فولكس فاجن جولف 2024 سعر ومواصفات في السعودية

فولكس فاجن جولف 2024 هي سيارة صغيرة الحجم مصممة ومصنوعة من قبل شركة فولكس فاجن الألمانية. تم إطلاق الجيل الأول من جولف في عام 1974 ومنذ ذلك الحين تم إنتاج أكثر من 35 مليون سيارة جولف في جميع أنحاء العالم.


تتميز فولكس فاجن جولف 2024 بتصميمها المتين والجميل وأدائها الرائع، كما أنها توفر للسائقين والركاب رحابة داخلية مريحة ومتعددة الاستخدامات. وتم تصنيع جولف بعدة إصدارات وطرازات تختلف في الحجم والمواصفات والأداء، بما في ذلك طراز GTI الشهير وطراز R الأكثر رياضية.


تعد فولكس فاجن جولف 2024 من أكثر السيارات شعبية في العالم وتحظى بشعبية كبيرة بين عشاق السيارات الرياضية والأشخاص الذين يبحثون عن سيارة صغيرة وعملية للاستخدام اليومي. هذا ويتم تقديم سيارات فولكس في السوق السعودي من خلال الوكيل الرسمي لها في السعودية شركة ( ساماكو للسيارات ) .


فولكس فاجن جولف 2024 في السعودية ، فولكس فاجن جولف R 2024 ، فولكس فاجن جولف GTI 2024 ، فولكس فاجن جولف 2024 من الداخل ، سعر فولكس فاجن جولف 2024 في السعودية ، موعد نزول فولكس فاجن جولف 2024
فولكس فاجن جولف 2024 سعر ومواصفات في السعودية


فولكس فاجن جولف 2024


تاتي سيارة فولكس فاجن جولف 2024 مع العديد من المميزات والتجهيزات واليك ابرز مواصفاتها الفنية :

  • المحرك الاول
  • سعة المحرك : 1.5 لتر
  • عدد الاسطوانات : 4 اسطوانات
  • القوة الحصانية : 148 حصان
  • العزم : 250 نيوتن / متر
  • الدفع : امامي
  • القير : اوتوماتيك 6 سرعات

  • المحرك الهجين
  • سعة المحرك : 1.4 لتر + محرك كهربائي
  • القوة الحصانية : 201 حصان
  • العزم : 250 نيوتن / متر
  • الدفع : امامي
  • القير : اوتوماتيك 7 سرعات

مواصفات فولكس فاجن جولف 2024 الداخلية


  • سيارة صغيرة الحجم برحابة داخلية مريحة.
  • تحتوي على مقاعد مريحة ومساحة واسعة للرأس والأرجل.
  • تتميز بنظام ترفيهي متطور يشمل شاشة عرض لمسية ونظام صوتي عالي الجودة.
  • تحتوي على مساحة تخزين واسعة ومتعددة الاستخدامات، بما في ذلك حامل الأكواب والأماكن المخصصة لتخزين الأشياء الصغيرة.
  • تتوفر مع خيارات متعددة لتعديل موقع وزاوية المقعد والمرايا والمقود لتلائم احتياجات السائق.
  • تحتوي على نظام تكييف هواء فعال يوفر تحكمًا دقيقًا في درجة الحرارة وتوزيع الهواء داخل السيارة.


مواصفات فولكس فاجن جولف 2024 الخارجية


  • تتميز بتصميم جميل وأنيق مع خطوط حادة وأنيقة.
  • تحتوي على مصابيح أمامية LED عالية الأداء ومصابيح خلفية LED ذات تصميم جديد وجذاب.
  • تتوفر بعدة ألوان مختلفة للاختيار من بينها.
  • تحتوي على عجلات مصممة بشكل جميل ومتوفرة بحجمات مختلفة تبعاً للطراز.
  • تتميز بمظهر رياضي وجريء خاصة في طرازات GTI و R.
  • تحتوي على مرايا جانبية كهربائية قابلة للطي ومزودة بمؤشر إشارة لتحسين الرؤية والسلامة.

مميزات فولكس فاجن جولف 2024


  • معالجة ممتازة.
  • مقصورة مريحة وفاخرة.
  • وسائل السلامة المتظورة

عيوب فولكس فاجن جولف 2024


  • ضعف اداء المحرك القياسي
  • نظام الترفيه صعب الاستخدام

ما الجديد في فولكس فاجن جولف 2024 ؟


لطالما كانت فولكس فاجن جولف عنصرًا أساسيًا في عالم السيارات لعقود من الزمن ، حيث تقدم باستمرار للسائقين قيادة موثوقة وعملية. تاتي فولكس فاجن جولف 2024 الجديدة مع دمج بعض التحديثات والتحسينات المثيرة. من التصميم الخارجي الأنيق إلى التكنولوجيا المحدثة وميزات السلامة ، سيثير جولف 2024 إعجاب السائقين والمتحمسين. في هذه المقالة ، سوف نستكشف الميزات الجديدة والمحسّنة لـسيارة فولكس فاجن جولف 2024 وما يمكن أن يتوقعه السائقون من هذا التكرار الأخير للسيارة الأيقونية.

