفات ميتسوبيشي ASX 2024 الداخلية


  • شاشة لمس 8 بوصة
  • مقاعد جلوس جلدية
  • مقعد السائق قابل للتعديل كهربائياً
  • مكيف هواء اوتوماتيك
  • نظام Android Auto و Apple CarPlay
  • عجلة قيادة متعددة المهام
  • عجلة قيادة مغلفة بالجلد
  • نوافذ كهربائية
  • دخول قريب بدون مفتاح مع تشغيل بضغطة زر

مميزات ميتسوبيشي ASX 2024

  • نظام معلومات وترفيه جيد
  • توفر خيار الدفع الرباعي
  • توفير العديد من وسائل مساعدة السائق القياسية

عيوب ميتسوبيشي ASX 2024

  • مساحة خلفية ضيقة
  • تسرب كثير من ضجيج المحرك الى الجداخل مع التسارع العالي
  • ضعف الثبات في المنعطفات
  • الاداء الضعيف مقارنة بالمنافسين

ما هو سعر ميتسوبيشي ASX 2024 في السعودية ؟


  • سعر ميتسوبيشي ASX 2024 ستاندر 72,000 ريال سعودي .
  • سعر ميتسوبيشي ASX 2024 فل كامل 93,000 ريال سعودي .
قد يعجبك ايضا 

كم سعر ميتسوبيشي ASX 2024 اقساط ؟


يبدا سعر ميتسوبيشي ASX 2024 اقساط من 72,000 ريال سعودي يتم دفع مقدم 7200 ريال وقسط شهري 1333 ريال لمدة 60 شهر مع سداد دفعة اخيرة 21,800 ريال سعودي .

ما هو موعد نزول ميتسوبيشي ASX 2024 ؟


من المتوقع طرح سيارة ميتسوبيشي ASX 2024 ونزولها في ربيع عام 2023 ، قامت ميتسوبيشي مؤخرًا بتحديث ASX باستخدام لغة تصميم جديدة تتماشى بشكل أكبر مع مجموعة منتجات الشركة الحالية. يتم تقديم ميتسوبيشي ASX 2024 حاليًا في نوعين مختلفين من الدفع الثنائي والدفع الرباعي .

ميتسوبيشي ASX 2024 من الداخل


هناك تغييرات بسيطة في الجزء الداخلي من ميتسوبيشي ASX 2024 ، حيث تتميز المقصورة بتصميم بسيط للغاية واكثر عملية من الطراز السابق. تبدو عجلة القيادة متعددة الوظائف بسيطة للغاية وعملية لسيارة من هذا السعر وهذه الفئة. حتى تصميم الكونسول المركزي يبدو غير ملهم إلى حد ما ، ومع ذلك ، فإن وجود نظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس ، بالإضافة إلى الأقراص الدوارة للتحكم التلقائي في المناخ يجعل من ميتسوبيشي ASX 2024 اكثر جاذبية . تاتي ميتسوبيشي ASX 2024 مع ميزات مثل التنجيد الجلدي ، والمقاعد الأمامية المدفأة والقابلة للتعديل كهربائياً مع وظيفة الذاكرة ، والدخول بدون مفتاح مع التشغيل بضغطة زر ، ونظام الصوت Rockford Fosgate المتميز وغير ذلك الكثير .ولكن ، على الرغم من الافتقار إلى الأناقة ، يتم تجميع المقصورة بشكل جيد ، كما أن المواد البلاستيكية القاتمة ناعمة إلى حد ما عند لمسها أعلى لوحة القيادة ، على الرغم من أنها تبدأ في الحصول على خدش كلما تقدمت في الأسفل.


ميتسوبيشي ASX 2024 ، ميتسوبيشي ASX 2024 ستاندر ، ميتسوبيشي ASX 2024 فل كامل ، ميتسوبيشي ASX 2024 من الداخل ، سعر ميتسوبيشي ASX 2024 في السعودية ، موعد نزول ميتسوبيشي ASX 2024
ميتسوبيشي ASX 2024 مواصفات واسعار في السعودية


ميتسوبيشي ASX 2024 من الخارج


تتخلى ميتسوبيشي ASX 2024 الجديدة عن التصميم الراسخ لسابقتها من أجل مظهر تصميم أكثر عدوانية يتماشى مع موضوع التصميم الجديد لميتسوبيشي ، مما يجعلها تبدو أنيقة للغاية ورياضية. تم تجديد الواجهة الأمامية لميتسوبيشي ASX بالكامل ، والتي تتميز الآن بشبكتين من الكروم ، مع امتدادات جانبية ملتفة من الكروم تبتلع مصابيح أمامية LED كاملة فوقها ومكون ضوء مربع الشكل مع مؤشرات انعطاف أعلاه ومصابيح ضباب تحتها.

