جاكوار F PACE 2024 سعر ومواصفات وموعد نزول جاكوار اف بيس 2024 في السعودية

جاكوار F PACE 2024 هي سيارة SUV رياضية فاخرة تم إطلاقها لأول مرة في عام 2016 وحققت شهرة عالمية كبيرة. في عام 2024، قدمت جاكوار تحديثات جديدة لـ F-PACE، والتي تضمنت تحسينات هائلة في منظومة الحركة الهجينة والتجهيزات الداخلية.


تتميز جاكوار F PACE 2024 بتصميم فريد وجريء، مع خطوط هندسية مشدودة وزوايا حادة، مما يعطيها مظهراً قوياً وجاذبية للعين. تتوفر السيارة بمجموعة واسعة من الخيارات المحركات، بدءاً من المحركات البنزينية ذات الأربع أسطوانات وصولاً إلى المحركات الفائقة الرياضية المزودة بسوبر تشارجر.


يتصل محرك جاكوار F PACE 2024 بمنظومة الحركة الهجينة لتوفير مزيج من القوة والكفاءة. وتتضمن التحديثات الجديدة بطارية كبيرة جديدة بسعة 19.2 كيلووات/ ساعة، مما يمنح السيارة مدى كهربائي أطول بنسبة 20%، ويصل إلى 65 كيلومتر بدلاً من 53 كم. وتم تحسين كفاءة استهلاك الوقود وتقليل الانبعاثات الضارة.


تتميز جاكوار اف بيس 2024 بتجهيزات داخلية فاخرة، مع مقصورة فسيحة ومريحة وتقنيات حديثة ومتطورة. تشمل التجهيزات القياسية شاشة لمسية كبيرة ولوحة عدادات رقمية ونظام معلومات ترفيهي متقدم. كما تتوفر مجموعة من التجهيزات الإضافية المتاحة كخيارات، مثل نظام الصوت الفاخر ومقاعد جلدية مدفأة ونظام الملاحة والكاميرات المحيطة. هذا ويتم تقديم سيارات جاكوار في السوق السعودي من خلال الوكيل الرسمي لها في السعودية شركة ( محمد يوسف ناغي للسيارات ) .

جاكوار F PACE 2024 في السعودية ، مواصفات جاكوار F PACE 2024 من الداخل ، سعر جاكوار F PACE 2024 في السعودية ، موعد نزول جاكوار اف بيس 2024 ، مميزات وعيوب جاكوار F PACE 2024
جاكوار F PACE 2024 سعر ومواصفات وموعد نزول جاكوار اف بيس 2024 في السعودية 


جاكوار F PACE 2024


تاتي جاكوار F PACE 2024 ببطارية 19.2 كيلو وات / ساعة واليك ابرز مواصفاتها الفنية :

  • محرك PACE 400
  • السعة : 2 لتر
  • القوة : 404 حصان
  • العزم : 640 نيوتن / متر
  • الدفع : كلي
  • القير : اوتوماتيك 8 سرعات
  • التسارع : 5.3 ثانية
  • بطارية 19.2 كيلو وات / ساعة

  • محرك SVR
  • السعة : 5 لتر
  • عدد الاسطوانات : 8
  • القوة : 550 حصان
  • الدفع : كلي
  • القير : اوتوماتيك 8 سرعات
  • التسارع : 4 ثانية

