سعر ومواصفات سوبارو فورستر 2024 في السعودية

سوبارو فورستر 2024 هي سيارة دفع رباعي متعددة الاستخدامات (SUV) تم إنتاجها من قبل شركة سوبارو اليابانية. تم إطلاق فورستر لأول مرة في عام 1997، وتم تصميمها لتوفير الراحة والأداء الجيد في الطرق الوعرة والطرق الوعرة. وتتوفر بعدة خيارات من حيث القيادة، بما في ذلك القيادة الأمامية والدفع الرباعي.


تتميز سوبارو فورستر 2024 بأدائها الجيد على الطرق الوعرة، وهي مجهزة بنظام دفع رباعي مستمر ونظام تعليق متين يساعد على تخطي العقبات بسلاسة. كما تحتوي فورستر على مساحة داخلية واسعة ومريحة للركاب والبضائع ، وهي مناسبة للأشخاص الذين يرغبون في القيادة على الطرق الوعرة والطرق الوعرة بشكل منتظم.


تتوفر سوبارو فورستر 2024 في عدة طرازات مثل "سبورت " و "تورينج" وتتميز أيضًا بمستويات عالية من الأمان، حيث تتضمن ميزات السلامة مثل نظام مانع الانزلاق ونظام التحكم في الثبات الإلكتروني ونظام الكاميرا الخلفية. بشكل عام، هذا ويتم تقديم سيارات سوبارو في السوق السعودي من خلال الوكيل الرسمي لها في السعودية شركة ( اليمني للسيارات ) .


سوبارو فورستر 2024 في السعودية ، سوبارو فورستر 2024 فل كامل ، سوبارو فورستر 2024 من الداخل ، سعر سوبارو فورستر 2024 في السعودية ، مميزات وعيوب سوبارو فورستر 2024
سوبارو فورستر 2024 سعر ومواصفات في السعودية

سوبارو فورستر 2024


تاتي سوبارو فورستر 2024 الى السوق السعودي مع العديد من المميزات والتجهيزات واليك ابرز مواصفاتها الفنية :

  • سعة المحرك : 2.5 لتر
  • عدد الاسطوانات : 4 اسطوانات
  • القوة الحصانية : 182 حصان
  • العزم : 239 نيوتن / متر
  • الدفع : رباعي
  • القير : CVT
  • السرعة القصوى : 169 كم / ساعة

مواصفات سوبارو فورستر 2024 الداخلية


  • تتسع فورستر لخمسة ركاب بشكل مريح ويمكن زيادة ذلك عندما يتم طي المقاعد الخلفية.
  • تتضمن لوحة العدادات الرئيسية شاشة ملونة ومعلومات حديثة حول السيارة.
  • تتوفر خيارات مقاعد مختلفة مثل المقاعد القماشية أو الجلدية.
  • تحتوي فورستر على نظام ترفيهي متكامل بشاشة لمس ويدعم Apple CarPlay و Android Auto.
  • تحتوي فورستر على مساحة تخزين واسعة في الخلف ويمكن طي المقاعد لزيادة المساحة.
  • تتضمن فورستر أيضًا أنظمة تحكم في درجة الحرارة ونظام صوتي عالي الجودة.
  • يتميز داخل السيارة بمواد جيدة الجودة وتشطيبات فاخرة.

مواصفات سوبارو فورستر 2024 الخارجية

  • تحتوي فورستر على شبك أمامي كبير ومصابيح أمامية بتقنية LED.
  • تتوفر فورستر 2024 بعدة خيارات من حيث اللون والعجلات، بما في ذلك العجلات الرياضية والعجلات الكبيرة.
  • تتميز فورستر بتصميم خارجي رياضي وقوي مع مصابيح خلفية بتقنية LED.
  • تتوفر فورستر بعدة مستويات، بما في ذلك الطرازات الأساسية والطرازات الرياضية مثل طراز STI.
  • تتضمن فورستر 2024 أيضًا نظام رفع السيارة ونظام الدفع الرباعي المستمر للقيادة على الطرق الوعرة.

مميزات سوبارو فورستر 2024

  • الدفع الرباعي قياسي.
  • تتميز بقدر كبير من الاعتمادية
  • مساحة شحن جيدة.