المظهر الجانبي لـ ميتسوبيشي ASX 2024 يبدو الآن أكثر إحكامًا من ذي قبل بخطوط أكثر حدة وخط سقف أكثر زاوية. تتميز ASX الجديدة بنمط جديد للعجلات المصنوعة آليًا بالإضافة إلى قضبان السقف السميكة. حتى الجزء الخلفي من ميتسوبيشي ASX شهد تغييرات شاملة مع جميع مصابيح LED الخلفية الجديدة التي تتميز بزاوية أكبر وأكبر من ذي قبل ، مع غطاء صندوق خلفي معاد تصميمه قليلاً أيضًا.

اداء ميتسوبيشي ASX 2024 واستهلاك الوقود


يتم تشغيل ميتسوبيشي ASX 2024 بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر أسفل غطاء المحرك ، والذي يقترن بصندوق تروس CVT ليكون الخيار الوحيد لمجموعة نقل الحركة في ASX. المحرك قادر على إنتاج قوة قصوى تبلغ 150 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 197 نيوتن متر. في حين أن الأرقام ليست ساحقة للغاية بالنسبة لمحرك حديث سعة 2.0 لتر ، إلا أنه يثير الإعجاب بقدرته الخطية وصقله.

ومع ذلك ، فإن CVT يرفع الدورات بشكل أسرع بكثير عند طلب التسارع ويجعلك تتحرك بشكل أكثر إلحاحًا ، بالإضافة إلى أنه بشكل عام أكثر استرخاءً للتحدث حول المدينة. على هذا النحو ، على الرغم من أنه يكون أكثر ضوضاء عند التسارع ، إلا أننا سنختار السيارة إذا كان بإمكانك التمدد إلى التصميم الديناميكي الأكثر تكلفة من ميتسوبيشي ASX 2024 .

قيادة في ميتسوبيشي ASX 2024


تأتي ميتسوبيشي ASX 2024 مع دعامات ماكفيرسون في الأمام ومتعددة الوصلات في الخلف مع نوابض لولبية وقضيب موازنة في كلا الطرفين ، فإن ميتسوبيشي ASX لديها لفة هيكل يتم التحكم فيها جيدًا مما يجعل تجربة القيادة الكلية سيارة للغاية. -يحب. يعمل إعداد الفرامل القرصية على جميع العجلات الأربع بالإضافة إلى نظام الدفع الرباعي بشكل لا تشوبه شائبة أيضًا. تعتبر قيادة ميتسوبيشي ASX 2024 واضحة جدًا عندما يتعلق الأمر بقيادتها لأنه لا توجد أوضاع قيادة ذكية لتغيير توجيهها أو تعليقها أو استجابة دواسة الوقود. لسوء الحظ ، على الرغم من أنها لا تقود بشكل جيد ، مع توجيه غامض والكثير من التفاف الجسم في الزوايا مما يجعلها غير ممتعة على طريق متعرج.

مواصفات ميتسوبيشي ASX 2024 من حيث السلامة والامان


تتميز ميتسوبيشي ASX 2024 ببعض ميزات الأمان المتميزة في جعبتها ، مثل التحكم النشط بالثبات ، والوسائد الهوائية الأمامية والجانبية والستارية ، ونظام ABS مع EBD ومساعد الفرامل ، ومساعدة بدء التلال ، والتحذير من النقاط العمياء مع مساعد تغيير المسار ، والتنبيه عبر حركة المرور الخلفية ، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية ، ونظام مراقبة ضغط الإطارات.
قد يعجبك ايضا 

مواصفات ميتسوبيشي ASX 2024 من حيث المساحة


توفر ميتسوبيشي ASX 2024 مساحة داخلية جيدة لن يواجه البالغون طويال القامة أي مشاكل في مقدار المساحة الموجودة في مقدمة ميتسوبيشي ASX 2024. مساحة الرأس والساقين على حد سواء واسعة للغاية ، على الرغم من أن نماذج التصميم ، مع مقعد السائق القابل للضبط يدويًا ، توفر وضع قيادة أفضل لأن المقعد القابل للضبط كهربائيًا في الطراز الديناميكي مرتفع جدًا حتى في أدنى إعداداته.

لكن في الخلف ، كانت الأخبار أقل إيجابية.حيث سيجد الركاب رؤوسهم مقابل السقف. تعتبر الطرز الديناميكية ذات السقف البانورامي أسوأ من ذلك لأن السقف يستقر على جانب الرأس أيضًا. قليل من سيارات الدفع الرباعي الصغيرة يمكنها الجلوس في الخلف بشكل جيد ، وينطبق الشيء نفسه هنا. المقعد الأوسط غير مريح ولا توجد مساحة كبيرة لأقدام الراكب الأوسط أيضًا.