مواصفات جاكوار F PACE 2024 الداخلية


  • تتوفر جاكوار F-PACE بمقصورة داخلية واسعة وفسيحة تتسع لخمسة ركاب.
  • تقدم السيارة لوحة عدادات رقمية مع شاشة معلومات ترفيهية متقدمة بحجم 11.4 بوصة.
  • يتوفر نظام ملاحة باللمس مع دعم الأوامر الصوتية وتقنية Bluetooth.
  • تأتي السيارة مجهزة بنظام صوتي ممتاز يتضمن 11 سماعة من فئة ميريديان.
  • تتوفر جاكوار F-PACE بتقنيات السلامة المتقدمة مثل نظام التحكم بالمسار والتحذير من الاصطدام الأمامي .
  • تحتوي المقاعد على أنظمة التدفئة والتهوية ويتميز السائق بمقعد قابل للتعديل كهربائيًا بـ 14 اتجاهًا.
  • يتوفر نظام تحكم في درجة الحرارة الثنائي ونظام إضاءة داخلية متعدد الألوان.
  • تأتي السيارة بمساحة تخزين وفيرة تشمل صندوق الأمتعة الكبير الذي يوفر 31.5 قدم مكعب من السعة.
  • تتوفر جاكوار F-PACE بتشطيبات داخلية متعددة بما في ذلك الألمنيوم والخشب الحقيقي والجلد.


مواصفات جاكوار F PACE 2024 الخارجية


  • تمتاز بتصميم جريء وأنيق مع مقدمة مميزة وشبك أمامي عريض.
  • تأتي بعجلات رياضية بقياس 19 إنش و
  • لمسات خارجية باللون الأسود اللامع على أغطية المرايات والشبكة الأمامية وإطار الزجاج الجانبي والشارات الخلفية.
  • توفر إضاءة LED أمامية وخلفية عالية الجودة.
  • تتوفر بأكثر من لون خارجي متاح للاختيار من بينها الأبيض والأسود والرمادي والأزرق والأحمر وغيرها.

مميزات جاكوار اف بيس 2024


  • تصميم أنيق وجذاب مع أداء قوي ومتميز.
  • داخلية واسعة وفخمة مع مستوى عالٍ من التقنيات والمرافق.
  • نظام حركة هجين قوي وفعال في استهلاك الوقود وتقليل الانبعاثات الضارة.
  • قدرة على القيادة على الطرق الوعرة والثلوج بفضل نظام الدفع الرباعي القوي.

عيوب جاكوار F PACE 2024


  • صعوبة استخدام النظام الترفيهي
  • وقد تكون قطع الغيار مكلفة.
  • الأسعار مرتفعة مقارنة ببعض المنافسين في فئتها.

كم سعر جاكوار F PACE 2024 في السعودية ؟


  • سعر جاكوار F PACE 2024 فئة P250 R-Dynamic يبدا من 89,100 دولار اي ما يعادل 334,175 ريال سعودي دون اضافة قيمة الضريبة المضافة.
  • سعر جاكوار F PACE 2024 فئة D300 R-Dynamic SE يبدا من 105,300 دولار اي ما يعادل 394,930 ريال سعودي دون اضافة قيمة الضريبة المضافة.
  • سعر جاكوار F PACE 2024 فئة 400 Sport يبدا من 128,450 دولار اي ما يعادل 481,760 ريال سعودي دون اضافة قيمة الضريبة المضافة.
  • سعر جاكوار F PACE 2024 فئة SVR يبدا من 155,100 دولار اي ما يعادل 581,710 ريال سعودي دون اضافة قيمة الضريبة المضافة.

موعد نزول جاكوار F PACE 2024


تشير التقارير الى موعد نزول جاكوار F PACE 2024 سيكون في الربع الاول من عام 2024 ، لا تزال سيارة جاكوار F-PACE 2024 هي السيارة الرياضية العملية المطلقة من جاكوار ، حيث تقدم مجموعة من الترقيات إلى مجموعة الطرازات التي تقدمها ، مع تقديم شيء أقل من التميز مع كل منها.

يعني 2024 أن أحدث ترقيات الميزات والتحسينات الجمالية والتطورات التكنولوجية والتبسيط الشامل قد رحبت بها سيارة F-PACE. وهذا يعني ترك أكثر العروض إثارة للإعجاب التي قدمتها F-PACE للسائقين حتى الآن ، بما في ذلك التكنولوجيا الهجينة المحسنة ، وتحسينات السائق ، وتطوير F-PACE 400 Sport الجديدة.