عيوب سوبارو فورستر 2024


  • شاشة المعلومات والترفيه صغيرة.
  • صلابة نظام التعليق بها

كم سعر سوبارو فورستر 2024 في السعودية؟


  • سعر سوبارو فورستر 2024 ستاندر 27,620 دولار اي ما يعادل 103,595 ريال سعودي دون اضافة قيمة الضريبة المضافة.
  • سعر سوبارو فورستر 2024 بريميوم 30,620 دولار اي ما يعادل 114,847 ريال سعودي دون اضافة قيمة الضريبة المضافة.
  • سعر سوبارو فورستر 2024 سبورت 32,190 دولار اي ما يعادل 120,730 ريال سعودي دون اضافة قيمة الضريبة المضافة.
  • سعر سوبارو فورستر 2024 ليميتد 34,300 دولار اي ما يعادل 128,650 ريال سعودي دون اضافة قيمة الضريبة المضافة.
  • سعر سوبارو فورستر 2024 Wilderness يبدا من 35,245 دولار اي ما يعادل 132,192 ريال سعودي دون اضافة قيمة الضريبة المضافة.
  • سعر سوبارو فورستر 2024 تورينج 37,720 دولار اي ما يعادل 141,477 ريال سعودي دون اضافة قيمة الضريبة المضافة.

وسائل التكنولوجيا والترفيه في سوبارو فورستر 2024


يشتمل نظام المعلومات والترفيه القياسي في سوبارو فورستر 2024 على شاشة تعمل باللمس مقاس 6.5 بوصة مع Apple CarPlay و Android Auto و Sirius XM و AM / FM / CD وراديو عالي الدقة ومنافذ USB مزدوجة مع نظام صوتي بأربعة مكبرات صوت. يتوفر أيضًا شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات ونظام صوتي مكون من ستة مكبرات صوت وصوت Harman Kardon المتميز بتسعة مكبرات صوت واتصال Wi-Fi. حجم الشاشة الأساسي صغير ، لذا نوصي بالانتقال إلى الطراز الرياضي على الأقل إذا كنت تفضل شاشة أكبر. القوائم منظمة جيدًا ويسهل التنقل فيها ، ويمكنك تحسين النظام بمجموعة من ترقيات الصوت.

تحتوي سيارة هوندا CR-V على شاشة لمس قياسية مقاس 7 بوصات مع خيار شاشة تعمل باللمس مقاس 9 بوصات. يأتي Toyota RAV4 بشاشة أكبر واتصال بالهاتف الذكي ويقدم صوتًا ممتازًا أفضل. يحتوي Ford Bronco Sport على شاشة لمس قياسية مقاس 8 بوصات إلى جانب اتصال Wi-Fi واتصال بالهاتف الذكي.

انظمة اسلامة والأمان في سوبارو فورستر 2024


تشمل ميزات الأمان القياسية في سوبارو فورستر 2024 نظام الفرامل التلقائية قبل الاصطدام ، وإدارة دواسة الوقود قبل الاصطدام ، والتحذير من مغادرة المسار والتمايل ، ومساعدة الضوء العالي ، والتحكم التكيفي المتقدم في ثبات السرعة مع توسيط الممر. تشمل الخيارات التوجيه التلقائي للطوارئ ، واكتشاف النقاط العمياء مع المساعدة في تغيير المسار وتنبيه حركة المرور الخلفية ، والفرملة التلقائية العكسية.

حصلت سوبارو فورستر 2024 على أعلى تصنيف من فئة الخمس نجوم من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHSTA). حصل الطراز السابق من سوبارو فورستر على أعلى تصنيفات جيدة من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) في جميع اختبارات مقاومة التصادم باستثناء واحدة ، وحصل على لقب أفضل اختيار للسلامة لعام 2023.

