فولكس فاجن باسات 2024 الجديدة كليا سعر ومواصفات وموعد النزول الى السعودية

تم الشكشف عم فولكس فاجن باسات 2024 الجديدة في شكل هانشباك متوسطة الحجم ، تم تصميم باسات 2024 الجديدة لتكون سيارة عائلية مريحة وعملية، وتتميز بتصميمها الأنيق والرياضي، وتوفر السيارة مساحة داخلية واسعة ومريحة للركاب والحمولة، كما تتميز بأدائها الجيد والموثوق به.


تتوفر فولكس فاجن باسات 2024 بمجموعة متنوعة من المحركات، بما في ذلك كحرك كهربائي جديد، بالإضافة إلى نظام الدفع الرباعي، وتقدم السيارة أيضًا مجموعة متنوعة من التقنيات والميزات الحديثة، مثل نظام الملاحة ونظام الصوت عالي الجودة ونظام الكاميرات الخلفية.


وتشتهر فولكس فاجن باسات 2024 بأنها سيارة موثوقة وآمنة، حيث تحصل باستمرار على تقييمات عالية في اختبارات السلامة التي تجريها الجهات المختصة، وتتوفر السيارة بمجموعة من الميزات الأمانية المتطورة، مثل نظام الفرامل المانع للانزلاق ونظام التحكم في الثبات ونظام الكشف عن النقاط العمياء. هذا ويتم تقديم سيارات فولكس في السوق السعودي من خلال الوكيل الرسمي لها في السعودية شركة ( ساماكو للسيارات ) .


فولكس فاجن باسات 2024 في السعودية ، فولكس فاجن باسات 2024 فل كامل ، باسات 2024 من الداخل ، سعر فولكس فاجن باسات 2024 في السعودية ، موعد نزول باسات 2024 ، فولكس فاجن باسات 2024 الشكل الجديد
فولكس فاجن باسات 2024 الجديدة كليا سعر ومواصفات وموعد النزول الى السعودية


فولكس فاجن باسات 2024


فولكس فاجن باسات 2024 هي الجيل التاسع من سيارة باسات ، وسيتم إطلاقها جنبًا إلى جنب مع شقيقها سكودا سوبيرب. ستأتي باسات 2024 بتغييرات في الشكل والأداء والتي سيتم إطلاقها بالتأكيد حصريًا من قبل فولكس فاجن في طرازات واجن.بالنسبة لتسويق فولكس فاجن باسات 2024 ، يتم بيع النسخة الأوروبية على أساس منصة MQB ، بينما بالنسبة لسوق الولايات المتحدة والمبيعات في السعودية على أساس المنصة القديمة ، وهي pq46.


مواصفات باسات 2024 الداخلية


  • توفر باسات مقاعد مريحة للركاب في الصفوف الأمامية والخلفية.
  • السيارة مزودة بنظام تحكم في درجة حرارة الهواء الآلي للحصول على راحة إضافية.
  • تتوفر المقاعد بخيارات مختلفة من حيث المواد المستخدمة وتصميمها، بما في ذلك مقاعد مخملية وجلدية.
  • تتضمن المزايا الأخرى في الداخلية الشاشة اللمسية لنظام الترفيه والمعلومات، ونظام صوت عالي الجودة، ونظام الملاحة.
  • تتوفر باسات بمساحة داخلية واسعة، حيث يبلغ حجم الحمولة في الخلف حوالي 16.0 قدم مكعب في الطراز القياسي، ويمكن زيادة هذه المساحة باستخدام الخيارات المتاحة.
  • تتميز باسات 2024 بوجود مساحة تخزين كبيرة ومتنوعة في مختلف أنحاء السيارة، مثل حاملات الأكواب والصناديق وجيوب الأبواب.
  • السيارة مزودة أيضًا بنظام الدخول الذكي وزر البدء بالمفتاح، ويمكن التحكم في بعض الوظائف من خلال أزرار عجلة القيادة.

مواصفات فولكس فاجن باسات 2024 الخارجية


  • تتميز باسات بتصميمها الأنيق والرياضي، وتتوفر بعدة خيارات من حيث الألوان والتصاميم الخارجية.
  • تتوفر السيارة بأحجام مختلفة للجنوط، بما في ذلك الجنوط المعدنية والجنوط الألمنيوم.
  • يتميز الطراز الأحدث من باسات بتصميم مقدمة السيارة العصري والجذاب، وتتضمن أيضًا أنوار LED أمامية وخلفية.
  • تتوفر السيارة بنظام فتحة السقف الزجاجية الكهربائية، ونظام الرفع والإغلاق الآلي للنوافذ، ونظام تحديد موقع السيارة عن بعد.
  • تتميز باسات بالتصميم الأنيق والعصري الذي يتضمن أيضًا مصابيح الضباب الأمامية والخلفية، والأضواء الخلفية الكاملة LED، والتدفق الجيد للهواء على مداخل الهواء الأمامية.