أعلنت فولكس فاجن أن الجولف 2024 الجديدة ستأتي مع العديد من أنظمة مساعدة السائق المتقدمة. تتضمن هذه الميزات نظام تثبيت السرعة التكيفي ، الذي يضبط سرعة السيارة للحفاظ على مسافة آمنة من المركبات الأخرى ، وتحذير مغادرة المسار ، الذي ينبه السائق إذا بدأت السيارة في الانحراف عن مسارها.

ستتميز فولكس فاجن جولف 2024 أيضًا بفرملة الطوارئ التلقائية ، والتي يمكنها الضغط على الفرامل لتجنب الاصطدام. مع ميزات السلامة هذه ، فإن 2024 VW Golf و GTI يتشكلان ليكونا الخيار الأفضل في مجال السلامة. خاصة للسائقين الذين يبحثون عن سيارة هاتشباك مدمجة تعطي الأولوية للسلامة.

كم سعر فولكس فاجن جولف 2024 في السعودية ؟


  • سعر فولكس فاجن جولف 2024 S يبدأ من 31,625 دولار اي ما يعادل 118,617 ريال سعودي دون اضافة قيمة الضريبة المضافة .
  • سعر فولكس فاجن جولف 2024 SE يبدأ من 36,425 دولار اي ما يعادل 136,620 ريال سعودي دون اضافة قيمة الضريبة المضافة .
  • سعر فولكس فاجن جولف 2024 Autobahn يبدأ من 40,165 دولار اي ما يعادل 150,650 ريال سعودي دون اضافة قيمة الضريبة المضافة .

شكل فولكس فاجن جولف 2024 فيس ليفت


يتميز شكل فولكس فاجن جولف 2024 الجديد ببعض تحديثات التصميم المثيرة التي تحيي التصميم الكلاسيكي للفتحة المدمجة. وفقًا لـ Motor1 وأكده الرئيس التنفيذي لشركة VW ، فإن الجزء الأمامي من السيارة يتميز بمصد وشبكة معاد تصميمهما. سيكون مظهرًا أكثر أناقة وحداثة من شأنه أن يلفت الأنظار. كما تم تحديث المصابيح الأمامية بخطوط أكثر حدة وشكل أكثر ديناميكية ، مما يزيد من المظهر الرياضي العام للسيارة.

يتمتع الجزء الخلفي من فولكس فاجن جولف 2024 بتحديث بسيط ، مع المصابيح الخلفية الجديدة والمصد المعاد تصميمه الذي يضيف لمسة من الرقي إلى المظهر الخارجي للسيارة. هذه التحديثات هي شهادة على التزام فولكس فاجن بابتكار تصميم حديث وخالٍ من الزمن يجذب العديد من السائقين.

فولكس فاجن جولف 2024 في السعودية ، فولكس فاجن جولف R 2024 ، فولكس فاجن جولف GTI 2024 ، فولكس فاجن جولف 2024 من الداخل ، سعر فولكس فاجن جولف 2024 في السعودية ، موعد نزول فولكس فاجن جولف 2024
فولكس فاجن جولف 2024 سعر ومواصفات في السعودية


اداء فولكس فاجن جولف 2024


تطاتي فولكس فاجن جولف 2024 مع محرك اساسي 1.5 لتر 148 حصان ، بالإضافة إلى ذلك ، ستتميز فولكس فاجن جولف 2024 بنظام هجين خفيف بجهد 48 فولت يعد بتحسين كفاءة استهلاك الوقود وتقليل الانبعاثات. مع هذه التحديثات ، سيظل 2024 VW Golf هو المنافس الأول في سوق الهاتشباك المدمجة.

أعلنت فولكس فاجن عن بعض التحديثات التقنية المثيرة لتحسين الوجه 2024 VW Golf. تعود السيارة الهاتشباك المدمجة المحبوبة بتصميم أكثر أناقة وميزات رائعة. بالإضافة إلى ذلك ، تمت ترقية المقصورة ، بما في ذلك مجموعة أدوات رقمية مقاس 10.25 بوصة ونظام معلومات ترفيهي جديد مقاس 8.25 بوصة. ستحتوي السيارة أيضًا على العديد من أنظمة مساعدة السائق المتقدمة ، بما في ذلك التحكم التكيفي في ثبات السرعة والتحذير من مغادرة المسار.