فئات سوبارو فورستر 2024


تتوفر سوبارو فورستر 2024 في ستة فئات : ستاندر و بريميوم و سبورت و ليمتد و Wilderness و تورينج . نوصي ببرنامج بريميوم لمعظم المشترين وسنشرح السبب أدناه. يجعل نظام الدفع الرباعي القياسي والقدرة على التعامل مع استكشاف الطرق الوعرة من سوبارو فورستر سيارة رياضية متعددة الاستخدامات مدمجة متعددة الاستخدامات. تتميز بمساحة داخلية واسعة مع مواد تتحمل الاستخدام القاسي وحيز شحن واسع ، لكن خيار المحرك الوحيد لها محبط.

سوبارو فورستر 2024 في السعودية ، سوبارو فورستر 2024 فل كامل ، سوبارو فورستر 2024 من الداخل ، سعر سوبارو فورستر 2024 في السعودية ، مميزات وعيوب سوبارو فورستر 2024
سوبارو فورستر 2024 سعر ومواصفات في السعودية


سوبارو فورستر 2024 ستاندر


يبدأ سعر سوبارو فورستر 2024 ستاندر من من 27620 دولارًا (بما في ذلك رسوم الوجهة البالغة 1،225 دولارًا). تشتمل المعدات القياسية على نظام دفع رباعي ، وعجلات مقاس 17 بوصة ، وتنجيد من القماش ، ومقعد سائق قابل للتعديل يدويًا بستة اتجاهات ، ومقعد راكب أمامي يدوي رباعي الاتجاهات ، وشاشة تعمل باللمس مقاس 6.5 بوصة ، ونظام Apple CarPlay ، و Android Auto ، وأربعة نظام صوتي للسماعات ، والفرامل قبل الاصطدام وإدارة الخانق ، وتحذيرات مغادرة المسار والتأرجح ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي المتقدم مع توسيط الممر. تشمل الخيارات عجلات ألمنيوم مقاس 17 بوصة وقضبان سقف مرتفعة.

سوبارو فورستر بريميوم 2024

 
بسعر يبدأ من 30،620 دولارًا ، تضيف سوبارو فورستر بريميوم 2024 إعدادات ثلوج عميقة وطين إلى نظام الدفع الرباعي ، وفتحة سقف بانورامية كهربائية ، ومصابيح ضباب ، وجناح سقف ، ومزيل ثلج لمساحات الزجاج الأمامي ، ومرايا جانبية مُدفأة ، وقضبان سقف مرتفعة ، وقوة 10 اتجاهات - مقعد السائق قابل للتعديل مع دعم كهربائي لأسفل الظهر ، ومقاعد خلفية مائلة ، وعجلة قيادة ملفوفة بالجلد ومقبض ناقل الحركة ، ودخول بدون مفتاح مع تشغيل بضغطة زر ، ومسند ذراع خلفي قابل للطي مع حامل أكواب ، ونظام صوتي بستة مكبرات صوت ، واتصال Wi-Fi ، والتحكم في منحدر التل ، والمساعدة في حالات الطوارئ والإخطار التلقائي بالاصطدام. تشمل الخيارات منافذ شحن USB خلفية مزدوجة ، وشاشة النقطة العمياء ، وتنبيه حركة المرور الخلفية ، وتوجيه الطوارئ التلقائي ، وباب خلفي كهربائي.

نوصي بنموذج بريميوم لميزات الراحة والراحة التي تمت ترقيتها ، بالإضافة إلى خيار إضافة ميزات أمان مهمة مثل تنبيه حركة المرور الخلفية.

سوبارو فورستر سبورت 2024


يبدأ سعر سوبارو فورستر سبورت 2024 من 32190 دولارًا ويأتي مع عجلات قياسية مقاس 18 بوصة ، ومصابيح ضباب LED ، ومخرج عادم أحادي الكروم ، وتنجيد من القماش الرياضي مع خياطة برتقالية ، ومجموعة أدوات ملونة متعددة الوظائف ، ومفاتيح نقل الحركة ، ومنافذ شحن USB خلفية مزدوجة ، وضوء بوابة منطقة الشحن ، اكتشاف النقاط العمياء مع المساعدة في تغيير المسار ، والتنبيه الخلفي لحركة المرور ، والتوجيه التلقائي في حالات الطوارئ. تشمل الخيارات شاشة لمس معلومات وترفيهية مقاس 8 بوصات ، ونظام صوت هارمان كاردون بتسعة مكبرات صوت ، وكبح تلقائي عكسي ،

سوبارو فورستر ليمتد 2024


بسعر يبدأ من 34300 دولار ، تضيف سوبارو فورستر ليمتد 2024 مقاعد مكسوة بالجلد ، وباب خلفي كهربائي ، وتحكم أوتوماتيكي في المناخ ثنائي المنطقة ، وشاشة تعمل باللمس للترفيه والإعلام مقاس 8 بوصات. تشمل الخيارات عجلة قيادة مُدفأة.