فئات جاكوار F PACE 2024


تاتي جاكوار F PACE 2024 مع عدة فئات هي ( P250 R-Dynamic S Auto ، طراز F-PACE 400 سبورت ، طراز F-PACE SVR ) يعد نطاق الطراز أحد أكثر التطورات إثارة للاهتمام التي تم إجراؤها بواسطة 2024 F-PACE ، مع التغييرات التي طرأت على التشكيلة حيث أن مشتقات R-Dynamic تحل محل النماذج القياسية والأساسية السابقة. كما تم رؤية F-PACE 400 Sport لتحل محل 300 Sport ، وبالطبع ، لا تزال F-PACE SVR هي قمة هذا الطراز.

جاكوار P250 R-Dynamic S Auto 2024


سمعيات واتصالات 11 مكبرات صوت. 2 شاشة LCD في الأمام. مضخم صوت عادي 380 واط. معالج الإشارة الرقمية. هوائي سقف متكامل. راديو مع مسح ضوئي ، ساعة ، التحكم في مستوى الصوت المعوض بالسرعة ، أدوات التحكم في عجلة القيادة ، التنشيط الصوتي ، نظام بيانات الراديو وذاكرة داخلية 10 جيجا بايت. الراديو: نظام صوت Meridian -inc: شاشة تعمل باللمس مقاس 11.4 بوصة ، وجهاز تحكم عن بعد ، و Pivi Pro (متصل) ، وتحكم ديناميكي في مستوى الصوت ، وتكامل iPod ، واتصال Bluetooth وبثه ، وشحن الجهاز اللاسلكي والتحكم الصوتي ، وعرض حركة المرور في الوقت الفعلي ، وراديو القمر الصناعي Sirius XM & راديو عالي الدقة

جاكوار F-PACE 400 سبورت 2024


ستقف جاكوار F-PACE 400 سبورت 2024 بمفردها في مجموعة طرازات 2024 ، حيث تزيل F-PACE 300 Sport وتسمح بمزيد من التحسينات أكثر من أي وقت مضى. ستأتي F-PACE 400 Sport بمجموعة من التحسينات ، بدءًا من عجلات ماسية مخروطية مقاس 22 بوصة كميزة قياسية ، ومكابح مكابح حمراء ، وزجاج خصوصية ، وسقف بانورامي ثابت ، ونظام صوت ميريديان ، وغير ذلك الكثير لتتوافق مع مجموعة نقل الحركة P400 تفتخر.
جاكوار F PACE 2024 في السعودية ، مواصفات جاكوار F PACE 2024 من الداخل ، سعر جاكوار F PACE 2024 في السعودية ، موعد نزول جاكوار اف بيس 2024 ، مميزات وعيوب جاكوار F PACE 2024
جاكوار F PACE 2024 سعر ومواصفات وموعد نزول جاكوار اف بيس 2024 في السعودية 


جاكوار F-PACE SVR 2024


شهدت سيارة جاكوار F-PACE SVR 2024 أيضًا بعض التحديثات المثيرة للاهتمام. بينما لا تزال تفتخر بمحرك P550 المذهل ، تمت ترقية العجلات الأيقونية المقلوبة مقاس 21 بوصة واستبدالها بعجلات باللون الأسود اللامع مقاس 22 بوصة مع إدخالات Satin Technical Grey ، كمثال رئيسي ، بالإضافة إلى التحديثات التي تمت رؤيتها عبر باقي الطراز النطاق ، مثل السقف البانورامي الثابت ، والحزمة الخارجية السوداء كمعيار قياسي لـ SVR ، وزجاج الخصوصية ، ودواسة العتبات المعدنية المضيئة ، والعديد من التحديثات الأخرى لجعل SVR المد والجزر في نطاق الطراز الذي هو عليه حقًا.