تصميم فولكس فاجن جولف 2024 الداخلي


تتميز مقصورة فولكس فاجن جولف 2024 بتصميم اندفاعة يركز على السائق وزوج من المقاعد الرياضية المدعمة والداعمة والمغطاة بجلد نابا المثقوب. كلاهما مُدفأ وجيد التهوية ، ويحتوي مقعد السائق على أدوات تحكم في الطاقة مع إعدادات الذاكرة. قياسية مع فولكس فاجن جولف 2024 هي شاشة عرض رقمية بقمرة القيادة مقاس 10.25 بوصة. يمكن للسائق تخصيص مكان تقديم المقاييس والمعلومات الأخرى ، بما في ذلك إحضار خريطة الملاحة في شاشة عرض السائق.

بشكل عام ، المواد والقواطع الكهربائية ذات جودة ألمانية عالية. ومع ذلك ، قامت العلامة التجارية بتكييف أدوات التحكم الرقمية للإضاءة والمناخ والمعلومات الترفيهية من أحدث سياراتها الكهربائية ، مثل فولكس فاجن ID.4 ، وقد استغرق الأمر بعض الوقت لتعتاد عليها. بدلاً من المقابض البديهية ، يتعين على السائق الآن النقر على أدوات التحكم باللمس بالسعة الصغيرة على لوحة القيادة أو عجلة القيادة حتى يتم الوصول إلى الإعداد المطلوب.

المساحة والتخزين في فولكس فاجن جولف 2024


توفر فولكس فاجن جولف 2024 مساجة داخلية مقبولة مقارنة بالسيارات الاخرى المنافسة . مساحة المقعد الخلفي ، رغم أنها ليست سخية كما هو الحال في فولكس فاجن جيتا سيدان ، فهي مناسبة لسيارة هاتشباك صغيرة الحجم. تتعدى مساحة الأرجل الخلفية والإرتفاع في الرأس بسهولة تلك الموجودة في هيونداي فيلوستر N. بالإضافة إلى كونها سيارة ذات أداء قوي ، فإن فولكس فاجن جولف 2024 عبارة عن هاتشباك بسعة 19.9 قدم مكعب تشبه سيارة السيدان ويتضاعف حجمها تقريبًا عند طي المقعد الخلفي لأسفل.

وسائل التكنولوجيا والترفيه في فولكس فاجن جولف 2024


تحصل فولكس فاجن جولف 2024 على شاشة لمس معلومات وترفيهية جديدة ذات مظهر عصري مقاس 10 بوصات مع نظام ملاحة ومقابض وأزرار صلبة تقليدية أخرى. تعمل مثل شاشة هاتف محمول كبيرة مع وظائف القرص والتكبير والتمرير. يمكن للشاشة عرض عدة نوافذ في وقت واحد ، مثل إعدادات الصوت والملاحة والهاتف والمركبة. التحكم الصوتي قياسي ، يتم تشغيله بواسطة زر عجلة القيادة أو يتم تشغيله بواسطة عبارة رئيسية. يتم تضمين Wireless Apple CarPlay و Android Auto. تتوفر خدمة Wi-Fi على أساس الاشتراك من خلال تطبيق Car-Net من فولكس فاجن ، والذي يوفر نظامًا أكثر تقدمًا للتعرف على الصوت.

تتميز فولكس فاجن جولف 2024 بتسعة مكبرات صوت و 480 وات بنظام الترفيه الصوتي Harman Kardon AM / FM / HD الصوتي الذي يشتمل على مكبر صوت مركزي ومضخم صوت. يتم تضمين نسخة تجريبية مدتها ثلاثة أشهر من SiriusXM 360L ، والتي تتيح تخصيص قوائم التشغيل حسب النوع. تحولت فولكس فاجن بالكامل إلى منافذ USB من النوع C. يوجد اثنان في الأمام واثنان للشحن فقط للركاب في الخلف. يأتي Golf R أيضًا مزودًا بشاحن جهاز لاسلكي للهواتف المزودة بتقنية Qi.

انظمة السلامة والأمان في فولكس فاجن جولف 2024


تقدم فولكس فاجن جولف 2024 مجموعة كاملة من أنظمة مساعدة السائق القياسية المتقدمة والتي تسمى IQ.Drive. يشتمل على نظام تحذير ما قبل الاصطدام مع اكتشاف المشاة وراكبي الدراجات وكبح الطوارئ التلقائي للأمام ، ومساعدة الحفاظ على الممرات ، والتحكم التكيفي في ثبات السرعة مع تمركز الممر ، والتحكم التلقائي في الضوء العالي ، وعرض علامة حد السرعة ، والتحكم في مسافة الركن الأمامي والخلفي ، ونظام المساعدة النشطة للنقطة العمياء والخلفية لحركة المرور. يمكن للنظامين الأخيرين التدخل لمنع حدوث تصادم إذا فشل السائق في الاستجابة للتحذيرات.