سوبارو فورستر Wilderness 2024


يبدأ سعر سوبارو فورستر Wilderness 2024 من من 35،245 دولارًا أمريكيًا لهذا الطراز الموجه للطرق الوعرة والذي يتضمن ضبطًا منقحًا لناقل الحركة لتحسين التحكم على الطرق الوعرة ، و 9.2 بوصة من الخلوص الأرضي ، ومصابيح ضباب LED سداسية ، ومرايا جانبية سداسية ، وقضبان سقف متزايدة السعة ، ومقاعد خلفية قابلة للطي بلمسة واحدة ، تنجيد مقاوم للماء ، فرملة أوتوماتيكية عكسية ، وشاشة رؤية أمامية 180 درجة. التنقل اختياري.

سوبارو فورستر تورينج 2024


يبلغ سعر سوبارو فورستر تورينج 2024 من 37،720 دولارًا مع مرايا جانبية قياسية من الكروم الساتان ، ومقعد الراكب الأمامي القابل للتعديل كهربائياً بثماني اتجاهات ، ومقاعد خلفية خارجية مُدفأة وعجلة قيادة ، ومقعد السائق بوضعتين وذاكرة مرآة كهربائية ، وملاحة ، وتسعة مكبرات صوت Harman نظام صوتي كاردون Kardon ونظام تخفيف تشتيت السائق.

أداء سوبارو فورستر 2024


تعمل سوبارو فورستر 2023 بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر بقوة 182 حصانًا. يتم إقرانها بناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار. إنها تقوم بمهمة جعل هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات تصل إلى السرعة ، لكن التسارع ليس عدوانيًا. هناك قوة كافية لتجاوز السيارات الأخرى بسرعات عالية على الطرق السريعة ، لكن لا تتوقع أداءً رياضيًا. ناقل الحركة هادئ ومهذب إلا أثناء التسارع الشديد. تعتبر المناورة جيدة مع أدنى لفة للجسم فقط أثناء المناورات السريعة. يمكن لـ Forester سحب ما يصل إلى 3000 رطل ولكن تتوقع أن تشعر بالركود مع الوزن الإضافي ، نظرًا لمتوسط أدائها بدون مقطورة.

تتمتع هوندا CR-V بمحرك توربيني أكثر استجابة مع قيادة أكثر سلاسة بالإضافة إلى خيار هجين. تمتلك Ford Bronco Sport محركًا أساسيًا مشابهًا ولكن محركًا أكثر قوة في نهاياتها العلوية. تتمتع Toyota RAV4 بقوة حصانية أكبر لتسريع أفضل ، بالإضافة إلى خيار الهجين.

استهلاك سوبارو فورستر 2024 من الوقود


تصنف وكالة حماية البيئة (EPA) سوبارو فورستر 2024 لإرجاع 26 ميلا في الغالون أثناء القيادة في المدينة و 33 ميلا في الغالون على الطريق السريع لجميع الديكورات باستثناء وايلدرنيس. تقدر وكالة حماية البيئة الخاصة بها 25/28 ميلا في الغالون في المدينة / الطريق السريع.

توفر كل من هوندا CR-V و تويوتا RAV4 توفيرًا مشابهًا للوقود من محركات الغاز الخاصة بها ، ولكنها تقدم نماذج هجينة أكثر كفاءة في استهلاك الوقود. تتمتع فورد برونكو سبورت بتصنيفات أقل في استهلاك الوقود.