مواصفات ميتسوبيشي ASX 2024 من حيث الشحن والتخزين


قد لا تتمتع ميتسوبيشي ASX 2024 بتوفير مساحة جيدة للشحن والتخزين مثل بعض المنافسين مثل هوندا HR-V ، ولكن مناطق التخزين بالداخل مدروسة جيدًا.مكن أن تحتوي جيوب الباب الأمامي من ميتسوبيشي ASX 2024 على زجاجة بسعة 500 مل فقط ، لكن لديك ثلاثة حاملات أكواب أخرى في الكونسول الوسطي. يجب ألا يواجه صندوق القفازات الكبير والصندوقان المركزيان أي مشاكل في ابتلاع الهواتف. كما أن جيوب الأبواب الخلفية سخية إلى حد ما ، حيث ستجد بضعة جيوب إضافية على ظهر المقاعد الأمامية وهناك مسند ذراع قابل للطي بين المقاعد الخلفية مع حاملات أكواب أيضًا.

صندوق ميتسوبيشي ASX 2024 كبير بشكل معقول حيث يبلغ 406 لترًا مع ارتفاع المقاعد ، كما أن الشفة المنخفضة تسهل تحميل العناصر الثقيلة ، بينما مع المقاعد الخلفية (التي تنقسم أيضًا بنسبة 60:40) ، ترتفع المساحة إلى 1،193 لترًا. هذا فقط لأسفل قليلاً على فولكس فاجن T-Cross مع مقاعدها في مكانها ، ولكن بعيدًا جدًا عندما تسقطها بشكل مسطح. ليس هناك الكثير من اللمسات العملية مثل الخطافات والأحزمة ، ولكن ستظل قادرًا على وضع حقيبتين كبيرتين بالداخل مع بعض الحقائب الناعمة.

ميتسوبيشي ASX 2024 ، ميتسوبيشي ASX 2024 ستاندر ، ميتسوبيشي ASX 2024 فل كامل ، ميتسوبيشي ASX 2024 من الداخل ، سعر ميتسوبيشي ASX 2024 في السعودية ، موعد نزول ميتسوبيشي ASX 2024
ميتسوبيشي ASX 2024 مواصفات واسعار في السعودية

مواصفات ميتسوبيشي ASX 2024 من حيث المعلومات والترفيه

تأتي ميتسوبيشي ASX 2024 مزودة بنظام معلومات وترفيه بشاشة ملونة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات بشكل قياسي. في طرازات التصميم للمبتدئين ، يأتي هذا مع راديو DAB و Bluetooth و Apple CarPlay و Android Auto ، بالإضافة إلى بعض توصيلات USB. في الطرز الديناميكية الأكثر تكلفة ، يحصل النظام أيضًا على نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية .

في كلا الشكلين ، يكون النظام ساطعًا وسريع الاستجابة ، مع أنظمة قائمة سهلة المتابعة يتم نقلها إما عن طريق اللمس أو الأقراص الدوارة. يعد نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية المدمج جيدًا جدًا أيضًا - فهو يستجيب جيدًا لإدخالات التكبير والتصغير ومن السهل جدًا البقاء في وجهة أو إضافة نقطة مسار إلى رحلتك. ومع ذلك ، فإنه من الأسهل القيام بذلك عبر خرائط Google أو Waze عبر هاتفك الذكي ، كما تحتوي هذه التطبيقات على معلومات حركة مرور أفضل بكثير.

اماكن بيع ميتسوبيشي ASX 2024 في السعودية


في المملكة العربية السعودية، تتوفر العديد من أماكن بيع سيارات ميتسوبيشي. يعتبر ميتسوبيشي واحدًا من أبرز الشركات المصنعة للسيارات في العالم، وتتميز سياراتها بالجودة والأداء العالي.أحد الموزعين الرئيسيين لميتسوبيشي في السعودية هو "العيسائي للسيارات". توجد عدة فروع للعيسائي للسيارات في مختلف مناطق المملكة. يقدم هذا الموزع مجموعة واسعة من طرازات ميتسوبيشي، بدءًا من السيارات الصغيرة مثل ميراج وحتى السيارات الرياضية مثل إيفو. بالإضافة إلى ذلك، توجد وكالات أخرى لميتسوبيشي في المملكة العربية السعودية، مثل "تاجر سيارات Mitsubishi Motors" و "Mitsubishi Motors أبوحتة". يمكن للعملاء زيارة هذه الوكالات لاختيار السيارة المناسبة والاستفسار عن التفاصيل والعروض الحالية. وفي هذا المقال تعرفنا على ميتسوبيشي ASX 2024 ، ميتسوبيشي ASX 2024 ستاندر ، ميتسوبيشي ASX 2024 فل كامل ، ميتسوبيشي ASX 2024 من الداخل ، سعر ميتسوبيشي ASX 2024 في السعودية ، موعد نزول ميتسوبيشي ASX 2024 .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-