جاكوار F PACE 2024 الهجينة


بالإضافة إلى التغييرات الجمالية والطراز في سيارة جاكوار F-PACE 2024 ، هناك أيضًا بعض التحسينات الهائلة على التكنولوجيا الهجينة المستخدمة في مجموعة الطرازات أيضًا. وبشكل أكثر تحديدًا ، مجموعة نقل الحركة P400e.

تعد P400e واحدة من أقوى المحركات في عائلة جاكوار ، والآن بفضل إضافة خلية الطاقة التاسعة المهمة لتحل محل الخلايا الثمانية السابقة ، أصبحت مجموعة نقل الحركة الآن AC / DC كمعيار قياسي لأول مرة. هذه موسيقى لآذان كثير من أصحابها. علاوة على ذلك ، فإن الخلية الإضافية تعني أيضًا أن P400e يتمتع بكفاءة أكبر من أي وقت مضى أيضًا. والنتيجة هي نطاق كهربائي نقي أعلى (الآن 40 ميلاً بدلاً من 32) ، و MPG أفضل ، وانبعاثات أقل ، وكلها تحسينات هائلة على النموذج. إنه تحسن مذهل.

ما الجديد في جاكوار F PACE 2024


تأتي بعض التغييرات الأكثر دراماتيكية في جاكوار F PACE 2024 ، فعلى مدار 24 عامًا من التغييرات الجمالية المطلقة إلى المظهر القوي المذهل بالفعل لسيارة F-PACE. من الحزمة الخارجية السوداء التي أصبحت الآن قياسية إلى تقنية الإضاءة الجديدة والديكورات الداخلية ، فإن السيارة مذهلة من الداخل والخارج.

تم تغيير جاكوار Growler في قلب شخصية السيارة ، حيث يتم الآن رؤية جاكوار Growler على خلفية سوداء بدلاً من اللون الأحمر السابق في جميع الطرازات ، وهو ما يظهر أيضًا في العجلات أيضًا. حتى تركيبة R Dynamic باللونين الأحمر والأخضر في مقدمة السيارة يتم استبدالها باللون الأسود والرمادي ، مما يمنح إحساسًا أكثر حداثة وتطورًا لللمسات النهائية ويتماشى مع أحدث العلامات التجارية لجاكوار. هذا على رأس العجلات القياسية السوداء الآن أيضًا.

بالانتقال إلى الأضواء والتكنولوجيا الخارجية ، مرة أخرى ، هناك بعض التغييرات المثيرة للاهتمام التي ترفع من إحساس شخصية جاكوار F PACE 2024 . بفضل مؤشرات الاتجاه المتحركة ومساعد الضوء العالي كمعيار قياسي ، سيكون كل طراز أكثر قابلية للتعرّف عليه على الطريق أكثر من أي وقت مضى ، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة ، بالإضافة إلى مساعدة السائقين على أن يكونوا أكثر أمانًا في أي مكان.

أخيرًا ، تكمل العلامات التجارية والتشطيبات الأخرى الجمالية الجديدة حقًا. على سبيل المثال ، داخل جاكوار F PACE 2024 تبدو دواسات العتبات القياسية الجديدة التي تحمل علامة جاكوار التجارية مذهلة. والأكثر لفتًا للانتباه ، إزالة لوحة الاسم والشارات مع بقاء علامة جاكوار التجارية فقط ، والتغييرات الداخلية مثل عجلة القيادة ثنائية اللون التي تحمل علامة جاكوار وبطانة السقف المصنوعة من خشب الأبنوس معًا لإضفاء إحساس جديد على سيارة جاكوار F-PACE 2024.

وسائل الترفيه النرفيه والتكنولوجيا في جاكوار F PACE 2024


تعد جاكوار F PACE 2024 أكثر من مجرد وجه جميل - فهي مليئة أيضًا بمجموعة من الميزات الداخلية والخارجية الفاخرة التي تعزز تجربة القيادة. إحدى الميزات البارزة هي شاشة TFT Digital Driver Display ، والتي توفر جميع المعلومات التي تحتاجها بتنسيق واضح وسهل القراءة.