تصميم سوبارو فورستر 2024 الداخلي


توفر سوبارو فورستر 2024 مقصورة مريحة وفسيحة. هناك مساحة جيدة للركاب طويل القامة ، والداخلية المفتوحة تبدو أكبر مما تبدو عليه من الخارج. تتسع المقاعد الخلفية لثلاثة مقاعد مع مساحة كافية تتسع لـ 6 أقدام للحصول على الراحة. تجعل المواد عالية الجودة من فورستر السيارة جذابة في أي زخرفة ، لكنها لا تزال سيارة دفع رباعي متينة. لا تتوقع الجلود المثقبة الفاخرة والأخشاب ذات المسام المفتوحة. يمكنك الاستكشاف مع هذا الحراجي دون القلق من كيفية تلطيخ الطين والأوساخ والمياه الداخلية. القيادة سلسة بشكل عام ، لكنها يمكن أن تتعثر على أسطح الطرق الوعرة والأرصفة المكسورة. تكون ضوضاء الطريق والرياح مكتومة جيدًا حتى في الظروف الجوية السيئة.

مقارنة سوبارو فورستر 2024 بالمنافسين


سوبارو فورستر 2024 هي سيارة كروس أوفر متينة وصغيرة الحجم مثالية لأنماط الحياة النشطة. يمكن أن تستوعب مساحتها الداخلية الفسيحة خمسة أشخاص في الرحلة ، مع مساحة كبيرة للشحن. يتميز التصميم الداخلي عالي الجودة بمواد متينة تتحمل الاستخدام الشاق ، سواء كان ذلك في الحياة اليومية مع الأطفال أو الرحلات الاستكشافية في الهواء الطلق. يضيف تقليم Wilderness الجديد المزيد من القدرات على الطرق الوعرة ، مما يمنحها ميزة على العديد من منافسيها. ولكن للقيادة اليومية ، تتمتع هوندا CR-V و Toyota RAV4 بتصميمات داخلية أكثر دقة ونماذج هجينة اختيارية. تقع فورد برونكو سبورت على الطرف الآخر من الطيف ، بقدرات ممتازة على الطرق الوعرة ومحركات أقل كفاءة. تقع سوبارو فورستر 2024 في الوسط مع قدرة جيدة على الطرق الوعرة وتصميم داخلي مريح ستقدره العائلات المزدحمة.
  • سوبارو فورستر 2024 مقابل فورد برونكو سبورت
  • سوبارو فورستر 2024 مقابل هوندا CR-V
  • سوبارو فورستر 2024 مقابل تويوتا RAV4

سوبارو فورستر 2024 في السعودية ، سوبارو فورستر 2024 فل كامل ، سوبارو فورستر 2024 من الداخل ، سعر سوبارو فورستر 2024 في السعودية ، مميزات وعيوب سوبارو فورستر 2024
سوبارو فورستر 2024 سعر ومواصفات في السعودية


موعد نزول سوبارو فورستر 2024


تشير التقارير الى ان موعد نول سوبارو فورستر 2024 سيكون في االربع الاخير من عام 2023 ، لطالما كانت سوبارو فورستر مفضلة لأولئك الذين يريدون سيارة كروس أوفر مدمجة جاهزة للتعامل مع مغامرات الطرق الوعرة. هناك نظام دفع رباعي قياسي مع تصميم داخلي لا ينهار عند أول إشارة للطين والطين ، ومعظم الزخارف لها 8.7 بوصة من الخلوص الأرضي ، والتي ترتفع إلى 9.2 بوصة على طراز Wilderness الأكثر قدرة. هذا تقاطع صعب يمكنه الوقوف في وجه الواقع القذر للحياة اليومية في المدينة أو في الطرق الخلفية. لديها مجموعة واسعة من الميزات القياسية والاقتصاد في استهلاك الوقود الصلب ، لكن محركها يفتقر إلى الأداء لجعلها جذابة حقًا للقيادة. وفي هذا المقال تعرفنا على سوبارو فورستر 2024 في السعودية ، سوبارو فورستر 2024 فل كامل ، سوبارو فورستر 2024 من الداخل ، سعر سوبارو فورستر 2024 في السعودية ، مميزات وعيوب سوبارو فورستر 2024 .
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-