مميزات فولكس فاجن باسات 2024


  • مساحة واسعة للأمتعة والمقصورة.
  • تصميم داخلي أكثر تحفظًا.
  • نظام ترفيهي متطور

عيوب فولكس فاجن باسات 2024


  • تصميم خاريج لا تينز بالجاذبية الكافية
  • التسعير المرتفع

ما الجديد في فولكس فاجن باسات 2024؟


إذا كانت فولكس فاجن باسات التي تعرفها من نوع السيدان ، فإن فولكس فاجن تقوم حاليًا بتغيير طراز باسات إلى طراز واجن أو هاتشباك ، ويتم تعبئتها بشكل حصري أكثر من فولكس فاجن. مع طراز يبدو أكثر اتساعًا ، تأتي باسات 2024 بالطبع مع مقصورة فسيحة ، سواء كانت مساحة للأرجل أو البضائع الفسيحة.

كم سعر فولكس فاجن باسات 2024 في السعودية ؟


يبدا سعر فولكس فاجن باسات 2024 من 48،990 دولارًا أمريكيًا اي ما يعادل 183,750 ريال سعودي دون اضافة قيمة الضريبة المضافة.

موعد نزول فولكس فاجن باسات 2024


تشير التقارير الى ان موعد نزول فولكس فاجن باسات 2024 سيكون في الربع الاول من عام 2024 ، تم إطلاق فولكس فاجن باسات لأول مرة في عام 1973 ، والذي حقق نجاحًا بعد بيع فولكس فاجن جولف. في الوقت الحالي ، تحقق فولكس فاجن طفرة من خلال إطلاق أحدث طراز من باسات بمساعدة الطاقة الكهربائية.

تصميم فولكس فاجن باسات 2024 الداخلي


غيرت فولكس فاجن سيارة باسات 2024 لتصبح نوعًا أكثر فائدة من السيارات ، مع التركيز بشكل أكبر على توفير مساحة في الداخل بالإضافة إلى قدرة تحمل الحمولة. لذلك منحت فولكس فاجن باسات الجديدة قاعدة عجلات أطول من الجيل السابق ، بحيث يمكن أن توفر باسات حيزًا للأرجل في المقاعد الخلفية وصندوقًا أكثر اتساعًا.

بالإضافة إلى ذلك ، ستتميز فولكس فاجن باسات 2024 بطبقات ارتفاع للركوب وكسوة إضافية للجزء الجانبي من الجسم. يمكن للسيارة أن تستوعب 5 ركاب بأربعة أبواب. بالنسبة لعجلة القيادة ، لا توجد أزرار ، لذا فأنت تعتمد فقط على شاشة اللمس للتنقل بين الخيارات المختلفة.

مع طراز يبدو أكثر اتساعًا ، تأتي باسات 2024 بالطبع مع مقصورة فسيحة ، سواء كانت مساحة للأرجل أو البضائع الفسيحة. يجعل الجانب الأطول من الجسم 2024 باسات مختلفة بالتأكيد عن فولكس فاجن مع نوع الجولف. يبدو أن فولكس فاجن تعمل على تجديد 2024 باسات من حيث تصميمها الخارجي.

فولكس فاجن باسات 2024 في السعودية ، فولكس فاجن باسات 2024 فل كامل ، باسات 2024 من الداخل ، سعر فولكس فاجن باسات 2024 في السعودية ، موعد نزول باسات 2024 ، فولكس فاجن باسات 2024 الشكل الجديد
فولكس فاجن باسات 2024 الجديدة كليا سعر ومواصفات وموعد النزول الى السعودية


شكل فولكس فاجن باسات 2024 الجددة كليا


تأتي فولكس فاجن باسات 2024 هاتشباك أطول من الجانب. في الجزء الخلفي من هذه السيارة ، تبدو مجموعة مصابيح الفرامل في الخلف أفضل من شريط الضوء الخلفي مثل الموجود في ID.4 و 5. إذا كانت فولكس فاجن باسات التي تعرفها من نوع السيدان ، فإن فولكس فاجن تقوم حاليًا بتغيير طراز Passat إلى طراز واجن أو هاتشباك ، ويتم تعبئته بشكل حصري أكثر من فولكس فاجن.