ومع نظام المعلومات والترفيه Pivi Pro ، ستتمتع بإمكانية الوصول إلى جميع خيارات الاتصال والترفيه التي تحتاجها ، بما في ذلك Apple CarPlay اللاسلكي و Android Auto. لكن ليست التكنولوجيا وحدها هي التي تميز F-Pace - إنها أيضًا الاهتمام بالتفاصيل في التصميم.

الحزمة السوداء ، على سبيل المثال ، هي ميزة خارجية اختيارية في جاكوار F PACE 2024 تضيف لمسة رياضية وفخامة إلى مظهر السيارة. تتضمن الحزمة لمسة نهائية باللون الأسود اللامع على الشبكة ، والمرايا الجانبية ، ومحيط النوافذ ، وأجزاء أخرى من هيكل السيارة. تتضمن الحزمة السوداء أيضًا شعار R-Dynamic باللونين الأسود والرمادي بدلاً من الأحمر والأخضر المعتاد.

لا تضيف الحزمة السوداء لمسة من الأناقة إلى جاكوار F PACE 2024 فحسب ، بل إنها تحمي أيضًا الأجزاء البلاستيكية من التلف الذي تسببه الأشعة فوق البنفسجية. إلى جانب خيارات العجلة والألوان الأخرى المتاحة ، توفر الحزمة السوداء للمشترين مجموعة من الطرق لتخصيص مظهر سيارة F-Pace وإبرازها على الطريق. ومع توفر مجموعة من خيارات العجلات ، يمكنك اختيار المظهر الذي يعكس أسلوبك الشخصي على أفضل نحو.

لكن جاكوار F PACE 2024e تتعلق أيضًا بالأداء. من خلال التوازن بين الرشاقة والاستجابة والأداء ، من دواعي سروري القيادة بغض النظر عن المكان الذي يأخذك إليه الطريق. فلماذا تنتظر؟ اجلس خلف عجلة القيادة واستمتع بالتجربة

شكل جاكوار F PACE 2024 الخارجي


تتمتع سيارة جاكوار F PACE 2024 الجديدة بمظهر مشابه للسيارة السابقة ، والتي لا تزال جديدة وعصرية المظهر. قدم التحديث مجموعة جديدة مميزة من تصميمات الشبك ، بالإضافة إلى أيقونات LED المزدوجة المميزة "J" في المصابيح الأمامية. تم تقديم تصميمات جديدة للعجلات المصنوعة من السبائك وتم تحسين التفاصيل المرئية - وترتدي جميع الطرازات مجموعة التصميم R-Dynamic.

تفتخر جاكوار F PACE 2024 الجديدة بسلسلة من التحسينات. تأتي طرازات R-Dynamic S المخصصة للمبتدئين الآن بعجلات مقاس 19 بوصة بشكل قياسي ، مع طرز أخرى تتميز بقياس 20 بوصة و 21 بوصة وحتى 22 بوصة. هناك خيار من اللمسات النهائية الماسية أو السوداء ، وإطارات run-flat اختيارية.

تتمتع جاكوار F PACE 400 Sport الرياضية الجديدة في الواقع بحجم عجلات أكبر يبلغ 22 بوصة كمعيار قياسي. إنها عجلات فضية لامعة مطروقة مع تشطيبات مقلوبة من الألماس وإدخالات متباينة. تخبرنا جاكوار أن القبعات المركزية في سيارة F-Pace 2023 الجديدة أصبحت الآن باللونين الأسود والفضي ، بدلاً من اللونين الأحمر والفضي السابقين.