تم تجهيز فولكس فاجن جولف 2024 ذات ناقل الحركة الأوتوماتيكي بمساعدة الطوارئ ، والتي تستخدم مستشعرات سعوية في حافة عجلة القيادة لاكتشاف ما إذا كان السائق في حالة تأهب ولديه يد على عجلة القيادة. على عكس العديد من العلامات التجارية الأوروبية الأخرى التي تفرض رسومًا إضافية على حزم السلامة أو التكنولوجيا ، فإن أنظمة Golf R هي أجرة قياسية. منح معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) سيارة فولكسفولكس فاجن جولف 2024 أعلى تصنيف متاح كأفضل اختيار للسلامة +. لم تقم الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) باختبار فولكس فاجن جولف .

فولكس فاجن جولف R 2024


بعد إعادة تصميم ، تمضي فولكس فاجن جولف R 2024 إلى الأمام دون تغيير لعام 2023. تمت إضافة إصدار محدود الإنتاج للذكرى العشرين إلى التشكيلة مع ميزات خاصة ، بما في ذلك عجلات مميزة مقاس 19 بوصة وكربون أصلي- تقليم داخلي من الألياف.

تتوفر فولكس فاجن جولف R 2024 على أفضل الأجهزة أداءً ، وأكثر التجهيزات الداخلية فخامة ، وأحدث تكنولوجيا المعلومات والترفيه ، وتقنية مساعدة السائق المتاحة لهاتشباك المدمجة ذات الأربعة أبواب من فولكس فاجن. القاعدة هي الإصدار الشائع ، وهي توصيتنا أيضًا. سنشرح لماذا

فولكس فاجن جولف GTI 2024


فولكس فاجن جولف GTI 2024 مجهزة جيدًا. تشمل الميزات وناقل حركة يدوي بست سرعات ، ونظام دفع رباعي متجه لعزم الدوران ، وممتصات صدمات قابلة للتكيف ، وتنجيد جلدي ، وعجلة قيادة مُدفأة مغلفة بالجلد ، ومقاعد أمامية مدفأة ومهواة. ، مقاعد خلفية خارجية مدفأة ، مقعد السائق قابل للتعديل كهربائياً ، تكييف هواء أوتوماتيكي بثلاث مناطق ، فتحة سقف بانورامية ، JJLD. فولكس فاجن جولف GTI 2024 Fعجلات مقاس 19 بوصة وإطارات أداء صيفية ، ملاحة ، شاشة لمس معلوماتية ترفيهية مقاس 12 بوصM مع اتصال Apple CarPlay و Android Auto ، و نظام استريو Harman Kardon AM / FM ممتاز مع راديو عالي الدقة وتجربة لمدة ثلاثة أشهر لراديو القمر الصناعي SiriusXM.

فولكس فاجن جولف 2024 في السعودية ، فولكس فاجن جولف R 2024 ، فولكس فاجن جولف GTI 2024 ، فولكس فاجن جولف 2024 من الداخل ، سعر فولكس فاجن جولف 2024 في السعودية ، موعد نزول فولكس فاجن جولف 2024
فولكس فاجن جولف 2024 سعر ومواصفات في السعودية


تقييم فولكس فاجن جولف 2024


بشكل عام ، تعد فولكس فاجن جولف 2024 قفزة مهمة . مع تصميمها الأنيق وميزات التكنولوجيا المتقدمة وأنظمة السلامة ، ستواصل الجولف إرثها كخيار أفضل للسائقين. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التحديثات التي تم إدخالها على التصميم الخارجي تمنح الجولف مظهرًا عصريًا يلفت الأنظار بالتأكيد.

في الوقت نفسه ، توفر ميزات التكنولوجيا الجديدة تجربة قيادة أكثر راحة وتواصلًا. بالإضافة إلى ذلك ، تعد ميزات الأمان المتقدمة بالحفاظ على سلامة السائقين والركاب على الطريق. تعد عملية تحديث فولكس فاجن جولف 2024 تجديدًا مثيرًا لسيارة الهاتشباك الأيقونية. لا يسعنا الانتظار لمعرفة ما هو في المتجر بعد ذلك.

وفي هذا المقال تعرفنا على فولكس فاجن جولف 2024 في السعودية ، فولكس فاجن جولف R 2024 ، فولكس فاجن جولف GTI 2024 ، فولكس فاجن جولف 2024 من الداخل ، سعر فولكس فاجن جولف 2024 في السعودية ، موعد نزول فولكس فاجن جولف 2024.
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات عملت كمحرر وكاتب لدى الكثير من مواقع السيارات العربية والعالمية منذ 2015 واحد خبراء السيارات في السوق السعودي والمصري
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-