في مقدمة فولكس فاجن باسات 2024، تمتزج تفاصيل المصباح الأمامي في شبكة ذات مظهر أنحف بضربات مائلة على مقابض الأبواب مثل طرازات السيارات الحالية. يتم إغلاق قسم الشبكة العلوي للمساعدة في زيادة معامل السحب.في الجزء السفلي من فولكس فاجن باسات 2024 يمكنك رؤية شبكة المبرد ، وبعض مصابيح الضباب المزيفة ، بالإضافة إلى بعض مآخذ الهواء الكبيرة على جانبي المصد الأمامي. يبلغ طول فولكس فاجن باسات 2024 الحالية 4777 مم وعرضها 1832 مم وارتفاعها 1477 مم (1506 مم على مسار Alltrack) على قاعدة عجلات 2791 مم.

اداء فولكس فاجن باسات 2024


توفر فولكس فاجن باسات 2024 محرك بنزين توربو مع شاحني توربيني TDI سعة 2.0 لتر مع تقنية المحول الحفاز SCR ، ومحرك هجين مزود بمحرك دفع رباعي متطور واستخدامات ناقل حركة أوتوماتيكي. كسيارة ذات طراز هجين يعمل بالكهرباء ، تستخدم باسات أيضًا بطارية بسعة يمكن أن تصل إلى مسافة 56 كيلومترًا. البطارية المستخدمة هي الليثيوم أيون EV بسعة كبيرة ، إذا كانت سعتها في السابق 9.9 كيلو وات في الساعة ، تستخدم باسات 2024 الحالية بطارية بسعة 13 كيلو وات في الساعة.

يمكنك العثور على أحدث الموديلات الآن في فولكس فاجن باسات 2024 مع الدفع الرباعي الأمامي والخلفي. تعتبر فولكس فاجن قادرة على منح باسات المجال ، وليس فقط زيادة عدد هجين البنزين والديزل الخفيف والقابس فقط ، ولكن أيضًا عبوة مجموعة الدفع الكهربائية التي تم التأكيد عليها بالكامل.

بفضل القوة ونموذج التصميم الجديد مثل هذا ، يمكن لسيارة فولكس فاجن باسات 2024 المعروفة داخليًا باسم B9 توليد طاقة من 148 حصانًا إلى 197 حصانًا. كما تم توفير نظام الدفع الرباعي 4Motion من قبل فولكس فاجن لسيارة باسات 2024. حتى تتمكن من القيادة بمرونة أكبر ، وتحقيق تسارع مثير للإعجاب والراحة.

هناك احتمال أن تمنحك فولكس فاجن خيارًا لسيارة باسات. النوع الأول يمكن أن ينتج حوالي 200 حصان ، في حين أن النوع الثاني يمكن أن ينتج الثاني 242. يحصل هجين المكونات في مستوى الدخول على الاسم المستعار المختلط ، في حين أن الطراز الهجين المزود بأعلى مستوى سيتم منحه تعيين GTE.

هل فولكس فاجن باسات 2024 موثوقة؟


سيارة فولكس فاجن باسات 2024 موثوقة ، لأن باسات تستخدم أيضًا بطارية بسعة يمكن أن تصل إلى مسافة 56 كيلومترًا. البطارية المستخدمة هي الليثيوم أيون EV بسعة كبيرة ، إذا كانت سعتها في السابق 9.9 كيلو وات في الساعة ، تستخدم باسات 2024 الحالية بطارية بسعة 13 كيلو وات في الساعة.

وسائل التكنولوجيا والترفيه في فولكس فاجن باسات 2024


يعتبر نظام المعلومات والترفيه في فولكس فاجن باسات 2024 بديهيًا ومباشرًا. استغرق الأمر منا جميعًا ثانيتين لمعرفة كيفية إضافة محطات SiriusXM المختارة باعتبارها "المفضلة".تم تجهيز جميع الموديلات براديو القمر الصناعي ، بالإضافة إلى التوافق مع Apple CarPlay / Android Auto. يتوفر نظام Fender الصوتي الاختياري لمن يريدون ستيريو ممتاز.

واحدة من الهبات لتصميمها المتقادم هي شاشة اللمس الصغيرة من فولكس فاجن باسات 2024 . يبلغ قياس الشاشة القياسية والاختيارية 6.3 بوصة فقط. يمتلك منافسو نيسان ألتيما وشيفروليه ماليبو شاشات أكبر.