تتميز جميع سيارات جاكوار F PACE 2024 الجديدة ، بصرف النظر عن مستوى R-Dynamic S للمبتدئين ، بمجموعة تصميم Black Pack. ويشمل ذلك أغطية مرايا الأبواب باللون الأسود اللامع ، والشبكة وإطار الشبكة ، وإطار النافذة ، وفتحات التهوية في الجناح الأمامي ، والستارة الخلفية والشارات الخلفية. لمسة أنيقة من التفاصيل هي شارة R-Dynamic ذات اللونين الأحمر والأخضر والتي تتحول إلى اللونين الأسود والرمادي الأكثر حداثة.

تصميم جاكوار اف بيس 2024 الداخلي


تم تحسين جاكوار اف بيس 2024 الجديدة من الداخل أيضًا. جاكوار F-Pace R-Dynamic S تحصل على شاشة TFT رقمية للسائق. يحتوي هذا على تكوين ثنائي الاتصال إما مع الوسائط أو التنقل عبر الأقمار الصناعية في اللوحة المركزية. علاوة على ذلك ، تتميز سيارة Jaguar F-Pace الجديدة بالكامل بشحن الجهاز اللاسلكي - بالإضافة إلى نظام المعلومات والترفيه Jaguar Pivi Pro الرائع ، والذي يتضمن Apple CarPlay اللاسلكي و Android Auto و Amazon Alexa ونظام الملاحة المبتكر عنوان 3 كلمات.

اداء جاكوار F PACE 2024


النموذج الرئيسي لخط إنتاج جاكوار F-Pace الجديد هو نسخة P400e الهجينة القابلة للشحن ، والتي تجمع بين محرك بنزين توربو رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر ومحرك كهربائي قوي. بفضل البطارية التي نمت من ثماني وحدات إلى تسعة ، تمتاز بسعة تخزين مرتفعة ، والتي ترتفع إلى 19.2 كيلو واط في الساعة. تقول جاكوار إن هذا يحسن نطاق القيادة الكهربائية الخالصة من 33 ميلاً إلى أكثر من 40 ميلاً - وهو تحسن بنسبة 20٪.

وهذا يعني أيضًا انخفاض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الجديدة من جاكوار F-Pace P400e إلى 37 جم / كم. هذا ، جنبًا إلى جنب مع النطاق المحسّن ، له تأثير كبير على معدل ضريبة السيارات الخاص بالشركة (BIK) ، والذي ينخفض من 12٪ إلى 8٪. وهذا يعني أن سيارة Jaguar F-Pace P400e الهجينة الجديدة الموصولة بالكهرباء أصبحت اقتراحًا أكثر جاذبية إلى حد كبير لسائقي السيارات من رجال الأعمال. إنها قوية أيضًا ، مع 404PS تخدم تسارع 0-60 ميل في الساعة في 5.0 ثانية.

تتميز سيارة جاكوار F-Pace P400e 2024 الجديدة بقدرة شحن سريعة تبلغ 35 كيلو وات ، لذا يمكنها الشحن حتى 80٪ من السعة في 30 دقيقة فقط. وهذا يعني أن أولئك الذين يشترون أو يستأجرون سيارة Jaguar F-Pace الهجينة الجديدة المكونة من المكونات الإضافية سيكونون قادرين على استخدام أجهزة الشحن العامة أثناء التنقل وزيادة شحن البطارية بسرعة لتحسين نطاق انبعاثاتها الصفرية. حتى باستخدام صندوق جداري 7 كيلو واط ، فإن سيارة جاكوار F-Pace P400e الجديدة ستشحن من 0٪ إلى 100٪ في ساعتين و 30 دقيقة فقط.