انظمة السلامة والامان في فولكس فاجن باسات 2024


توفر فولكس فاجن باسات 2024 شاشة النقطة العمياء قياسية.  تتضمن قائمة الميزات القياسية في فولكس فاجن باسات 2024 أيضًا التنبيه الخلفي لحركة المرور والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ. المساعدة في الحفاظ على المسار هي ميزة اختيارية.

في اختبارات التصادم التي أجرتها الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) ، سجلتفولكس فاجن باسات 2022 فولكس فاجن باسات خمسة من أصل خمسة نجوم. في الاختبارات التي أجراها معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) ، حصلت باسات 2021 على أعلى درجة ممكنة لجميع الاختبارات التي تنطوي على مقاومة التصادم. لم يتم اختبار نموذج فولكس فاجن باسات 2024.

فولكس فاجن باسات 2024 في السعودية ، فولكس فاجن باسات 2024 فل كامل ، باسات 2024 من الداخل ، سعر فولكس فاجن باسات 2024 في السعودية ، موعد نزول باسات 2024 ، فولكس فاجن باسات 2024 الشكل الجديد
فولكس فاجن باسات 2024 الجديدة كليا سعر ومواصفات وموعد النزول الى السعودية


هل فولكس فاجن باسات 2024 سيارة جيدة؟


تأتي فولكس فاجن باسات 2024 مع مقصورة فسيحة ، سواء كانت مساحة للأرجل أو البضائع الفسيحة. يجعل الجانب الأطول من الجسم 2024 باسات مختلفة بالتأكيد عن فولكس فاجن مع نوع الجولف. يبدو أن فولكس فاجن تعمل على تجديد 2024 باسات من حيث تصميمها الخارجي.

استنادًا إلى أحدث منصة MQB (يطلق عليها اسم MQB Evo) ، من المتوقع أن تقدم فولكس فاجن باسات 2024 الجديدة مجموعة نقل حركة كهربائية أكثر ، بما في ذلك محركات البنزين والديزل الهجينة الخفيفة 48 فولت بالإضافة إلى الجيل التالي من النظام الهجين الإضافي للعلامة التجارية.

سيعتمد نظام الدفع PHEV المذكور على أحدث محرك بنزين توربو 1.5 TSI evo2 من فولكس فاجن ، والذي تم إطلاقه مؤخرًا في تقاطع T-Roc في الأسواق الخارجية. تم تصميم المحرك الجديد ليكون متوافقًا مع "أنواع الوقود التي تحتوي على مكونات مصنوعة من مصادر الطاقة المتجددة" ، بالإضافة إلى "مستويات التهجين المختلفة".

في إصدار إعلامي أوروبي حديث ، أشارت شركة فولكس فاجن إلى أن نظام PHEV بسعة تصل إلى 200 كيلو وات سيكون "ممكنًا" في فولكس فاجن باسات 2024 ، في حين قالت كوبرا إن سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات الهجينة القادمة من Terramar - من المحتمل أن يتم بناؤها على نفس الأسس - ستوفر 100 كيلومتر من EV نطاق القيادة.

تتمتع سيارة فولكس فاجن باسات 2024 GTE الهجينة الحالية بمخرجات نظام إجمالية تبلغ 160 كيلو وات و 400 نيوتن متر و 59.5 كم من النطاق المطالب به بموجب دورة WLTP.


وفي هذا المقال تعرفنا على فولكس فاجن باسات 2024 في السعودية ، فولكس فاجن باسات 2024 فل كامل ، باسات 2024 من الداخل ، سعر فولكس فاجن باسات 2024 في السعودية ، موعد نزول باسات 2024 ، فولكس فاجن باسات 2024 الشكل الجديد.
عربي مصطفى
بواسطة : عربي مصطفى
كاتب متخصص في مجال السيارات بدأت مسيرتي المهنية ككاتب سيارات في عام 2015. حيث اتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال ولي العديد من المقالات والمراجعات التي تغطي مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والقديمة. حيث اقوم بتحليل شامل للمميزات والعيوب في كل سيارة استعرضها، مما يمكن القراء من اتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء سيارة جديدة. حصلت على شهرة كبيرة في عالم السيارات للمحتوى العربي بفضل القدرة على تقديم محتوى متميز وشيق يلقى إعجاب الجمهور. اتعاون حالياً مع مواقع رائد في مجال السيارات العربي، وهوموقع "معلومستا للسيارات" ، حيث اشغل منصب محرر وكاتب لهذا الموقع. يقوم بتغطية آخر الأخبار والتطورات في عالم السيارات، بالإضافة إلى كتابة مراجعات شاملة للطرازات الجديدة والقديمة. linkedin
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-