تتميز جميع سيارات جاكوار اف بيس 2024 الجديدة بعلبة تروس أوتوماتيكية من ثماني سرعات وناقل حركة رباعي الدفع من أجل جر غزير في الطقس الشتوي. تشمل المحركات الأخرى محرك ديزل D200 رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر وبنزين P250 ، وبنزين P400 سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر وديزل D300 ، ومحرك V8 P550 فائق الشحن سعة 5.0 لتر. تعد كل من D200 و P300 و P400 محركات MHEV الهجينة المعتدلة ، مما يساعد على توفير القليل من الوقود في القيادة اليومية.

جاكوار F PACE 2024 في السعودية ، مواصفات جاكوار F PACE 2024 من الداخل ، سعر جاكوار F PACE 2024 في السعودية ، موعد نزول جاكوار اف بيس 2024 ، مميزات وعيوب جاكوار F PACE 2024
جاكوار F PACE 2024 سعر ومواصفات وموعد نزول جاكوار اف بيس 2024 في السعودية 


تقييم جاكوار F PACE 2024


جاكوار F PACE 2024 هي مزيج مثالي من الفخامة والأداء ، وتعمل التحديثات الأخيرة فقط على تعزيز جاذبيتها. من النطاق الموسع للسيارة الهجينة الكهربائية P400e إلى التصميم الأنيق لمستويات القطع R-Dynamic ، هناك شيء لكل سائق. ولكن هذا ليس كل شيء - تقدم جاكوار F PACE 2024 أيضًا مجموعة من خيارات توليد القوة ومجموعة من الميزات الداخلية والخارجية التي من المؤكد أنها ستثير الإعجاب. استعد لتجربة أفضل ما في ابتكارات السيارات مع F-Pace المحسّن.

تجعل هذه التحسينات من جاكوار F PACE 2024 خيارًا أكثر إقناعًا للسائقين الذين يطلبون الأفضل من حيث الفخامة والأداء والتكنولوجيا. لذا ، إذا كنت تبحث عن سيارة دفع رباعي من الطراز الأول ، فمن المؤكد أن سيارة جاكوار القوية ستكون على رادارك.

أصبحت سيارة جاكوار F PACE 2024 أفضل ، مع مجموعة من التحديثات والتحسينات التي ستجعلها أكثر جاذبية لمشتري سيارات الدفع الرباعي الفاخرة. أحد أكبر التغييرات هو النطاق المتزايد لطراز P400e الهجين الكهربائي الإضافي ، والذي يحتوي الآن على حزمة بطارية ليثيوم أيون أكبر تسمح له بالسفر لمسافة تصل إلى 40 ميلاً باستخدام الطاقة الكهربائية وحدها.

وهذا يمثل زيادة بنسبة تزيد عن 20٪ عن الطراز السابق ، مما يجعل P400e خيارًا أكثر جاذبية للسائقين الذين يرغبون في الأداء والكفاءة معًا. يوفر النطاق الكهربائي المتزايد لطراز P400e العديد من الفوائد للسائقين. تتمثل إحدى المزايا الرئيسية في تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون ، وهو ليس مفيدًا للبيئة فحسب ، بل يساعد أيضًا في تحسين جودة الهواء في المناطق الحضرية.

يعني النطاق الكهربائي المتزايد لـ P400e أيضًا أن السائقين سيكونون قادرين على القيادة لمسافات أطول باستخدام الطاقة الكهربائية وحدها ، مما يمكن أن يقلل من تكاليف الوقود. إلى جانب ذلك ، فإن الكفاءة المحسّنة لـ P400e تعني أيضًا أنها ستكون مؤهلة للحصول على معدلات ضريبية أكثر ملاءمة ، مثل معدل ضريبة Benefit in Kind (BiK) ، والذي يمكن أن يوفر للسائقين المزيد من المال على المدى الطويل.

وفي هذا المقال تعرفنا على جاكوار F PACE 2024 في السعودية ، مواصفات جاكوار F PACE 2024 من الداخل ، سعر جاكوار F PACE 2024 في السعودية ، موعد نزول جاكوار اف بيس 2024 ، مميزات وعيوب جاكوار F PACE 2024 .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-